#1  
قديم 29/09/2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومشاري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: USA
مشاركات: 7,225
ماذا اعددتم للايرانيين ؟؟!! هذا ما يريده الحساد

بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخوان منذ نهايه مباراة الغرافه واغلب الاعضاء شغلهم الشاغل هو الردودود على الاتحاديين والنصراويين وغيرهم ممن يهمه اشغال جمهورنا واستفزازه عن استحقاقات هلالنا القادمه زأولها واهمها مباراه اصفهان امام ذوب اهان

هذه الردود لايستفيد منها لا اللاعب ولا المدرب ولا الاداره وأتمنى توفيرها لنجعلها تأتي مع اقوى رد على كل من نال من الزعيم ردوا عليهم بالبطوله الاسيويه والتأهل للعالميه في الامارات وهنا يكون الرد اقوى وأقوى وأقوى

ترى ماذا سوف يفعل نجوم الزعيم يوم 6 اكتوبر أمام فريق متطور جدا ومتميز بالمهاره والقوه البدنيه
ومن سيخلف رادوي في المحور وماذا سوف يفعل جريتس للحد من قوة الايرانيين

كلما اتمناه هو الفوز في ايران بأي نتيجه أو على اقل شي التعادل الايجابي

وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/09/2010, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9 هلاليه ماركه 20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,280
ليه تعادل سلبي التفاءل شي حلو
بإذن الله الفوز حليف الزعيم هناك ضد ذوب آهان
وتعبنا من كثر الالتفات للحساد
وياليت كل الاعضاء يفهمون كلامك ويركزون ع مصلحة الفريق
اتوقع مافي بديل ل رادوي غير الغنام
بس ياليت قريتيس مايغلط ويدخله لحاله ك محور واحد
كلنا ثقه ب ادارتنا ولاعبينا واهم شي الحضور ومؤازرة اللاعبين
مشكوور ع طرحك الهآدف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/09/2010, 03:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 331
نتمني الفوز للهلال وانشا الله الهلال متطور اكثر من النادي الايراني وبصراحه مستوواه جدا متواضع
حسب ما شفته من المباريات اللي لعبها
بس يمكن الارض تلعب دوووووور
والله يوفقنا في البطووووولات كلها
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/09/2010, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الهـــــلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2010
مشاركات: 256
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

ثـــــــــم



الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء


بالتوفيق للهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال

اخر تعديل كان بواسطة » عاشق الهـــــلال في يوم » 29/09/2010 عند الساعة » 04:48 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/09/2010, 04:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2009
المكان: كندا ( اوتاوا)
مشاركات: 642
والله صادق خلاص فكونا منهم

انشالله الفوز حليف الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/09/2010, 04:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2009
المكان: آإلــٍريــآإض آإول غ ــٍرآإمـي [ ツ ]
مشاركات: 1,459
من ـــــــــــجد والله

تكفون خلونآ نفكر في مباراتنا مع الايرانين

لآزم نفوووووز يارب امين

الله يستر بس

اذا طلعنا من الاسيويه الفريق كله راح يتدمر < لآ قدر الله , الله لآ يقولة

جيرتس راح يمشي

نيفيز راح يمشي

الآدارة يمكن تمشي

< الله لآ يقولة , لآ قدر الله

غير الحاله النفسه للاعيبه

شدو حيلكم يآزعمـــــــــــــــــــــــــآآ

اللهم يارب وفق الهلآل وفوزة في مباراتة امام ذوب اهان في دوري ابطآل اسيآ اللهم امين يارب العآلمين

اللهم يارب وفق الهلآل وفوزة في مباراتة امام ذوب اهان في دوري ابطآل اسيآ اللهم امين يارب العآلمين

اللهم يارب وفق الهلآل وفوزة في مباراتة امام ذوب اهان في دوري ابطآل اسيآ اللهم امين يارب العآلمين

اللهم يارب وفق الهلآل وفوزة في مباراتة امام ذوب اهان في دوري ابطآل اسيآ اللهم امين يارب العآلمين

امين يارب العآلمين

اخر تعديل كان بواسطة » الهــ فديته ــلال في يوم » 29/09/2010 عند الساعة » 04:32 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/09/2010, 04:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ t.14
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,419
كلامك عين العقل ...

ما يفيدكم الا الدعاء ثم الدعاء ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/09/2010, 04:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسير 20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/06/2009
المكان: جده
مشاركات: 1,410
ليه تعادل سلبي التفاءل شي حلو
بإذن الله الفوز حليف الزعيم هناك ضد ذوب آهان
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/09/2010, 04:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحلـى هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: الاحساء
مشاركات: 4,323
ليه ماافيه ثقه بفريقنا
ليه نخاف من الفريق الايراني
ليه هم مايخافون منا
ليه نحط شغلنا الشاغل انهم اقوى منا
يااخوان الهلال قووي لكن يحتاج الثقه منه واحنا كلنا ثقه بفريقنا
وثقه نطلع بنتيجة المباراه
انا موخايفه من الفريق الايراني لكن خاايفه ان الهلال يخسر فقط لاني مش متعوده على الخساره
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/09/2010, 04:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/06/2010
المكان: مًكَة آلمًكَرٌٍمًة
مشاركات: 249
صدقت والمثل يقول من راقب الناس مات همآ
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/09/2010, 07:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــدكــتــ 15 ـــور
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: مـسـافـر بـلا عـنـوآن
مشاركات: 1,667
الله يعطيك العافية ابومشاري

اشكرك على هذا الموضوع الرائع

الحقيقة مباراة الهلال ضد ذوب آهن الآسيوية مباراة صعبة

والفريق الايراني ليس بالفريق السهل ووصولة لهذة المباراة يؤكد كلامي

والخروج بالتعادل اقل مانتمنى وان شاء الله يستطيعون لاعبي فريق الهلال التسجيل في ايران

لكي يفيدنا في مباراة العودة بالرياض

تسلم وماقصرت .. احترامي وتقديري ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/09/2010, 07:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مندس هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2009
مشاركات: 215
ترى ماذا سوف يفعل نجوم الزعيم يوم 6 اكتوبر أمام فريق متطور جدا ومتميز بالمهاره والقوه البدنيه
ومن سيخلف رادوي في المحور وماذا سوف يفعل جريتس للحد من قوة الايرانيين


قبل الآيرانيين امامنا فارس الدهناءمباراة مهمة للمواصلة انتصارات الزعيم في الدوري

الله بالله بالحضور يازعماء

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/09/2010, 07:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ونت العاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2008
مشاركات: 7,777
بإذن الله الفوز حليف الزعيم هناك ضد ذوب آهان
وتعبنا من كثر الالتفات للحساد
وياليت كل الاعضاء يفهمون كلامك ويركزون ع مصلحة الفريق

وان شاء الله يتدارك الوضع المدرب ويلعب بطريقه ممتازه وان شاء الله نفوز بفارق 3 اهداف يالله يا كريم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/09/2010, 08:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/05/2010
المكان: الــقــصــيــم
مشاركات: 396
والله صادق خلاص فكونا منهم

انشالله الفوز حليف الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/09/2010, 08:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2009
المكان: سكاكا الجوف
مشاركات: 441
اول شي يعطيك الف عافيه اخوي على الموضوع
بالعكس انا خايف من الامباره والله خايف ما ادري وليه
الهلال راح يكون ناقص رادوي نفيز لاعبين مهممين
ولا راح انسى خالد عزيز والفريق الايراني فريق قوي
يكفي انه طلع بطل دوري ابطال اسيا انا شفت لهم
كم مباراه بصراحه يلعبون بحماس وجديه وايران
تدعمهم من كل شي جماهير ومكافئه الفوز وكل شي
وهم بالعكس متفائلين بجديه ويكفي مدرب فريق ايران
يتحدى جريتس ولاعبين الهلال وش تبون اكثر من كيذا
ما تبوني اخاف ما اقول غير الله يستر وتمنى ان يكون دفاع الهلال
احسن حالاته وان شاء الله لاعبين الهلال يكون مستواهم عالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube