#1  
قديم 28/09/2010, 01:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2001
مشاركات: 1,118
ممثل الوطن ونادي الوطن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
امل ان لايفهم من كتابتي لهذا الموضوع اني اقصد نادي الاتحاد العزيز او جمهوره الوفي او حتى المسؤولين عنه وانما اعني بموضوعي المتخلفون الذين تهمهم اهواءهم ورغباتهم الشخصية فقط دون الالتفات الى مصلحة وسمعة الوطن .
على العموم ياجماعة الخير والله ان بقايا الحجاج لاشرف وانبل من هؤلاء ... وان التشاديين اخوة لنا في الاسلام ...اما هؤلاء الذين استطيع وصفهم بخفافيش الظلام او الذين لايجيدون الصيد الا في المياه العكرة ... للاسف ان هؤلاء ....محسوبين علينا وعلى مجتمعنا السعودي وعلى سمعة المواطن السعودي ... والا فهل يعقل ان ينادي مواطن سعودي بما ينادي به هؤلاء... لاوالله لايوجد مواطن ذو اصل وفصل وبقلبه ذرة من الايمان بان الوطن اولا واخرا وان كل شئ بعده يهون ، واستغرب كيف تجراء هؤلاء بالاعتراض على اراحة ممثل الوطن من بعض المباريات والتي قد تؤثر سلبا عليه بدنيا ونفسيا ، اليس هؤلاء الخفافيش هم من يطلقون عبارة ممثل الوطن اثناء تمثيل الاتحاد السعودي والعزيز على قلوبنا في كل المباريات الخارجية ولم يعترض كائن من كان انه كان يمثل الوطن كما يعترض هؤلاء على ان الهلال لايمثل الا نفسه حتى يبرروا لانفسهم الاعتراض على تاجيل مباراة او مباريتين بالدوري علما بان هاتين المباريتين في بداية الدوري وليست حاسمة وحتى ان كانت كذلك فممثل الوطن اولى بمراعاته.
العجيب في الامر انهم يجيدون المراوغة واللف والدوران حينما يقولون ان تاجيل المبارة ستؤثر سلبا على الهلال . الخلاصة ان هؤلاء ... اثبتوا بطريقة واضحة علو كعب الهلال على زميله نادي الاتحاد ويريدون ان يستغلوا الظروف السيئة التي يمر بها ممثل الوطن ليشبعوا رغباتهم الحقيرة والحاقدة بفوز لايساوى الا ثلاث نقاط فقط , ومن ثم خسارة متوقعة في البطولة الخارجبة مع الفريق الايراني ليخرج ممثل الوطن من الأسيوية ويتحقق لهؤلاء مبتغاهم الواطي .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube