المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/11/2002, 05:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الخميس 23/9/1423 هـ من الصحف

[c] [/c][c]نجم الهلال الخراشي يغيب 6 أشهر بسبب الرباط [/c] * كتب سلطان الجلمود:
أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها مساء أمس الأول لاعب ونجم فريق الهلال الأول لكرة القدم بدر الخراشي على يد البروفيسور سالم الزهراني بمستشفى دله وجود قطع برباطه الصليبي والغضروف يحتاج إلى عملية جراحية عاجلة بسبب انفصال ركبته.وسيجري الخراشي عملية خارج المملكة على يد الطبيب اريكسون في السويد خلال الأيام القادمة بعد انفراج الأزمة المالية في النادي بعد تولي سمو الأمير عبدالله بن مساعد رئاسته.وسيغيب الخراشي فترة ستة أشهر قادمة بسبب هذه الإصابة التي لحقت به أثناء التمارين مع فريقه.


[c]تدارس حول المدرب القادم واللاعبين الأجانب
الأمير هذلول يزور الهلال ويهنئ الأمير عبدالله بن مساعد بالرئاسة
[/c]* كتب - طارق العبودي:
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الهلال في مقر النادي مساء أمس بالرئيس الجديد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد حيث قدم الأمير هذلول تهانيه الحارة للأمير عبدالله باسمه شخصياً ونيابة عن كل الهلاليين للثقة التي أولوها إياه باختياره رئيساً لمجلس الإدارة.
كما تدارس معه أهم الأمور المستقبلية للهلال عامة وفريق كرة القدم على وجه الخصوص وفي مقدمتها«اسم» المدرب القادم واللاعبون الاجانب.
وحضر الاجتماع وليد الحكير ود. منصور المنصور وفهد المصيبيح إلى جانب محمد النقير أحد إداريي فريق كرة القدم في سنوات مضت.
من جهة ثانية رفع مدير فريق كرة القدم «المؤقت» خالد المغيربي تقريراً لسمو رئيس النادي يتضمن مرئيات المدرب «المؤقت» الوطني منصور المنصور حول برنامج إعداد الفريق في الأيام المقبلة التي تسبق مباراته الدورية الثامنة التي سيلعبها يوم الاربعاء 7 من شوال المقبل أمام الاتفاق في الرياض.
وعلى صعيد استعدادات الفريق الكروي للمباراة ذاتها فقد تواصلت التدريبات لليوم الثاني على التوالي تحت اشراف منصور المنصور الذي ركز كثيراً على اللياقة مع بعض التدريبات الفنية دون أن يقيم مناورة كروية وشهد المران حضور جميع اللاعبين.وفي شأن آخر تواصل حضور الجهاز الفني السابق إلى مقر النادي حيث ينتظرون انهاء كافة الاجراءات المتعلقة بمغادرتهم إلى بلدانهم بعد توقيع أوراق المخالصة النهائية معهم.


[c]عبر زيارة قام بها للاتحاد السعودي
رئيس الهلال يناقش نظام الاحتراف مع سعيد جمعان
[/c]* كتب - طارق العبودي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المرشح يرافقه المحامي اسامة السليم والاستاذ فهد المصيبيح بزيارة الامانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مساء أمس الاربعاء واجتمع بسعادة الامين العام الاستاذ سعيد بن علي جمعان واعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد، وذلك لمناقشة العديد من الامور من اهمها تفاصيل نظام الاحتراف في المملكة، وتفاصيل انتقالات اللاعبين المحترفين وذلك انطلاقا من حرص ادارة النادي على الالمام بكامل تفاصيل انتقال اللاعبين في المملكة وسبل تطويرها.هذا وقد طرح العديد من الاسئلة والاستفسارات خلال هذا الاجتماع الذي استمر حتى الساعة الحادية عشرة والربع مساء، وقد شكر صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الإدارة، الامين العام واعضاء اللجنة الفنية على تعاونهم المثمر الذي يهدف اولا واخيرا الى تطوير الرياضة في مملكتنا الحبيبة.


[c]التمياط و الشيحان ينضمان للمنتخب [/c]ينتظر أن يتم قريباً استدعاء النجمين نواف التمياط وعبدالله الشيحان لصفوف المنتخب حيث أكدت مصادر «الجزيرة» ان فاندرليم ينتظر بفارغ الصبر تقرير الجهاز الطبي عن إصابة اللاعبين ليتم استدعاؤهما حال شفائهما.وأكدت المصادر ان عدم اختيارهما في هذا الوقت بسبب الإصابة.


[c]مشوار فريق «2»
الهلال يبدأ مشواره ضعيفاً والظروف حدّت من حضوره المعتاد
[/c][c] [/c] * إعداد - طارق العبودي:
بنهاية الجولة الخامسة التي أقيمت مبارياتها أيام الأربعاء والخميس والجمعة 15و16و17 من شهر رمضان المبارك توقفت مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين «بشكل مؤقت» وذلك حرصاً من الجهات المسؤولة على عدم انشغال مسؤولي الأندية واللاعبين والجماهير في الأيام العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك ولمنحهم فرصة قضاء إجازة عيد الفطر المبارك بعيداً عن الكرة وهمومها حيث ستستأنف المنافسات يوم الثلاثاء 6 من شوال.
ولأن الجولات الخمس الماضية كانت كافية جداً لكشف ما تمتلكه الفرق ال 12 من مستويات ومن نجوم ومن قدرة على المنافسة.. فإنه يسرنا في «الجزيرة» ان نقدم استعراضاً مختصراً لمشوار كل فريق من أجل تنشيط ذاكرة الجماهير أولاً.. ومن أجل تدوين معلومات موثقة رسمياً.
مع العلم بأن هناك اختلافاً ملحوظاً في عدد المباريات التي لعبها كل فريق لظروف المشاركات الخارجية لفريقي الأهلي والهلال.
وضيف مشوارنا لهذا اليوم هو «الهلال» الذي يحتل المركز «الثاني» في سلم الترتيب.
الهلال:
عُرف عن فريق الهلال الكروي ومنذ تأسيسه «تقريباً» قدرته على المنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها عطفاً على ما يمتلكه من نجوم أقل مايقال عنهم إنهم كبار.
وفي سنوات مضت «كان آخرها الموسم الفائت» كان الفريق الهلالي يعلن عن عزمه الكبير على اقتحام المنافسة مع انطلاقة أي بطولة يشارك بها مهما كان قوتها وفي أي موقع أقيمت.
غير ان الهلال في هذا الموسم لم يكن هو الهلال الذي يعرفه القاصي والداني وخصوصاً في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي قدم خلالها مستويات أقل من متواضعة حيث فاز بشق الأنفس على الرائد «العائد للأضواء» وتعادل مع الشعلة وحقق فوزاً أكثر صعوبة على النجمة وخسر من القادسية «العائد للأضواء» ومن الطائي وهي ذات الفرق التي كانت تعتبر الخسارة من الهلال بأقل نتيجة «بطولة خاصة»!!
الهلال في هذا الموسم ظهر سيئاً ولاعبوه بلاروح ولاحماس وقد يكون لديهم شيء من العذر حيث الفراغ الإداري والأزمة المالية وعدم وجود مدرب كفء فبعد ان فشل ماتورانا تم احضار اليوغسلافي نوبويشا بشكل مؤقت إضافة إلى الغياب العناصري الكبير في الصفوف الزرقاء.. وكل هذه الأمور تم حلها يوم الأحد الماضي في اجتماع أعضاء الشرف «التاريخي» إذ تم تنصيب الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً وامتلأت الخزانة بالمال وتم الاعلان عن قرب التعاقد مع مدرب وحل مشاكل جميع اللاعبين وهذا ما دفع الهلاليين جميعاً للتفاؤل بعودة الهلال المعروف.. خصوصاً وان الفترة المقبلة ستشهد عودة مجموعة من ابرز الغائبين لدواعي الاصابات.
فهل سيكون القادم الهلالي «أحلى»؟! هذا ما تتوقعه الجماهير الزرقاء.
..
نتائج الفريق الهلالي حتى الآن:
كما هو معروف فقد خاض الهلال في مشواره في مسابقة كأس الدوري «حتى الآن» 7 مباريات جاءت نتائجها على النحو التالي:
- أمام الرائد في استاد الأمير فيصل بن فهد وكسبها بصعوبة بالغة بهدف حسين العلي.
- أمام الطائي في ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل «مقدمة من الجولة الـ14» وكسبها بهدفي سوماليا وأحمد خليل مقابل هدف لسيلسيو.
- أمام القادسية في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وخسرها 1- 2.. وجاءت الأهداف بواسطة سوماليا «الهلال» وصالح السرحاني وياسر القحطاني «القادسية».
- أمام الطائي في استاد الأمير فيصل بن فهد وخسرها بهدفي أحمد مناور وسيلسيو.
- أمام الشباب في استاد الأمير فيصل بن فهد وكسبها بهدفي محمد الشلهوب وسوماليا مقابل هدف لصالح صديق.
- أمام الشعلة في استاد الأمير فيصل بن فهد «مقدمة من الجولة 18» وخرج منها بنقطة وحيدة اثر تعادله السلبي.
- أمام النجمة في ملعب التعليم بعنيزة وكسبها بهدفي عبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب مقابل هدف لاسحاق كواكي.
قائمة «هدافي» الهلال:
لم يسجل مهاجمو الهلال في المباريات التي لعبوها حتى إعداد هذا التقرير سوى 8 أهداف وهو بالتأكيد رقم قليل جداً.. ويبدو ان الأوضاع السيئة التي مرت بالفريق في الاسابيع انسحبت آثارها السلبية على نتائج الفريق الذي كان في يوم من الأيام يعج بالنجوم ويحقق الانتصارات الكبيرة واحداً تلو الآخر.
الأهداف الهلالية الثمانية جاءت عن طريق كل من:
- البرازيلي سوماليا «3أهداف».
- محمد الشلهوب «هدفين».
- حسين العلي «هدف واحد».
- أحمد خليل «هدف واحد».
-عبدالله الجمعان «هدف واحد».
قضاة الملاعب الذين قادوا مباريات الهلال في الدوري:
شارك 6 حكام في قيادة المباريات الـ7 التي لعبها الفريق الأزرق ضمن مشواره في مسابقة كأس الدوري وذلك على النحو التالي:
- خليل جلال «مباراة الرائد».
- عبدالرحمن العمري «مباراة الطائي في حائل».
- علي المطلق «مباراة القادسية».
- عبدالرحمن التويجري «مباراة الطائي في الرياض».
- عبدالرحمن العمري «مباراة الشباب».
- معجب الدوسري «مباراة الشعلة».
- محمد المرواني «مباراة النجمة».
من المشوار الهلالي:
* لعب الفريق الهلالي «حتى الآن» وكما هو معروف 7 مباريات منها 4 في الرياض على أرضه والثلاث الباقيات حل خلالها ضيفاً على الطائي والقادسية والنجمة في حائل والدمام وعنيزة.
شارك مع الفريق لاعبان غير سعوديين هما البرازيليان سوماليا وليناردو .. وتمكن الأول من تقديم «بعض» اللمحات الفنية على استحياء.. فيما فشل الآخر فشلاً ذريعاً وكان نقطة ضعف في الفريق!!
* وضح تأثر الفريق عامة من الأوضاع الإدارية المحيطة حيث لايوجد رئيس ولامدرب رسمي ولا حوافز ولامكافآت «المباريات السبع لعبها قبل إعلان قبول الأمير عبدالله بن مساعد رئاسة مجلس إدارة النادي».
* بدأ الهلال مبارياته بمدربه الكولمبي الشهير «فرانسيسكو ماتورانا» وبعد ان استقال كلفت الإدارة وبشكل مؤقت اليوغسلافي نوبويشا مدرب درجة الشباب لاستلام المهمة.
* لم يشارك عدد كبير من ابرز النجوم أمثال أحمد الدوخي ونواف التمياط.. فيما جاءت مشاركة الجمعان متأخرة ومختصرة.
* الشباك الزرقاء اهتزت 7 مرات بواقع هدف في كل مباراة رغم وجود العملاق محمد الدعيع!!.
* الجماهير الهلالية هجرت المدرجات وتخلت عن الحضور وخصوصاً في المباريات المقامة في الرياض.. ويبدو ان ذلك الغياب نوع من الاحتجاج على هبوط الأداء الفني.


[c]تأكيداً لما انفردت به « الجزيرة »:
هداف الخليج يبدأ تدريباته مع الهلال خلال أيام
مندوب الفتح تسلم شيكاً مصدقاً بـ «000 ،700» ريال
[/c]* كتب - طارق العبودي:
تأكيداً لما تميزت به «الجزيرة» يوم الخميس الماضي 16 من شهر رمضان الجاري حول انهاء الهلاليين اتفاقهم مع ادارة نادي الفتح بشأن اسقاط اسم اللاعب أحمد الصويلح «هداف ناشئي الخليج» لمصلحة الهلال فقد حضر اللاعب الى الرياض مساء أمس بصحبة شقيقه الأكبر ومندوب رسمي مفوض عن الادارة الفتحاوية لاستلام شيك هلالي «مصدق» بقيمة «000 ،700» ريال بعد ان أصرت ادارة الفتح على زيادة العرض الهلالي المتفق عليه سابقا وهو «000 ،500» ريال.
وسيوقع اللاعب في الكشوفات الهلالية خلال الأيام القليلة المقبلة وينتظر ان يبدأ تدريباته مع فريق درجة الشباب تحت 19 سنة قبل بداية اجازة عيد الفطر المبارك.
تجدر الاشارة الى ان حضور اللاعب الى الرياض نهائي خصوصاً وانه سيكمل دراسته في «مدارس المملكة» وفق المنحة التي أهديت له من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال عضو شرف الهلال تكريما له لحصوله على لقبي الهداف وأفضل لاعب في خليجي 2 للناشئين.
ويعد أحمد الصويلح «17 عاما» ثاني لاعب من الفتح يرتدي شعار الهلال في ظرف عامين بعد ان سبقه زميله أحمد الجري «18 عاما» لذلك.


[c]بعد اعتذار يوردانيسكو وكندينو
الهلال يفاضل بين سانتانا وبلاتشي
[/c] * كتب - عبدالله المالكي:
قدم المدرب الروماني يوردانيسكو اعتذاره للهلاليين الذين قدموا له عرضاً لتدريب الفريق الكروي وبرر يوردانيسكو اعتذاره بارتباطه بعقد رسمي مع منتخب رومانيا الذي يتولى تدريبه وعلمت«الجزيرة» ان الهلاليين دخلوا في مفاوضات جادة مع المدرب البرازيلي جويل سانتانا الذي سبق وان درب الهلال والنصر في فترات سابقة وكان مواطنة كندنيو قد اعتذر عن قبول العرض الهلالي اما فيما يتعلق ببلاتشي فينتظر الهلاليون رده حيث انحصرت الترشيحات والمفاوضات عليه وعلى سانتانا.


[c]في الوقت الأصلي
ماذا كانوا ينتظرون؟!
[/c]محمد الشهري
أعجب حد الدهشة لأحوال عشاق الزعيم وخصوصاً المنوط بهم ومن تعنيهم شؤونه من ذوي التأثير وأصحاب القرار، ممن لايمكن المرور على أدوارهم وأياديهم البيضاء في مسيرة النادي مادياً ومعنوياً وفكرياً مرور الكرام.
مبعث تعجبي يتمحور حول الظاهرة الهلالية الجديدة فيما يتعلق بمسألة الرئاسة ومايدور في فلكها، وماينتج عنها من إفرازات مستجدة سلبية على الأجواء الزرقاء.. وكيف ان هذا الشأن تحديدا أضحى يمثل هاجساً للسواد الأعظم من انصار هذا النادي العملاق ممن لاحول لهم ولا قوة سوى الانتظار والترقب والتوجس«؟!».
هذا السواد الأعظم الذي يعيش الأحداث لحظة بلحظة وساعة بساعة يتساءل ويتحدث «كيف ان أندية لاتملك إلا فتات مايمتلكه ناديها من الحضور والبطولات والوهج» ومع ذلك يتسابق أنصارها زرافات ووحداناً طمعاً ورغبة في خدمتها من أي موقع بدءاً بالرئاسة، مروراً بالعضوية الإدارية والاشراف، وانتهاء بالاتلفاف الدائم والمستمر حول النادي، وتحفيز العاملين على مختلف مهامهم وأنشطتهم على مضاعفة جهودهم، والارتقاء بأدائهم.
العجيب في الموضوع ان هذا التعاطي الايجابي الذي يمارس الآن هنا وهناك إنما هو تقليد هلالي صرف.. والذي من خلاله وصل ناديهم إلى ماوصل إليه من شأن، وحينما بدأوا بالتخلي عن التعامل به، وعن تطبيقه حدث لهم ماحدث.
ففي اجتماع الأربعاء الماضي انفض الاجتماع دون حسم مشكلة الرئاسة مما حدا بالكثير من أنصار النادي إلى ترديد مجموعة من التساؤلات .. أبرزها السؤال الذي يقول «ماذا كانوا ينتظرون» هل كانوا ينتظرون أن يأتي شخص من خارج أسوار النادي للتبرع بإدارة شؤونه«؟!!».
قطعاً أبناء البيت الهلالي ولاسيما أصحاب الحل والعقد فيه وبنسبة (100%) يدركون تماماً الأسباب التي أدت بمعظم أبنائه إلى التحسس حد التهرب من القبول برئاسته الا بشروط .. فضلا عن إدراكهم التام للأسباب والعوامل التي كانت وراء العديد من المواقف والتطورات على جميع المستويات.. ولكنهم يرفضون أو يمتنعون عن مواجهتها مباشرة بشكل أو بآخر «؟!».
عموماً: لقد انتهت أزمة الرئاسة على يد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد كما كان متوقعاً، وبجهود مخلصة من أعضاء الشرف الذين يتميز ويفاخر بهم زعيم الأندية الآسيوية.. ويتبقى على الإدارة الجديدة بقيادة سموه مسؤولية إعادة الهلال إلى وضعه الطبيعي دون الدخول في رش النصائح واسداء التوجيهات.. فالأصل ان سموه لم يقبل بالمهمة إلا بعد الاطلاع على احتياجات النادي، والخطوات الواجب اتخاذها في سبيل استئصال كل ما علق بالجسد الأزرق من تشوهات ما كان يجب حدوثها.. بالتوفيق إن شاء الله.
التمازجات في مسائل الاحتجاجات
الاحتجاج المقدم «باسم» النادي النموذجي الشباب ضد شقيقه الهلال ولاعبه الرمز سامي الجابر تمخض عنه سلسلة من التداعيات وربما الحقائق التي يجب التوقف عندها ولو من باب التأمل.
فالاحتجاج في حد ذاته حق مشروع ومكفول للشباب وغيره من الأندية متى ما كان يستند إلى مستمسكات ووقائع مدعومة بقناعات ذاتية.. مع ضرورة القراءة الصحيحة للوائح ذات العلاقة بالموضوع مثار الاحتجاج.. والابتعاد ما أمكن عن التهويشات، والتعاطي الانفعالي والدعائي للمجريات.. وترك الحسم للجهات الرسمية المختصة والتي بيدها القول الفصل.
ولكننا في الآونة الأخيرة تعرفنا على نوعيات مختلفة من الاحتجاجات، بعضها يحمل المقومات والشروط المطلوبة، والبعض الآخر لايحمل في مدلولاته وابعاده سوى البحث عن الإثارة والتأثير واستجداء الأضواء كمكسب باق في الدرجة الثانية من حيث الأهمية فيما لو لم يفلح الاحتجاج .. وهذا النوع من الأساليب تلجأ له نوعيات من العقليات المراهقة والطارئة كنوع من أنواع الحضور، والتواجد ضمن بؤرة الاهتمام«!!».
كذلك تعرفنا مؤخرا على نوعيات متباينة من القرارات المتخذة بشأن بعض تلك الاحتجاجات.. فبعضها يقضي بمنح الفريق المحتج (نقاط) المباراة مع ايقاف اللاعب.. بينما البعض الآخر من القرارات يكتفي بايقاف اللاعب مثار الاحتجاج والابقاء على النقاط في رصيد الفريق المحتج ضده رغم التشابه في الحالتين.. ولن أحدثكم عن الازدواجيات في الوثائق وتواريخ الميلاد.. وماصدر بشأنها من قرارات«؟!».
أعود لموضوع الاحتجاج المقدم باسم الشباب ضد شقيقه الهلال فأقول كان من المنتظر، بل من المؤكد أيلولته إلى الرفض لاعتبارات عدة، أولها عدم اكتساب الشروط المطلوب توفرها لادانة الهلال.. وأحسب ان عقلاء النادي النموذجي يدركون هذه الحقيقة.. وأحسب كذلك انه لا يد ولارجل لهم في الموضوع، وانه تم في غفلة منهم على أيدي نفر ممن تم استغلال حداثتهم وتجربتهم المتواضعة، والزج بهم في قضية معروف سلفا انها خاسرة.. ومع ذلك اعتقد ان التيار الذي تبنى المشروع خرج بمكاسب خاصة على حساب النادي.. وتتمثل تلك المكاسب في شيئين الأول: كمية الأضواء التي تم تسليطها عليهم على مدى عدة أيام ما كانت لتتوفر لهم لولم يقدموا على افتعال تلك الزوبعة. خصوصا وانها تتعلق بالهلال وما أدراك ما الهلال.. الثاني: تفضلهم بمنح المبرر الذي كانت تنتظره أسراب الخفافيش كالعادة للخروج من جحورها والقاء ما اختزنته حوصلاتها من «ودّ» جارف للفريق المحتج عليه والذي قد يطول الوقت على إثارة زوبعة مماثلة تتوفر من خلالها فرصة ومساحة ممارسة بث ذلك الود الدفين؟!!
وهؤلاء تحديداً يمكن ان يقال لهم «خللوه» على طريقة عادل إمام مع الخيار.
دعاء
اللهم أعط منفقاً خلفاً.. وأعط ممسكاً تلفاً.



[c] [/c][c]إدارة الهلال الجديدة تكرم ماتورانا ومساعديه [/c]كتب - سلطان العتيبي:
تعتزم الإدارة الهلالية الجديدة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد إقامة حفل تكريمي لمدرب الفريق الكولمبي (ماتورانا) وجهازه المساعد وذلك بعد ان انهى الهلاليون عقودهم، وكانت اولى خطوات الإدارة الجديدة انهاء وضعهم المعلق بعد نهاية فترة الإدارة المكلفة دون ان تحسم امور صرف مستحقاتهم المتبقية إذ شرع الأمير عبدالله بن مساعد في صرف جميع مستحقاتهم المتبقية وانهاء إجراءات سفرهم وتقديم الشكر لهم على الفترة التي قضوها مع الهلال خاصة المدرب (ماتورانا) الذي انهى معه الهلاليون العقد بطريقة ودية كان خلالها المدرب في منتهى المثالية كما يحرص الهلاليون على استمرار السمعة الطيبة التي يتمتع بها النادي طوال تاريخه مما خلق عنه انطباعات خارجية إيجابية من خلال المدربين واللاعبين الاجانب الذي عملوا في النادي وغادروه وهم يحملون الحب والتقديرله ولمنسوبيه كونهم غادروا دون حدوث اي اشكالات تعكر صفو علاقتهم بالهلال
الحفل التكريمي سيدعى له رجال الإعلام ولاعبو الفريق الاول وجماهيره.


[c]بيلاتشي يوافق علي العودة للهلال والادارة تخاطب الاتحاد الآسيوي [/c] كتب - اسامة النعيمة:
توصل الهلاليون الى اتفاق شبه نهائي مع المدرب الروماني (بيلاتشي) لتدريب الفريق الكروي للفترة المقبلة، وجاء الاختيار نظراً لقصر الفترة المتبقية للموسم الرياضي، ولمعرفة المدرب (بلاتشي) بالفريق ويتوقع ان يعلن عن ذلك خلال الخمسة الايام المقبلة.
وعلى صعيد آخر يخاطب نادي الهلال في اليومين القادمين لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعطاءهم الرد النهائي حول استضافتهم لمربع اندية غرب اسيا والذي تحددت الفرق الاربعة المتأهلة وهي الهلال السعودي، العين الاماراتي، الاستقلال الايراني، السد القطري. لكي تتم التجهيزات باستضافة المباريات على استاد الملك فهد الدولي منتصف شهر مارس لعام 2003م.
من جهة ثانية انتهت الاسابيع الستة المحددة لعلاج لاعب الفريق (نواف التمياط) عقب إجرائه لعملية الركبة، سيبدأ التمارين اللياقية مطلع الاسبوع القادم.
فيما بدأ مساء امس تركي الصويلح برنامج علاجه بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي حيث تواجد بمقر النادي للتنسيق مع اخصائي العلاج (فرناندو) في الوقت الذي تواصلت التدريبات الهلالية بقيادة المدرب الوطني (منصور المنصور) وحضور جميع الاعبين وظهرت علامات الارتياح لدي المدافع (الدوخي) عقب شفاء اصابته ومشاركته مع الفريق بصورة طبيعية وحددت ادارة الكرة اول وثاني ايام العيد اجازة لجميع اللاعبين (الخميس والجمعة المقبلين) وعقدت اجتماعاً امس عقب نهاية التدريب مع المدرب (المنصور) للوقوف حول امكانية وإقامة مباراة ودية قبل الاجازة.
من جهة اخري يعلن رئيس نادي الهلال الامير عبدالله بن مساعد خلال الخمسة ايام المقبلة اسماء اعضاء مجلس ادارته بعد ان توصل الى موافقة اغلب الاعضاء الذين سيدخلون لمجلس الادارة الجديد ويتوقع ان يصل عددهم الى ثمانية اعضاء. وكان الامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس اعضاء الشرف قد تواجد امس بمقر النادي حيث التقى بالامير عبدالله بن مساعد وهنأه برئاسة النادي.


[c]قول على قول [/c] تقبلت قرار الاستغناء
كاستيلو
ولا ناوي ما تقبله بعد يابو شعر ثاير؟!

لا أعرف سر تغيير ديمتري الدائم لي
سعد الدوسري
يبي يحافظ عليك للمربع ونهائي الكأس!!

الغرور والطويرقي سبب انتكاسةالاتفاق
لاعب الاتفاق سعد العبود
والغرور ذا وسط ولا رأس حربة!!

توقيعي على بياض اقل تقدير لثقة النصراويين
صالح الداود
التقدير باين من قبلة الرأس الجاية!!

على الاتفاقيين نسيان الماضي
زوماريو
وان بغيت المضارع بعد!!

حسن خليفة دمرني وظلم شباب الاتحاد
لاعب الاتحاد فوزي مهدي
اجل أبو علي المدمرة كول!!



[c] [/c][c]اللاعب رفض مليون الاتحاد
الصويلح هلالي مقابل 700 ألف ريال
التوقيع تم بمكتب رعاية الشباب بالإحساء بحضور الشعيبي ورئيس الفتح
[/c]الاحساء - عبدالعزيز الملحم
انهت ادارة نادي الهلال أمس الاربعاء ممثلة في مندوبها اداري درجة الشباب ناصر الاحمد اجراءات انتقال هداف منتخب الناشئين وفريق الفتح لكرة القدم احمد الصويلح مقابل (700) الف ريال بخلاف ما يحصل عليه اللاعب وكتب اللاعب خطابا طالب فيه بالانتقال إلى نادي الهلال وتم التصديق عليه من مدير رعاية الشباب بالاحساء عبدالعزيز الشعيبي بحضور رئيس نادي الفتح خالد الصويغ وعضو الادارة احمد الطاهر.
وسوف يتم رفع خطاب التنازل الى الاتحاد السعودي لكرة القدم لاخذ الموافقة على قيد الهلال للاعب كهاو لانه لا يحق له اللعب كمحترف لعدم حصوله بعد على شهادة متوسطة كما ان عمره لم يتجاوز (17) سنة.
يذكر ان نادي الاتحاد حاول افساد مفاوضات الهلال مع اللاعب وعرض عليه مليون ريال بيد ان رفض اللاعب الانضمام لغير الاتحاد حال دون موافقة ناديه الفتح على العرض الاتحادي وارغمه على الموافقة على عرض الهلال رغم انه يقل (300) الف ريال.


[c]اجتمع بهما لمناقشة بعض الموضوعات
رئيس الهلال الجديد يعيد المسعد والمصيبيح
[/c]الرياض - خالد الجابر
اجتمع رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الجديد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز مع فواز المسعد أمين عام النادي السابق والرئيس المكلف (المستقيل) لمناقشة بعض الأمور السابقة وذلك بحضور فهد المصيبيح مدير الكرة السابق الذي حضر للنادي بعد اقالته لاول مرة ولم يستغرق الاجتماع وقتا طويلا حيث غادر الأمير عبدالله النادي بعد مكوثه فترة قصيرة.من جهة ثانية تابع الامير نواف بن سعد عضو شرف نادي الهلال تدريبات الفريق التي استؤنفت مساء امس الاول بتواجد جميع اللاعبين.


[c]الأمير بندر بن محمد يتوج الكوكب بطلا لدورة الزعيم [/c]الخرج ـ خالد الزيدان
رعى الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير عضو شرف نادي الهلال المباراة النهائية لدورة فريق الزعيم الرمضانية بالخرج وقد توج سموه افراد فريق الكوكب ابطال الدورة وقدم الكأس والميداليات لافراد الفريق الذي حقق البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الراكة بضربات الجزاء بعد ان انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل بهدف لهدف وشهدت الدورة متابعة اعلامية وجماهيرية كبيرة.


[c]رئيس الهلال "الجديد" في سطور [/c]ولد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز في مدينة الرياض عام 1965م ويبلغ من العمر 37 عاما.
وقد تخرج من كلية الهندسة بجامعة الملك سعود بالرياض عام 1987م وحصل على درجة الامتياز في الهندسة الصناعية.
وحصل على شهادة الماجستير في علوم الهندسة الصناعية من جامعة الملك سعود في عام 1993م.
وقد أسس أكبر شركة لصناعة الورق في الشرق الأوسط والشركة السعودية لإعادة التدوير. وله العديد من المقالات باللغتين العربية والإنجليزية كما يشارك في الندوات والمؤتمرات الاقتصادية والاستثمارية المهمة في مختلف دول العالم.


[c]الوليد بن طلال... يزيح "كوابيس" الهلاليين [/c]الأحساء ـ اليوم
انزاح الكابوس الطويل الذي عكر مزاج الهلاليين كثيرا بعد أن عاد شرفيوه وبقوة لعقد اجتماع كبير استحق بأن يكون تاريخيا وذلك بعد أن تزعمه الأمير الوليد بن طلال بحضور أعضاء شرف كثيرين ليتم بموجبه تنصيب الأمير عبد الله بن مساعد رئيسا للزعيم لسنتين قادمتين. ولا شك في أن نبرة النجاح للرئيس الجديد جاءت مؤكدة أمام الجميع والذي كان وراءه رجل حكيم بحجم الأمير الوليد بن طلال الذي اختار الوقت المناسب لوضع النقاط النهائية فوق الحروف الهلالية وعموما فجماهير الأزرق متفائلة بهذه العودة القوية لأعضاء الشرف والتي ستنعكس إيجابا على جميع ألعاب النادي المختلفة وفي مقدمتها فريق القدم الأول.


[c]رفع أمر انتقاله للهلال الى اتحاد القدم
مكتب رعاية الشباب بالاحساء يرفض اسقاط الصويلح من كشوفات الفتح
[/c]الاحساء - عبدالعزيز الملحم
رفض المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالاحساء اسقاط لاعب فريق الفتح احمد الصويلح المنتقل حديثا لصفوف نادي الهلال من كشوفات ناديه نظرا لانتهاء فترة التنسيق وتم ارجاء الموضوع لحين صدور قرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي من الممكن ان يستثني اللاعب احمد الصويلح كونه لاعبا في المنتخب ويتم قيده في الكشوفات الهلالية كلاعب هاو وحتى الان يعتبر الصويلح رسميا مثبتا في سجلات الفتح وله الحق في تمثيل ناديه.


[c]الصويغ رئيس الفتح يوجه رسالة لجماهير الفتح:
الهلاليون كانوا الأكثر جدية لذلك ظفروا بهداف الخليج!!
[/c]الاحساء - علي القعيمي
اعلن رئيس نادي الفتح خالد بن عبدالوهاب الصويغ ان المسئولين بنادي الهلال كانوا الاكثر جدية ورغبة في ضم اللاعب احمد الصويلح من خلال قنوات الاتصال المباشر التي تم فتحها بين عضو شرف الهلال عبدالرحمن بن سعيد وعضو شرف نادي الفتح والاب المثالي لكل الفتحاويين عبدالمحسن الجبر واكد الصويغ ان رغبة الاندية الاخرى التي طلبت ضم الصويلح ومنها اندية النصر والاهلي والاتحاد والقادسية والاتفاق لم تكن مثل رغبة الهلاليين لذلك ظفروا باللاعب.
واوضح الصويغ ان ادارة ناديه تسلمت كامل مستحقاتها من صفقة انتقال اللاعب احمد الصويلح والبالغة 700 الف ريال بخلاف حصة اللاعب التي سيتم الاتفاق عليها بين ادارة نادي الهلال واللاعب نفسه واشار الصويغ الى ان ادارة ناديه شطبت الصويلح من كشوفات النادي لصالح نادي الهلال بقناعة تامة وبعد ان تحقق الصالح العام للنادي وعليه اصبح الصويلح منذ الآن لاعبا هلاليا ونتمنى له التوفيق مع ناديه السابق وقال الصويغ ان اللاعب احمد الصويلح سيكون من افضل المهاجمين على المستوى المحلي والخليجي والآسيوي إن حافظ على مستواه وطوره للافضل واستفاد من الامكانيات الهائلة بنادي الهلال.


[c] [/c][c]مباحثات لإعادة الأحمد إدارياً.. وإلغاء عقد نوبوشيا
باهيا يقطع طريق كاندينو.. وهداف الخليج يصبح هلالياً بـ700 ألف ريال
[/c]الرياض، الأحساء: عبدالله الفراج، خليفة الجاسم
أنهت إدارة نادي الهلال السعودي صفقة ضم لاعب الفتح، هداف بطولة الخليج الثانية للناشئين أحمد صويلح مقابل 700 ألف ريال، وحصلت على توقيع على خطاب انتقاله والتنازل عنه من إدارة ناديه، مصدقاً من مكتب رعاية الشباب بالأحساء.
من جهة أخرى قطع نادي باهيا البرازيلي الطريق على تعاقد الهلاليين مع المدرب خوزيه كاندينو، الذي جدد عقده مع النادي البرازيلي الأسبوع الماضي ولمدة عام، بعد نجاحه في انتشال الفريق من القاع للقمة.
وكان الهلاليون قد رشحوا كاندينو لتدريب فريقهم الكروي الأول بعد اعتذار الروماني أنجل يوردانيسكو عن المهمة، واختلاف وجهات النظر الهلالية حول مواطنه أيلي بلاتشي.
ويفتش رئيس الهلال الجديد عبدالله بن مساعد عن أسماء تدريبية جديدة سبق لها العمل في الدوري السعودي، اختصاراً للوقت.
من جهة أخرى تشير "الوطن" إلى أن المشرف الكروي السابق فهد المصيبيح سيكون قريباً من الإدارة الجديدة، ويتوقع أن يكون مستشاراً على أن يدخل في عضوية الإدارة في السنة المقبلة بعد أن يحصل على تفرغ كامل من وزارة المعارف التي يعمل بها، وإن كانت محاولات إقناعه بتولي منصب أمين عام النادي لازالت متواصلة.
ويؤكد الهلاليون أن هناك توجه كبير لإعادة إداري الفريق المستقيل منصور الأحمد للإشراف على الفريق الكروي.
على صعيد متصل ينتظر أن يلغي الهلال عقد مدربه اليوغسلافي نوبوشيا الذي أشرف على الفريق الأول مؤقتاً بعد أن كان مدرباً لشباب النادي، ويأتي ذلك وفقاً لمذكرة ستقدم للمشرف على قطاعي الشباب والناشئين الأمير بندر بن محمد.
وكان الهلال قد أبرم عقوداً تدريبية مع مدربين عرب مرموقين لم يكشف النقاب عنها ريثما تنهي ارتباطاتها الرسمية مع أنديتها الخارجية.




[c]تقبل الله صيامكم وقيامكم [/c]
  #2  
قديم 28/11/2002, 06:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الله يعطيكم ألف عافية على جهودكم المستمره في خدمة الزعيم والزعماء دائماً

تقبلوا تحياتي ,,

وكل عام وأنتم بألف خير ;)
  #3  
قديم 28/11/2002, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مايشوف شر الخراشي إن شاء الله

والف مبروك أنتقال الصويلح وياليت يكون على مستوى نادي الهلال والله يوفقه مع الزعيم

وكل التحية والتقدير لجميع الأخوان فى اللجنة الأخبارية ومن قام بتجميع وترتيب أخبار الصحف لهذا اليوم.

وللجميع كل التحيه والتقدير.
  #4  
قديم 28/11/2002, 06:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: مدينة الفن الازرق
مشاركات: 412
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الوليد </u></center>
مايشوف شر الخراشي إن شاء الله

والف مبروك أنتقال الصويلح وياليت يكون على مستوى نادي الهلال والله يوفقه مع الزعيم

وكل التحية والتقدير لجميع الأخوان فى اللجنة الأخبارية ومن قام بتجميع وترتيب أخبار الصحف لهذا اليوم.

وللجميع كل التحيه والتقدير.</normalfont>

  #5  
قديم 28/11/2002, 06:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
يعطيكم العافية
  #6  
قديم 28/11/2002, 06:43 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

سلاماااااااااااات مايشوف شر بدر

ويسلمووووووو يالغالين على هالجهد المبذول منكم يوميا

  #7  
قديم 28/11/2002, 06:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
مشكورين الله يعطيكم العافيه ....
  #8  
قديم 28/11/2002, 07:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 311
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الوليد </u></center>
مايشوف شر الخراشي إن شاء الله

والف مبروك أنتقال الصويلح وياليت يكون على مستوى نادي الهلال والله يوفقه مع الزعيم

وكل التحية والتقدير لجميع الأخوان فى اللجنة الأخبارية ومن قام بتجميع وترتيب أخبار الصحف لهذا اليوم.

وللجميع كل التحيه والتقدير.</normalfont>

  #9  
قديم 28/11/2002, 07:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2002
المكان: قلبي تولع بالرياض ....
مشاركات: 2,013
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الوليد </u></center>
مايشوف شر الخراشي إن شاء الله

والف مبروك أنتقال الصويلح وياليت يكون على مستوى نادي الهلال والله يوفقه مع الزعيم

وكل التحية والتقدير لجميع الأخوان فى اللجنة الأخبارية ومن قام بتجميع وترتيب أخبار الصحف لهذا اليوم.

وللجميع كل التحيه والتقدير.</normalfont>

  #10  
قديم 28/11/2002, 07:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
[c]الله يوفق النجم أحمد الصويلح مع الهلال ..

وربي يشفي النجم بدر الخــراشي ويقومـه بالسـلامــة ... وما يشــوف شـر أن شاءالله

وآلــف شكر للأخوة في إدارة الأخــبــار ..

[/c]
  #11  
قديم 28/11/2002, 11:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين يا إدارة الأخبار الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم انشاء الله....
  #12  
قديم 28/11/2002, 11:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورين والله يعطيكم ألف عافية....

والله يوفق زعيمنا إن شاء الله
  #13  
قديم 28/11/2002, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الف سلامة انشاءالله للكابتن بدر ....

وبالتوفيق للكابتن احمد الصويلح مع الزعيم...


مشكورين والله يعطكيم العافيه
  #14  
قديم 28/11/2002, 12:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الوليد </u></center>
مايشوف شر الخراشي إن شاء الله

والف مبروك أنتقال الصويلح وياليت يكون على مستوى نادي الهلال والله يوفقه مع الزعيم

وكل التحية والتقدير لجميع الأخوان فى اللجنة الأخبارية ومن قام بتجميع وترتيب أخبار الصحف لهذا اليوم.

وللجميع كل التحيه والتقدير.</normalfont>

  #15  
قديم 28/11/2002, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
الله يعطـــــــــــيكم العافية ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube