#1  
قديم 28/09/2010, 04:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,823
تعصب الأمير بندر بن محمد المحمود * والتعصب الأعمى المرفوض

أمسي على جميع الزعماء وأحب آن أوضح بعض النقاط الهامة لمن يحاولون اتهام الأسرة الهلالية والأقلام الزرقاء بنشر التعصب الأعمى وإثارة الحقد والكراهية في الشارع الرياض
فأقول لهم نعم
إن كل من ينتمي للكيان الأزرق الهلالي هنا متعصب لناديه وعلى رأسهم سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف
ولكن عند النظر إلى نوع هذا التعصب الذي يمارسه ونوع التصاريح التي يطلقها لا يمكن لآي متلقي آن يجد فيها ما يسيء للرياضة أو يخدش الذوق العام لا من قريب ولا من بعيد ولن تجد كلمة نابية أو عنصرية أو تعدي على المواطنة مهما كان نوعها وأتحداهم آن يجدوا في ما يقوله وما يكتبه ما يؤخذ عليه من اتهام للذمم أو تشكيك في الولاء
ولا أعتقد أنه قد خرج يوما عن الأصول أو أساء لأحد
هل شاهدتم سمو الأمير وهو يطلق أشارات التحدي التي من شأنها إضفاء روح المنافسة الشريفة
هل كان فيها ما يعكر صفو الأخوة

ألم يشاهده الجميع وهو يجلس جنبا إلى جنب مع رئيس الإتحاد السابق منصور البلوي ألد أعداء الهلال في الوسط الرياض والذي حاول مرارا وتكرارا الإساءة للهلال ألم يعامله بأخوة رغم ما حصل ويبارك له عندما فاز في أحد المقابلات على الهلال فهو أول من يقدم التهنئة لأن هذا التعصب ينتهي مع أول صافرة يطلقها الحكم وكذلك فعل مع جميع المنافسين
ولكن أرجعوا إلى معظم الأقلام الأخرى وعلى رأسهم جستنيه وكيف كان يحشد الرأي العام ضد ممثل الوطن ويبث الحقد والكراهية وكأنه عدو للإنسانية
وكيف كان يحاول إسقاطه قبل آن يعتلي عرش الزعامة الأسيوي الذي بداء يشعر وكأنها سهم يغرز في خاصرته من شدة الهول
على قولة المثل بيدي لا بيد عمر
وهو يدرك جيدا آن الهلال لا يخشى الإتحاد ولا غيره في المنازلة ولكنه يخشى النية المبيتة ضد نجوم الهلال وهذا الخوف لا يأتي من خيال
فقد سبق وآن أعطبوا السويدي ويلي بكسر في يده بلعبة خشنة ومقصوده وغيره من اللاعبين لا تحضرني أسمائهم
أم هل يريد من الهلال آن يدخل الميدان متفرجا على الإتحاد ليعمل ما يريد ويترك له الساحة
لقد اتضحت نية الأقلام الصفراء عامة والإتحادية خاصة المبيتة ضد الزعيم
وما حركة جماهيرهم وهتافهم للغرافة في لقاء الرائد إلا إثبات لتلك النية
ومن هنا فأني أهيب بجميع الأقلام الزرقاء والجماهير الهلالية المثالية بآن لا تنزل إلى الوحل الذي يحاول الإتحاد يون جرها إليه وليستمروا في مسيرتهم لدعم وتطوير الهلال وآن يخاطبوا عقلائهم إن كان لهم عقلاء
لأن ما يهم هو مصلحة الهلال خاصة والكرة السعودية عامة
وتقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2010, 04:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يآسر ، الهلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
المكان: .:;#[ America ]#;:.
مشاركات: 2,600
إقتباس
لأن ما يهم هو مصلحة الهلال خاصة والكرة السعودية عامة

صدقت ي عزيزيَ ، وبالتوفيق لنآدي الهلآل

والامير بندر بن محمدر قدم الكثير لنآدي الهلآل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2010, 04:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/02/2009
المكان: الــدوادمــي
مشاركات: 505
يعطيك العافيه اخوي على الموضوع

التعصب الرياضي منتشر بين الاصفرين فقط

وسبحان الله جمعهم في اللون والشكل وكل شي

والواحد ينكر الجميل المقدم له
ويراء ان جميلهم غير عن هذا

وانه ظلم اذا اعطيت الهلال مثلنا

لكن الله يعلم عن النيات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2010, 04:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جنون الزعيم ياناس
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/09/2010
المكان: في قلب والدتي الله يشفيهـــــــــــــــــــــا ويعافيها
مشاركات: 548
صدقت اخوي

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2010, 04:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الزعـــيم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2008
مشاركات: 161
كلام سليم يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2010, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,185
الله يعطيك الف الف عافيه على الموضوع الرائغ

صحيح كلامك

اما نجس النيه هو التعصب الاعمي بعينه و علمه

الله يكفينا شره

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2010, 05:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ βű 3ŹǿǾǿŹ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2010
مشاركات: 1,664
كــلامــكـ ســلــيــمـ اخــوي

و نــتــمــنـ نــشــوفـ الأمـيـر بـنـدر بـن مـحـمـد يـقـتـدون فـيـه بـعـض الـنـاسـ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/09/2010, 05:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب 1
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2009
مشاركات: 1,073
الف شـــــــــــــــــــكر ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/09/2010, 07:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,823
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يآسر ، الهلآلي
صدقت ي عزيزيَ ، وبالتوفيق لنآدي الهلآل

والامير بندر بن محمدر قدم الكثير لنآدي الهلآل

تسلم يا غالي على مداخلتك
و بإذن الله يكون كأس أسيا خنجر في صدور الحاقدين
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/09/2010, 07:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2008
المكان: في قلب كل من يعشق الزعيم
مشاركات: 3,735
نعم المصلحة الاهم
وحرقة الخمسة مازالت بهم وان شاء الله تتكرر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/09/2010, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nassoo
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2008
المكان: الجبيل
مشاركات: 749
ياعيني على اعضاء شرفنا

الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/09/2010, 11:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,823
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كرستال الحربي
الله يعطيك الف الف عافيه على الموضوع الرائغ

صحيح كلامك

اما نجس النيه هو التعصب الاعمي بعينه و علمه

الله يكفينا شره

تحياتي لك

تسلم يا غالي على مرورك
وأما من يحقد على الهلال من أي فريق ويحاول الأفتراء فلا تخف عليه سيلقى جزاءه من فوق سبع سماوات
وعلى نياتكم ترزقون تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube