#1  
قديم 26/09/2010, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم10
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 163
الى محمد البكيري أتحدث ( انت نكرة الاعلام الرياضي )

تحياتي للزعماء و التحية لسمو سيدي الامير سلطان بن فهد راعي الرياضة وربان النهضة الرياضية السعودية والعربية والتحية موصولة لكل رياضي سعودي يدعم ممثلي الوطن الزعيم والليث
كل منا شاهد المهزلة والثرثرة من زبالة الاعلام الرياضي محمد البكيري عندما تهجم على زعيم اسيا وقال بصفتي نائب رئيس تحرير صحيفة الرياضي اقول ان نادي الهلال هو النادي المدلل من المسؤولين في الرياضة السعودية وكان ذلك عبر قناة الدوري والكأس
ردي عليك بسيط ;
أولاً: من تكون حتى تخرج وتؤلف لنا هذه الشعارات وعبر قناة خليجية ، محامي الأندية او ماذا
ثانياً : الاتحاد فرغ العام الماضي ولم تثار هذه الزوبعة منك ومن اشكالك
ثالثا. ; عندما اغلقت عليك ابواب اكذوباتكم التي صدقتموها اخيراً ترجع لكلام قبل 30 سنة الهلال هو المدلل ،مسوي فيها تتهرب من الموضوع. وقبل 30 سنة كانت المنافسة بين الهلال والنصر وانت تلعب في الشوارع حافي ولا تعرف كورة يعني مؤرخ رياضي موب عاقل المالكي على غفلة
رابعاً: الدوري توقف 20 يوم لمشاركة المنتخب ليوم الفيفا ولم يشارك لاعبي الاتحاد في معسكر المنتخب بالاضافة ل16 يوم ليلعبوا مباراتهم الآسيوية ، لها الدرجة انت اذكى واحد في العالم
ولا اثار الخمسسسسسة لازالت حارقة دمك
الهلال غصب من عليك زعيم وصاحب انجازات وفريق القرن الآسيوي ومعروفه ايش أهدافكم الحاق الأذي والإثارة وأشغال الهلال عن اللقاء الاسيوي وامنيتكم بان يتأثر بهذه الزوبعة الإعلامية
ثق تمام الثقة ان هذا الأسلوب ماتوا اللي يسونه قبل 157 سنة تقريباً
وبعدين سلم لي على حمد الصنيع سلام كثير
أنا لست أعلمكم بالتاريخ الموضوع للمناقشة وابداء الملاحظات والتعليقات رداً على نكرة من نكرات الاعلام اللي ابتلينا بهم ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/09/2010, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,889
اخيرا لقيت احد تابع البرنامج قبل شوي
اخوي انا كاتب موضوع اطلب فيها الخبر الي نزل في المنتدى هنا قبل ثلاث سنوات وهو قصاصه لخبر نزلت في احد الصحف وهو تصريح لنواف بن فيصل يرفض فيه تفريغ لاعبي الهلال السعودي في مشاركتهم الاسيويه وهدد بان لو تم ذلك سيقدم استقالته
ابي هالخبر لو نرسله لخالد جاسم بيكون اقوى رد على من يدعي ان الهلال نادي مدلل
على الاقل لاعبي الهلال لايلبسون فنايل كم طويل في عز الصيف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/09/2010, 02:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم10
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 163
هذي مهزلة وبعدين هو إعلامي وين المهنية الإعلامية القائمة على الموضوعية ولا التعصب أعماه قلبه وفكره عن واجبات المهنية الإعلامية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/09/2010, 02:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فصاد
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2008
مشاركات: 1,360
للأسف البكيري ومنهم على شاكلته يرغماني اقول

الصحافة مهنة من لا مهنة له
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/09/2010, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem -4- ever
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
المكان: روم الـزعـيـم فـي الـبـآلـتـوك
مشاركات: 1,722
الخمسه لاحسه عقله

الله يشفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/09/2010, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــذيــب999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: Dammam
مشاركات: 751
البكيري اعترف بنفسه ان فيه انفصام شخصيه يعني وش تترجون من ورااه

وراحد انفصام والثاني طالع من مستشفى شهار مدري وش فيه بعد

الله لايبلانا بس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/09/2010, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
مشاركات: 2,418
للمعلوميه:

اسمه الحقيقي: محمد البقيري التعزي
من مواليد (تعز)!!

ونقول:
(يا غريب كن اديب)!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/09/2010, 02:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2004
مشاركات: 450
نبي حمله منظمه

[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/09/2010, 02:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/10/2009
المكان: القصيم
مشاركات: 468
سمعت هالنكره بس خالد جاسم ماقصر فيه
وانا من رأيي ان مانتكلم عن هالموضوع لان المباراه تأجلت وغصبا عنهم
والظاهر الخمسه مأثره للحين عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/09/2010, 02:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم10
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 163
الان التأجيل للهلال بس او للهلال والشباب
حمقى وجهلة ، انتهى زمن الصياح واغلبك بلساني ، ياعمي طير
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/09/2010, 02:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 295
مفعول الخمسه .!


لكن يآ رجآل .. المثل يقول مآ على الاعمى حرج


فلا تلتفت لـ لالشكآل هذي


و لن تسير وحدك يآ زعيــم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/09/2010, 02:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم10
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 163
( بصفتي نائب رئيس تحرير صحيفة الرياضي ) والله وما قالت بك وبصحيفة انت في اخر الصف وصحيفتك خلفك لا انت ولا مجموعة لفائف الصحف التسويقية أنفع منكم انت مقهور عادي قل أنا مقهور اما انك تتجرأ على الزعيم لا والله هذا الزعيم قوته برجاله وانت تعرف من هم رجاله لاعبين وجمهور وأقلام تشل تفكيرك وتحرق أوراقك وشخابيطك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/09/2010, 02:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,889
اتمنا ارسال رسائل لقناة الدوري والكاس
وطرح تسائولات ك : لماذا لايفوز الهلال بكل البطولات اذا كان الهلال مدلل!!؟؟ لماذا الهلال لم يفز ببطولة النخبه اذا كان مدلل ؟؟
لماذا الهلال خسر بطولات على نهائيات كثيره جدا اذا كان مدلل لم يفز بها !؟؟
الهلال خسر بطولات بسبب التحكيم كهدف النصر عام 1984 هدف ماجد الذي ارتكا على صالح النعيمه وكان فاول صحيح وتجاهل عمر المهنا واحتسبه هدف !؟

تزوير عقد محمد نور بعد ان علم الاتحاديين وعلى راسهم البلوي ان الهلال على وشك الظفر باللاعب !!

اجتماع البلوي مع فيصل عبدالهادي لوضع جدولة مباريات الاتحاد والتي تكلم عنها الشيخ عبدالرحمن بن سعيد في وقت مضى

يكفي ان ان نائب رئيس الاتحاد السعودي نصراوي متعصب هو نواف بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/09/2010, 02:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alhilal%%
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2009
المكان: مملكةنادي القرن الأسيوي
مشاركات: 3,229
ماباقي غيرنلتفت لكلام هالمجنس هالمنحط التافه الذي لاقيمةله خلوه يقول ويطول وأذاموعاجبه ينتحر
أتي لحالو لن تستطيع تنكر يابقرةالأعلام الفاسد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/09/2010, 02:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 812
و لا تنسون تحريفه لتصريح عبد الرحمن بن مساعد كأن الناس ما تفهم او ماتقدر ترجع له !!! الحقيقه تظهر و الكذب ينكشف لكن الحقد يعمي القلب ....الحمد لله يارب على نعمة العقل ... الهلال اذا طالب بحقوقه يعني دلال و اذا سلخوه بقراراتهم صار عدل للجميع !!!! قالوها قبل اتي لحاااااااالو و هذا الواقع من الدلال مو الهلال !!! اجل الهلال يرفض ان لاعبين المنتخب يلعبون مع ناديهم بينما لاعبين الاتحاد يفرغون !!!! والله عجب

سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube