المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 25/09/2010, 02:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2009
المكان: بريدة ام الدنيا
مشاركات: 879
سخيف والله هذا الكويتب ...

انا مقاطع الرياضية منذ عام 1419هـ

الجزيرة تكفيك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/09/2010, 02:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2008
مشاركات: 278
تايلندي ولا غيره اهم شي انه مهوب سعودي ولا عربي زيه زي باقي مشجعين ولاعبين الاتشاد
والرياضيه نكرتها هالوصخ لو ينظفون صفحاتها منه ولا مقااااااااااااطعه و مقاااااااااااطعه و مقاااااااااطعه
على ما اعتقد فيه جريده خاصه بالاتشاد يقالها الرياضي ان كاني منيب واهم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/09/2010, 02:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد -ABO AL
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2008
المكان: في منتدى الزعيم
مشاركات: 3,510
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
هلا اخوي

للاٍسف اننا نتفرغ للرد على جستنية والدويش والشعلان والشريف والبكيري وهم للأسف كلهم نكرات لاتواجد لهم في ميزان العقل البشري ,, التعامل مع الإمعة عدنان هو تحقيره فقط فقط فقط .. من هو عدنان ليأخذ مساحة بيننا كهلاليين .؟؟
الهلال امامه ماهو اهم .. والإدارة وضحت وجهة نظرها .. والإتحاديين والنصراويين يطول النقاش معهم بلا فائدة .. لذلك الأفضل هو تركهم والتفرغ لدعم اللاعبين وتحفيزهم .. والوقوف معهم لإكمال مهمة ننتظرها بفارغ الصبر

يالبى قليبك يامشرفنا الغالي

والله هذا أبلغ رد على هالمعتوه..(جنستنيه)
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/09/2010, 02:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد 2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 5,806
لا. لا . لا مو كل شي مقاطعه ولا كل شي ينقال او ينكتب نروح ونقاطع كاتب من عشرات الكتاب هذا رايه وهو حر دائما الحقران يقطع المصران هو يكتب يبي يشوف ويسمع ان جمهور الزعيم تألم وسوا بسبب مقال لا قام ولا قعد وياما وياما شفنا منه مقالات اشد واعفن من هذا فاحسن شي حقران فقط،
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/09/2010, 02:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2009
المكان: جنبات الزعـيم
مشاركات: 583
الحين نحتاج لتعقيم الموقع


بسبب سوسة النخل كتب اسمة في منتدانا


ياجماعة الخير هالتافة من عبدة الريـال (( بعدين انتي ماتحبي نور ))


واللي قاله سمو الأمير نواف بن محمد يكفي البارحة بخصوص هالمعتوة


يكفي انه وضح وش كان قبل فهذة تكفي ..


القافلة تسير ....................... تنبح

أتمنى من الجميع عدم الأهتمام به

طنش طنش طنش
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25/09/2010, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عشق الهلال 2009
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2009
مشاركات: 102
القافله تسير

وال............ تهوهو
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25/09/2010, 02:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2010
المكان: ينبع
مشاركات: 767
يوووووووووووووووووه يذا التنجيسة قصدي جستينة
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25/09/2010, 02:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2010
المكان: حائل
مشاركات: 99
المفروض ماتقول مقال لأن المقال لا يخرج الا من الكتاب وللأسف هذا ليس كاتبا ولا كويتبا ولا تلميذ الكويتب هذا يكتب من حيث لا يعلم وأكبر خطأ أن نلتفت لهذيه الفارغ
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25/09/2010, 02:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوياسر74
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
مشاركات: 539
في هذا البلد الكلام اللي يعدى حدود الأدب

فقط يطلع من المرتزقة والمجنسين

مايقوله الباكستاني نجس النية ومالي وبقية حج ولم يعد

مايقدر يتفوه به الحمادي ولا ابو اثنين ولا البطي ولا الرومي

رافعين خشومهم طرش البحر بلا حياء ولا استحياء

والمثل يقول ياغريب كن اديب ياطروش إذا ما اعجبكم البلد ولا مايجري فيه

فالحل سهل ارجعوا من حيث اتيتم بلا رجعة!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 25/09/2010, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابداعات 20
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: فـي قـلـبـهـا
مشاركات: 1,222
اذا صار سعودي يجي يهايط

مجنس ومسوي فاهم


ولا تلومهم يا رجال فيهم صدمه لـ وصول زعيمنا لـ ها المواصيل
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 25/09/2010, 02:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2009
مشاركات: 139
انسان حاقد و مكروه
وعطيناه اكبر من حجمه


واميرنا ما ينظر تحت


تسلم على اموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 25/09/2010, 02:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/06/2009
المكان: وسـط هالعـآلم .,
مشاركات: 23
.

هذآ إذآ جبت طآرية كـرم ابو فيصل عنة
الله يكـرم شبية الـريح عنة وأشكآلة
...
سكتة ابوفيصل وبعدهـ الأمير نوآف بن محمد
أكيد مآله إلآ يحط حرتة بقلمة
مسكين

ودي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 25/09/2010, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2009
مشاركات: 7,484
هذا الشخص وغيره لم يلقوا من يقفهم عند حدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 25/09/2010, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مــلــك الاحــســاس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2007
المكان: ويــن مــا يــروح الــــزعــــيــــم
مشاركات: 4,627
انت ماتدري انه من خريجين مستشفى شهار

الله يعافيه ولا يبتلينا


ليس ع المريض حرج
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 25/09/2010, 03:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/05/2010
مشاركات: 460
كاتب لايستحق ان يعطى له اي وقت
كاتب.....................(جميع الصفات السيئه)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube