المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/11/2002, 10:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
ماهي اخبار افشل صفقه في العالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صفقه بيبتو ؟؟؟؟؟؟

سمعت انهم كنسلوه وادوه بالشلوط

زي ما قلت تمام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/11/2002, 10:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
اي نعم .. انهوا صفقة بيبيتو مع الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/11/2002, 10:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005


والفلوس اللي دفعوها فيه ؟؟؟؟؟؟

فين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/11/2002, 10:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
اتحاد جدة يفاضل بين لاعبين لاختيار بديل للبرازيلي بيبيتو

جدة: خالد دغريري
يفاضل نادي الاتحاد السعودي بين لاعب أوروبي وآخر من البرازيل ليحل بديلا للبرازيلي بيبيتو الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد مرور شهرين من التعاقد معه مقابل 1.1 مليون دولار.

من جانبه أكد جمال أبو عمارة مدير الكرة بالاتحاد ان مدرب الفريق البرازيلي أوسكار طالب بضرورة التعاقد مع لاعب وسط مهاجم لحاجة الفريق لخدماته خلال الفترة المقبلة التي ستشهد غياب أكثر من عنصر أساسي عن التشكيلة نتيجة مشاركتهم مع المنتخب السعودي الذي يستعد حاليا للمشاركة في بطولة كأس العرب.

وأضاف قائلا: اللاعب الأجنبي الجديد الذي سيتم التعاقد معه سيصل الى جدة خلال الأسبوعين المقبلين وسيخضع للتجربة لمدة عشرة أيام سيقوم بعدها المدرب أوسكار برفع تقرير فني عن مدى إمكانية الاستفادة من خدماته.

وبين أبو عمارة في تصريحه لـ«الشرق الأوسط» ان إدارة ناديه توصلت إلى اتفاق نهائي مع اللاعب البرازيلي لاندومار الذي سبق له أن خاض تجربة احتراف مع الفريق الموسم الماضي وسيحل بديلا للاعب النيجيري بابانجيدا الذي تم الاستغناء عن خدماته مؤخرا، مؤكدا ان التعاقد مع اللاعب جاء عن قناعة تامة من مسؤولي النادي نظير المستويات الجيدة التي قدمها في الموسم المنصرم، وموضحا ان توقيع العقد سيتم خلال اليومين المقبلين مقابل حوالي 300 ألف دولار.

وأرجع أبو عمارة تردد ناديه مع التعاقد مع لاندومار على الرغم من مطالبة عدد كبير من أعضاء شرف النادي التجديد له بعد انتهاء عقده الموسم الماضي، قال ان اللاعب كان يريد العودة إلى البرازيل الأمر الذي دفع مسؤولي النادي إلى تأخير التعاقد مع اللاعب إلى حين انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأستبعد نائب رئيس نادي الاتحاد أن تكون هناك أي نية لدي إدارة ناديه لبيع عقود لاعبي الفريق محمد نور ومرزوق العتيبي، مؤكدا ان الاتحاد في أمس الحاجة لخدمات اللاعبين المذكورين خصوصا الأخير الذي بدأ في استعادة مستواه المعروف عنه.

وتطرق أبو عمارة في حديثه لنتائج الفريق الأول في مباريات الدوري السعودي بعد مرور خمس جولات، وقال بأن الفريق لم يقدم مستواه المعروف عنه في بداية الدوري على الرغم من تحقيقه للفوز وذلك نتيجة لابتعاد الفريق عن المنافسات وأجواء المباريات لفترة طويلة، ورغم ذلك فهو يتصدر لائحة الترتيب العام برصيد 15 نقطة.

من جهة اخرى يعود إبراهيم السويد نجم فريق اهلي جدة إلى الملاعب منتصف الشهر المقبل بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ في مباراة فريقه أمام نظيره أهلي دبي في تصفيات بطولة الأندية الآسيوية والتي لم يستطع إكمالها نتيجة الآلام.

واشار السويد الى أنه ما زال يواصل برنامجه العلاجي في النادي تحت إشراف أخصائي العلاجي الطبيعي ويتوقع ان تكون عودته إلي الملاعب قريبة.

وقلل السويد من تأثر فريقه غياب أكثر من عنصر أساسي، مؤكدا بأن الاهلي يملك عددا من اللاعبين الشباب الجيدين الذين استطاعوا أن يثبتوا جدارتهم خلال مشاركتهم مع الفريق وآخرها تصفيات مجموعة البحر الأحمر وتأهلهم لنهائيات بطولة الاندية العربية. مضيفا بأن فريق الأهلي لا يتأثر إطلاقا لغياب لاعب لوجود البديل الجاهز الذي لا يقل مستواه عن الأساسيين.

من جهته نفى عبد السلام سقناوي المسؤول الإداري بنادي أهلي جدة أن يكون اللاعب خالد قهوجي قد تغيب عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية، ومؤكدا بأنه منتظم ومن اللاعبين الملتزمين والقدوة بالفريق.

وأشار سقناوي في تصريحه لـ«الشرق الأوسط» الى ان اللاعب قد تغيب في بداية الشهر الحالي نتيجة للإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم وواصل خلال تلك الفترة برنامجه العلاجي لأكثر من أسبوعين ثم عاد للفريق وشارك في لقاء الرياض الذي انتهى لصالح الأهلي بثلاثة أهداف للاشيء.
وأكد سقناوي بأن اللاعب سعد الدوسري ما زال في صفوف الفريق ولا توجد اي نية في الفترة الحالية للاستغناء عن خدماته في ظل العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرا، موضحا بأن عقد اللاعب ما زال ساريا وينتهي بعد سنتين.

وأضاف بأن إدارة ناديه استطاعت أن تيسر للاعب جميع العوائق التي كانت تواجهه في الفترة الماضية وتسببت في تذبذب مستواه، ومؤكدا بأن إدارة الاهلي متمثلة في رئيسها الدكتور عبد الرزاق أبو داود حريصة على الوقوف مع جميع اللاعبين وحل مشكلاتهم من أجل ظهورهم بمستوى جيد مع الفريق.

وبين المسؤول الإداري بأن الفريق سيخوض لقاء تجريبيا مع نظيره الوحدة غدا بناء على رغبة البلجيكي ديمتري المدير الفني للوقوف على مستويات اللاعبين ومعالجة الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مشاركاتهم الماضية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube