المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 25/09/2010, 06:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حصان ابيض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2010
مشاركات: 3,493
كرم المنتدى عن ذكر هالحثاله المريض نفسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 25/09/2010, 06:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2010
المكان: القنفذة
مشاركات: 590
دعونا من هالمعتوووووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 25/09/2010, 06:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/09/2010
مشاركات: 52
اخي العزيز هناك من يتصنع المثاليه في رياضتنا .
لدينا اكبر مثال مساء البارح في برنامج الاستاذ سليمان المطيويع
عندما قام يرمي الصحفي الاتحاد التهم جزافا على رئاسه نادي الهلال ممثله
في الامير عبدالرحمن بن مساعد وعندما قام الاستاذ العزيزطارق التويجري بنقاشه وذكر ان من يقود
الهلال هو عبدالرحمن بن مساعد رفض ان يقرن الهلال بالامير لدينا الكثير من هالكتاب ومن هم على شاكلته
يجب على وزاره الاعلام ممثله بالوزير عبدالعزيز خوجه بايقاف مثل هالمرتزقه من الصحفيين من يريدون
البروز على اكتف غيرهم ( هل تريد ان تشتهر ) ــــ ( يجب عليك انتقاد الهلال )
اسف ع الاطاله ولكم ودي
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 25/09/2010, 06:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبــو دجانة
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/05/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 33
هههههههه

يا شباب هالحقير ما يستاهل اصلا انه بنكتب اسمه لانه موسعودي اساسا (بقاي حجاج)

وجاي يعلمنا الوطنية والخرابيط

الامير نواف بن محمد قلها امس وما يحتاج نعيدها والي شاف البرنامج شاف كيف تهزا هالحقير حتى من المقدم هههههههههههه

الحمار حمار مهما طال الزمن
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 25/09/2010, 06:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/05/2010
مشاركات: 1,402
اتركنا من الحوثي هذا


................................
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 25/09/2010, 06:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2009
المكان: الشرقيه _الخبر
مشاركات: 868
الله يكرم المنتدي واعضاء المنتدي من الجرثومه ذا

ولاتعطونه اكبر من حجمه الاندنوسي


وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 25/09/2010, 06:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جعيثنكو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2009
المكان: الرياض.. حفرحفر .. كسر كسر .. اوم الحفريات
مشاركات: 4,042
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي عالي الرأس
تدري وش يذكرني هالمدعو جستنيه
يذكرني بالقس الأمريكي اللي يبي يحرق القرآن
أشغل العالم كله علشان يقول تكفون شوفوني
وياليت محد يعطيه اكبر من حجمه
وزي ما قال صالح الحمادي
خريج شهار ما ينشره عليه

في الصمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 25/09/2010, 06:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لله درك يازعــيم999
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2009
المكان: الكـامب نـو مـع ميسـي ورفـاقـه - بلاد السحـره
مشاركات: 1,248
ما علي الكبير من نبح الصغير

لهم الأقوال ونحن لدينا الأفعال

ولله درك يازعيم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 25/09/2010, 06:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/04/2003
مشاركات: 1,316
نجس النيه يطبق المثل اللي يقول خذوهم بالصوت

يبي يطلع إن الهلال مدعوم ضد ناديه لكن الله يرد كيده بنحره

تكفى يابن مساعد لمتى وانت تعامل مثل هالاشكال بالحسنى
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 25/09/2010, 06:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr Hilali 8
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2009
المكان: في ظِلال نادي الهلال .. زعيم آسيا وعاصمة البطولات .. :)
مشاركات: 722
هذا الشخص وغيره لم يلقوا من يقفهم عند حدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 25/09/2010, 06:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
مشاركات: 905
الرياضيه الى مزبلة التاريخ
نادي الجزارين سوف يلقنكم الزعيم الدرس لتعوو حجمكم الطبيعي وتتركو عنكم الهياط الغير مجدي
جستنيه الشرهه موو عليك على اللي جابك السعودية وعطاك الجنسيه
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 25/09/2010, 06:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: في نادي القرن الاسيوي
مشاركات: 2,213
طهر المنتدى عن هالاشكااااااال

منتدى الهلال اكبر منه !

والحقران يقطع المصران
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 25/09/2010, 06:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابووائل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2003
مشاركات: 3,334
جستنية هذا الوقح يجب ان يتأدب ويتوقف عند حدة
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 25/09/2010, 07:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياســ 20 ـر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2010
المكان: حــــــائــــل
مشاركات: 2,089
اولا شكرا لك ولحميتك وردك على هذا المعتوه

جستنييه والاتحاد يطالب بهذه المباراه نظرا للظروف المحيطه بالهلال ولان كل تفكير الهلال منشغل بالاسيويه

عموما قولو له حب كوعك ما راح يجيك شي


إقتباس
هلا اخوي

للاٍسف اننا نتفرغ للرد على جستنية والدويش والشعلان والشريف والبكيري وهم للأسف كلهم نكرات لاتواجد لهم في ميزان العقل البشري ,, التعامل مع الإمعة عدنان هو تحقيره فقط فقط فقط .. من هو عدنان ليأخذ مساحة بيننا كهلاليين .؟؟
الهلال امامه ماهو اهم .. والإدارة وضحت وجهة نظرها .. والإتحاديين والنصراويين يطول النقاش معهم بلا فائدة .. لذلك الأفضل هو تركهم والتفرغ لدعم اللاعبين وتحفيزهم .. والوقوف معهم لإكمال مهمة ننتظرها بفارغ الصبر

^^^^^

الف شكر لك اخوي ردك مرره جميل ومميز اقتبسته لانه خير كلام
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 25/09/2010, 07:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فيكا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2008
مشاركات: 3,446
الله يقطعه الرجل المعتوه ذا ياكرهه سبحان الله الله يوفق هلالنا يارب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube