#31  
قديم 26/09/2010, 06:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رضيان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: جامعة ستانفورد Stanford University
مشاركات: 1,974
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تابط سرا
للمعلوميه:

اسمه الحقيقي: محمد البقيري التعزي
من مواليد (تعز)!!

ونقول:
(يا غريب كن اديب)!!!!


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 26/09/2010, 07:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/09/2010
المكان: في ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,232
مساكينننننننننننننننننننننننننننن
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 26/09/2010, 07:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 354
علاج البقيري يتناول خمس حبات

بندول لكي يرتاح نفسياًخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 26/09/2010, 07:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2009
مشاركات: 1,947
مفعول الخمسه .!


لكن يآ رجآل .. المثل يقول مآ على الاعمى حرج


فلا تلتفت لـ لالشكآل هذي


و لن تسير وحدك يآ زعيــم

و ما نقول الا الله يهديه
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 26/09/2010, 07:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mezo666
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2010
مشاركات: 965
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الخالدي
اخيرا لقيت احد تابع البرنامج قبل شوي
اخوي انا كاتب موضوع اطلب فيها الخبر الي نزل في المنتدى هنا قبل ثلاث سنوات وهو قصاصه لخبر نزلت في احد الصحف وهو تصريح لنواف بن فيصل يرفض فيه تفريغ لاعبي الهلال السعودي في مشاركتهم الاسيويه وهدد بان لو تم ذلك سيقدم استقالته
ابي هالخبر لو نرسله لخالد جاسم بيكون اقوى رد على من يدعي ان الهلال نادي مدلل
على الاقل لاعبي الهلال لايلبسون فنايل كم طويل في عز الصيف

.........................................................................................:ap :
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 26/09/2010, 07:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mezo666
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2010
مشاركات: 965
كلام جميل..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 26/09/2010, 08:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/02/2009
مشاركات: 17
محمد البكيري اكبر حاقد على الهلال والدلاله ما يتعرض له الهلال من اساءات ونشر اخبار ملفقه عندما يريد الهلال ان يلعب اي لقاء مهم مع النكره الاخرى والمتعصب لفريقه كبير الكذابين عبدالعزيز المريسيل والذي اتمنى من ادارة الهلال مقاطعة هذا النكره ويكون للمركز الاعلامي بالهلال دور بالتصدي لكل ما يكتب ووقفه عند حده لكي لا يسيىء للزعيم في قادم الايام لان السفينه تسير والكلاب تنبح امثال البكيري والمريسيل والشهري والمالي والناصر وغيرهم كثير من كتاب الجريده الوافده
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 26/09/2010, 08:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابووائل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2003
مشاركات: 3,334
هذا ابو طفايه يبيله تكفيخ حتى يتادب ويغرف قدرة

حسبي الله علية من منافق وكذاب
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 26/09/2010, 08:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AN TE KH
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2007
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 759


تم ارسال رسالة لبرنامج المجلس اتمنى ان تصل للمقدم الرائع خالد جاسم

تعري هؤلاء المستوطنين

دمتم بالخيرات ~
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 26/09/2010, 08:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AN TE KH
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2007
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 759
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الخالدي
اخيرا لقيت احد تابع البرنامج قبل شوي
اخوي انا كاتب موضوع اطلب فيها الخبر الي نزل في المنتدى هنا قبل ثلاث سنوات وهو قصاصه لخبر نزلت في احد الصحف وهو تصريح لنواف بن فيصل يرفض فيه تفريغ لاعبي الهلال السعودي في مشاركتهم الاسيويه وهدد بان لو تم ذلك سيقدم استقالته
ابي هالخبر لو نرسله لخالد جاسم بيكون اقوى رد على من يدعي ان الهلال نادي مدلل
على الاقل لاعبي الهلال لايلبسون فنايل كم طويل في عز الصيف

اذا كان قصدك هذا الخبر

اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 26/09/2010, 08:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عآشق زعيم آسيآ 20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2010
المكان: جنب الهلال ,,,
مشاركات: 549
هذا شخص متخلف وحاقد على الزعيم ..

من حثالة ناااااااديه .. وصل للسذاجة والحماقة ..

لكن ماينشرررررره عليه .. الله يخلف على رئاستنـآ !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 26/09/2010, 09:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الثنيان,,,,,,,,,,15
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 138
محمد البكيري
( انت نكرة الاعلام الرياضي )
من جد
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 26/09/2010, 09:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم10
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 163
للإمام يا رجال الزعيم لا تتركوا لهذا الشرذمة مجال كي ينال من هلالنا الباسل الزعيم برجاله الأشاوس على الأوغاد
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 26/09/2010, 09:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سي قاسي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
المكان: ًًالقــًًًــصــًًــيــًًًـمًًً
مشاركات: 1,114
كلامة شوارعي بحت

وفعلا اثاااااااااار الخمسة ترررررررررررن في اذنةةةةة
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 26/09/2010, 09:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 72
من تكون انت وصحيفتك يالبقيري
الله يخلف على صحيفة حطت لك مساحة
وكتبت اسمك بها
ولاكن الطيور على اشكالها تقع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube