#1  
قديم 11/09/2010, 02:48 AM
المجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/04/2003
المكان: المجلس العام
مشاركات: 2,104
Post ©][.•:*¨`*:•. لـقاء العيـد .•:*¨`*:•.][© .. المذيع المتألق { عـلي الغفيلـي } في ضيافة شـبكة الزعيـم





إعداد وتنسيق - الزعيييييييييييييييم



دائماً في شبكة الزعيم نعودكم على كل ماهو رائع لذا دائماً ماتحتل مراكز متقدمة على مواقع العالم
أجمع وهنا في هذا القسم تعودنا بأن يطل علينا ضيف ينور مجلسنا في فقرة حياة نت إلا أن هذه المرة
في العيد في العدد الأول في الفقرة الجديدة "نجم" مع "هلال" العيد مع ضيف جديد
هذه المرة الضيف مذيع رائع سعودي شاب متمكن إنه المتألق علي الغفيلي
ضيفنا اليوم هو أحد مشجعي الهلال لذلك هو اليوم لايعتبر ضيفاً في الحقيقة بل يعتبر من أهل الشبكة
في الموقع الرسمي لناديه شبكة الزعيم موقع نادي الهلال السعودي

بعض المعلومات المنوعه والسريعه لعلي الغفيلي
الاسم/علي بن حمّاد الغفيلي
المنطقة/ منطقة القصيم - الرس
هواياته/ السفر والتجوال والأفلام والقراءة
مكان الإقامة/ الإمارات العربية المتحدة - دبي
خريج/ جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض بكلية الإعلام

راح تكون هالمقابلة إن شاء الله مقسمة لستة أقسام
ولا أنسى ان أوجه الشكر لأخوي( ricardo_KAKA )

القسم الاول :: الحياة العامة
س1/من هو "علي الغفيلي" ؟
خريج إعلام - جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، بدأ حياته الأعلامية في الصحافة المكتوبة مع مجلة (إنسان) ومن ثم صحيفة (الرياض)، وعمل في قناة (الإقتصادية) لمدة سنتين حيث كان يعد ويقدم برنامج (صفحات إقتصادية)، مع إعداد و تحرير الأخبار ، بعدها انتقل إلى قناة (الآن) والتي عمل فيها مذيعا للبرامج ومقدما للنشرات الإخبارية قرابة سنة ، واستقر مؤخرا في قنوات ال (mbc) كمذيع ومقدم برامج.

س2/كيف هو شعورك عندما تقرأ عن نفسك أنك ضمن أجمل المذيعين السعوديين ؟
محبة الناس و تشريفها لي هبه غالية من رب العالمين .. وهذا يزيدني شرفاً و تواضعاً لأن الجمهور هو من اختار والجمهور هو الحكم و الله يهب من يشاء ما يشاء .. على أني أختلف حول هذه المسألة .. لكن .. هي رغبة الجمهور و هذا يجب إحترامه.

س3/كيف هي الحياة في دبي - ولو خيّرت بين الرياض ودبي ماذا ستختار ؟
الحياة في دبي صعبة و سهلة في أن ٍ واحد .. صعبة من حيث التحدي و المنافسة .. و سهلة من حيث التنظيم و القوانين و الإحترام و المرونة في التعامل . و لو خُـيّيرت بينهما فطبعاً الرياض لن تكون الأولى بالتأكيد !!

س4/ ماهو طموحك وهدفك - وماذا كنت تنوي أن تكون من الصغر ؟
الطموح و الهدف مترادفان لكن يفترقان في بعض المواقف .. في المجمل أطمح لأكون عضو فعال و مؤثر في لجنة حقوق الإنسان الدولية و أن أكون على مستوى من التأثير البرامجي الإعلامي أو السلطوي المؤثر ميدانيا لا حبراً على ورق .. وفي النوايا منذ الصغر ما الله بها عليم .. على كلٍّ سنتخطى الأيس كريم و الألعاب و خلافه التي ينهم لها الصغار في طفولتهم و أحدثك عن عشقي المجنون للطيران بكل حالاته سواءا طيران عسكري أو مدني أو شراعي أو بالمنطاد أو أي طيران كان .. العشق المجنون إن جاز التعبير جعل هذا الحلم أو الأمنية حقيقة واقعية و شغف بألعاب الطيران تطور هذا العشق مع التقدم في السن إلى هوس بالطيران و بالكلية الجوية ومن ثم تقدمت بطلب للإلتحاق بها و بالفعل تحققت الأمنية لكن لظروف معينة و أسباب طرأت حينها لم أكمل المسيرة و تحول عشق الطيران إلى أشلاء متناثرة بين التقديم التلفزيوني و هوس الكرة و ركوب الخيل.

س5/ كيف تقضي يومك ؟
أحرص على صلاة الفجر وقراءة الورد الحافظ , و غالبا ما أعمل زيارة صبّاحية للمَعِـدة بكوفي ساخن .. يعمل على ترقية المزاج و تنقية التفكير ولا بأس بالإطلاع على جديد الإيميل والأخبار المحلية والدولية وفيها طقوس معينة من حيث مفضلتي الخبَرية .. و لابد من الإلتقاء بزملاء العمل لمعرفة جديد اليوم و خطة العمل لليوم و التواصل مع مراسلينا عبر مكاتب mbc و كل مراسل أو مكتب على حسب ,, يأخذ من حصيلة وقتك الشي الفلاني .. ومن ثم أقوم بصحبة الزملاء في مكتب دبي بعمل توجيهات أو متابعة للعمل ليتم على أساسها عملية التنفيذ وفق أطر معينة و سياسات محددة و من ثم موعد محدد للتسليم .. بينما وجبة الأكل أحيانا يغلب الجوع "الكافر" و نضطر لأكلة سريعة مباغتة أثناء العمل .. و في الغالب تكون وجبة واحدة أغلب ما تكون خارج العمل وفق أتيكيت خاص ... أضع فيه كامل قوايا العقلية والبصرية و النهميَّة.

س6/أخبرنا عن علاقتك بالإنترنت ؟
خير جليس ٍ في الأنام .. إنترنت .. مع الإعتذار لشاعرنا الكبير .. أبو الطيب المتنبي شاعر الدولة الحمدانية...


القسم الثاني :: الحوار رمضاني
س1/كيف تقضي يومك في رمضان ؟
عبادة و صلاة و قران و فعل للخير و متابعة للبرامج الشيّقة في هذا الشهر الفضيل.

س2/ ماهي أكلتك المفضلة ؟
طبعا باستا بيني مشروم مع دجاج وَ بيتزا ببروني وَ في رمضان لا غنى عن السمبوسه.

س3/هل أنت من متابعي البرامج والمسلسلات في رمضان ؟ إذا كان نعم ماذا تتابع ؟
أتابع بذمّة ولو .. لعل أبرزهم برنامج حجر الزاوية للرائعيْن الشيخ – سلمان العوده و الزميل العزيز فهد السعوي . و ثانيا برنامج كيف تتعامل مع الله للمبدع مشاري الخراز .. و الكوميديّان العريقان ناصر القصبي و عبدالله السدحان بطاش ما طاش لهم نصيب الأسد أيضاً في المتابعة ولامانع بعدها من متابعة باب الحارة و القعقاع بن عمرو التميمي .

س4/أول رمضان صمته كم كان عمرك وكيف صمته ؟
أقول خلّها على ربك لا تطلع الفضايح ..

س5/كيف ساعات نومك في رمضان ؟
ليت السنة كلها رمضان والله .. لم أعرف إعتدال ساعات النوم إلا في رمضان .. وهذا جربته لسنتين ولله الحمد بالفعل أثبت مردوده لدي.

س6/كيف هو الصيام في المملكة وخارج المملكة ؟
لا أعتقد أن الفرق لتلك الدرجة ولو .. ترى في دبي مو في جزر الواق واق !!


القسم الثالث :: حوار العيد
س1/أين تقضي العيد ؟
تعلمت أين أكون يكون عيدي .. ولهذا فـالعيد بطقوسه التي تدأب على عملها .. لا بالأماكن التي ترتبط بها .. ولعلها فلسفة مغايرة لرأي الكثير .. لكن هذا مجرد رأي.

س2/ كيف يكون يومك في العيد ؟
صلاة العيد و معايدة الوالدين والزوجة والأقارب والأصدقاء .. و بعدها التجمع في مكان يلتم فيه الشمل مع الأحباب.

س3/رأيك في مهرجانات العيد في المملكة وفي دبي وما الفرق ؟
مهرجانات العيد في المملكة يكون النصيب الأكبر حظاً فيها للوافد أو المقيم .. لكن في دبي الحال مغاير تماماً فالمواطن يسابق الزمن والمقيم لحضور هذه المهرجانات.

س4/هل تغير طعم العيد عن ذي قبل ؟
يمكن إحنا اللي تغيرنا .. أو حاسة الذوق "العيدية" تغيرت .. ولا الزمان .. هو هو .. والمكان بما فعل به الإنسان !!

س5/هل تشارك في المهرجانات أم يقتصر احتفالك مع الأقارب ؟
لكل مقام ٍ مقال .. والعيد أفضل ما أجد فيه التغيير و التنوع مع الحفاظ على أصول الآداب .. طبيعي أن الأهل في المقام الأول .. ولامانع من ساعة لك و ساعة لربك والكلام ليس على إطلاقه يعني !!

س6/كيف تتعامل مع التبريكات ومع المعجبين بك من خلال الإنترنت ؟
جمهور وافي أتمنى أن أكون على قدر وفائه لي .. وهذا شرف يجب أن أكون على قدر الثقة والمحبة التي أولوني إياها .


القسم الرابع :: الرياضة والهلال
س1/هل لك زملاء مذيعين يشدون من عزمك في تشجيع الهلال ؟ إذا كان نعم من هم ؟ وكيف هي التحديات معهم ؟
هناك أسماء كثيرة سواءا من ضمن مذيعي الـmbc أو من قنوات أخرى .. لكن لخصوصية هذه النقطة لدى بعضهم أبتعد عن ذكر الأسماء و نكتفي بالجدل و الحماس و التعليقات التي نتناوب عليها بين حين و آخر .. والتي تصل في كثير من الأحيان إلى النّكت و السخرية و التهكم عبر الرسائل.

س2/كيف ترى الهلال هذا الموسم ؟
أتابع أخباره و الإنتقالات والإصابات و تصريحات مسئوليه و أنا حاط يدي على قلبي .. الموسم هذا والهلال .. ينطبق عليهما القول الشهير : عند الإمتحان يُكرم الأمرء أو يُهان !!

س3/ هل لك فريق خارجي تشجعه ؟
بالطبع من عشاق السيده العجوز "يوفنتوس" الإيطالي ,,
و يستهويني نادي برشلونه الأسباني
و من ناحية المنتخبات .. فأعشق منتخب التانغو

س4/ عرفنا أنك أرجنتيني .. لماذا ؟
بإمتياز .. خلي بالك !!
فريق التانغو .. بكل بساطة يستهوي من يستهويه اللعب .. هذا الفريق يصعب علينا حصر ميزاته .. يكفي أن الأرجنتين فازت بنهائيات كأس العالم لكرة القدم مرتين عام 78 و 86 وكان ترتيبها الثاني عام 1930 و وصلت إلى دور الربع النهائي عامي 66 و 98 و 2006 و 2010 ولا ننسى أنها الأرجنتين فازت بكأس بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم 14 مرة .. وفازت بكأس العالم للشباب في كرة القدم 6 مرات ..
فريق يضم نخبة لاعبي كرة القدم العالميين أبرزهم حالياً خافير زانتي الذي وضعه بيليه في قائمة أحسن 125 لاعبا في العالم وخوان سبستيان فيرون الذي يلعب لنادي استوديانتي في الأرجنتين وكارلوس تيفيز . و في جعبة التانغو لاعب مرشح لأفضل لاعب على مستوى العالم و هو "ميسي".
الأرجنتين منتخب عالمي حصد جميع الألقاب .. على سبيل المثال لا الحصر .. فاز بكوبا أمريكا و كأس العالم و كأس العالم للناشئين و للشباب والأولمبياد و كأس القارات.
فنحن هنا نحكي عن منتخب أنجب لنا أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق و هو "ماردونا" وها هو خليفة عهده "ميسي" يسير على نفس الخطى.

س5/هل يضايقك أن يبدأ الدوري السعودي في رمضان؟
لا يضايقني شخصياً .. ولكن مراعاة ً لمشاعر اللاعبين و لكي يتحصلوا على نصيبهم من الأجر في رمضان ليس إلا ..

س6/هل لك عضوية في شبكة الزعيم ؟ ولماذا ؟
بصراحه ليس لدي عضوية .. لأنني لم أطلبها .. لكن يلّه حنَّـا فيها .. جيبها على يدك (قالها ضاحكاً)


القسم الخامس :: الحياة العملية
س1/ هل تفكر بأن تكون مذيع برامج حوارية أو رياضية ؟
للأمانه .. الموضوع عُرض علي أكثر من 4 مرات و من أكثر من قناة .. لكني أجد نفسي متابعاً رياضياً لا إعلامياً رياضياً ..

س2/ أخبرنا عن الأجواء داخل مكتب (mbc).
حيّـاك تعال و زورنا وشوف بنفسك .. أكبر دليل إني تأخرت عليك بالرَّد لهذا اللقاء بسبب كمّ الشغل الملقى على عواتقنا و التجهيزات لما بعد العيد و هذا الحال يتكرر قبل أي برنامج .. عملية التجهيز والإعداد أمر مهم للخروج بعمل ممتاز يرضي ذائقة المشاهدين. وهذا يعكس روحاً ديناميكية حرِكه داخل المؤسسة و مع مراسلينا عبر المكاتب.

س3/ هل تؤمن بالاحتكار وهل من الممكن أن تتنقل يوماً لمحطة أخرى ؟
الإحتكار مفهوم عام لـ مفاهيم متداخله في بعضها .. فلا نستطيع الجزم بأننا معه لأننا قد تأتي مواقف نكون فيه ضده .. لكن الإحتكار يعطي إنطباعاً لسلطة المال و النفوذ .. وبخصوص الإنتقال لأي محطة أخرى فمن يدري ؟! وحده أعلم بما خفي "وماتدري نفسُ ماذا تكسب غداً وما تدري نفسُ بأي أرض تموت"

س4/ كيف ترى الدعم للإعلام السعودي ؟
ما كان بالإمكان أفضل مما كان .. خلينا ساكتين أحسن.

س5/ لماذا لايكون العمل داخل مكتب (mbc) في الرياض ؟
دبي أفضل بكثير بأكثر من ناحية .. التواصل و التقارب الإعلامي مع غيرك من القناوت و التنافس و الخبرات المكثفة في هذه المنطقة تعكس جواً إعلاميا رائعاً لكل من يعمل فيها .. لاسيما أن دبي متفوقة كثيرا على مثيلاتها و سجلت حضوراً قوياً على أكثر من صعيد.

س6/ لماذا لايكون لك منتدى رسمي ؟
الفكرة تجول في الرأس لأكثر من مرة .. لكن المشكلة هي الإستغلال ليس المادي وإنما في جوانب أخرى في كثير من الأحيان من قبل بعض الأطراف .. وأنا أرفض الإستغلال لأنه يستفزك كشخص .. لاسيما أنني منشغل كثيراً ولا أستطيع التركيز حالياً في هذه الخطوة لكن صدقني سيكون هناك منتدى بحول الله .. وسأعمل لك دعوة في حينها (قالها ضاحكاً)


القسم السادس :: أسئلة منسوبي الشبكة
(مديرنا الكبير المــalmojــوج - عضو مجلس مجلس ادارة الشبكة)
س1 /كيف دخل المذيع علي الغفيلي المجال هل بتخطيط مسبق من الصغر ,, أم أن الصدفه هي من أدخلتك إلى هذا المجال ؟ وهل ندمت على دخولك هذا المجال ؟
دخلت المجال بتقدير القادر سبحانه .. بدون أي تخطيط .. و في بعض الأحيان يحدوني التفكير للعدول عن الإعلام أو الإبتعاد عنه قليلاً .. ولكن ما يبقيني الآن هو الواجب الذي أستشعره في مساعدة و خدمة الناس و في إرضاء الجمهور العزيز .. و لله الحمد في كل شئ.

(مشرفنا وكبير الاستشاريين هلمجرا - مشرف قسم الجمهور الهلالي )
س2/مؤخراً ظهرت المذيعة عُلا الفارس ( زميلتك في البرنامج ) كمراسلة للبرنامج في الرياض وأعدت عدد من التقارير الجميلة من هنا وأنا من الناس الذين استغربوا عدم تواجدك أنت بدلاً منها بحكم معرفتك بالبلد ومقدرتك بشكل أكبر بالتواصل مع الناس خاصة وأن التقارير لم تكن ذات طابع نسائي بحت مثلاً ؟
إبن البلد لا يعني أنه فقط من يأتي ليغطي مواضيع هذا البلد .. الإعلام فضاء رحب و حُـرّ في أن ٍ واحد .. ولعل في جوابي ما يكفي السؤال.

(سؤال آخر من مديرنا المــalmojــوج)
س3 /ماهو الفرق بين القنوات الحكومية والتجارية ؟
نفس البعد بين الثرى والثريَّـا !!

(مشرفنا الرائع ماجد مقبل - مشرف قسم المجلس العام)
س4/ بعد تخرجك من قسم الإعلام هل فكرت بالتوجه للعمل في غير المجال الإعلامي وما الذي جذبك نحو التلفزيون ؟ وكيف واجهت صعوبات البداية في الإعلام ؟
خضت تجربة الإلتحاق بالكلية الجوية العسكرية و من ثم تحولت إلى كلية المعلمين و بعدها إلى العلوم السياسية لينتهي بي المطاف في كلية الصحافة والعلاقات العامة بقدرة قادر ,, ولله الحمد تحولت بعدها لخوض تجربة التلفزيون .. دون صعوبات .. فقط إعتمدت على الله ثم على من يهمهم أمري وإستفدت من المشوره و كنت أصغي .. ولله الحمد مع التدريب و التأهيل .. كان الدرب أسهل بكثير.


أخيراً نبارك لك حلول عيد الفطر المبارك
ومن جهة أخرى نقولك ألف مبروك والله يرزقك الذرية الصالحة يارب
وشفا الله والدك ومرضى المسلمين يارب العالمين

كلمة أخيره تود ذكرها ؟
كل عام وأنتم بخير .. كل عام وأنتم خير كل عام .. أتمنى أن تدوم المحبه بين بني البشر و أن يديم الله السعادة لكم أينما كنتم .. وكل الشكر للأخ والزميل "مقرن بن محمد" الذي حرص على تواجدي بين جنباتكم .. ونلقاكم على خير.


بالنهاية نحمد الله على اتمام هذا اللقاء بخير ويسر
ونشكر الأخ والزميل "علي الغفيلي" على تشريفه لنا
ونبارك لكم حلول عيد الفطر المبارك
واعاده الله علينا وعليكم ونحن بخير وصحة وسعادة

اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي دائماً في يوم » 11/09/2010 عند الساعة » 07:19 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/09/2010, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أول العنقود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: ســـــواح ...!!
مشاركات: 2,869
كل عام و أنتم بخير و من العايدين

مذيع متألق و له طابعه و برستيجه الخاص في البرامج

وفق الله أبو حماد و إلى الأمام في مسيرتك المهنية الاعلامية


كل الشكر للمعدين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/09/2010, 02:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 5,433
اهلين بالمذيع المتألق علي الغفيلي

<< توها اليوم شايفتك في برنامج صباح الخير لما استضفتوا باب الحارة

حياك الله في منتدى الزعيم

هلا باهل القصيم الرس

احلى شي انك تشجع اليوفنتوس << روبرتو باجيو ودل بييرو

العيد حلاته مع الاهل والاقارب لكن الاعلاميين وخصوصا في الاذاعة الاغلب انهم يفتقدون لهذه الجمعة

الله يعينكم

ان شاء الله تحقق كل آمالك وطموحك قريباً

وكل عام وانت بخير ،، وتقبل الله صيامك وقيامك

كل الشكر للمنتدى الإستشاري

كل الشكر لـ الزعييييييييييم

كل الشكر لريكاردو كاكا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/09/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
لقاء جميل .. وكل عام وانتم بخير

كل التمنيات بالتوفيق للأخ : علي الغفيلي .. ونشكره على قبول الاستضافة .. ونتمنى له مزيد من التألق

ومن ملاحظاتي على هذا اللقاء .. احترامي وتقديري للأعلامي الذي يجيد العمل المهني ويجيد العلاقة مع الله .. وراقني النهم الغذائي .. كأنني لا اتحدث عن حبيبنا الصخرة

نبارك لك بالعيد المبارك وكل عام وانت بخير مجددا ،،،


شكرا جزيلا للأحبة : الزعيييييييييييم & ricardo_KAKA & ماجد مقبل

الله يعطيكم العافية

وكل عام وانتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/09/2010, 03:02 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
كل عام وانتم بخير
استضافه مميزه لـ إعلامي مميز ..
الله يعطيكم العافيه ماقصرتم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/09/2010, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرامـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2010
مشاركات: 2,228
يعطيك العافية

لقاء ممتع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/09/2010, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370

بدايةً الشكر لله اولاً واخيراً الذي تمم هذا اللقاء على خير ..
ومن ثم الشكر لاخوي وحبيبي واستاذي ماجد مقبل على دعمه لي..
شكرته هنا لاني ماكنت حاب اشكره في الموضوع لاني عارف انه راح يمسح الشكر ..


اخر تعديل كان بواسطة » الزعيييييييييييييييم في يوم » 11/09/2010 عند الساعة » 03:37 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/09/2010, 06:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HILALYA ]~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2008
المكان: يارب ان متابعه بصمت لقت لي شي اكتبه ض1
مشاركات: 7,450
.


لقاء ممتع .. وكل عام وانت بخير ..
اعلامي مميز .. ونتمنى لك المزيد ..
والله يوفقك وتوصل لـ مبتغاك ..
يعطيكم الف عافية ع اللقاء ..
جدا استمتعنا .. بالتوفيق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/09/2010, 06:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
اهلاً وسهلاً بضيفنا ولمن قام باعداد هذا اللقاء الجميل الممتع .. الزعيييم ..
لقاء جميل مع مذيع متألق وتميز في الآونه الاخيره ولمع بظهوره في قناة الـ MBC

نفتخر بان يكون لدينا مذيعين متميزون كـ الاستاذ الاعلامي المتميز علي ..
اتمنى له التوفيق في حياته .. ومن نجاح الى نجاح ..

واشكرك من الاعماق اخي الزعيم على هذا المجهود المميز بطرح الاستضافه ..
وتقبل احترامي وتقديري .. دمت بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/09/2010, 09:11 AM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
لقاء ممتع مع مذيع مبدع

وانا من أشد المعجبين بهذا الرائع وأتمنى وجود أكثر من علي الغفيلي في إعلامنا وحتى في مجتمعنا

وأحيي جميع من عمل في هذا اللقاء الجميل

وكل عام وانتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/09/2010, 10:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2010
المكان: شفى نـــجـــــد
مشاركات: 991
ماشاء الله تبارك الله اسلوب راقي وشخص ثقافته واسعه ومحافظ على دينه


بصراحه انا من اشد المعجبين بالغفيلي وسبحان الله شخص مهظوم من اول نظره

بس واضح من الحوار ان الغفيلي يبي يقول (( ياليتكم تشوفون دبي وتلقحون التطور بسرعه ))

الف شكر للعضاء على هذا الحوار يعطيكم الف عافيه والله يخليكم لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/09/2010, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رادوي الرس
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/06/2010
مشاركات: 530
كل عام و أنتم بخير و من العايدين

مذيع متألق و له طابعه و برستيجه الخاص في البرامج

وفق الله أبو حماد و إلى الأمام في مسيرتك المهنية الاعلامية


كل الشكر للمعدين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/09/2010, 07:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sniper hilaly 20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/01/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 559
يعطيكم الف عافية على الحوار الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/09/2010, 11:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق الشراري
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2010
المكان: .....stamford bridge
مشاركات: 916
ماشاءالله عليه المذيع المتألق والرئع وقمة الخلاق وانا من اكثرالمعجبين به
ولكن الغريب انه سعوودي توني اادري ..
وماشاء الله المشرفين مخلووو شي من الاسئله وبااتوووفيق للجميع
ومشكوووور على التغطية الجميله .................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/09/2010, 11:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شوق الكويت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2008
المكان: KUWAIT
مشاركات: 5,948
Arrow

يعافيكم ربي على هذه المقابله الخفيفه مع المبدع علي الغفيلي

لقاء رائع بس ليش مايبي يقول متى اول مره صام فيها جذي خلانه نـشك !!


مذيع متألق ومحترم .. صراحه ماكنت اعرفك زين الا بعد مقولتك الشهيره بوفاة مايكل جاكسون


وعجبتني اخلاقك بادراكك السريع للخطأ والاعتذار لعامة الناس اكييد تحسب بحقك


الله يوفقك ان شاءالله


شكرا لمن هم خلف هذا اللقاء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube