#1  
قديم 28/09/2010, 10:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 31
الجميع يحارب الهلال حتى جمهوره ..(كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه)

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله

اما بعد.....

منظر مؤلم انك ترى شخص شجاع جدا وهو ينزف من كل جانب من جسمه والسبب انه واجه اكثر من شخص في نفس الوقت وعلى قول المثل (الكثره تغلب الشجاعه )
حاول ان يقاوم هؤلا العصابه بكل قوه وكل شجاعه ولاكن لم يستطع فعل هذا بوحده . ومما زاد جراحه اكثر انه راى احباب له ولاكنهم لم يحركو ساكنا وكانو يكتفون بالمشاهده وبعد ان رأى هذا المنظر تلاشت قواه ودمعة عينه وسقط على الارض من حزنه لا من المه

وانا اليوم اشبه فريقي الحبيب بهذا الرجل الشجاع نعم انه الهلال الشجاع الذي يواجه جميع العصابات المتربصه له وحده ويرد عليهم بكل شجاعه في الميادين الخضراء نعم انه يخرس افواههم بفعله لا بكلامه بفنه وابداعه وشجاعته .
يحاولون محاربته بكل الطرق ولاكنه صامد شامخ لايهتز.
ويحاولون محاربته بالاكاذيب والشائعات وطمس الحقائق عندما عجزو عن محاربته في الميدان نعم انهم اجبن من ان يواجهو زعيم بكامل قوته في الميادين وتطرقو لمحاربته من خلف الستار
نعم انهم فكرو كثيرا ووجدو طريقه لمحاربته وهذه الطريقه بأذن الله لن تنجح مع زعيمنا الشجاع لانه لايلتفت للكلام ابدا بل يحب المواجهه والفعل دائما
وهذه العصابات استعانة بعصابات كثيره حيث هيؤ لهم قنوات وبرامج لكي يحارب من خلالها هذا الشجاع ولاكنهم ولله الحمد لم يستطيعو ان يهزو عرش الزعامه

ونجد حتى في تمثيله اليوم للوطن وتشريفه له يواجه من ابناء هذا الوطن بالحرب وتشجيع خصومه عليه ولاكنه يتذكر شي واحد فقط وهو سر زعامته وشجاعته وثبوته ان له احباب يحبونه حد الجنون ويقفون معه في كل الاحوال ويفكرون فيه كثيرا ويكونو معه في الميادين متواجدين ومشجعين ومؤازرين ولله الحمد

نعم انهم احباب هذا الزعيم انهم هم سر زعامته وثبوته وقوته بعد الله سبحانه .

احباب هذا الزعيم دائما خلفه في كل مكان وبكل زمان اينما يذهب يجد احبابه ملتفين عليه يشدون من ازره وقوته بعد الله
وهذا الزعيم يتباها باحبابه امام خصومه ويدك الحصون ويفترس من يحاول الوقوف امامه بكل شجاعه

ولاكن هل تذكرون الرجل الشجاع الذي تطرقت له بأول الموضوع لم يسقطه ارضا سوى احبابه

وما اخشاه على زعيمنا هو احبابه نعم اخشى عليه ان يتخلى عنه احبابه وهو في اشد الحاجه للوقوف معه

واليوم انا ارى ان بعض احباب الزعيم قد تخلو عنه وبادرو بالتجريح في هذا الزعيم والتنقيص منه مع ان لكل جواد كبوه

جمهور زعيمنا الحبيب زعيمنا في اشد الحاجه لنا في الوقت الحالي ارج ان تكونو معه لاضده

ارجو ان لاتجرحو اي فرد من افراد هذا الزعيم وتوجهو التهم عليهم لأنهم يحاولون اسعادنا بكل الطرق وانا واثق من ذالك

ارجوكم كونو مع الزعيم لاضده في الوقت الحالي وبكل الاوقات

زعيمنا رجل شجاع يفتخر بأحبابه فلنقف معه في السراء والضراء

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2010, 02:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/06/2010
مشاركات: 257
جميعنا مع الزعيم فاز أو خسر في السراء والضراء
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2010, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حاتم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2001
مشاركات: 8,221
عوووووووووووافي يالغالي
اولا / الهلال يمرض ولا يموت
ثانيا / الهلال لان وهو في نصف مستوها افضل فريق
ثالثا / الهلاللم ينزف بعد وهولا العصابات الذي تتلكم عنهم هم يزدون الهلال قوة
كل ما زاد ظلمهم على الهلال يزود الهلال شموخا وابتهاجا
مشكووووووووووووور"
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/09/2010, 01:45 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 06/05/2010
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 98
الف شكر لك على الموضوع الاكثر من الرائع ونحنا مع الزعيم في السراء والضراء

تقبلو مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/09/2010, 01:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المدفعجيه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
المكان: Between the Santiago Bernabeu and Emirates Stadium
مشاركات: 1,255
الهلال مهما حصل له فنحن معه في السراء والضراء الله لايجيب الضراء
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/09/2010, 01:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/07/2009
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 742
حنا معك يازعيــــــــــــــــــــــــم ..........بتشوف انشالله في مبارة الاتفاق الجايه ..............
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/09/2010, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: في نادي القرن الاسيوي
مشاركات: 2,213
ويبقى الهلال حاارق دمهم مهما فعلوا ,,

وتذكر ان الله يمهل ولا يهمل

والله يوفق زعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube