#1  
قديم 01/12/2002, 01:43 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,285
عدت للهلال من أجل عبدالله بن مساعد (منقول)

* كتب صالح الهويريني:
أكد منصور الأحمد ان عودته مجددا لتولي مهام ادارة الكرة في الهلال جاءت بناء على طلب ورغبة من الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي.. وقال الاحمد في هذا الصدد عندما طلب سموه الكريم ان التقي به في مقر النادي يوم الجمعة الماضي لم اتوان أو اتردد في تلبية طلبه، وبعد اجتماع مصغر اقنعني بالعودة، وقد وعدني بتسهيل الصعاب وتلبية اي حاجة تخدم مسيرة الفريق، ولا أخفيك انني مسرور بعودتي لادارة الكرة مجددا والعمل تحت ادارة الامير عبدالله الذي اشكره على ثقته في شخص منصور الاحمد. وأضاف قائلا: الحمد لله كل المؤشرات والظروف التي تحيط بالفريق حاليا تبشِّر بالخير وأن القادم لفريقنا سيكون افضل وخصوصا انني لمست من الأمير عبدالله عند اجتماعه بي ومن واقع ايضا معرفتي السابقة بشخصيته وحرصه على تأدية العمل المطلوب وعلى اكمل وجه لمست رغبة صادقة منه في تجاوز كل السلبيات السابقة.. وأردف الاحمد قائلا: بصراحة ابارك لنفسي وايضا لكل الهلاليين رئاسة سمو الأمير عبدالله لنادينا، وأشكر اعضاء الشرف على دعمهم للأمير عبدالله، وايضا حرصهم الملموس طوال الفترة السابقة ومساعيهم الجادة في سبيل رفعة الهلال وتواصل علو شأنه كفريق جماهيري وتاريخه مرصَّع بالبطولات المحلية والخارجية.
وتمنى الاحمد ان يوفق وكافة زملائه في ادارة الكرة في تأدية العمل المطلوب منهم تجاه الفريق الهلالي وبما يخدم مسيرته المقبلة، مطمئناً الاحمد جماهير الهلال في ذات الوقت على ان الاوضاع الحالية لفريقنا تبدو افضل بكثير من السابق، وان القادم سيكون افضل واجمل.
وكشف الاحمد ان سبب وجوده مساء الخميس الماضي في مقر النادي وقبل عودته بشكل رسمي لادارة الكرة يعود الى رغبته في المشاركة مع زملائه في النادي في الحفل التوديعي للمدرب السابق لفريقه ماتورانا.. مؤكداً أن فريقه سيخوض مباراة ودية خلال الاسبوع الجاري.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube