المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 26/09/2010, 08:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: في مملكه الزعيم
مشاركات: 812
يعطيك العافيه
مشكووووور
وماقصرررت
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 26/09/2010, 08:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/01/2010
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 165
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو ديــــما الهلالي
والله تمنيت لوكان البعبع ابو ثنين (متكي) في المجلس علشان يعطي ابو بكله على راسه
بس عارفين اصلا ان البقيري قبل يدق .. كان مشيك على الحضور ههههههههههه

إيه و الله ...ياااااليته موجود ... بس الجايااات أكثر إن شااااء الله


فهذا كله يجعلني اتيقن بأن :

صرااااااااااخهم على قدر ألمهم


آآآآآآخ ... ومع هذاااا أتمنى يكون فيه رد أقوى من الهلال



اتمنى من الله العلي القدير ان يواصل الزعيم زحفه للحصول عهلى الكاس المستعصية
علشاااااان نقهر الفقراويه والاتشاديه ..باذن الله

بإذن الله ...و البطولة بتكووون رد مسكت ...


سووووري على اللطش بس عجبني الرد ... عوااافي

و الموضوع الأصلي ولا أروع ....
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 26/09/2010, 08:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,185
الله يعطيك الف الف عافيه على الموضوع الرائع

اتي لحالو احد فروع نادي الفقر

من طينه وحده مافيه فرق بينهم

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26/09/2010, 08:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـآريـزمـآ الهـــلآل
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/06/2010
المكان: اكيـد عـآصمـة العـز ومقر نـآدي القرن بكل فخر ( الريـــآض )
مشاركات: 1,023
قالوها اتي لهــالوووو وصدقوا ,,

اتي لهالوا في الدلال وكل شي ,,

لا هنت ....
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 26/09/2010, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنـــرال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,261
حسبنا الله على من حاولو التشتيت
على الزعيم

كل التوفيق للهلال في مشواره الآسيوي

اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 26/09/2010, 11:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
مشاركات: 2,418
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو ديــــما الهلالي
والله تمنيت لوكان البعبع ابو ثنين (متكي) في المجلس علشان يعطي ابو بكله على راسه
بس عارفين اصلا ان البقيري قبل يدق .. كان مشيك على الحضور ههههههههههه

عموماً انا اشوف اعلام الاصفرين (شان) حملة على الزعيم عشان التأجيل ..
طبعا اكيد كل هالصياح والنياح اللي وصل لحد (النباح) كلها بسبب (الخمسات)اللي وزعها نادي القرن عليهم.
ورغبتهم اللي تختلط (بالاحلام) انهم يردونها حتى لو كانت بـ(القطه) بينهم

لكن !!

ان تصل الدرجه لواحد معتوه زي ابو بكله يتصل على برنامج المجلس عشان بس يقول الهلال مدلل !!
(مع الاشاره الى انه اخذها مفلفله على راسه من الرائع خالد جاسم لانه فشله وخلاه مايسوى بيزه )

وايضا ان يتصل ابو بلوتوث علىمساء الرياضية ويكذب علناً قبل ان يفضحه شبيه الريح !!!!

وبرضووه يجيك الغبي عازف السمسميه ويقول : احنا مو (زنبنا)العام الماضي انوو مافي احد (اعترز)على تاجيل
مباريات (اتي لحالوو) ..كتأكيد على انهم كانو فوق القانون ولكن ..احنا بكيفنا مانبغى احد زينا !!

وبالاخير ينظم الطفيلي الصرامي للاتحاديين في البالتوك (الامعه) عشان يتكلم عن التأجيل مع انه ماله دخل !!

فهذا كله يجعلني اتيقن بأن :

صرااااااااااخهم على قدر ألمهم

اتمنى من الله العلي القدير ان يواصل الزعيم زحفه للحصول عهلى الكاس المستعصية
علشاااااان نقهر الفقراويه والاتشاديه ..باذن الله


اشكرك كل الشكر اخي (ابو ديما الهلالي) على اضافتك الرائعه.

اما (مهبول الدلم)! ينطبق عليه المثل (وافق شن طبقه)!!
جراثيم صفراء لا بد ان تعيش وسط (براميل صفراء)!
لا اوصيكم،، عليكم (بالمبيدات والمعقمات)!!
وكل هذا من (حرة) ما بعد الهدف الرابع!!

الشكر موصول لجميع الزعيمات والزعماء.
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26/09/2010, 01:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/10/2008
مشاركات: 685
الشكر لك انت على الموضوع الرااااائع
وبالتوفيق للزعيم ان شاء الله في الاسيويه ياااااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 26/09/2010, 01:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طلال1909
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: مع الزعيم في حله وترحاله
مشاركات: 614
الــــــــــــــــــــقافلـــــــــــــــــه تســــــــــــــــــــــير والبـــــــــــــكيري والي مثــــــــــــــــله ي ن ب ح و ن
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26/09/2010, 09:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم اسرني
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: تبوك
مشاركات: 263
هولاء المستصحفين لايوخذ برايهم ولايعتد به واتحدى المذكور جستنيه والمذكور البكيري ان يضهرا راي سابق اومقاله لاحدهم اخذ بها من قبل المسؤلين عن الرياضه السعوديه لان كل مايذكروه اويكتبوه هراء لفايده منه .والمذكورين اصحاب مصالح وحتى ناديهم لايسعون لمصلحته بقدر السعي لمصلحتهم .ومن ابسط الادله جستنيه قلب على البلوي بسب المنصب .والبكبري قلب على الاتحاد من اجل البوي.بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 26/09/2010, 10:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2009
مشاركات: 7,484
لها الدرجة الهلال معذبهم ,,,, يارباااااااااااااااااااااااه مااقول غير :
اللهم لك الحمد
اللهم لك الحمد
اللهم لك الحمد
على نعمة العــــــقل .
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 26/09/2010, 10:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 3,508
اللي قاعد يصير للتأثير على نفسية إدارة ولاعبي الزعيم وجماهيرهم
أما أمثال ابو بلوتوث وحجَّ ولم يعُد دواهم الحقران اللي تقطع المصران على راي جدتي ههههههههههه
المباراة واتأجلت ، وأحلام ( اتي لهالووو ) في إن الزعيم يخسر البطولة لأنهم ناوين يكسرون نجومه تبخرررت وذهبت مع الريح إلى تشاااد وداغستان ياجستنيه
يالبقيري لو الأوضاع مو عاجبتكم علشان طوال العمر اتخذوا القرار اللي شافوه مناسب لأندية وطنهم في المحافل
الدولية طسوا لبلدانكم وانثبروا في جحوركم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube