المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/08/2010, 05:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرياضة السعودية
شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 06/08/2009
مشاركات: 175
ico8 ZPL 4 : الشباب و النصر في ديربي الرياض , الهلال يحاول الحفاظ على صدارته و الاتحاد و الرائد يطاردانه [ تقديم ]






















خرج خصم وبقي ثلاثة يتنافسون على صدارة و عرش دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2010 \ 2011 ميلادية , فقد كان في السابق يتنافس كل من [ الهلال - الرائد - الاتحاد - النصر ] على صدارة الدوري وتعادل النقاط فيما بينهم , قبل ان يزول النصر من القائمة لتعثرهـ في الجولة السابقة امام التعاون .


وبين هذا وهذا , تعود المنافسة للجولة الرابعة و الاخيرة قبل التوقف الاجباري لاجازة شهر رمضان المبارك والعودة بعدها لاستكمال مباريات دوري زين , حيث سوف تكون مباريات يومي السبت والاحد هي الاخيرة قبل الاجازة و التي سوف تمتد الى اسبوعين اجباريين .











.. :: || الجولة الماضية || :: ..









النصر يتعثر في محطة التعاون









في مباراة ماراثونية شهدت اربعة اهداف , ثلاث منها كان في الدقائق الحاسمة من المباراة , استطاع التعاون اقتناص هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة ليخرج متعادلا مع نادي النصر في ثالث مبارياتهما في دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2010 \ 2011 ميلادية .


سجل التعاون اولا من بدر الخميس في آخر ربع ساعة من المباراة , والحق النصر التعاون بهدف الحارثي في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع , وايضا استطاع مهاجم الفريق سعد الحارثي ان يقوم بصناعة الهدف الثاني لفريقه للاعب محمد السهلاوي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع , وقام لاعبو التعاون بادراك هدف التعادل في آخر لحظات المباراة .. لتنتهي بهذهـ النتيجة .


وقد شهدت المباراة الكثير من المواقف الخارجة عن النص , وتبادل جماهير الفريقان الكلمات البذيئة و رمي المعلبات و الاحذية الى بعضهم البعض , وقد تضرر من هذهـ الاحداث مدرب نادي النصر زينجا الذي سقط جراء انفجار احد المفرقعات , والتي كشفت التقرير بعدها انها قادمة من جمهور النصر لمدربها !!








الأهلي يواصل مستوياته الضعيفة ويخسر من الفتح








في مباراة تسيدها الفريق الأهلاوي اداء واستطاع الفريق الفتحاوي التسجيل فيها , اعلن استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة عن ثاني خسائر نادي الاهلي في دوري زين السعودي في مباراته الثالثة , حيث كشفت هذهـ المباراة تدهور احوال نادي الاهلي بعد خسارتين في ثلاث مباريات , وهو الامر الذي جعل رئيس النادي الامير خالد بن فهد يخضع مدرب الفريق الى التحقيق .


فقد سجل الفتح اولا في الدقيقة الثامنة و العشرون من اللاعب احمد الحضرمي , في هدف كشف سوء التنسيق الاهلاوي بين اللاعبين في خط الدفاع , واحرز اللاعب العماني المحترف في صفوف النادي الاهلي اللاعب عماد الحوسني هدف التعادل لفريقه وهو الهدف الرابع له في الدوري في الدقيقة الستون من عمر المباراة , وتقدم نادي الفتح مجددا بعد خمسة دقائق من هدف الحوسني اثر كرة غالطت حارس مرمى الاهلي ليودعها رمزي بن يونس بالشبارك اثر كرة راسية .







الشباب يتنفس الصعداء في اول فوز له في الدوري على حساب الاتفاق








استطاع نادي الشباب العودة مجددا الى دائرة الانتصارات بعد فوزهـ المعنوي على نادي الاتفاق في المباراة التي جمعت الفريقان على استاد الامير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض , الشباب كان هو المتقدم اولا بهدف مهاجمهـ العائد من الاصابة التي لحقت به وهي اصابة الستة اشهر بالاضافة الى انه هداف الدوري في الموسم الما قبل الماضي وهو النجم الكبير ناصر الشمراني .


وفي اولى دقائق الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني , ياتي هدف لم يكن بالحسبان لمدرب و الجمهور الشبابي وهو من اللاعب يوسف السالم النجم القدساوي ليحرز التعادل وسط غفلة من المدافعين , ولكن الدقيقة الثاالثة و التسعون يتحصل الشباب على ضربة جزاء تسبب بها عبدهـ عطيف ليتقدم لها ناصر الشمراني ويودعها على يمين حارس المرمى و يطير الشباب بالنقاط الثلاثة








الرائد يفوز على الوحدة في الرمق الاخير من المباراة







لازال نادي الرائد يثبت وجودهـ القوي في مباريات دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2010 \ 2011 ميلادية , فبعد فوزهـ في المباراة الاولى امام نادي الشباب بثنائية و الحاقه نادي نجران بثلاثية لاثنين , هاهو يعيد نفس النتيجة ولكن هذهـ المرة في مباراته الثالثة بالدوري امام نادي الوحدة , فقد اصبح نادي الرائد احد الاندية التي يحسب لها الف حساب قبل خوض مباراة امامهم .


فقد ابتدا الرائد بالتسجيل عبر لاعب وسطه محسن القرني , وعادل الوحدة النتيجة بعد عشرون دقيقة فقط من الهدف الاول عبر اللاعب مهند عسيري اثر كرة جزائية , واضاف في بداية الشوط الثاني اللاعب مهند عسيري الهدف الثاني لفريقه , وعاد الرائد الى دائرة التهديف في آخر عشر دقائق من المباراة من المحترف جواد ادقار اثر كرة راسية , واستطاع هداف الفريق موسى الشمري من احراز هدف الفوز الرائداوي في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع .


شنت ادارة نادي الوحدة وجمهورها عتبا كبيرا على حكم اللقاء , بعد الفضاائح و الكوارث التحكيمية التي شهدتها المباراة , فقد احتسب الهدف الثالث الخاص بالرائد والذي اتى بعد لمسة يد واضحة , وتشير الامور الى ان لجنة الحكام سوف تاخذ من موقفها امام هذا الامر ومعاقبة الحكم .







الزعيم يتصدر دوري زين بخماسية الفيصلي









تصدر نادي الهلال بطل النسخة الماضية من دوري زين السعودي سلم ترتيب الدوري بعد فوزهـ العريض على نادي الفيصلي من المجموعة بنتيجة خمسة اهداف مقابل لاشيء , فقد استطاع الفريق تسجيل حضورهـ في اعلى هرم سلم ترتيب الدوري بعدما استطاع ان يتفوق على نادي الاتحاد والرائد المتعادلين معه في النقاط بفارق الأهداف .


فقد كان الفريق الهلالي هو البادئ بالتسجيل ولكنه اتى متاخرا , حيث بدا اللاعب الروماني ميريل رادوي اولا من كرة صاروخية من خارج المنطقة , ايضا في الدقيقة الثانية و الستون اضاف ياسر القحطاني اولى اهدافه , وبعدها بدقيقتين اتبعه اللاعب السويدي كرستيان ويليهامسون قبل ان يضيف اللاعب السوري وائل عيان هدف التقليص , وقبل نهاية المباراة اضاف ياسر القحطاني هدفين للفريق الهلالي في الدقيقتين الـ 86 و الـ 89 من المباراة.








الحزم و القادسية يكتفيان بالتعادل بهدفين








تعادل كل من نادي الحزم من مدينة الرس في محافظة القصيم ونادي القادسية من مدينة الخبر في المنطقة الشرقية في مباراتهم التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء الماضي , نادي الحزم كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة العاشرة من اللاعب ذياب مجرشي قبل ان يحرز القادسية التعادل من المحترف جون جامبو .


وفي الشوط الثاني ضاعف المحترف جون جامبو من تقدم فريقه ليحرز الهدف الثاني , بينما احرز المحترف الاجنبي في صفوف الحزم فرانسيس هدف التعادل الحزماوي في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة , وبذلك ينتهي مطاف هذهـ المباراة بالتعادل بهدفين للفريقان و التي تعد اشبه بالخسارة بالنسبة للفريق القدساوي .








الاتحاد يواصل انتصاراته امام نجران








لازال نادي الاتحاد يسير بخطى ثابتة وبمستوى واحد , فقد فاز الفريق في مباراته الثالثة امام نجران في الدوري , وجميع مباريات الفريق سواء امام الاتفاق او الفيصلي او نجران فقد خرج منهن بهدفين مقابل لاشيء عدا مباراة الاتفاق التي انتهت بهدفين مقابل هدف , ويسير الفريق على خطى ثابتة نحو الصدارة و بمستوى قد يراهـ البعض انه يحتاج الى تحسين .


في الدقيقة الخامسة و الثلاثون اعلن الفرح الاتحادي الاول من قدم الجزائري زيايه من خارج المنطقة اثر كرة قوية سكنت شباك الحارس النجراني , واضاف مهاجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد اللاعب نايف هزازي في الوقت بدل الضائع من المباراة الهدف الثاني لفريقه بعد كرة ثابتة نفذها صالح الصقري لترتطم بالعارضة و الى راس المهاجم نايف هزازي .









.. :: || إحصائيات الجولة الماضية || :: ..




















.. :: || ترتيب الدوري و الهدافين || :: ..


















.. :: || الجولة الثالثة من دوري زين السعودي للمحترفين || :: ..



في آخر الجولات قبل التوقف للدروي قبل اجازة شهر رمضان المبارك , سوف يشهد الجمهور السعودي اقوى مباراة في هذهـ الجولة وهي ديربي الرياض بين نادي الشباب و النصر والذي سوف يقام على استاد الامير فيصل بن فهد , وهذا اللقاء يهم بشكل كبير الفريقان اذ يحاول الفريق النصراوي خطف الصدارة بينما يحاول نادي الشباب العودة مجددا الى المنافسة















.. :: || مباريات يوم السبت 28 \ 8 \ 2010 || :: ..









التاريخ : 28 \ 8 \ 2010 ميلادية
التوقيت : 9:45 مساء
القنوات الناقلة : Aljazeera Sports
ملعب المباراة : مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية









يحتضن استاد مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة لقاء منتظر يجمع فريقين من
افضل فرق الموسم الى الان حين يستضيف القادسية نادي التعاون من بريدة

الفريق القدساوي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط حصدها من ثلاث
مباريات وكان الفريق في الجولة الماضية خرج بتعادل بطعم الهزيمة من امام الحزم
بنتيجة هدفين لمثلها ويبحث المدرب من خلال هذا اللقاء الى تأكيد التفوق القدساوي هذا
الموسم ومواصلة تقديم النتائج المميزة

اما الضيف نادي التعاون يدخل اللقاء وهو في وضع مميز بعد خروجه باربع نقاط من اول
ثلاث مباريات وضعته في المركز السادس ويعد اللقاء هو الاسهل للفريق منذ بداية
الدوري بعد ثلاث لقاءات صعبة كانت من امام الهلال والنصر والشباب ويعتمد الفريق
بشكل اساسي على هدافه المميز محمد الراشد














التاريخ : 28 \ 8 \ 2010 ميلادية
التوقيت :
10:00 مساء
القنوات الناقلة : Aljazeera Sports - الرياضية السعودية
ملعب المباراة : استاد الأمير فيصل بن فهد









الديربي الاول هذا الموسم يجمع النصر العالمي بالليث الشبابي في لقاء يقام على استاد
الامير فيصل بن فهد بالملز بالعاصمة السعودية الرياض في مباراة منتظرة من عشاق
الفريقين

الفريق النصراوي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الرابع بسبع نقاط حصدها من فوزين
وتعادل اخير جاء بشق الانفس من امام التعاون ومن المتوقع ان يعتمد المدرب النصراوي
والتر زينجا على خدمات السهلاوي بشكل اساسي خاصة بعد ان سجل ثلاث اهداف في
اللقاءات الماضية

اما الفريق الشبابي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط جمعها من
فوز وحيد وهزيمتين ويسعى الفريق الشبابي لمواصلة الصحوة وتحقيق نتيجة ايجابية
للعودة للمراكز المتقدمة في سلم الترتيب









.. :: || مباريات يوم الأحد 29 \ 8 \ 2010 || :: ..






التاريخ : 29 \ 8 \ 2010 ميلادية
التوقيت :
9:45 مساء
القنوات الناقلة : Aljazeera Sports
ملعب المباراة : استاد الأمير محمد بن فهد










يحل نادي الفيصلي من المجمعة ضيفا على نادي الاتفاق في لقاء يستضيفه استاد الامير
محمد بن فهد بالدمام

نادي الاتفاق يدخل اللقاء وفي جعبته ثلاث نقط جمعها من فوز وحيد في ثلاث لقاءات
كانت امام اندية كبيرة حيث واجه الاتحاد فالاهلي واخيرا الشباب ويسعى المدرب الاتفاقي
الى اظهار الوجه الحقيقي للفريق من خلال هذا اللقاء الذي يعد مهم للفريق اذا ما اراد
العودة من جديد للمنافسة ويحتل الفريق الاتفاقي المركز السابع

اما الضيف نادي الفيصلي يدخل اللقاء وهو في وضع غير مستقر خاصة بعد الخسارة

الكبيرة في اللقاء السابق من حامل اللقب بخماسية مقابل هدف ويسعى مدرب الفيصلي الى
عمل التوليفة المناسبة لهذا اللقاء لتسجيل اول فوز للفيصلي هذا الموسم يذكر ان الفيصلي
يحتل المركز الثالث عشر في سلم الترتيب















التاريخ : 29 \ 8 \ 2010 ميلادية
التوقيت :
9:45 مساء
القنوات الناقلة : Aljazeera Sports
ملعب المباراة : مدينة الأمير عبدالله بن جلوي











يحتضن استاد الامير عبد الله بن جلوي بالاحساء لقاء يجمع الفتح صاحب الارض
والجمهور بضيفه رائد التحدي القادم من بريدة

نادي الفتح يدخل اللقاء وهو منتشي بعد فوزه في اللقاء الاخير من امام الاهلي بهدفين
مقابل هدف وضعت الفريق في المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط ويسعى مدرب الفريق
فتح الجبالي الى مواصلة تصحيح المسار والتقدم اكثر في سلم الترتيب

اما نادي الرائد يدخل اللقاء وهو يعيش افضل حالته منذ عدة اعوام فالفريق يحتل المركز
الثالث برصيد تسع نقاط جمعها من خلال ثلاث انتصارات ويسعى الفريق الى مواصلة
الاداء الرائع ومواصلة الصدارة














التاريخ : 29 \ 8 \ 2010 ميلادية
التوقيت :
10:00 مساء
القنوات الناقلة : Aljazeera Sports
ملعب المباراة : ملعب الاخدود









يحتضن ملعب نادي الاخدود في نجران لقاء يجمع نادي نجران صاحب الارض
والجمهور بضيفه القادم من جدة نادي الاهلي

نادي نجران الجريح يدخل هذا اللقاء وهو يتذيل قائمة ترتيب الدوري بدون أي نقاط بعد ان
خسر الفريق لقاءاته الثلاث الاولى ويسعى الفريق مصالحة الجماهير وتسجيل نتيجة
ايجابية

والضيف الاهلاوي يدخل اللقاء وهو في وضع سيء فالفريق لم يحقق سوى ثلاث نقاط في
ثلاث مباريات وضعت الفريق في المركز الثامن ويسعى الفريق الاهلاوي للخروج من

الضغط الجماهيري وتحقيق الانتصار والتقدم اكثر في سلم الترتيب













التاريخ : 29 \ 8 \ 2010 ميلادية
التوقيت :
10:15 مساء
القنوات الناقلة : Aljazeera Sports
ملعب المباراة : ملعب الأمير عبدالله الفيصل









يحتضن استاد الامير عبد الله الفيصل بجدة لقاء يجمع العميد نادي الاتحاد صاحب الارض
والجمهور بضيفه نادي الحزم القادم من الرس

الفريق الاتحادي يدخل اللقاء وفي جعبته تسع نقاط جمعها من ثلاث انتصارات حققها في
الجولات الثلاث الماضية وضعت الفريق في المركز الثاني بفارق الاهداف عن الهلال
المتصدر ويسعى الفريق الاتحادي الى مواصلة ملاحقة المتصدر نادي الهلال

اما الضيف نادي الحزم يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطة وحيدة
جمعها الفريق في الجولة الماضية بتعادله مع القادسية بهدفين لمثلها ويسعى مدرب الحزم
الى الخروج باقل الخسائر من هذا اللقاء













التاريخ : 29 \ 8 \ 2010 ميلادية
التوقيت :
10:15 مساء
القنوات الناقلة : Aljazeera Sports - السعودية الرياضية
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية










تستضيف مدينة مكة المكرمة لقاء كروي يجمع نادي الوحدة بضيفه القادم من الرياض
نادي الهلال في لقاء يلعب على ملعب الملك عبد العزيز بالشرائع

الفريق الوحدواي يدخل اللقاء بطموحات كبيرة فالفريق الى الان يقدم مباريات كبيرة لكن
النتائج لم تخدم الفريق حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد نقطتين جاءات من
تعادلين ومن المتوقع ان يدخل الفريق اللقاء بتحفظ كبير لامتصاص القوة الهلالية

اما الهلال فيدخل اللقاء وهو في صدارة الترتيب برصيد تسع نقاط حققها من ثلاث
انتصارات ويسعى الفريق الهلالي لتأمين النقاط الثلاث وتسجيل العلامة الكاملة في
الدوري قبل التوجه للاستحقاقات الاسيوية في اللقاءات القادمة












  #2  
قديم 26/08/2010, 05:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/01/2010
مشاركات: 211
مشكوووووووور على الموضوعـ
  #3  
قديم 26/08/2010, 05:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abu_malek88
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: الدمام
مشاركات: 2,512
يعطيكم العافية أخوتي على التقديم المميز ..
وبالتوفيق للزعيم ..
  #4  
قديم 26/08/2010, 06:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رجل من عالم آخر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,762
مباريات قوية خاصة ديربي الرياض .. ان شاء الله نستمتع بهالجولة مثل الجولات الماضية
وان شاء الله في تعثر للاتحاد و الرائد .. لان بعد العيد الهلال عندهـ البطولة الآسيوية ولن يلعب
الدوري لذلك اخشى اننا تروح علينا الصدارة
  #5  
قديم 26/08/2010, 06:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ricky 8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 5,816
يعطيكم الف عافيه ع التغطية المميزه

وان شاء الله لي تعقيب بعد التراويح بحول الله
  #6  
قديم 26/08/2010, 06:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/10/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,345
كفيت ووفيت والله يعطيك العافيه أخوي،،،،،
  #7  
قديم 26/08/2010, 07:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/09/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,167
يعافيك ربي على التقديم المميز

وبتوفيق للزعيم
  #8  
قديم 26/08/2010, 07:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بلـآنكو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,401
مشكور ي الغلا ع الموضوع الرائع
كفيت ووفيت
بالتوفيق للاندية
  #9  
قديم 26/08/2010, 08:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب 10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2009
مشاركات: 467
موضوع رائع وان شاء الله الهلال يحسمها امام الوحده
  #10  
قديم 26/08/2010, 09:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2008
المكان: المــــــــ8ــــــــــوج الأزرق
مشاركات: 2,081
بالتوووووووووووووفيق للهلال يا رب امام الوحده بالفعل مثل ما قال الكابتن سامـي راح تكون مباراة مع الوحده مباراة صعبه جدا جد اجد ..بس بحول الله راح يفوز الزعيم مباراة الختاميه بعدها نتفرغ لابطال اسيا ..بالتوفيق لزعيمماـــ ..غلطان معاند الزعييم
  #11  
قديم 26/08/2010, 10:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,153
المنافسة على بطولة الدوري هالسنه محصورة
على زعيم الأرض ونادي الاتحاد .. والعلم عند الله .

الشكر لكم على متابعتكم وطرحكم مع امنياتي لزعيمنا
وهلالنا بحصد كل البطولات بإذن الله تعالى .
  #12  
قديم 26/08/2010, 10:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر _ 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2008
المكان: 리야드, 사우디 아라비아
مشاركات: 4,836





ألف شكر لكم جميعـاً على المجهود ,



الجوله فيها مباراتين قويتين : الهلال Vs الوحدة - النصر Vs الشباب ..
وكل التوفيق للهـلال وان شاء الله يحافظ على صدارة الدوري قبل التوقّـف ..


  #13  
قديم 26/08/2010, 10:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ )محمد(
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2009
المكان: حايل
مشاركات: 2,168
يعطيك الف الف الف عآآفيه على التغطيه

وبالتوفيق للهلال انشالله
  #14  
قديم 26/08/2010, 10:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ][.. رومـآريـو ..][
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2008
مشاركات: 2,438
كل التوفيق ل هلالنا ,
وإن شاء الله تعثر الرائد و الإتي ..
اللجنه الإعلاميّه - لاهنتوا ~
  #15  
قديم 26/08/2010, 11:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ro7i.Sami9
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: PiN : 2 6 D 2 2 D 7 7
مشاركات: 389


الله يعطيكم العافيه
بالتوفيق لجميع الانديه لتقديم جولة مميزة و خورافيه
و اكيد الهلال اولا و الباقيه لاحقا
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube