#31  
قديم 26/09/2010, 10:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمورة الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2009
المكان: الدمـآم
مشاركات: 11,807
هههههههههههههههههههههههههههههههه

الحين البقيري يتكلم في المجلس
وان الهلال النادي المدلل هههه
لكن خالد جاسم رد عليه وفششششششششله هههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 26/09/2010, 10:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,957


كعادة بني الاصفر

لم يستطيعوا إيقافه بالميدان فأصدروا ضده البيان
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 26/09/2010, 10:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Made in Hilal9.
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2010
مشاركات: 203
وقسم بالله ابدعت في كل نقطة قلتهااا

وحتى نقاطك وكلامك افضل من مداخلات اعلاميين

ولا تحرمنا من ابداعاتك


وسجلني احد معجبيين في قلمك
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 26/09/2010, 10:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2008
مشاركات: 396
كلمات قيمه ويسلم قلمك....
فعلا حقد على الهلال غير طبيعي....
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 26/09/2010, 10:50 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/09/2010
مشاركات: 54
اهم شي ان المباراة وتأجلت
اما اتشاد لحالوا ونجس النيه فحنا مانرد على كل مترديه ونطيحه وثله من المجتمع
والقافله تسير و...............تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 26/09/2010, 11:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توربيد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2010
مشاركات: 673
يارجل ترى يبووون يردووووووون الخمسة لاكن يحلمووووووووووووووووووووووووووون
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 26/09/2010, 11:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/01/2010
المكان: الــدمــام
مشاركات: 48
فلو وضعنا اختبار لهم ولكل من ينتمي لهم بأن يتحدث
( العربيه) لسقطوو جميعاً ... إلا من رحم ربي .......

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 26/09/2010, 11:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليkng
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2009
مشاركات: 495


يعطيك العافيه
وبالتوفيق للهلال
ان شاءلله
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 26/09/2010, 12:28 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/05/2010
مشاركات: 42
فلو وضعنا اختبار لهم ولكل من ينتمي لهم بأن يتحدث

( العربيه) لسقطوو جميعاً ... إلا من رحم ربي .......

او اختبار ثاني : توقف جيب الجوازات جنب نادي الاتشاد وتشوف كم واحد يدخله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على قولة المثل ... ماضر السحاب نبح ..... المباراة تاجلت والحين نفكر في مباراة الاتفاق وايران وبس

تسلم يمينك على هالموضوع كفيت ووفيت ماقصرت يالغالي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 26/09/2010, 01:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/10/2008
مشاركات: 685
شكرررررررا لك وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 26/09/2010, 02:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/09/2009
مشاركات: 30
بالتووووووووووووووووووووفبق للزعيم بالاسيويه
وماهمنا واتحاد ولاغيره
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 26/09/2010, 02:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ shaheen707
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2010
مشاركات: 248
يا جماعة الخير فكون منهم وخلون نركز في الجاي.
اﻷتفاق يوم الجمعه مباراة صعبة والجميع يعلم ان اﻷتفاق مو سهل مع الهلال .
بالتوفيق للهلال..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 26/09/2010, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العتيني1
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2010
المكان: النيراتسوري
مشاركات: 297
اتهاده لهالها ليش ما تروهي مع الهلال سوا سوا يا أبدة
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 26/09/2010, 02:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/04/2003
مشاركات: 1,316
يا أخي رغم إنهم أقليه لكن شرهم مستطير

الله يرد كيدهم بنحورهم ويشغلهم بأنفسهم

سلمت لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 26/09/2010, 03:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2010
المكان: الريـــآض
مشاركات: 533
بالتوٍفيق لـ الزع‘ـيم فـ الأسيويه ولا ع‘ـزآء لـ المتبآكين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube