المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/12/2002, 05:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 29/9/1423هـ من الصحف

[c] [/c][c]عودة السلومي وبيلاتشي يدرب 3أندية مربع غرب آسيا
الاختبارات تحرم الهلال من لاعبيه في بطولة الخليج
[/c][c] [/c] كتب - أسامة النعيمة:
حددت اللجنة التنظيمية لبطولات الخليج للأندية يوم الثاني والعشرين من شهر شوال موعداً لتقديم قائمة اللاعبين بما فيهم الأجانب الذين سيشاركون في البطولة القادمة التي ستقام في قطر جاء ذلك عبر الخطاب الذي تلقاه نادي الهلال من اللجنة مؤخراً ونص على تسجيل ( 30لاعباً) قبل شهر من بداية البطولة وسيغيب عن الهلال في هذه البطولة اللاعبون الطلبة كون المباريات تصادف بداية الامتحانات للفصل الدراسي الأول لهذا العام وتحديداً في الثاني والعشرين من شهر ذي القعدة القادم الأمر الذي يفرض على الجهاز الفني بنادي الهلال التدقيق في الاختيار وحسب الحاجة من جانب آخر كشفت مصادر هلالية ان مسؤولية الروماني (بيلاتشي) في مباريات مربع غرب آسيا ستكون أسهل بكثير من أي بطولة أخرى كونه أشرف على تدريب نادي السد القطري والعين الإماراتي في فترات سابقة فضلاً عن إشرافه لأكثر من مرة على نادي الهلال ومن هنا فإن ملفه سيكون مليئاً بالإيجابيات والسلبيات عن كل فريق وللعلم فإن هذه المجموعة تضم إلى جانب الأندية المذكورة فريق الاستقلال الإيراني ويطلق على الهلال في الرياض والعين في الإمارات والسد في قطر لقب الزعيم.
على صعيد آخر، ينتظر ان تسعى الإدارة الهلالية بمحمد السلومي الأخ الأكبر لحارس الهلال السابق (صالح السلومي) من خلال التعاقدات المقبلة مع اللاعبين، سيما ان النية تتجه للابقاء على (صوماليا) واستشارة المدرب (بيلاتشي) بلاعب برازيلي ذي سمعة ومستوى جيدين سيفيد الفريق خلال المرحلة القادمة ولا زالت السرية تحيط مفاوضات الهلاليين مع اللاعبين الأجانب.
وفي شأن آخر، خاض فريق الهلال لقاء تحضيرياً مساء أمس على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي أمام فريق الحمادة، وأشرك المدرب جميع لاعبيه الاثنين والعشرين باستثناء اللاعبين (الدعيع، ضاري، الجابر، سلطان البرقان) الذين يواصلون علاجهم وأسفر الشوط الأول عن تقدم الهلال بهدفين مقابل هدف سجلهما (الجمعان، الجسر) و(القرني) للحمادة وخرج الجمعان مصاباً في الشوط الأول.
وفي شوط المباراة الثاني سجل الهلال ثلاثة أهداف اخرى وعن طريق العائد لأول مرة محمد لطف ومهاجمه البرازيلي صاموليا وحسين العلي. وغاب بندر المطيري عن لقاء الامس.
وعلى صعيد آخر تقرر ان يشرف المدرب الهلالي الجديد بيلاتشي على تدريب الفريق السبت القادم.
واظهرت الفحوصات الطبية ان اصابة عبدالله الجمعان امس عبارة عن كدمة بسيطة لن تعيقه عن مشاركة الفريق وسيخوض الفريق تدريبه الأخير في الثانية والنصف مساء اليوم قبل التمتع باجازة يومي الخميس والجمعة.


[c]يتسلمه المدرب الجديد
تقرير يوغسلافي يكشف حال الهلال
[/c]كتب - سطام النفيسة:
طلبت إدارة نادي الهلال من مدرب الفريق الكروي الأول المؤقت نوبوشيا قبل مغادرته اعداد تقرير فني حول الفريق الأول حتى يتم تسليمه للمدرب الجديد القديم الروماني بلاتشي وذلك بعد استلامه لمهام عمله رسمياً وقد تضمن التقرير الفني الذي أعده اليوغسـلافي نوبوشـيا مدرب درجة الشــباب بالنادي وضـــع الفريـــق في الدوري وأبرز الأخطاء والمشاكل التي واجهـها وكذلك الوضع اللياقي للاعبين كما طلبت إدارة النادي من اختصاصي العلاج الطبيعي بالنادي فرناندو تقريراً مماثلاً يتعلق بإصابات اللاعبين ومدى جاهزيتهم للمشاركـة يذكـر ان المدرب نوبوشـيا تحدث أكثر من مـــرة عن حاجة الفريق إلى ثلاثة لاعبـين في مراكز مختلـفـة وكذلك حاجة الفريق إلى اللعـب بايقاع يميل إلى السرعة وإعادة تنظيم خطي الدفاع والهجـوم رغـم وجــود نخبة من أبرز النجــوم في هذيـــن المركزين.. جدير بالذكر ان بلاتشي قد أشرف على تدريب أغلب العناصر الموجودة حالياً باستثناء لاعب أو لاعبين!


[c]اندية العاصمة تتسابق على سفياني سدوس [/c]كتب - سلطان العتيبي:
تتنافس اندية العاصمة على ضم مهاجم شباب وناشئي سدوس ربيع السفياني هداف دوري الناشئين والشباب برصيد (33) هدفاً. والسفياني من مواليد عام 1407ولفت الانظار بموهبته التهديفية الكبيرة التي جعلت اندية العاصمة تخطب وده وتفاوض ادارة نادي سدوس بغرض ضم اللاعب وتدرس ادارة نادي سدوس العروض المقدمة لاختيار الانسب منها للنادي وللاعب.


[c]قول على قول [/c]حاربوني لأنني واثق من نفسي
أحمد العجلاني
وواثق من دخول المربع!!

نجاح النجوم الأجانب في السعودية مستحيل
ليناردو
مصدق انه نجم معلم الشاورما!!

مستحقاتي طردتني من الحزم
عادل المطيري
هذه مشكلة اللي اخوه أفضل مدافع في آسيا!!

النجمة قادر على النهوض متى ما وفرت احتياجاته
صالح الواصل
وانت ليه ما توفرها يا بوعزوز؟!

لاعبونا انهكهم السهر وتحولوا بالاحتراف إلى ابتزازيين
عبدالله فودة
وبعضهم انهكه المعسل!!

لقمة القاضي والهريسة لا تغيب عن مائدتي الرمضانية
عبدالله الجنوبي
أجل الكورة تغيب عن عينك في الـ 18!!



[c] [/c][c]الهلال يكسب تجربة الحمادة بخمسة
إصابة جديدة للجمعان.. وبلاتشي يؤجل وصوله
[/c]* كتب - طارق العبودي:
كسب فريق الهلال لقاءه التجريبي الذي لعبه مساء أمس أمام فريق الحمادة بخمسة أهداف مقابل هدفين بعد ان قدم الفريق الهلالي الذي لعب بتشكيلين مختلفين أداء مقنعا لجماهيره نوعاً ما.
وجاءت الأهداف السبعة موزعة على شوطي المباراة حيث انتهى شوطها الأول بتقدم الهلال بهدفين لعبدالله الجمعان وأحمد الجري مقابل هدف واحد ليحيى القرني فيما أضاف محمد لطف، وسوماليا وحسين العلي ثلاثة أهداف هلالية أخرى في الشوط الثاني قبل ان يسجل عبدالعزيز السعيدان هدف فريق الحمادة الثاني.
وجاءت المباراة متوسطة في مستواها الفني وأتت السيطرة في أغلب فتراتها لصالح الهلال.
ولعب للهلال في الحصة الأولى العتيبي، الجري، الشريدة، ذياب مجرشي، خالد عزيز، ليناردو، فيصل الصالح، العمودي، سوماليا، أحمد خليل، الجمعان.
وفي الشوط الثاني أشرك الوطني منصور المنصور كلاً من الماس، لطف، سليمان، نبيل السهلي، فاضل العلي، الشهراني، الثنيان، القحطاني، المفرج، العلي حسين، وتعد هذه المباراة هي الوحيدة للفريق الهلالي قبل مواجهته الدورية أمام الاتفاق.
* الإصابة تعاود الجمعان:
لم يتمكن المهاجم عبدالله الجمعان من المشاركة سوى 25 دقيقة من المباراة فقط سجل من خلالها هدفاً ثم خرج مصابا في فخذه اثناء جريه السريع وراء إحدى الكرات وشخصت هذه الإصابة مبدئياً على انها تمزق في العضلة الخلفية للفخذ وسيجري اليوم كشفاً طبياً للتأكد من نوعية الإصابة ومدى امكانية مشاركته أمام الاتفاق.
من جهة ثانية قررت الإدارة منح جميع اللاعبين إجازة لمدة يومين (الخميس والجمعة) بغض النظر عن كون يوم الخميس هو أول أيام العيد أو المتم لشهر رمضان المبارك.
كما تأكد وبصفة رسمية وصول المدرب الروماني ايلي بلاتشي يوم الاحد القادم وسيتولى قيادة الفريق في مباراته الدورية الثامنة أمام فريق الاتفاق عصر الأربعاء السابع من شهر شوال ويأتي تأخر وصوله بسبب ظروف الحجوزات.
وعلى صعيد آخر عاد في ساعة مبكرة من صباح اليوم مهاجم الفريق الواعد اللاعب بدر الخراشي بعد ان أجرى عمليتين جراحيتين في غضروف الركبة اليمنى والرباط الصليبي على يد الجراح السويدي الشهير اريكسون.
وسيبدأ غداً برنامجه التأهيلي الذي سيستمر بضعة أشهر.



[c]3 ملايين صرفتها الإدارة الهلالية في أسبوع [/c]* كتب طارق العبودي:
صرفت الإدارة الهلالية الجديدة التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد خلال الأسبوع الأول من عملها ما يقارب 000 ،3000 ريال منها 000 ،500 ،2 ريال عبارة عن مستحقات متأخرة للجهاز الفني السابق للفريق الكروي الأول ومرتبات متأخرة للاعبين في حين صرفت الـ000 ،500 ريال الباقية لأمور تخص النادي عامة.
أعلن ذلك الأستاذ أحمد الخميِّس المرشح لمنصب الأمين العام في الإدارة الجديدة الذي أكد أن المبلغ المذكور سابقاً اعتبره سمو رئيس مجلس الإدارة في مقدمة الأساسيات التي لها أولوية اهتماماته.
من جهة ثانية وجه الأمير عبدالله بن مساعد الدعوة للوسائل الإعلامية ومن بينها «الجزيرة» لحضور حفل المعايدة الخاص الذي سيقام يوم السبت المقبل في مقر النادي.


[c]المشرف على قاعدة الهلال يوضح:
تعاقدنا مع البواري بعد أن ترك الوحدة الإماراتي لا الشعلة
[/c]استغرب عضو شرف الهلال والمشرف العام على شباب وناشئي الهلال سمو الأمير بندر بن محمد ما اثير حول عودة المدرب العربي رضا البواري الى المملكة لتدريب قاعدة الهلال وان المدرب حضر بعد ان ترك الشعلة حيث قال سموه «للجزيرة» أولاً الشعلة ناد شقيق وتربطنا به علاقات تاريخية ونحترم رجاله ومنسوبيه وعلى رأسهم الرئيس ونائبه الاخ خالد دويس ولو اراد الشعلاويون المدرب فلن نمانع في تقديمه لهم وثانياً: وهو ما احب ان اشير له هو ان المدرب كان يدرب الوحدة الاماراتي وتعاقدنا معه بعد ان انتهى عقده مع الوحدة وليس مع الشعلة وانا اعرف والحديث لسموه ان هنالك من سيحاول الاساءة للهلال من خلال ما ذكر من اننا تعاقدنا معه بعد ان ترك الشعلة وهذه معلومة خاطئة اتمنى ان لاتستغل للنيل من الهلال واختتم الأمير بندر تصريحه للجزيرة بقوله نحن نعمل من اجل الهلال وأؤكد لجماهير الزعيم الغفيرة اننا نسعى بكل خبراتنا و امكاناتنا الى اعادة هيبة قاعدة الهلال وذلك سيتحقق بإذن الله.



[c]أمين عام اتحاد الكرة يؤكد لـ « الجزيرة »:
العيسى والصويلح لا يستطيعان تمثيل الاتحاد والهلال هذا الموسم
[/c]لن يتمكن مدافع الاتحاد الجديد حمد العيسى من تمثيل فريقه هذا الموسم لأنه وقع للاتحاد بعد ان تم تثبيته في كشوفات الاتفاق ومثل فريقه في مباراتي القادسية «7/رمضان» والشباب «15/رمضان» ذكر ذلك للجزيرة امين عام اتحاد الكرة الاستاذ سعيد جمعان الذي اضاف ان نفس ذلك ما ينطبق ايضا على اللاعب احمد الصويلح الذي انتقل للهلال بعد تثبيته في كشوفات الفتح وبالتالي فاللاعبان يعتبران لاعبين في الاتفاق والفتح ولا يحق لهما تمثيل الهلال والاتحاد الا في الموسم المقبل إلا إذا صدر استثناء لهما من سمو الرئيس العام اما غير ذلك فهما لاعبان في نادييهما السابقين.



[c]يتواجد حالياً بمكة المكرمة
الصقري ينفي دخوله إدارة الهلال ويشيد بالرئيس الجديد
[/c]* مكة المكرمة سليمان علي وهيب:
نفى عضو شرف الهلال الاستاذ صالح الصقري مايشاع من انه سيتقلد منصب نائب الرئيس في الهلال وقال في تصريح للجزيرة ماينشر هو مجرد اجتهادات صحفية لم يكتب لها النجاح وحقيقة فالامير عبدالله بن مساعد رجل كفؤ وقدير ومكسب والعمل معه يشرفني ولكن ظروفي العملية تمنعني من الدخول في الادارة وهي نفس الاسباب التي دفعتني للاعتذار غير مرة وعموماً والحديث للصقري انا على اتصال دائم بالأمير عبدالله بن مساعد وقبل اتصالك كنت اتحدث مع سموه في الهاتف وهدفنا هو خدمة رياضة الوطن من خلال الهلال. وقال الصقري الذي يتواجد هذه الايام في مكة المكرمة.. كلنا ثقة بنجاح ادارة الأمير عبدالله بن مساعد فهو رجل منظم وقيادي وحريص على النجاح.



[c]وجهة نظر
وانقشعت سحابة الصيف الهلالية!!
[/c]راشد عبدالله الحوتان
بعد سحابة صيف مرت على الزعيم هاهي الاسرة الهلالية تجتمع من جديد وتعيد الهلال الى وضعه الطبيعي فقد ارسى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال دعائم القافلة الهلالية بمؤازرة من اصحاب السمو الأمراء و كافة اعضاء الشرف وأرى ان القافلة الهلالية تتجه لبر الأمان وأن الزعيم سيحقق البطولات القادمة ان شاء الله فالشكر كل الشكر للأمير الوليد الذي يسعى دائماً لدعم الأندية الرياضية في وطننا الحبيب دون استثناء كما لا انسى دور ابنه الخلوق الأمير خالد في دعمه للهلال وبالمناسبة ولأن الهلاليين اوفياء مع من خدم ناديهم فانني اقترح هنا وعبر ملحق الجزيرة الرياضي المتألق تكريم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال قبل فوات الاوان كما اناشد الرياضيين على اختلاف ميولهم بتكريم الشيخ عبدالله الزير مؤسس ورئيس نادي الرياض سابقاً ومؤسس نادي الفرع بالحريق سابقاً فالاثنان يستحقان التكريم وأقدم اقتراحي هذا لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بتكريم ابن سعيد والزير التكريم الذي يليق بهما وفق الله الجميع الى مافيه الخير والصلاح.




[c]فواصل [/c]* من حق ادارة نادي القلعة بالجوف الاحتجاج لدى الجهات الرسمية من اجل الحفاظ على اسم النادي «القلعة» الذي يكاد منسوبو النادي الأهلي يطلقونه على ناديهم بكثرة ترديده رسمياً وإعلامياً.

* الاسماء المستبعدة من تشكيلة الأخضر لا يمكن أبداً التقليل من شأنها، فهي اسماء قديرة وواعدة ولكن حتمية تقليص العدد هي التي فرضت على المدرب الاكتفاء بـ22 لاعباً فقط.

* الأستاذ عبدالله فودة كابتن الهلال وأحد والمنتخب سابقاً هو أحد نماذج الكفاءات الرياضية المتسلحة بالخبرة والتجربة والعلم والتي هي للأسف خارج اطار الاستفادة منها سواء في اتحاد الكرة او الأندية.

* دخل الهلال السعودي والعين الاماراتي في منافسة حادة لاستضافة مربع غرب آسيا، المنافسة على التأهل للدور النهائي ستكون اكثر سخونة بين الناديين.

* أغرب قرار اداري اتخذته الادارة الاتحادية بمنح اللاعبين اجازة يومي الثلاثاء والاربعاء لينخرطوا في التمارين اعتباراً من يوم الخميس اول ايام العيد استعداداً لاستئناف المنافسات!

* يبدو ان ايام المدافع البحريني محمد حسين في الاهلي اصبحت معدودة، فديمتري الذي غادر الى بلاده لقضاء اجازة قصيرة سيعود وبمعيته مدافع من ابناء جلدته.



[c]صح لسانك [/c]* البلوي سبق الهلاليين بطلب شريف الرائد.
عنوان صحفي
والهلاليون يقولون.. حلال عليه.

* الإعلام حطَّمني.
يسري الباشا
لأنه اعطاك اكبر من حجمك.

* البلوي يعلن ايقاف الصفقات المحلية.
عنوان صحفي
خلّص دفتر الشيكات.

* الاحتراف حوَّل بعض اللاعبين الى ابتزازيين.
عبدالله فودة
والبعض الآخر الى شحاذين.

* بابا نجيدا يلعب 35 دقيقة مقابل 650 الف دولار.
عنوان صحفي
الدقيقة بعشرين الف دولار والحسابة بتحسب.



[c] [/c][c]الدوري يتحرى رؤية "الهلال" [/c]عكاظ (جدة)
الغياب الفني القسري للفريق الهلالي في الاسابيع السابقة من الدوري اثر سلباً على المنافسة باعتبار الفريق الازرق من عناصر التوازن في الكرة السعودية بنجومه وبطولاته وجماهيره.. والآن بعد حل المعضلة الاساسية بايجاد ادارة من المنتظر ان يولد هذا الاستقرار الاداري تميزاً فنياً يعيد للفريق تألقه السابق خاصة وان الفريق به من العناصر والخبرة ما يجعله قادراً على تجاوز مثل هذه الكبوات والعودة للماضي تؤكد بان الهلال مهما بعد لا يغيب ابداً عن المربع.



[c] [/c][c]نهائي إفريقيا يؤجل انضمام حازم إمام للهلال السعودي
والد اللاعب يرحب بالعرض و300 ألف دولار قيمة الصفقة لنهاية الموسم
سياسة إعلامية لأول مرة وعملية جراحية للخراشي ومخالصة للثنائي الأجنبي
[/c][c] [/c] أبها، الرياض: صالح الحمادي، عبد الله الفراج
أكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم حمادة إمام تلقي ابنه حازم الذي يلعب لنادي الزمالك عرضا من نادي الهلال السعودي وقال في حديثه الخاص لـ "الوطن" إن العرض مغر ليس لقيمته المالية ولكن لأن الهلال السعودي مشهور على الساحة العربية وكل نجم عربي يتمنى اللعب له وقال حماده إمام من ناحيتي كوالد للاعب أرحب بهذا العرض وسعيد بذلك وسوف أسعى لتحقيق حلم ابني باللعب لنادي الهلال ولكن الأمر يتعلق أيضا بنادي الزمالك حيث أبدى مسؤولي النادي ترحيبهم بهذا العرض ولكنهم أجلوا بحثه إلى نهاية لقاء الزمالك مع الرجاء المغربي على نهائي كأس إفريقيا للأندية أبطال الدوري الذي سيقام بالقاهرة 13 الجاري.
ورفض الإفصاح عن قيمة العرض الهلالي وقال لم أتباحث في هذا الشأن لأن مسؤولي الزمالك هم أصحاب الصلاحية.
وعلمت الوطن أن العرض الهلالي يتضمن شراء بطاقة اللاعب أو إعارته إلى نهاية الموسم الحالي وستبلغ قيمة صفقة الإعارة في حال إتمامها ثلاثمائة ألف دولار منها مائتا ألف لنادي الزمالك ومائة ألف دولار للاعب.
من جهة أخرى فقد رسم الهلال سياسة إعلامية جديدة تتم لأول مرة بالأندية السعودية تحفظ للنادي حقوقه وسيتم إنشاء مركز إعلامي وتخصيص متحدث رسمي للنادي.
وعلى صعيد آخر فقد عمل النادي مخالصة مالية مع الثنائي صاموليا وليناردو وقد شهدت تمارين الفريق عودة الثنيان للتألق وتحسن لياقته البدنية وغياب الكابتن سامي الجابر الذي خضع لجلسات علاجية ووضع المهاجم محمد العنزي جبيرة على يده اليسرى.
من جهة أخرى أجرى مهاجم الفريق بدر الخراشي عملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي للركبة اليسرى على يد الجراح السويدي أريكسون وسيعود الخراشي اليوم برفقة طبيب النادي البرازيلي فرناندو نوقيرا هذا وسوف يخوض الفريق الأول مساء اليوم مباراة ودية مع فريق الحمادة (درجه أولي) قبل التوقف لإجازة عيد الفطر المبارك وقد أكد إداري الفريق منصور الأحمد أن المدير الفني بيلاتشي أعد برنامجا تأهباً للمرحلة المقبلة.



[c]شوال بدء بث قناة الهلال الفضائية
أول ناد عربي يستثمر فضائياً والعوائد أكثر من 10 ملايين ريال سنوياً
[/c]أبها: صالح الحمادي
تبدأ قناة الهلال الفضائية بثها أواخر شهر شوال المقبل كأول ناد عربي يستثمر مناشطه فضائياً وقد أكد رئيس الهلال المكلف سابقاً فواز المسعد لـ " الوطن " أنه تم رفع أوراق المشروع للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وقد وجه سموه بتشكيل لجنة لدراسة المشروع مكونة من وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبد الله العذل ووكيل الرئيس العام للشؤون الفنية سعود العبد العزيز ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الشباب منصور الخضيري ومدير إدارة الإعلام والنشر خالد الحسيني وتم عقد عدة اجتماعات لهذا الغرض بوجود ممثل الهلال القانوني مشيراً المسعد إلى أن المشروع جاهز للتنفيذ ولن يكلف الهلال أي التزامات مالية بل إن دراسة الجدوى الاقتصادية من المشروع تشير إلى أن الثلاث السنوات الأولى للمشروع قد تدخل لخزينة النادي حوالي 10 ملايين سنوياً وإن كانت الدراسة تشير إلى أن تبدأ العوائد بأربعة ملايين للسنة الأولى وترتفع بارتفاع عدد المشتركين وحجم الإعلانات وقوة البرامج التي تقدمها القناة وقال المسعد لقد وضع القائمون على القناة الهيكلة اللازمة للقناة التي ستنقل كل أخبار نجوم ورموز الهلال بحالة انفرادية وتقدم استوديوهات تحليلية يشارك فيها خبراء عرب وخليجيون وأوربيون وسيكون البث التجريبي 12 ساعة يومياً.
وأكد المسعد أن المشروع جاهز وعلى طاولة الرئيس الأمير عبد الله بن مساعد معرباً عن ارتياحه لأوضاع النادي حالياً وقال إن ابتعادي حالياً لاستعادة الأنفاس وسأظل في خدمة الهلال من أي موقع.
ومن جهة أخرى فقد أكد المشرف العام بنادي الاتحاد منصور البلوي جاهزية قناة الاتحاد الفضائية للانطلاق خلال احتفالات النادي باليوبيل الماسي يناير المقبل وسيكون أول بث لها نقل هذه الاحتفالات التي يشارك فيها جوفنتس الإيطالي وأوضح البلوي أن اشتراك أنصار النادي في هذه القناة يمنحهم عضوية الاشتراك المعمول بها سابقاً بالنادي وهذه الخطوة سترفع عدد المشتركين إلى أكثر من خمسين ألف مشجع اتحادي وسترفع عوائد النادي إلى حوالي خمسة وعشرين مليون ريال سنوياً.
وفي ذات الصدد تجمد مشروع قناة الأهلي على الرغم من أن ملف المشروع تم إعداده من قبل نائب الرئيس السابق خليل دهلوي وينتظر إعلان المشروع قريباً.




[c]هذا مالدينا اليوم ..

وكل عام وانتم بخير
[/c]
  #2  
قديم 04/12/2002, 05:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيكم العافية ..
  #3  
قديم 04/12/2002, 05:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 214
يعطيكم ألف عافيه على الأخبار الحلوه
وسلامات للجمعان والخراشي
تحياتي
  #4  
قديم 04/12/2002, 05:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
الله يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 04/12/2002, 05:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيكم العافية وشكراااااااااااا ولا قصرتوا
  #6  
قديم 04/12/2002, 05:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيكم الف عافيه يارب

وانشاءالله نشوف حازم امام في صفوف الزعيم انشاءالله
  #7  
قديم 04/12/2002, 06:10 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,921
الله يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 04/12/2002, 06:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: جوار نجمة ..!
مشاركات: 1,314
الله يعطيكم العافية وماقصرتوا
  #9  
قديم 04/12/2002, 06:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2002
المكان: الشارقة
مشاركات: 153
يسلموا ها الديات
  #10  
قديم 04/12/2002, 06:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: في مقر الهلال
مشاركات: 313
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة ابو روان </u></center>
الله يعطيكم الف عافيه يارب

وانشاءالله نشوف حازم امام في صفوف الزعيم انشاءالله</normalfont>

  #11  
قديم 04/12/2002, 06:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 465
ماقصرتوا...................................;)
  #12  
قديم 04/12/2002, 06:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
الله يعطيكم العافية
  #13  
قديم 04/12/2002, 06:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: مدينة الفن الازرق
مشاركات: 412
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة احبك ياسعود بن تركي </u></center>
</normalfont>

  #14  
قديم 04/12/2002, 06:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــــسلام before الكلام؛




مشكوووووووووووووووورين
  #15  
قديم 04/12/2002, 07:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكورين وكل عام والجميع بخير
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube