المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/12/2002, 10:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 28/9/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


ريال مدريد يتصدر .. والزمالك يتقدم
الزعيم يتراجع ( خمس ) خطوات في التصنيف العالمي !

[/c]
فادن بادن - هاتفياً - حسن أبوزينب
تراجع الهلال السعودي من المركز (142) إلى المركز (147) في الترتيب الجديد للإتحاد الدولي وإحصائيات الكرة (IFFHS) من الفترة من (1) ديسمبر 2001 وحتى (29) نوفمبر عام (2002) , وذلك برصيد (90) نقطة فيما تقدم الزمالك المصري من المركز (72) إلى المركز (67) برصيد (131) نقطة . وتصدر القائمة على النحو من الإحتكار نادي ريال مدريد الأسباني الذي لاقى اليوم في طوكيو نادي أولمبيا من البارجواي على الكأس القارية برصيد (319) نقطة يليه مانشستر يونايتد الإنجليزي ثم أرسنال الإنجليزي فبرشلونة الأسباني فيما يحتل يوفنتوس الإيطالي المركز الخامس .. وفي قائمة أفضل هدافي العالم التي تكونت من (28) هدافاً يتصدرهم الدنماركي جون توماسون المحترف لنادي فينورد الهولندي برصيد (13) هدفاً , فيما إختفى العرب بإستثناء المصري أحمد بلال لاعب الأهلي المصري والذي جاء في المركز (27) . أما لقب نادي شهر نوفمبر (2002) فقد ذهب لصالح نادي جلاسكو سيلتيك الأسكتلندي ..



[c]إجازة للاعبين تبدأ اليوم
الـهـلال ( يـجـدد ) مـفـاوضـات الـثـواب ‍
[/c]
الرياض - أيمن الحماد
جددت إدارة نادي الهلال مفاوضاتها مع حارس الطائي محمد الثواب بعد أن توقفت للظروف المالية التي مر بها الهلال قبل أن يتسلم الأمير عبدالله بن مساعد رئاسة النادي .. من جهة أخرى يتسلم لاعبو الهلال راتب شهر رمضان بعد إجازة عيد الفطر المبارك وذلك بعد أن تم أمس الأول صرف رواتب (4) أشهر دفعة واحدة , علماً بأن عطلة العيد للاعبين ستبدأ بعد المباراة الودية التي سيلعبها الفريق مساء اليوم - الثلاثاء - أمام الحمادة ..



[c]بـعـد أن واصـل ( صـيـامـه ) طـوال رمـضـان
هـل يـفـطـر ( سـامـي ) فـي شـوال ؟ ‍

‍‍
[/c]
الرياض - أيمن الحماد
ما زال قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال اللاعب الدولي سامي الجابر صائماً عن التهديف لما يقارب سنة كاملة مما جعل الجماهير الهلالية تضع أيديها على قلوبها خوفاً من إستمرار إبتعاد الجابر عن هز الشباك , وهو يعتبر واحد من أهم الأوراق التي يعقد عليها الهلاليون اًمالاً عرضة في ترجيح كفتهم , وتتأمل هذه الجماهير أن ( يفطر ) الجابر بعد صيامه الطويل عن زيارات قائمة مسجلي الأهداف بعد إستئناف الدوري السعودي في السادس من شوال المقبل حيث لم يفلح سامي في تسجيل أي هدف خلال مواجهات فريقه الرمضانية ..



[c]نفى تدخلاته في التشكيلة..المشرف على ناشئي وشباب الهلال البرقان :[/c]
[c]حوار - أيمن الحماد

- شـبـاب الـهـلال يـحـتـاجـون أكـثـر مـن مـلـعـب
- (نويوتشي) سيدمر (القاعدة) .. ولا تحاسبوني في الموسم الحالي
- من حقي المناقشة وصغارنا يعجزون عن التدريب
- بـفـضـل الله , ثـم بـدعـم الأمـيـر بـنـدر بـن مـحـمـد سـنـتـطـور
[/c]



[c]


الهلال يقابل الحمادة الليلة ودياً والخراشي يصل من السويد
بلاتشي يصل خلال 48 ساعة وإصابة مفاجئة تبعد سامي الجابر

[/c]
فارس السبيعي وعبدالعزيز العمر - الرياض
تعلن إدارة الهلال برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد أسماء أعضاء مجلس الإدارة , وذلك قبل عقد الجمعية العمومية التي تحدد لها يوم 10 شوال المقبل , ويواصل الرئيس المنتخب عقد إجتماعات يومية من أجل الإستقرار على مجلس الإدارة الذي أصبح اللاعب السابق فهد المصيبيح أول المنضمين اليه .. وينتظر أن يصل خلال الـ48 ساعة المقبلة المدرب الروماني بلاتشي الذي أعلنت الإدارة عن تعاقدها معه للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم في بقية المنافسات المحلية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد والمشاركة الخارجية , التي ستبدأ ببطولة أبطال الدوري لدول مجلس التعاون الخليجي الـ20 والتي يستضيفها نادي قطر القطري في الدوحة خلال شهر يناير القادم 2003 , والمشاركة في دور ربع النهائي لكأس السوبر الاًسيوية المدمجة في نسختها الأولى , بعد أن تأهل إلى المجموعة التي تضم العين الإماراتي والسد القطري والإستقلال الإيراني , وستقام هذه المباريات خلال الفترة من 9-15 مارس المقبل .. من ناحية أخرى يصل مساء اليوم - الثلاثاء - إلى المملكة مهاجم الهلال الشاب بدر الخراشي قادماً من السويد , وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية في الرباط الصليبي مع إزالة الغضروف وذلك على يد الجراح السويدي المشهور (أريكسون) , وكان اللاعب قد أجرى صباحاً عملية المنظار في محاولة للتأكد من وضعية الإصابة ولكن أثبت المنظار إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي , مما إستدعى التدخل الجراحي وإجراء العملية مباشرة مع إزالة الغضورف , هذا وقد رافق اللاعب في رحلته العلاجية طبيب النادي البرازيلي فرناندو , وسيبدأ بعد العيد برنامجه العلاجي المكثف مع اللاعب والذي سيستغرق مدة زمنية بعيداً عن مزاولة الكرة لن تقل عن 6 أشهر .. من جانب اًخر يخوض فريق الهلال الكروي في العاشرة من مساء اليوم مباراة ودية مع فريق الحمادة من الغاط وهذه هي المباراة الودية الوحيدة التي سيخوضها الفريق منذ توقف الدوري , وأكد مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد : أننا ننتظر وصول المدرب الروماني بلاتشي لنرى برنامجه خلال الأيام المتبقية قبل لقاء الإتفاق سابع العيد وهل نحتاج إلى مباراة ودية ثانية أم يتم الإكتفاء بمباراة اليوم أمام الحمادة ..



[c]هداف فريق الناشئين الوطني والمنتقل للهلال .. الصويلح :
كنت واثقاً أنني سأكون في بيت (( الزعيم ))

[/c]
عبدالعزيز العمر - الرياض
أبدى هداف الخليج للناشئين ولاعب المنتخب الوطني للشباب حالياً أحمد الصويلح سعادته البالغة بالإنتقال لصفوف الهلال حيث قال بأنها أمنية قديمة وحلم تحقق أخيراً في هذا الموسم الذي تزامن مع تكاتف هلالي جديد وإدارة جديدة , وبوجود نجوم كبار أضف إلى أنه نادي بطولات وإنجازات وجماهيرية تدفع أي لاعب للإبداع والتألق . وأضاف حقيقة كنت على ثقة بأنني سوف أتشرف بإرتداء شعار الزعيم مهما طال الزمن حيث شعرت برغبة هلالية في كلاعب , وهذا ما زاد من حرصي بأن لا ألعب لغيره مهما كان الثمن , أضف إلى ذلك وقوف شقيقي حيال الموضوع ورغبته الملحه في أن أكون لاعباً في الزعيم .. وتتطرق للعروض الأخرى فقال : شخصياً لم أهتم بأي عرض رغم كثرتها حيث أن إدارة الفتح وشقيقي هما المعنيان بالأمر , وهما اللذان بتوا فيه لمصلحة الطرفين , وكنت على ثقة بأنني سوف أكون هلالياً نظراً لجدية الهلال أولاً ولرغبتي ورغبة شقيقي ثانياً . مع إداركي بأن الإحتراف يحمل أشياء كثيرة , ولكن الرغبة والهواية لها دور أيضاً . وعرج الصويلح إلى طول مدة التفاوض فقال : لم تكن المدة طويلة إطلاقاً فالناديان إتفقا على كل شيء وإنهاء كل شيء والحمدلله , ولو تأجل إنتقالي حتى لو بعد سنتين فأنا لا زلت صغيراً , ومشاركاتي مع الفريق الوطني سوف تزيدني خبرة .. وحول إنتقاله لصفوف الهلال بعد أن كان مع نادي في الدرجة الثانية قال الصويلح : كما قلت لك لا زلت في بداية الطريق ومشاركتي مع الهلال سوف ترفع من مستواي الفني وخاصة إذا ما شاركت بجانب نجومه الكبار , وبإذن الله سوف يكون الصويلح عند حسن الظن به . وحول مبالغة ناديه في قيمة الصفقة التي وصلت إلى 700 ألف ريال , قال : حقيقة من حق نادي الفتح الإستفادة من إنتقال أي لاعب وهذا ما تفعله كثير من الأندية يكفيني شخصياً أنني إنتقلت لزعيم اًسيا , وسوف أسعى لأن أكون هدافاً يخدم الهلال خلال سنوات مشاركتي له ..



[c]


طـلـب إسـتـضـافـة ربـع اًسـيـا رسـمـيـاً
الـهـلال يـسـلـم الـتـمـيـاط 500 ألـف ريـال

[/c]
محمد النجيري - الرياض
قدم نادي الهلال طلباً رسمياً إلى الإتحاد السعودي لكرة القدم لإستضافة ربع نهائي الدوري الاًسيوي الذي يقام في الفترة من 9 إلى 15 اًذار (مارس) المقبل . وتضم المجموعة الثالثة في التصفيات بجانب الهلال السعودي , العين الإماراتي , السد القطري , والإستقلال الإيراني . يذكر أن العين الإماراتي قدم طلباً لإستضافة التصفيات .. من جهة ثانية كشفت لـ(الإقتصادية) مصادر مقربة من إدارة الهلال أن المدرب الروماني بلاتشي طلب هاتفياً من إدارة النادي تقارير طبية لمجموعة من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المصابين أمثال نواف التمياط , وأحمد الدوخي , والذين سيعتمد عليهم في البطولات المحلية والاًسيوية , وأبدى بلاتشي إهتماماً كبيراً بترتيب أموره والتفاهم مع إدارة النادي قبل تسلمه رسمياً الإشراف على الفريق السبت المقبل . وتساءل بلاتشي عن مستوى الثنائي البرازيلي سوماليا وليوناردو وطبقاً للمصدر فإنه من المنتظر أن يعتمد على الأول والذي يتناسب طريقة لعبه فيما سيتم تسريح الثاني . من جهته أجرى بدر الخراشي لاعب الفريق الأول صباح أمس عملية الرباط الصليبي على يد الجراح السويدي (أريكسون) وتكللت العملية بالنجاح طبقاً لمنصور الأحمد مدير الفريق الذي أكد وصول اللاعب الليلة برفقة أخصائي العلاج فرناندو . وأشار الأحمد إلى أن سامي الجابر قائد الفريق غاب عن مران البارحة بسبب بعض الكدمات , وأوضح أن محمد العنزي لاعب الفريق تعرض لكسر في إحدى أصابع يده أثناء مران الفريق البارحة الأولى .. من جهة ثانية عقد الأمير عبدالله بن مساعد عدة إجتماعات بلاعبي الفريق الأول عقب مران البارحة , وسرت شائعات حول إستدعائه مجموعة من اللاعبين أمثال سامي الجابر , عبدالله سليمان , عبدالله الجمعان , أحمد خليل , سوماليا , وليوناردو , فيما كانت مجموعة أخرى ترغب مقابلة الرئيس لشرح ظروفها , وحضر الإجتماعات منصور المنصور , وليد الحكير , ومنصور الأحمد . وعلمت (الإقتصادية) من مصادرها أن سبب إجتماع الأمير عبداللع ببعض اللاعبين هو التباحث في أوضاع الفريق , والتعرف على المشاكل التي يعاني منها البعض .. من جهة ثانية كشفت لـ(الإقتصادية) مصادر أخرى أن نواف التمياط لاعب الفريق تسلم 500 ألف ريال البارحة من باقي مستحقات تجديد عقده البالغة 1.2 مليون ريال . على صعيد اًخر , ترسل إدارة النادي اليوم تأشيرات بلاتشي ومساعديه عقب أن تسلمتها أمس ..



[c]بـعـد إتـفـاقـه لـلـعـودة مـرة ثـالـثـة لـقـيـادة فـريـق الـهـلال
الـرومـانـي بـلاتـشـي لـ(الإقـتـصـاديـة) :

[/c]
[c]حوار - محمد النجيري

- إثـارة غـرائـز الـهـلالـيـيـن الـكـرويـة مـفـتـاحـي لـلـنـجـاح
- مشتاق للمنافسات السعودية والخوف لا أعرفه
- سـنـحـقـق هـذا الـمـوسـم مـا لـم يـحـقـقـه الـهـلال مـن قـبـل
- سأكون جاهزاً لأسئلة الصحفيين في المطار
[/c]



[c]الـرائـد يـبـحـث إنـتـقـال الـشـريـف لـلـهـلال[/c]
علي المقبل - بريدة
عقد إجتماع في نادي الرائد لبحث طلب نادي الهلال عبدالرحمن الشريف لاعب الرائد مقايضة لحارس المرمى أحمد ضاري , حيث إتفق المجتمعون على طلب مبلغ 750 ألف ريال مقابل إنتقال اللاعب وتنازل الهلال عن أحمد ضاري مع تكفل الهلال بحقوق الشريف والمزايا الأخرى . يذكر أن الهلال تنازل البارحة الأولى عن أحمد ضاري بالإعارة إلى فريق التعاون الذي قدم منه .. وكان عبدالرحمن الشريف قد تدرج في صفوف الرائد , ويعول عليه المتابعون الكثير لتقديمه في المستقبل مقارنة بصغر سنة ومهارته ..




[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 03/12/2002 عند الساعة » 10:55 AM
  #2  
قديم 03/12/2002, 10:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
يا هلا والله بالغالي أولا أحب أقولك كل عام وإنت بأف خير والله يتقبل منك صيامك وقيامك بإذن الله

وما قصرت على هالمجهود الطيب .....
  #3  
قديم 03/12/2002, 11:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M i L @ N i
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سان سيرو
مشاركات: 3,229
الله يعطيك العافيه والف شكر على المجهود الرائع .
  #4  
قديم 03/12/2002, 11:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2001
المكان: السعودية احلى بلد
مشاركات: 2,667
الف شكر لك اخوي الصوت الهلالي..
وكل عام وانت وكل الزعيم بالف خير..
  #5  
قديم 03/12/2002, 12:18 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: حـ ئل ـل
مشاركات: 43
بـعـد إتـفـاقـه لـلـعـودة مـرة ثـالـثـة لـقـيـادة فـريـق الـهـلال
الـرومـانـي بـلاتـشـي لـ(الإقـتـصـاديـة) :





حوار - محمد النجيري

- إثـارة غـرائـز الـهـلالـيـيـن الـكـرويـة مـفـتـاحـي لـلـنـجـاح
- مشتاق للمنافسات السعودية والخوف لا أعرفه
- سـنـحـقـق هـذا الـمـوسـم مـا لـم يـحـقـقـه الـهـلال مـن قـبـل
- سأكون جاهزاً لأسئلة الصحفيين في المطار
  #6  
قديم 03/12/2002, 12:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكررررررررررر
  #7  
قديم 03/12/2002, 01:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 363
شكراً لجهودكم
  #8  
قديم 03/12/2002, 01:31 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
بارك الله فيك ..

وكل عام وأنت بخير وعافية ....
  #9  
قديم 03/12/2002, 01:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
الصوت الهلالي يعطيك الف عافيه على هالمجهود اليومي المبذول منك..
  #10  
قديم 03/12/2002, 02:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
مشكووووور ..

تسلم يا أحلى صوت هلالي ..

يسلموووووو ..
  #11  
قديم 03/12/2002, 02:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الف شكر لك اخوي الصوت الهلالي..
  #12  
قديم 03/12/2002, 02:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 321
مشكور وما قصرت يا صوت الهلال
  #13  
قديم 03/12/2002, 03:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: جوار نجمة ..!
مشاركات: 1,314
الله يعطيك العافية وماقصرت .
  #14  
قديم 03/12/2002, 03:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2001
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 325
الله يعطيك العافية
  #15  
قديم 03/12/2002, 04:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2001
المكان: ابها
مشاركات: 204
يعطيك ربي العافية اخوي الصوت والى الامام
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube