المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/11/2002, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأربعاء 22/9/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


الـهـلال يـضـم (الـصـويـلـح) ويـجـدد لـ( الـعـتـيـبـي )
( الـربـاط ) يـبـعـد الـخـراشـي حـتـى نـهـايـة الـمـوسـم

[/c]
سمير المصلح وجاسم الجاسم - الرياض والأحساء
حسم عضو الشرف عبدالرحمن بن سعيد موضوع إنتقال هداف فريق الفتح والمنتخب السعودي للناشئين اللاعب أحمد الصويلح للهلال مقابل (700) ألف ريال وذلك خلال إتصاله أمس برئيس أعضاء شرف نادي الفتح عبدالمحسن الجبر الذي أعطى موافقة الإدارة النهائية على إنتقال اللاعب .. وأوضح أحمد الطاهر عضو إدارة الفتح أن الصويلح سيوقع رسمياً للهلال في الموعد الذي سيتم الإتفاق عليه قريباً بين إداراتي الناديين .. على صعيد اًخر قطع النادي كل الطرق أمام أندية الإتحاد والنصر والشباب لضم حارس الفريق حسن العتيبي , بعد أن نجحت الإدارة في الإتفاق مع العتيبي على تجديد عقده الإحترافي لثلاثة مواسم وبمقدم عقد يتراوح ما بين مليون إلى مليون ونصف المليون ريال .. وأجرى المهاجم بدر الخراشي كشفاً طبياً أمس إتضح من خلاله إصابته بالرباط الصليبي مما يعني غيابه عن مشاركة فريقه طيلة الموسم ..



[c]( الـنـقـيـر ) مـرشـح لإدارة الـكـرة
( نويوتشي ) يعتذر عن الإستمرار في مهمته

[/c]
سمير المصلح - الرياض
إجتمع الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال مساء أمس مع الرئيس السابق فواز المسعد الذي سلم كل ما لديه للإدارة الجديدة , كما إجتمع مع المحاسب القانوني والمحامي , بالإضافة إلى فهد المصيبيح ود. منصور المنصور ومنصور بشير .. وبرز اسم الإداري السابق محمد النقير لتولي منصب مدير الكرة , وينتظر أن ينهي الرئيس الهلالي الأمور المالية لأعضاء الجهاز الفني السابق خلال اليومين المقبلين .. من جانب اًخر رفض المدرب اليوغسلافي (نوبوتشي) الإشراف على الفريق الأول , مفضلاً بقاءه مع فريق درجة الشباب بعد إنتهاء إجازته . ويعيش الفريق الكروي الأول حالياً فراغاً فنياً ولم يتم تحديد أي برنامج له في ظل عدم وجود مدرب وإقتصار مهمة الوطني منصور المنصور على تدريبات اللياقة , وشهد تدريب الفريق أمس غياب المدافع أحمد خليل لظروفه الخاصة , كما تواجد أحد لاعبي المنتخب السوري لخضوعه لبرنامج تأهيلي تحت إشراف أخصائي العلاج (فرناندو) لإصابته بالرباط الصليبي ..



[c](9) معلقين لمباريات الدوري المنقولة تلفزيونياً
الـبـكـر يـعـود بـالـهـلال والـنـصـر
[/c]
مكة المكرمة - جمعان الزهراني
وزعت لجنة المعلقين الرياضيين بمكة المكرمة أعضاءها على (12) مباراة في كرة القدم , ضمن مباريات دوري خادم الحرمين الشريفين (الدور الأول) , التي ستعرض عبر التلفزيون السعودي , وجاءت مباريات الهلال على النحو التالي : الهلال والإتفاق 7/10 عبدالله العدوان , الأهلي والهلال 23/10 كمال السوادي , الهلال والنصر 29/10 محمد البكر , الهلال والإتحاد 7/11 رجاء الله السلمي ..



[c]


إنطلاق الدور الثاني 9 من ذي القعدة وتقدير ظروف ممثلي المملكة
النصر يصطدم بالهلال والإتحاد يواجه الأهلي في الأسبوع قبل الأخير

[/c]
عالم الرياضة - الرياض
أصدرت الأمانة العامة للإتحاد السعودي لكرة القدم أمس جدول مباريات الدور الثاني لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والذي سيبدأ منافساته في التاسع من شهر ذي القعدة المقبل .. وتنطلق مباريات الهلال أمام الرائد في بريدة يوم 14 من ذي القعدة . وجرى تأجيل وتقديم بعض المباريات الخاصة بمشاركات الهلال والأهلي بسبب مشاركاتهما الخارجية , حيث يؤجل لقاء الهلال مع الإتفاق في الأسبوع الثالث عشر , ليقام في 15 من ذي الحجة , ويقدم لقاء الهلال مع الرياض من الأسبوع التاسع عشر , ليقام يوم 23 من ذي الحجة . ويشهد الأسبوع الحادي والعشرين أقوى مواجهات البطولة , حيث يلعب الهلال مع النصر يوم 23 صفر 1424هـ , والإتحاد والأهلي في جدة يوم 22 صفر , في حين تقام قمة المنطقة الشرقية بين الإتفاق والقادسية خلال الأسبوع الخامس عشر يوم 20 من ذي الحجة ..



[c]رئيس الهلال يجتمع بالمصيبيح والمسعد ويبدأ في تشكيل إدارته الجديدة
عبدالله بن مساعد يبدأ مشواره بإنهاء أزمة العتيبي

[/c]
فارس السبيعي - الرياض
إجتمع رئيس الهلال الجديد الأمير عبدالله بن مساعد مساء البارحة مع الإدارة الهلالية السابقة , حيث تواجد منها فواز المسعد ووليد الحكير وفهد المصيبيح الذي عاد أمس للنادي بعد إنقطاع طويل منذ إقالته من إدارة الكرة وحضر الإجتماع الأمير نواف بن سعد عضو شرف الهلال .. ومن جانب اًخر بدأ الأمير عبدالله بن مساعد في ترتيب أمور النادي بإنجاز بعض الأمور ذات الأولوية من ناحية الأهمية ومنها موضوع حارس الهلال اللاعب حسن العتيبي الذي إنتهى عقده الأحد الماضي وعلمت (الذهبية) أن العتيبي في طريقه للتسجيل للهلال مالم يشترط شروطاً تفوق ما يستحقه , وفي شأن اًخر خرج عصر أمس لاعب الهلال تركي الصويلح من مستشفى المملكة بعد أن أجرى ظهر أمس الأول عملية جراحية في الرباط الصليبي على يد الجراح الدانماركي وينج وسوف يبدأ الصويلح خلال اليومين المقبلين برنامجه العلاجي تحت إشراف طبيب النادي البرازيلي فرناندو وسوف يخضع الصويلح لهذا البرنامج لمدة شهر ونصف , يلي ذلك برنامج اًخر لمدة شهر ونصف مختص بالعلاج الطبيعي وفي النهاية سيخضع اللاعب لكشف إشعاعي , يبدأ بعده اللاعب برنامج اللياقة البدنية لمدة لا تقل عن الشهرين وبالتالي ستكون فترة تأهيله العلاجي وعودته للملاعب لمده تتراوح بين 5 أو 6 شهور وكانت العلاقات العامة بنادي الهلال قد قامت أمس الثلاثاء بزيارة الصويلح بالمستشفى وتقديم باقة ورد له وأبلغته تهاني رئيس الهلال الجديد الأمير عبدالله بن مساعد وأمنياته له بالشفاء العاجل والعودة قريباً للملاعب .. وعلى صعيد التدريبات أستأنف الفريق الهلالي مساء أمس تدريباته بعد الإجازة التي تمتع بها اللاعبون وشهدت التدريبات إكتمال جميع اللاعبين بإستثناء المدافع أحمد خليل الذي تغيب بعذر قدمه لإدارة الكرة وقد أشرف على التدريبات مساعد المدرب الوطني منصور المنصور وذلك بعد مغادرة مدرب الهلال اليوغسلافي نوبوتشي إلى بلاده في إجازة قصيرة لمدة أسبوع .. وعلى صعيد اًخر وصل أمس إلى الرياض لاعب الفتح وهداف منتخب الناشئين اللاعب أحمد الصويلح وبرفقته شقيقه ومعهما مندوب نادي الفتح وذلك لإتمام عملية إنتقال اللاعب إلى الهلال , حيث سيستلم المندوب اليوم شيكاً مصدقاً من النادي بقيمة 500 ألف ريال وسوف يكون اًخر عهد للاعب بالنادي هو أمس الأول , وسينخرط اللاعب في تدريبات شباب الهلال , إنتظاراً لتسجيله في كشوفات الإتحاد السعودي لكرة القدم في حالة موافقة إتحاد اللعبة على إستثناء اللاعب وتسجيله ليتسنى له المشاركة مع الهلال في دوري الشباب ..



[c]هداف الهلال حسين العلي يبوح بهمومه لـ(الذهبية) :

[/c]
[c]فارس السبيعي - الرياض

- (( ركنوني )) في الإحتياط (( فطنشني )) فان درليم
- تـواضـع نـتـائـج الـزعـيـم سـبـبـه الأزمـة الإداريـة
- إنـتـقـلـت لـلـهـلال لـتـطـويـر مـسـتـواي
- فترة التوقف في الدوري فرصه لتصحيح الأوضاع المترديه
[/c]



[c]بمشاركة سامي الجابر والدعيع وعبدالغني
منتخب الخليج يواجه ميلان الإيطالي بكامل نجومه

[/c]
أ ف ب - الدوحة
يواجه نادي ميلان الإيطالي العريق المدمج بنجومه العالميين وعلى رأسهم البرازيلي ريفالدو والمهاجم الإيطالي إينزاغي والأوكراني شيفشينكو منتخب قطر لكرة القدم مدعماً ببعض نجوم الكرة الخليجية وذلك في 12 ديسمبر المقبل على استاد نادي الإتحاد على هامش معرض قطر الدولي يتضمن إنشطة رياضية عدة ترويجاً لدورة الألعاب الاًسيوية عام 2006م . وستوضع طائرة خاصة تحت تصرف نادي ميلان متصدر دوري بلاده وبطل أوروبا خمس مرات اًخرها عام 1994م لنقل أعضاء الفريق إلى الدوحة مباشرة بعد خوضه مباراة ضد بوروسيا دورتموند الألماني ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا .. وينتظر أن يتم دعوة عدد كبير من نجوم الكرة الخليجية للمشاركة في المباراة الإستعراضية القوية , حيث ستجري دعوة سامي الجابر ومحمد الدعيع وحسين عبدالغني من السعودية وهاني الضابط من عمان ومحمد حسين من البحرين وبشار عبدالله من الكويت ..



[c]


توقعات بإنضمام نواف بن سعد والحكير والمصيبيح لإدارة الهلال
[/c]
مساعد العياضي - الرياض
عقد الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال , إجتماعاً مطولاً مع الأمير نواف بن سعد عضو شرف نادي الهلال , فواز المسعد رئيس النادي المكلف سابقاً , فهد المصيبيح مدير الكرة السابق , ووليد الحكير عضو مجلس الإدارة سابقاً . وطبقاً لمصادر (الإقتصادية) أقنع الأمير عبدالله بن مساعد المصيبيح بالعودة مجدداً للنادي كأمين عام , وليد الحكير كعضو مجلس إدارة , وتمت تسوية حقوق فواز المسعد . ووفق المصادر ذاتها , ستنضم الأسماء التي إجتمع بها الأمير عبدالله بن مساعد للمجلس الجديد لإدارة النادي . من جهته أوضح فواز المسعد أنه يرفض العودة للنادي كمسؤول و وقال : سأظل قريباً للنادي كمحب .. وعلى صعيد المران قاد الوطني منصور المنصور تدريبات الفريق الاول البارحة بدلاً من اليوغسلافي نوبوشيا الذي غادر إلى بلاده , وسيستمر المنصور في قيادة الفريق لحين التعاقد مع مدرب , وإشتمل مران البارحة الذي شارك فيه جميع اللاعبين عدا أحمد خليل الذي غاب لظرف خاص على تمارين لياقية ومناورة إستمرت مدة 45 دقيقة ..
  #2  
قديم 27/11/2002, 10:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلـــف شكر لك أخــوي " الصــوت الهلالــي " ..

وكنـت منتــظر موضوعــك قبل ما نقفــل ونتكل على الله وننــام ..

والله يعطيك الصحة والعافية الغــالــي
  #3  
قديم 27/11/2002, 10:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2001
مشاركات: 1,204
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة زعيم القرن </u></center>
آلـــف شكر لك أخــوي " الصــوت الهلالــي " ..


والله يعطيك الصحة والعافية الغــالــي </normalfont>

  #4  
قديم 27/11/2002, 11:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/11/2002
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 8
الف شكر اخوي الصوت الهلالي
وجعلك على القوة
  #5  
قديم 27/11/2002, 11:40 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
الف شكر اخوي الصوت الهلالي .. ويعطيك الف عافيه ..

و مبروك انضمام الشاب احمد الصويلح للزعيم ..
  #6  
قديم 27/11/2002, 11:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2002
المكان: جده
مشاركات: 72
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة زعيم القرن </u></center>
آلـــف شكر لك أخــوي " الصــوت الهلالــي " ..

وكنـت منتــظر موضوعــك قبل ما نقفــل ونتكل على الله وننــام ..

والله يعطيك الصحة والعافية الغــالــي </normalfont>

  #7  
قديم 27/11/2002, 11:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكور يالغالي .... والحمد الله وضع الهلال في تحسن ملحوظ ... الله يوفق زعيمنا
  #8  
قديم 27/11/2002, 12:14 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 1,257
الله يعطيك مـليون عافية اخوي الصوت الهلالي ..

وإنضمام الشاب الصويلح للهلال خطوه أكثر من رائعه .. اللاعب شاب وقدراته جيدة وبإمكانه خدمة الزعيم لسنوات إن شاء الله ..

مـجهود يومـي كبير اخوي الصـوت .. تسلم يمينك والله لايحرمنا منك ..
تحياتي لك ..
  #9  
قديم 27/11/2002, 12:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
الف شكر اخوي و يعطيك العافيه ...
  #10  
قديم 27/11/2002, 01:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
الله يعطيك العافية يالصوت الغالي

وأحب أن أبارك للهلاليين صفقة الصويلح والله ينفع فيها إن شاء الله


تقبل تحياتي.
  #11  
قديم 27/11/2002, 01:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,348
مشكور اخوي الصوت الهلالي
  #12  
قديم 27/11/2002, 01:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مشكور اخوي الصوت الهلالي ..

يعطيك العافية ..
  #13  
قديم 27/11/2002, 02:09 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
الله يعـطيك الــف عـافـيه يالـغالي
والله لا يحرمنـا من أخـبـــار هاليـومـين كلـهـا أفـراح ( يارب دوم ).

الف مـبرووك صـفقة الصـويلح الناجح بإذن الله .

وتـحـيـاتي لك يالـغـالي.
  #14  
قديم 27/11/2002, 02:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكور ياالصــوت الهلالــي الله يعطيك العافيه وبالتوفيق
للزعيم انشاء الله....
  #15  
قديم 27/11/2002, 02:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 555
كان ودي مايجددون لحسن العتيبي وينتقل احسن

ومشكور اخوي الصوت الهلالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube