المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/12/2002, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الخميس 1/10/1423 من الصحف

[c] [/c]
[c]
الهلال يدرس اعتماد شبكة الزعيم متحدثاً رسمياً
ويفرض رسوماً مالية على الصحافة
مفاوضات لإسقاط السفياني... وتحويل المنصور إلى الناشئين
[/c]
الرياض: عبدالله الفراج
أوشك نادي الهلال السعودي على إنهاء صيغة اعتماد "شبكة الزعيم" العنكبوتية كمتحدث رسمي باسم النادي أسوة بما تفعله الأندية العالمية، مما يوفر عليه تضارب الاجتهادات الصحفية المتعلقة بأخباره.
وكان رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد قد أجرى اجتماعات ثنائية مع رئيس مجلس إدارة الشبكة الأمير بندر بن ثامر لمناقشة الأمر، ويرجح أن يصدر قرار بهذا الشأن خلال الأسبوعين المقبلين.
على صعيد متصل يرسم الهلال سياسة استثمارية إعلامية، تتمثل بفرض رسوم مالية على الصحف التي ترغب في التغطية الحية لمناشطه بصورة يومية، وذلك فيما يتعلق بنشر صور الأحداث فوتوجرافياً مثلما تفعل وكالات الأنباء العالمية، وهذا سيتيح فرصة أكبر لتوسيع أحداث النادي المرصودة إعلامياً ونقلها على وجه الدقة، من خلال إقامة مركز بث متخصص بهذا الشأن.
من جهة أخرى ينتظر مسؤولو الهلال معرفة الجهاز الفني المعاون للروماني أيلي بيلاتشي الذي سيتولى تدريب الهلال هذا الموسم، وذلك انتظاراً لتحويل المدرب الوطني منصور المنصور من الفريق الأول لقطاع الشباب والناشئين، بعد أن أعيدت صياغته الفنية والإدارية من جديد بعودة عضو الشرف الأمير بندر بن محمد مشرفاً عليه، حيث عمل على تدعيم هذا القطاع بالأجهزة الفنية والإدارية، ودعمه بعدد من اللاعبين الصغار أمثال هداف المنتخب السعودي للناشئين أحمد الصويلح، إضافة لإجرائه مفاوضات مع نادي سدوس لإسقاط المهاجم الناشئ ربيع السفياني الذي سجل رقماً قياسياً من الأهداف هذا الموسم خلال مشاركته في درجتي الناشئين والشباب وصلت حتى 30 هدفاً، ووفقاً لمصادر "الوطن" فإن أندية العاصمة الرياض تركز على اللاعب الذي قد تجري على التعاقد معه مزايدة مالية ربما توصل سعره حتى الـ200 ألف ريال.


[c] [/c]

[c]
بيلاتشي يبدأ مهمته الجديدة أمام الاتفاق
والإصابة تبعد الجمعان
[/c]
كتب - أسامة النعيمة:
يستعد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد الأسبوع المقبل إلى تقديم أسماء أعضاء إدارته التي سيعلن عنها خلال الجمعية العمومية للنادي والتي ستعقد يوم السابع عشر من شوال الحالي، ومازالت هناك اتصالات لتحديد اسم نائب رئيس النادي الذي سيعلن عنه يوم العاشر من نفس الشهر عبر مؤتمر صحفي للأمير عبدالله بن مساعد.
على صعيد آخر ينتظر الهلاليون قرار لجنة المسابقات يوم التاسع من ديسمبر الحالي حول اسناد تنظيم لقاءات مربع أندية غرب آسيا لناديهم حيث يحظى الطلب الهلالي بمساندة من الاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جهة ثانية عاد أمس مهاجم الفريق (بدر الخراشي) إلى الرياض عقب اجرائه لجراحة الرباط الصليبي وحضر أمس بمقر النادي لبدء البرنامج العلاجي مع طبيب النادي (فرناندو) الذي سيتواصل طوال الموسم حيث سيغيب (الخراشي) عن المشاركة الموسم الحالي. فيما بدأ (الجمعان) مراحل علاجه عقب اصابته في لقاء الحمادة ويحتاج لعشرة أيام علاج مما يعني غيابه عن مباراة الاتفاق.
وفي شأن آخر حددت إدارة النادي موعد وصول المدرب الروماني (إيلي بيلاتشي) إلى الرياض يوم الأحد المقبل بعد أن تسلم تأشيرة الدخول وتذاكر الطيران حيث سيعقد اجتماعاً مع الأمير عبدالله رئيس النادي فور وصوله للرياض على أن يبدأ إشرافه يوم الاثنين القادم لتكون مواجهة الاتفاق الأولى له مع الفريق.

[c]
شيبوب يرفض على إعارة الزيتوني للهلال!
[/c]
رفضت إدارة نادي الترجي التونسي برئاسة سليم شيبوب مبدأ انتقال مهاجم الفريق الأول علي الزيتوني إلى نادي الهلال أو اي فريق آخر بنظام الاعارة واعتبرت ان التنازل عن الزيتوني لن يتم الا ببيع بطاقته الدولية.
ذكر ذلك لـ(الملحق) وكيل تعاقدات تونسي فضل عدم ذكر اسمه مؤكداً وجود مفاوضات بين الهلال والترجي لكن نجاحها لن يتم إلا بموافقة الفريق السعودي على شراء البطاقة الدولية التي تصل قيمتها إلى خمسمائة ألف دولار أمريكي.

[c]
الهلال الجديد.. فكر وإدارة
فياض الشمري
[/c]
عززت تحركات رئيس الهلال الجديد من آمال وتطلعات جماهير الزعيم وجعلتها تعيش واقعاً مطمئناً واستقراراً ذهنياً بعد معاناة طويلة مع الفراغ الإداري وعدم لم الشمل الأزرق وكانت جميع الخطوات التي قام الأمير عبدالله بن مساعد بعد انتخابه رئيساً لأكبر وأشهر ناد آسيوي تجسيداً حياً للحماس والتفاعل والقدرة على إدارة النادي واستعادته لتوازنه والانطلاق بكل قوة إلى ساحة الأمجاد والوقوف كعادته ضمن قائمة الأبطال وشكلت الاجتماعات المتواصلة للإدارة الجديدة ممثلة بسموه وجهازه المساعد جسر ثقة تصل من خلاله الجماهير الهلالية إلى أهدافها وغاياتها ولعل صرف مرتبات اللاعبين المتأخرة والعمل على تخليص النادي من الديون وحل معظم المشاكل الإدارية والوقوف على كل صغيرة وكبيرة والتواصل مع الجماهير وأعضاء الشرف بلغة الاحترام من أجل الوصول إلى هدف واحد هو خدمة الهلال أحد أركان الرياضة السعودية فضلاً عن أنهاء بعض الأمور المعلقة منذ فترة طويلة وعمل دراسات لأول مرة في الأندية والتعاقد مع محاسبين ومحامين وزيارته لاتحاد الكرة والالتقاء بمسؤولي اللجان والاطلاع بشكل مباشر على اللوائح والبنود التي تحفظ للنادي ما له وما عليه لهي إحدى الخطوات والإيجابية لرئيس الهلال الجديد تبعث الارتياح وتطرد الخوف من المستقبل عن كل منتم للهلال وبحسب علمي فإن ما يقوم به الأمير عبدالله بن مساعد من زيارات متكررة لاتحاد الكرة مع الحرص على وضع نظام واضح وصريح داخل أروقة النادي يعد الأول من نوعه في الهلال والأندية السعودية فدراسة اللائحة ووضع نظام يحفظ العلاقة بين النادي واللاعب وأيضاً الإداري لا شك أنها خطوة ربما تكون جديدة على الوسط الرياضي وبالذات على صعيد الأندية ولكنها في نفس الوقت تجسد النظرة البعيدة للإدارة الهلالية الجديدة ومدى قدرتها على سن نظام يضمن لها النجاح ويعود على النادي بالنفع والفائدة.
كل هذه التحركات يقوم بها رئيس الهلال وإدارته لم تشكل حتى الآن إذاً ماذا نقول عندما يتولى إدارة الأمور بشكل رسمي.. أعتقد ان النادي سيشهد تحولاً كبيراً في تطور ألعابه وفي وجود نظام فاعل يحميه ويحافظ على مكتسباته ويعزز حظوظه في تسجيل حضور قوي ومعانقة نجاح جديد.
بقي على أعضاء الشرف بنادي الهلال تأييد هذه التحركات والتفاعل معها فالأمر لا يقتصر فقط على عقد الاجتماعات عندما يتعرض النادي لهزة عنيفة ولفترة واحدة خلال فترة كل رئيس ولكنه يتجاوز ذلك إلى الاستمرارية على المتابعة والتواصل مع الإدارة بشكل ربع سنوي ان لم يكن شهرياً حتى تتم المحافظة على لغة (التواصل) بين النادي وأعضاء شرفه المؤثرين فالرئيس قد يحتاج إلى الدعم والمشورة في بعض المواقف ولكنه قد لا يتجرأ على (مطاردة) أعضاء الشرف والتوسل لهم من أجل حل بعض الأزمات الطارئة ومن هنا لابد ان تكون المبادرة من أعضاء الشرف أنفسهم حتى يظل الهلال محافظاً على توازنه سيما أنه الآن كسب إدارياً ذا أفكار فاعلة وتحركات مؤثرة وعلاقات مميزة مع الجميع وفوق هذا حب للعمل كي ينجح ويخدم المنشأة التي يعمل بها ولعل عدم المطالبة بالنتائج مبكراً والالحاح عليه من أجل قيادة الفريق إلى الانتصارات مجرد استلامه للرئاسة سواء من قبل الإعلام أو الجماهير أمر قد (يربك) مخططاته ويحد من طموحه وحماسه ولهذا كان لزاماً على الهلاليين (تركه) يعمل بهدوء ويخطط بتأن ويتابع بتركيز أما كثرة الاقتراحات غير المفيدة وضياع الوقت بالمطالبة بضم فلان للإدارة الجديدة وابعاد فلان عن النادي والاستسلام لرغبة عضو الشرف وعدم تقدير رأي العضو الآخر فهذا أسلوب لا يخدم الهلال قبل ان يخدم الإدارة الجديدة ولكنه قد يحرمه من إداري يحتاجه الوسط الرياضي وتحتاج أفكاره فترة طويلة حتى تؤتي ثمارها.
وحتى لا نبخس بعض أعضاء شرف الهلال حقهم خاصة في الاجتماع الأخير فإن تحركات الأمير بندر بن محمد على صعيد الاسراع في لم الشمل ودعم الوليد بن طلال كانا الوصفة التي (قضت) على كل المشاكل الهلالية فالأول كان على اتصال دائم مع الجميع إلى ان انتهت أزمة الرئاسة الزرقاء أما الثاني فقد وفر الدعم اللازم في الوقت المناسب من أجل ان يختار الهلاليون رئيساً ينسيهم أزمتهم الإدارية الماضية وقد تحقق ذلك في زمن لم يتجاوز الثلاث ساعات.

للكلام بقية
7يؤكد البرازيلي (ليوناردو) استحالة نجاح اللاعب الأجنبي في الملاعب السعودية في ظل الأحكام المتسرعة من الإعلام والجماهير.. ونحن نشاركه الرأي ونؤكد استحالة ذلك إذا كان اللاعب الأجنبي بمواصفات ومهارات ليوناردو نفسه!!!
7مخطط انتقال ماطر (الموسمي) هل يفرض على أعضاء شرف النصر التفاعل معه وأنهاء الأزمة المالية التي يعاني منها النادي أم ان ينتهي عقده ويبقى معلقاً دون ان يذهب لأي ناد؟!
7المراسل البليد أزعج مدرب المنتخب بأسئلته الساذجة التي تمثل فكره وتوجهه وانغماسه في وحل التعصب وكل هذه الأسئلة تدور حول عدم ضمه لثنائي النادي المنافس وعلى ما يبدو ان صاحبنا (خائف) من ضمهما مستقبلاً للقائمة!!!


[c] [/c]
[c]
أكد أن فريقه بحاجة إلى أجانب مميزين .. يوسف الثنيان لـ«الجزيرة »:
واقعية وصراحة عبدالله بن مساعد ستقود الهلال للنجاحات!!
بلاتشي مدرب محظوظ وعودة منصور الأحمد أسعدتني
[/c]
* كتب صالح الهويريني:
عبر قائد فريق الهلال الكروي يوسف الثنيان عن سعادته الغامرة بتولي الأمير عبدالله بن مساعد لزمام الرئاسة الهلالية .. وقال في هذا الشأن لا أخفيك انني متفائل بنجاح الأمير عبدالله في رئاسته للهلال وذلك جراء واقعيته وصراحته، فضلا عن حرصه التام على تأدية عمله ومتابعته له أيضا عن قرب دائم خصوصاً وانني شخصياً أعرف ان سموه لديه ثقافة رياضية واسعة وأيضا فكر كروي عال، فضلا عن انه أيضا من واقع معرفتي الشخصية لسمو الأمير منذ سنوات طويلة فهو يقدر نفسيات اللاعبين وظروفهم وهذه ولا شك نقاط إيجابية وعوامل ستساعده إن شاء الله على تأدية العمل الذي يؤدي بأصحابه للنجاح، وكلي أمل بان تكلل كل جهوده التي سيبذلها في سبيل خدمة الهلال .. مؤكدا الثنيان انه سيبذل أقصى جهوده في الموسم الحالي تطلعاً منه بان تكون نهايته في الملاعب خير نهاية لا سيما وانه قائد للفريق وأمضى عشرين عاماً وهذا الموسم سيكون هو الأخير له مع الكرة وذلك رغم الظروف الصعبة التي يمر بها وتتمثل بمرض والدته شفاها الله والموجودة حاليا في ألمانيا برفقة شقيقيه سلطان وسعود من أجل إجراء عملية «زراعة الكبد».
وأضاف يوسف قائلا: الوالدة حاليا صحتها ليست مستقرة بشكل دائم وسيتبرع شقيقي سعود بجزء من «كبده» للوالدة للقيام بعملية زراعة لكبد والدتي، ولا أخفيك انني أعيش حالة قلق ولكن وجود «سلطان وسعود» وقربهما الدائم من والدتي طمأنني بعض الشيء وان شاء الله تعود سالمة.
وأشار الثنيان إلى ثقته بكافة زملائه في الفريق وحرصهم أيضا على تقديم كل ما لديهم في مباريات هذا الموسم تطلعا منهم جميعا للفوز ببطولتين على أقل تقدير في الموسم لتقديمها هدية متواضعة للأمير عبدالله بن مساعد وذلك امتداداً للبطولات التي تحققت في عهد الرؤساء السابقين للهلال وكان آخرهم الأمير سعود بن تركي والأمير بندر بن محمد.
وقال الثنيان: الحمد لله لاعبو الهلال دائما بمستوى المسؤولية ومعروف عنهم انهم يساعدون المدربين على تحقيق النجاحات، وصنعوا أسماء للعديد من المدربين ويبقى التوفيق من عند الله أولا وأخيرا وهو الأهم.
وتمنى الثنيان أن تبادر إدارة الهلال بجلب لاعبين أجانب أصحاب مستويات مميزة، ويثرون حاجة الهلال خصوصاً وان سياسة الأمير عبدالله بن مساعد تعتمد على جلب لاعبين أجانب وفق رؤيته واطلاعه لا على آراء السماسرة الأمر الذي سيطمئن الهلاليين بان أي لاعب أجنبي سيتم التعاقد معه خلال المرحلة المقبلة سيكون بمستوى وطموحات الهلاليين وحاجة أيضا الهلال كفريق وذلك على حد تعبير الثنيان نفسه.
وعلق الثنيان على التعاقد مع الروماني بلاتشي لتدريب الهلال، بقوله بلاتشي ليس غريبا على الهلال ويعرف الدوري السعودي وأجواءه، وأيضا القدرة على التعامل مع ظروف المباريات بما يخدم حاجة الهلال وتحديداً أمام الفرق المنافسة سواء في البطولات المحلية والخارجية باعتبار انه درب فرقاً عديدة في منطقة الخليج خلال سنوات ماضية لا سيما وان بلاتشي مدرب محظوظ بتحقيق البطولات مع أغلب الفرق التي سبق له تدريبها.
وأثنى الثنيان على عودة منصور الأحمد مجددا لإدارة الكرة الهلالية. وقال في هذا الصدد بصراحة عودة الأحمد كانت هي المطلوبة، والحمد لله انها تحققت، وكانت مفرحة ليس لي وحدي وإنما لكل زملائي اللاعبين وذلك باعتبار انه يتعامل بواقعية وقريب من نفوس الجميع في الفريق، كما انه يتعامل أيضا مع الظروف بما يخدم مصلحة الهلال في المقام الأول.
وأكد الثنيان في ختام حديثه المقتضب ل«الجزيرة» انه يواصل تدريباته بكل همة وانتظام وهو حاليا في جاهزية لياقية جيدة ولديه أيضا القدرة على المشاركة مع فريقه في المباريات المقبلة .. غير ان الثنيان أشار في ذات القوت إلى أن مشاركته كلاعب أساسي أو احتياطي لا تهم بقدر أهمية فوز الهلال وذلك إدراكا منه بأن مصلحة الهلال تبقى الأهم سواء شارك أو لم يشارك على حد تعبيره.. مطالباً جماهير الهلال بان تساند فريقها خلال المرحلة المقبلة.
وقال: جماهيرنا هي عوننا بعد توفيق الله خصوصا وانها جماهير ذواقة وغيورة على فريقها وكل البطولات التي تحققت للهلال عبر تاريخه كانت جماهير الهلال هي أحد الأسباب الرئيسية في تحقيق تلك البطولات.

[c]
نادي الهلال يفاوض حازم إمام
[/c]
* القاهرة حمزة سعد:
في سرية تامة يجري المسؤولون بنادي الهلال السعودي مفاوضات مع نجم المنتخب المصري لكرة القدم ونادي الزمالك حازم امام للانتقال الى نادي الهلال وسوف يصل القاهرة خلال الايام القليلة القادمة مسؤول من نادي الهلال من اجل التفاوض مع ادارة الزمالك حول انتقال حازم امام للعب في الهلال السعودي عقب المباراة النهائية ببطولة دوري رابطة الابطال الافريقية والتي يواجه فيها الزمالك فريق الرجاء المغربي في مباراتين الاولى في المغرب والثانية تقام في القاهرة.
وكانت الاتصالات قد بدأت باللاعب عقب مباراة المنتخب المصري والمنتخب التونسي بتونس والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا. ويذكر ان المدير الفني البرازيلي للزمالك يبدي تمسكا شديدا باللاعب..
نظرا لمهاراته العالية ويعتبر عاملا مرجحا في العديد من المباريات الصعبة التي تحتاج الى لاعب في خبرة ومهارة حازم امام.
يذكر ان حازم امام ينتظر بفارغ الصبر مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا بالقاهرة بين الزمالك والرجاء حتى تكون هديته لجماهير وعشاق كرة القدم في مصر قبل احترافه بالسعودية.
وكان الزمالك قد تعادل في المباراة الاولى مع الرجاء بالمغرب بدون اهداف وفرصة الزمالك كبيرة للفوز باللقب.

[c]
في الوقت الأصلي
عساكم من عواده
محمد الشهري
[/c]
غالبا سيكون اليوم هو أول ايام عيد الفطر المبارك (والله أعلم) وان لم يكن اليوم فمن المؤكد ان يكون غدا ان شاء الله.. وبهذه المناسبة السعيدة اجدها فرصة لتقديم اسمى آيات التهاني المقرونة بالدعاء الى الله جلت قدرته بأن يعيد هذه المناسبة على قيادتنا وامتنا وبلادنا وعلى الامة الاسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير واليمن والسؤدد وقد استعادت كرامتها ومجدها.. وان يدحر اعداءها، وان يرد كيدهم في نحورهم.. وكل عام وأنتم بخير.
* وهنا يجدر بنا ان يبقى حديثنا في اطار هذه المناسبة بعيدا عن نسق وصخب الرياضة المتبع على طريقة لكل مقام مقال.
* لذلك سأحدثكم عن العيد في قريتي الجنوبية الوادعة قبل (50) عاما.. وعن البرنامج المتبع والسائد هناك لأول ايام العيد حينذاك، كما هو شأن ودأب بقية سكان القرى المجاورة والمتناثرة.. فالكل كان يمارس برنامجا موحدا في الكيفية والنظرة والتعامل في ذلك اليوم.. ومازال السكان هناك يمارسون بعضا من تلك العادات حتى يومنا هذا، اما البعض الآخر منها فقد اندثر بفعل الهجوم المدني، والمدّ التحضري الجارف.
* فقد كانت الأسر تصحو بكافة افرادها الكبار والصغار قبل طلوع فجر يوم العيد استعدادا للبدء بأولى خطوات الاستمتاع بفرحة ذلك اليوم العظيم.. وبعد الفروغ من اداء صلاة الفجر تقوم كل اسرة بحمل ما اعدته ربة البيت من طعام، والذي غالبا ما يكون من خبز الحنطة مع ما تيسر من سمن وعسل ولبن، كل بحسب موجوداته وقدراته والتوجه مباشرة الى منزل كبير القرية.. والذي عادة ما يكون صاحب مكانة مرموقة في العشيرة، ممن يحظون بثقة الجميع وتقديرهم.
المهم: ما أن يتكامل اجتماع الأسر ويذهب كل على حدة، الرجال في مجلسهم والنساء في المكان المخصص لهن.. والصبية وصغار السن يقومون على خدمة الكبار، حتى يتم تجميع ما تم احضاره من الاطعمة المتنوعة اضافة الى ما تم اعداده في منزل مضيفهم، ومن ثم تقديم كل ذلك، للرجال نصيبهم وللنساء مثلهم.. وبعد ان يفرغ الجميع من تناول الطعام وشرب القهوة تعود كل اسرة الى دارها لارتداء ما تم تحضيره لذلك اليوم من الثياب، ومن ثم يذهب الرجال والصبية الى المشهد الذي يجتمع فيه سكان عدد من القرى المجاورة لأداء صلاة العيد.
* بعد أداء الصلاة يقوم الجميع بعناق بعضهم البعض في مشهد فريد أقرب الى الاسرية منه الى اي شيء آخر.. بعد ذلك يقوم سكان كل قرية بالانصراف الى قريتهم في مجموعة متكاملة يتقدمهم كبار السن.. ويبدؤون بزيارة أول منازل القرية في طريقهم للسلام والمعايدة، وبعد شرب القهوة وتناول المقسوم مما تم اعداده وتجهيزه من طعام خاص بالمناسبة، والذي لا بد أن يكون من أجود الموجود، يغادرونه الى المنزل الذي يليه.. وهكذا الى ان يأتوا على آخر منازل القرية دون استثناء.
* بعد ذلك يتفرق الجميع، ويذهب كل الى شأنه الذي لا يخرج عن جو واطار المناسبة.. فهذا يمتطي دابته متجهاً الى جهة ما لأداء واجب معايدة وزيارة قريب أو قريبة له من ذوي رحمه.. وذاك يذهب الى ناحية اخرى لنفس الغرض.. ومن لم يتمكن من اداء ذلك الواجب في اليوم الاول لأي سبب فانه يقوم بأدائه في اليوم التالي، كون هذه العادة من المسلمات والأساسيات التي توارثوها هناك كابراً عن كابر، وما زالوا يتمسكون بهذه العادة الحميدة الى اليوم الا فيما ندر.
* تحدثت هنا عن بعض العموميات، ولم اتطرق للخصوصيات.. فالترابط الاسري كان غاية في التكامل والتحاب والتراحم والتواد سواء في المناسبات أو بدونها.
* المحزن ان الكثير من العادات الطيبة سواء كانت عامة أو خاصة تلاشت في ايامنا هذه واندثرت على معظم المستويات، وحل محلها التهاون وعدم الحرص على أداء الكثير من الواجبات الاسرية والاجتماعية.. والاعتماد كلية على وسائل الاتصال الحديثة حتى بين الاقارب الذين يقيمون في المدينة او القرية الواحدة.. وهذه بلا شك واحدة مما يمكن وصفها بالامراض الاجتماعية العصرية، وبداية التباعد والتفكك الاسري والاجتماعي.. والمحزن اكثر ان السواد الاعظم منا يشترك بشكل أو بآخر في هذا التقصير.
* تقبل الله منا ومنكم جميعا صيام شهر رمضان المبارك.. كما أسأله تعالى ان يغفر لنا جميعا تقصيرنا وتفريطنا.. اللهم آمين.
خاص جداً
الى ذلك الذي شتمني يوم (27) رمضان دون أن يترك اسمه أو رقم هاتفه على رسالته كأعلى درجات الشجاعة، أقول: عفا الله عنا وعنك وهدانا جميعا الى سواء السبيل وكل عام وأنت والجميع بألف خير.


[c] [/c]
[c]
إصابة الجمعان خلال لقاء الحمادة
بلاتشي يصل الأحد القادم لبدء مهمته مع الزعيم
الإدارة الجديدة تنفق 3 ملايين ريال خلال أيام
[/c]
الرياض - خالد الجابر
صرفت إدارة الهلال الجديدة منذ أن أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيسا لمجلس إدارة النادي حتى هذا اليوم ثلاثة ملايين ريال ما بين مرتبات اللاعبين وحقوق الأجهزة الفنية.
من جهة ثانية يصل يوم الأحد القادم المدرب الروماني إيلي بلاتشي للاشراف على فريق كرة القدم الأول وتقع على بلاتشي مسؤولية كبيرة في تصحيح أوضاع الفريق وقيادته في الدوري ومربع غرب آسيا الذي يضم الاستقلال الايراني والسد القطري والعين الاماراتي إلى جانب الهلال ويلاحظ أن بلاتشي سبق له أن أشرف على فريقي السد القطري والعين الاماراتي.
من جهة أخرى حددت اللجنة المنظمة لبطولة الخليج للأندية يوم الثاني والعشرين من شهر شوال آخر موعد لتسليم القائمة الخاصة باللاعبين الذين سيشاركون في البطولة القادمة التي ستقام في قطر.

على صعيد آخر خاض فريق الهلال لقاء تجريبيا استعدادا لمنافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستنطلق في 6من شوال أمام فريق الحمادة وذلك بملعب النادي وأشرك منصور المنصور المدرب الوطني جميع اللاعبين في هذه المباراة باستثناء المصابين (سامي الجابر، وأحمد ضاري، وسلطان البرقان) وكسب الهلال اللقاء 2/5 أحرز أهداف الهلال الجمعان والجري في الشوط الأول وأضاف محمد لطف العائد بعد غياب وصوماليا وحسين العلي الأهداف الثلاثة الاخرى وسجل للحمادة القرني مهاجم الرياض السابق والعساف.
وتعرض مهاجم الفريق الدولي عبدالله الجمعان لإصابة في العضلة الخلفية في الشوط الأول ابعدته عن اللقاء وأظهرت الفحوصات الطبية الأولية انها قد تعيقه عن التدريبات في اليومين القادمين على أقل تقدير.
ويتمتع الفريق الهلالي اليوم الخميس وغدا الجمعة بإجازة العيد قبل أن يعود للتدريبات.

[c]
اللاعب يريد الرحيل عن الاتحاد
الاتفاق يحاول افساد صفقة الهلال مع شاص
[/c]
جدة - علي السلمي
أجرت شخصية هلالية مفاوضات جادة مع لاعب الاتحاد سامي شاص بشأن الانتقال لصفوف الفريق ودعم وسطه في المشاركات المقبلة, وقد أكد اللاعب صحة هذه المفاوضات وقال: لقد عرض علي احد اعضاء شرف الهلال البارزين الانتقال لصفوف الفريق والحقيقة انني رحبت بالعرض ولدي الرغبة في الانتقال متى ما وصل العرض بصفة رسمية لادارة الاتحاد.
وحول مفاوضات الاتفاق قال لقد طلبت ادارة الاتفاق انتقالي للفريق بنظام الاعارة لستة اشهر من خلال حديثها مع منصور البلوي المشرف على كرة القدم الذي احال الموضوع للمدرب اوسكار الذي اكد ان مشاركتي صعبة في ظل وجود عدد من اللاعبين المميزين في خانة المحور, وأضاف شاص قائلا, ان انتقالي للاتفاق أو الهلال امر وارد لاسيما وانني اسعى لتأمين مستقبلي وأبحث في نفس الوقت عن فرصة للمشاركة كأساسي وعلى العموم ستكشف الايام المقبلة عن وجهتي الجديدة.

[c]
جاك يا زعيم ما تمنى!!
الهلال والاتفاق بين الثأر والتأكيد
[/c]
يبدأ الاتفاق مشواره الجديد مع مدربه الجديد البرازيلي زوماريو الذي خلف المدرب الهولندي السابق رايسنبرج الذي تم إلغاء عقده بعد تعرض الفريق لأربع هزائم متتالية في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهو الذي قاد الفريق للفوز بكأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد بكل جدارة واستحقاق.. يأمل الاتفاقيون مع زوماريو بأن يتذوق الفريق طعم الفوز لأول مرة في مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال الذي يستضيف الاتفاق في الرياض على ملعبه وبين جماهيره يوم الأربعاء المقبل بالإضافة إلى رغبة الاتفاقيين في تأكيد الفوز الكبير الذي حققه فريقهم على الهلال بأربعة أهداف نظيفة على ملعب الأمير محمد بن فهد الدولي بالدمام في الدور الأول من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.. ويسعى الهلال إلى رد اعتباره والثأر من هذه الخسارة الكبيرة التي لم يتعرض لها منذ سنوات طويلة خصوصاً وأن كل الظروف مهيأة له لتحقيق الفوز والمنافسة على الصدارة فيما تبدو ظروف الاتفاق صعبة لتحقيق الفوز خصوصاً بعد انتقال نجمه حمد العيسى لصفوف فريق الاتحاد مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال وكان هلال الطويرقي المشرف العام على الفريق أول من طالب بإلغاء عقد مدرب الفريق الهولندي السابق رايسنبرج وحقق مجلس إدارة النادي طلبه.. الجماهير الاتفاقية تقول للطويرقي: جاك يا هلال ما تمنى والجماهير الهلالية تقول لفريق جاك يا هلال ما تمنى.. ويا ترى أمنية من تتحقق، أمنية هلال الطويرقي أم أمنية فريق الهلال لاسيما وأن مباراتهما المقبلة تعتبر مفترق طرق ومن العيار الثقيل جداً ولا تقبل القسمة على اثنين. فوز الهلال يعني منافسته للاتحاد على الصدارة وفوز الاتفاق يعني ابتعاده عن شبح وخطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

[c] [/c]
[c]جريدة الرايه القطريه [/c]

[c]
الإتحاد الأسيوي يرفض طلب السد لإستضافة تصفيات غرب أسيا
[/c]
الدوحة - الراية :
رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلب السد باستضافة تصفيات مجموعته لغرب آسيا في الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا والتي تضم العين الإماراتي والهلال السعودي والاستقلال الإيراني بحجة ان طلب السد جاء بعد انتهاء الوقت الرسمي المحدد للاستضافة التي انحصرت المنافسة عليها بين العين والهلال.

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 05/12/2002 عند الساعة » 06:15 AM
  #2  
قديم 05/12/2002, 05:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
جزاكم الله خيرا


ووفقكم الله ومن العايدين


وباذن الله شبكة الزعيم مصدر الجميع...
  #3  
قديم 05/12/2002, 05:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/12/2002
مشاركات: 8
مشكوووووووووووورين الله يعطيكم الف عافيه
وكل عام وانتم بالف خير وسلاااااااااااااامة
  #4  
قديم 05/12/2002, 05:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
مشكورين والله يعطيكم العافيه
الهلال يدرس اعتماد شبكة الزعيم متحدثاً رسمياً...

وهذي أحلى عيديه ;)

**صورة مع ..........للي حاول ان يشوه شبكتناالعملاقة
  #5  
قديم 05/12/2002, 05:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: ,,,,,,,::..,,,,جدة غير ,,,,,,,::..,,,,
مشاركات: 2,322
كشرررررررررررررررررررررا
  #6  
قديم 05/12/2002, 06:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
صباح العيد السعيد
  #7  
قديم 05/12/2002, 06:45 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
إقتباس
الهلال يدرس اعتماد شبكة الزعيم متحدثاً رسمياً

لا يصح الا الصحــيح ..

وعقبال مايزفون لنا ادارة الموقع هــذا الخبر ..



تحياتي لكم ..
  #8  
قديم 05/12/2002, 06:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: في مقر الهلال
مشاركات: 313
الله يعطيكم العافيه وكل عام وانتم بخير
  #9  
قديم 05/12/2002, 06:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
المكان: حائل - 1418
مشاركات: 5,095
الله يعــــــــافيكم .... وكل عام وانتم بخير.....
  #10  
قديم 05/12/2002, 07:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M i L @ N i
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سان سيرو
مشاركات: 3,229
الله يعطيكم الله عافيه .

وكــــــل عـــــــام وانـــــــتــــم بــــخــــــــــــير , ومــن الـــــــعــايــــــــديــن .



  #11  
قديم 05/12/2002, 08:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
مشاركات: 90
يعطيكم العافيه

وكــــــل عـــــــام وانـــــــتــــم وجميع الأعضاء بــــخــــــــــــير , ومــن الـــــــعــايــــــــديــن .
  #12  
قديم 05/12/2002, 08:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم ...

وخبر (( دراسة أعتماد شبكة الزعيم كمتجدث رسمي للنادي )) ..

أحــلــى الأخـبــار وأقواهــا ..

وبـأذن الله سنجد الأعتـمــاد الرسمــي عن قــريـــب
  #13  
قديم 05/12/2002, 09:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,583
<FONT FACE="MCS Jeddah S_U slit." SIZE="+2"><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000004">ل</FONT><FONT COLOR="#000007">ل</FONT><FONT COLOR="#00000B">ه</FONT><FONT COLOR="#00000F"> </FONT><FONT COLOR="#000013">ي</FONT><FONT COLOR="#000016">ع</FONT><FONT COLOR="#00001A">ط</FONT><FONT COLOR="#00001E">ي</FONT><FONT COLOR="#000022">ك</FONT><FONT COLOR="#000025">م</FONT><FONT COLOR="#000029"> </FONT><FONT COLOR="#00002D">ا</FONT><FONT COLOR="#000031">ل</FONT><FONT COLOR="#000034">ع</FONT><FONT COLOR="#000038">ا</FONT><FONT COLOR="#00003C">ف</FONT><FONT COLOR="#00003F">ي</FONT><FONT COLOR="#000043">ه</FONT><FONT COLOR="#000047">0</FONT><FONT COLOR="#00004B">0</FONT><BR><FONT COLOR="#00004E"></FONT><FONT COLOR="#000052"></FONT><BR><FONT COLOR="#000056"></FONT><FONT COLOR="#00005A"></FONT><FONT COLOR="#00005D">و</FONT><FONT COLOR="#000061">ك</FONT><FONT COLOR="#000065">ل</FONT><FONT COLOR="#000069"> </FONT><FONT COLOR="#00006C">ع</FONT><FONT COLOR="#000070">ا</FONT><FONT COLOR="#000074">م</FONT><FONT COLOR="#000078"> </FONT><FONT COLOR="#00007B">و</FONT><FONT COLOR="#00007F">ا</FONT><FONT COLOR="#00007F">ن</FONT><FONT COLOR="#00007B">ت</FONT><FONT COLOR="#000078">م</FONT><FONT COLOR="#000074"> </FONT><FONT COLOR="#000070">ب</FONT><FONT COLOR="#00006C">ا</FONT><FONT COLOR="#000069">ل</FONT><FONT COLOR="#000065">ف</FONT><FONT COLOR="#000061"> </FONT><FONT COLOR="#00005D">خ</FONT><FONT COLOR="#00005A">ي</FONT><FONT COLOR="#000056">ر</FONT><FONT COLOR="#000052">0</FONT><FONT COLOR="#00004E">0</FONT><BR><FONT COLOR="#00004B"></FONT><FONT COLOR="#000047"></FONT><BR><FONT COLOR="#000043"></FONT><FONT COLOR="#000040"></FONT><FONT COLOR="#00003C">و</FONT><FONT COLOR="#000038">ع</FONT><FONT COLOR="#000034">س</FONT><FONT COLOR="#000031">ا</FONT><FONT COLOR="#00002D">ك</FONT><FONT COLOR="#000029">م</FONT><FONT COLOR="#000025"> </FONT><FONT COLOR="#000022">م</FONT><FONT COLOR="#00001E">ن</FONT><FONT COLOR="#00001A"> </FONT><FONT COLOR="#000016">ع</FONT><FONT COLOR="#000013">و</FONT><FONT COLOR="#00000F">ا</FONT><FONT COLOR="#00000B">د</FONT><FONT COLOR="#000007">ه</FONT><FONT COLOR="#000004">0</FONT><FONT COLOR="#000000">0</FONT></FONT>
  #14  
قديم 05/12/2002, 10:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية ..

يعطيكم العافية ..
  #15  
قديم 05/12/2002, 12:25 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم الف عافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube