#1  
قديم 24/11/2002, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الأحد 19/9/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c]في الاجتماع الشرفي الثالث:
جماهير الهلال تنتظر حلاً نهائياً
[/c]


[c] [/c]

** كتب - طارق العبودي:
تتجه أنظار وآمال الهلاليين هذه الليلة صوب مقر ناديهم بضاحية العريجاء حيث الاجتماع الموسع والمنتظر الذي سيجمع أعضاء شرف النادي عند الساعة 00 ،10 مساء على طاولة واحدة لمناقشة كل الامور التي تهم الكيان الهلالي وفي مقدمتها «البحث عن رئيس» لمجلس إدارته بعد أن عاش فترة ليست بالقصيرة وسط فراغ إداري كبير انعكست آثاره سلبيا على مستويات ونتائج ألعابه وأنشطته المختلفة ووقفت حائلا دون اتمام العديد من الأمور الهامة ولن يكون كرسي الرئاسة هو النقطة الوحيدة التي ستتم مناقشتها في اجتماع الليلة بل سيتطرق المجتمعون الى أمر لا يقل أهمية عنه وهو «الميزانية» المقترحة التي تحتاج الى اهتمام خاص ودعم كبير.
الأمير هذلول وجّه خطابات الدعوة:
وسيترأس الاجتماع الهلالي صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء الشرف الذي يحظى باحترام وتقدير خاص من جميع الهلاليين، وكان سموه قد عكف خلال اليومين الماضيين وبشكل مكثف على توجيه خطابات الدعوة لأعضاء مجلس الشرف الذين تجاوز عددهم الرقم (200) حيث أوضح سموه في خطاباته أهمية عقد هذا الاجتماع الذي وصفه ب«الضروري والهام» مشددا ومطالبا على أهمية الحضور من جميع المدعوين.
اجتماع «نهائي وحاسم»
وقد أكدت مصادر هلالية ل«الجزيرة» ان اجتماع الليلة سيكون نهائيا وحاسما حيث لن ينتهي إلا بترشيح أحد أعضاء الشرف لتولي منصب الرئاسة سواء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التنصيب قبل ان يعلن اعتذاره في اللحظة الأخيرة وقبيل بداية اجتماع الأربعاء الماضي.. أو غيره من أعضاء الشرف الذين يفخر النادي بانتمائهم له.
حضور «مختلف»
الهلاليون بمختلف طبقاتهم يأملون وينتظرون بل ويتوقعون ان يحظى اجتماع الليلة بحضور مختلف عن الاجتماعات السابقة من حيث الاسماء والمراكز الاجتماعية خصوصاً في ظل الجهود الكبيرة التي بذلها الأمير هذلول وبعض الأعضاء لتحقيق هذا الشيء وإذا ما حدث ذلك بالفعل فإن اجتماع الليلة سيكون مختلفا ومصدر سعادة لجميع أنصار هذا الكيان الكبير.
تجدر الاشارة الى انه كان من المقرر ان يقام اجتماع أعضاء شرف يوم الأربعاء الماضي غير أن عدم حضور العدد المتوقع «لم يحضر سوى 18 عضواً» إضافة الى اعتذار عبدالله بن مساعد أجبر الهلاليين على تأجيل الاجتماع الى اليوم الأحد..


[c] بانتظار نتائج اجتماع الليلة..
الأمير عبدالله بن مساعد أجل إصدار البيان الصحفي
[/c]


** كتب - أحمد العجلان:
اجل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد البيان الصحفي الذي كان سيصدره بخصوص اعتذاره عن رئاسة نادي الهلال إلى نهاية الأسبوع الجاري.
وعلمت «الجزيرة» من مصادر مطلعة داخل أروقة النادي أن التأجيل جاء بناءً على ضغوط شرفية كبيرة على الأمير عبدالله ليتولى رئاسة الهلال وأوضحت المصادر ان الأمير عبدالله هو أقرب شخصية لتولي المهمة الصعبة واضافت أن اعضاء الشرف سيذللون كافة المشاكل التي اعترضت الأمير عبدالله واجبرته على الاعتذار عن رئاسة النادي وأهم هذه المشاكل هي المادة.
وستتضح جميع الأمور مساء اليوم في اجتماع أعضاء الشرف بنادي الهلال.


[c]العملاق محمد الدعيع لـ « الجزيرة »:ابتعادي عن المنتخب طبيعي [/c]

[c] [/c]

* عنيزة - سالم الدبيبي:
قال عملاق المرمى الهلالي محمد الدعيع عقب الفوز الذي حققه فريقه على النجمة ان الهلال قد قدم مستوى جيدا توجه بالفوز بنقاط مهمة خارج أرضه، وذلك بعد التغيير التكتيكي الذي أجراه المدرب خلال الشوط الثاني المدعوم بمشاركة النجم عبدالله الجمعان والذي مكننا من السيطرة على الملعب بشكل أكثر وبأسلوب هجومي وصلنا عبره إلى شباك النجمة أكثر من مرة واستثمرنا هدفين قلبنا بهما النتيجة لصالحنا والحمد لله على هذا الفوز الثمين.
وأشار الدعيع إلى ان عودة الروح الهلالية هي السمة البارزة في هذه المباراة.. وأوضح قائلاً: إن الظروف الإدارية والفنية كانت خلف عدم الاستقرار الذي شاب مستوى وعطاء الفريق وهو ما انعكس على الحالة المعنوية.. لكن تصميم لاعبي الهلال كان كافيا لتلافي ذلك والعودة من جديد للأداء المفعم بروح الهلاليين الخاصة.
واعتبر الدعيع ان ابتعاده عن المنتخب شيئاً طبيعياً في ظل إعلانه الاعتزال الدولي وتمنى للاعبي المنتخب التوفيق في المحافل القادمة.. مؤكداً ان الكرة السعودية قادرة دائماً على تقديم النجوم البديلة ولا ينحصر تألقها في أسماء معينة.


[c]شباب الهلال أبطال المملكة في الإسكواش [/c]


*حقق فريق شباب الاسكواش بنادي الهلال كأس المركز الأول في بطولة المملكة لأوائل المناطق لفرق درجة الشباب التي اختتمت أمس على ملاعب نادي الرياض بضاحية لبن حيث حقق فريق شباب الاسكواش بنادي الهلال كأس المركز الأول عقب فوزهم في اللقاء النهائي على فريق شباب الاسكواش بنادي الجيل وجاء بالمركزين الثالث والرابع فريقا الاسكواش بناديي الاتفاق وحراء.
وقد توّج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى الاستاذ عبدالعزيز بن سيف البتال عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للاسكواش رئيس لجنة التدريب والمنتخبات، الذي قدم باسمه وباسم اعضاء مجلس الإدارة التهنئة للفرق الفائزة مشيدا بعطاء اللاعبين الذين قدموا مستوى يبشر بمستقبل زاهر للعبة الاسكواش واثنى على المستوى الذي ظهر به حكام البطولة.


[c] في التاسع من ديسمبر
الاتحاد الآسيوي يدرس طلب الهلال السعودي والعين الإماراتي لاستضافة تصفيات الغرب
[/c]


** كتب - عيسى الحكمي:
يعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في كوالالمبور يوم التاسع من ديسمبر المقبل مستضيف تصفيات مجموعة غرب آسيا الأولى المؤهلة الى نهائيات النسخة الأولى من بطولة الأندية الاسيوية الأبطال التي يمثل فيها الكرة السعودية نادي الهلال.وستدرس لجنة المسابقات حسب عضو اللجنة وممثل المملكة في الاجتماع المرتقب محمد النويصر ملف طلب الاستضافة من قبل الهلال والعين الاماراتي لاستضافة تصفيات المجموعة الى جانب برامج مسابقات الاتحاد الآسيوي الأخرى.
وأوضح النويصر انه على الرغم من اسبقية طلب العين الاماراتي في تقديم ملف الاستضافة الا ان حظوظ الهلال في الحصول على استضافة المجموعة التي ستضم له العين والفائز من السد القطري والجيش السوري وكذا الفائز من مقابلة الاستقلال الايراني وتيفتش الاوزبكي قوية جداً بحكم نجاحاته السابقة في الاستضافة والمشاركات القارية.!.



[c] العائد بقوة.. عبدالله الجمعان:
الهلال تعرض لظروف لو واجهها غيره لأودت به.. ومازال لدي الكثير فانتظروني
[/c]


* عنيزة - سالم الدبيبي:
قدم اللاعب العائد عبدالله الجمعان فوز فريقه الهلال على النجمة كهدية للجماهير الكثيفة التي ساندت الفريق.. وأضاف: ان الهلال قد تعرض لظروف صعبة لو مرت بفريق آخر لأودت به إلى الحضيض، لكن تكاتف اللاعبين وتعاضدهم بكل حماس وإخلاص أدى لأن يتفادى الهلال هذه الصعوبات وأن يظل واقفا على قدميه، ووعد بأن تكون الأحوال أفضل بكثير بعد استئناف الدوري من جديد.
وقال: ما قدمته اليوم يعود إلى تعاون زملائي معي إضافة إلى رغبتي الحثيثة في العودة القوية على اثر انقطاعي الماضي الذي يرجع إلى تعرضي لإصابة.. وأنا أترك الحكم للجماهير على مستواي خلال الفترة القادمة التي أطمح فيها للكثير بكل عزم واصرار..!.


[c] صاحب هدف الترجيح بالنجمة.. محمد الشلهوب:
الهلال استحق الفوز رغم صعوبة النجمة.. المهم حالياً حصد النقاط
[/c]


* * عنيزة - سالم الدبيبي:
أكد نجم خط الوسط في الهلال الدولي محمد الشلهوب أحقية فريقه بالنقاط التي كسبها من النجمة وقال: الفريقان قدما مباراة جميلة وسريعة أمتعت الحضور، وكانت الملاحظة البارزة ارتفاع الروح التي أدى بها لاعبو الفريقين المباراة، ويسرني أن أقدم الشكر الجزيل لزملائنا لاعبي النجمة على هذا الأداء النظيف والمفتوح الذي تعودنا منهم لذلك دائما ما تخرج مباريات الهلال والنجمة راقية بمستواها الفني والخلقي.
واضاف: أن ما يهم حاليا بالنسبة لنا هو تحقيق النقاط، لكي لا يكون لهذا الارتباك الحاصل بالنادي عموما تأثير سلبي على مستقبل الفريق بالدوري وأن نتمكن من مواصلة المنافسة الى ان يتم ترتيب الأمور بالنادي وتعود للهلال أوضاعه الطبيعية.
واعتبر الشلهوب ان تجديد اختياره ضمن القائمة الدولية شرف يطوق به وعنقه ويتمنى ان يقدم ما يوازيه لأن خدمة الوطن يتمناه جميع اللاعبين.


[c]بالمنشار..!!
لماذا وعلى ماذا 37 مليوناً يا هلاليون؟!!
أحمد الرشيد
[/c]



*تحولت رئاسة نادي الهلال إلى أزمة منذ أن تركها الأمير بندر بن محمد الرجل الذي كان مقبولا عند جميع الهلاليين أعضاء شرف ولاعبين وجماهير وعاشوا معه فترة ذهبية لا تنسى.
وبعد مرحلة فراغ إداري كبير جاء الأمير سعود بن تركي ليبذل ويعطي بسخاء وحقق للهلال مزيداً من البطولات لكنه كان وحيداً في الساحة الهلالية بعد ان وجد صعوبة في التمازج مع توجهات بعض أعضاء الشرف!!
واستبشر الهلاليون بترشيح الأمير عبدالله بن مساعد الرجل الذي يؤمن بأهمية العمل العلمي المؤسس المبني على الواقع وعلى لغة الأرقام، لكن هذا النهج الذي يعتمد على التخطيط والدراسة والاستشارة القانونية الذي لم تعهده الأندية زاد من مخاوف عبدالله بن مساعد ودفعه لاشتراط تأمين الميزانية اللازمة وعندما لم تؤمَّن اعتذر عن رئاسة النادي!!
ويبدو ان الأمير عبدالله بن مساعد حرص على توفير الميزانية ليتخلص من مأزق اختلاف وجهات نظر بعض أعضاء الشرف وتأثيراتها السلبية على الفريق ماديا وفنيا خلال منافسات الموسم ولكي يعمل وفق قناعاته وقناعات العاملين معه باعتبار مسؤولية إدارة النادي أمام جميع عشاقه.
وإذا كان الأمير سعود بن تركي قد تكفل بكل متطلبات النادي المالية خلال فترة رئاسته دون حضور يذكر لأعضاء الشرف فإن الأمير عبدالله بن مساعد لم يشأ أن يعيش وسط أوضاع متروكة للظروف، بل بحث عن الوضوح في كل شيء ووضع أعضاء الشرف أمام مسؤولياتهم وتحت نظر جماهير ناديهم!!
لكن الذي أراه هو أن هناك مبالغة في تقدير الميزانية اللازمة للنادي التي بنيت على ما شهده النادي الموسم الماضي ذلك أن إدارة الأمير سعود بن تركي كانت حالة استثنائية لا يمكن القياس عليها.
والهلال الذي صار يتعاقد مع أسوأ الأجانب ويعجز عن إتمام صفقات محلية لا تتجاوز مبالغها الـ250 ألف ريال ويجدد عقود نجومه بالتقسيط والمواعيد ويهمل ألعابه المختلفة لا أظنه بحاجة إلى ميزانية قدرها 37 مليون ريال لتحسين أوضاعه بقدر ما يحتاج إلى عمل إداري منظم يستثمر إمكاناته وينقذه من عمليات الصرف غير المقننة خاصة على صعيد المدربين وصفقات اللاعبين الأجانب السيئين!!
وحتى لو احتاج الهلال لميزانية للتعاقد مع مدربين ولاعبين أجانب أفضل من الحاليين ولو احتاج أيضاً لتجديد عقود بعض لاعبيه وتطوير ألعابه فإنها لا يمكن أن تكون 37 مليون ريال!!
وعلى افتراض أنه تم توفير مثل هذه الميزانية فماذا سيتبقى للإدارة من مهام وما الدور الذي ستلعبه، فأي شخص تضع تحت تصرفه 37 مليون سيقود النادي بلا جهد وبارتياح تام وسيضع «رجلاً على رجل» فهو فقط أمين صندوق!!
لكن الاختبار الحقيقي لإدارة النادي هو في مدى قدرتها على استثمار الامكانات المتاحة فيه وتنمية إيراداته والحد من مصروفاته بما لا يؤثر على مسيرته، ولا بأس في إسهام أعضاء الشرف بقدر معقول من متطلبات النادي المالية التي تعين الإدارة في بداية مشوارها!!
ثم إن حول الهلال أندية كبيرة محدودة في امكاناتها المادية يغيب عن دعمها أعضاء الشرف وتغيب عنها البطولات ومع ذلك تدبر أمورها المالية بشكل مقبول بل تصل إلى مدربين وأجانب أفضل ممن يصل إليهم الهلال ولا تعاني إدارياً ولا فنياً!!
أعتقد ان المادة ليست هي سبب أزمة رئاسة الهلال، بل السبب هو عدم الوصول إلى قرار شرفي موحَّد يحسم وضع الرئاسة ويؤكد ذلك الغياب الكبير الذي شهده اجتماع الأربعاء الماضي!!
لذلك الهلاليون بحاجة إلى تغيير النفوس قبل تأمين الفلوس!!
المنتخب وثمانية النصر!!
كما توقعت في هذه الزاوية الاسبوع الماضي فقد ضمت قائمة المنتخب الوطني اثنين فقط من لاعبي الهلال الذين كانوا ثمانية في المنتخب!!
وأعتقد أنه لولا مجاملة عمر الغامدي لبقي الشلهوب الهلالي الوحيد الذي يستحق المنتخب بعد إصابة التمياط والدوخي وفوضوية الجمعان!!
وثمانية الهلال انتقلت للنصر، حيث ضمت القائمة ثمانية نصراويين وفي هذا إعلان بإيقاف الحملات الإعلامية والجماهيرية التي كانت تطارد الأخضر ونجومه في البطولات الماضية!!
فالهلاليون بالتأكيد لن يتفرغوا لملاحقة المنتخب عبر الفضائيات ومهاجمته ومهاجمة لاعبيه مثلما كان يفعل غيرهم عندما كان الهلاليون يشكلون أغلبية ساحقة في طاقم المنتخب الأخضر، فالمنتخب بلاعبي الهلال وبدونهم هو منتخب الوطن، ثم ان الهلاليين اعتادوا على معايشة الواقع والتعامل معه بعقلانية ومنطقية وهذا سر زعامة الزعيم!!
وبالتأكيد أنه مع التجربة الميدانية سيكون هناك تصفية لطاقم المنتخب كما ان منافسات الدوري القادمة ربما تتيح لمدرب المنتخب مجالا أوسع للاختيار بعد ان يأخذ وقته الكافي في متابعة الفرق ومشاهدة اللاعبين وعندها سنشاهد اختيارات المدرب وقناعاته الذاتية بشكل أوضح مما حملته لنا تشكيلة المنتخب الجديدة!!
أها.. بس!!
علمت (.....) من مصادرها الخاصة ان مدرب المنتخب لن يضم سامي الجابر!!
أكد مصدر خاص ل (.......) ان سامي الجابر سيتبعد من قائمة المنتخب!!
قال مصدر مسؤول ل (........) ان مدرب المنتخب لن يستعين باللاعبين الكبار العواجيز!!
ومثل هذه التفاهات الكثير والكثير حفلت به بعض صفحاتنا الرياضية قبل إعلان تشكيلة المنتخب وكلها محاولات للإساءة للنجم الكبير الذي سبق الجميع وأعلن رغبته في اعتزال اللعب مع المنتخب هو وزميله محمد الدعيع!!
والجميع يعلم أيضا ان طاقم المنتخب الحالي هو نواة لفريق المستقبل الذي سيشارك في مونديال 2006م وهو الموعد الذي لن ينتظر من هم في سن سامي الجابر!!
والجابر حقق كل طموحاته فهو قائد المنتخب الوحيد الذي شارك في ثلاث نهائيات لكأس العالم وأسهم مع المنتخب في الفوز بالعديد من البطولات الإقليمية والقارية وهو اللاعب السعودي صاحب لقب لاعب ونجم النهائيات التي قاد فيها فريقه لزعامة الأندية السعودية!!
البلوي لكل الأندية
شهد الشهر الكريم العديد من المبادرات المثالية للاستاذ منصور البلوي تمثلت في دعمه للعديد من أنديتنا التي هي بحاجة إلى الدعم لتؤدي رسالتها في خدمة شباب الوطن ولتنهض بمستوى أنشطتها.
وقد شملت تلك المبادرات أندية النصر والخلود والحزم والتعاون وسدوس والرائد والتعاون وأندية أخرى قدم لها البلوي دعماً مالياً سخياً.
والدعوة عامة لرجال المال والأعمال للقيام بواجبهم الوطني ودعم أنشطة الشباب من خلال أنديتنا الرياضية.
لا تزعل!!
* مع إعلان تشكيلة المنتخب الجديدة بدأ الحديث عن أهمية تغيير استراتيجية مشاركة اللاعبين مع أنديتهم في المسابقات المحلية والخارجية!!
* مفروض اللاعب الذي يسجل بعد صافرة الحكم يعاقب بالكارت الأحمر بدلا من الأصفر ما دام ان بعضنا صار يعد ويحتج على الأهداف الملغاة نتيجة التسلل!!
* على النصراويين ألا يقسوا على عمر المهنا وان لاينسوا وقفته الشجاعة في مباراتهم مع الهلال عندما ألغى هدف العويران بحجة أنه غمز بعينيه للحارس النصراوي!!
* بعد العيد وخلال عشرة أيام سيلعب الهلال الضائع مع الأهلي ثم النصر ثم الاتحاد.. وينك يا درب الثمامة!!
* الطائي قدم للمنتخب في تشكيلته الجديدة ثلاثة لاعبين يعني أكثر من الهلال الذي غاب وسط أوضاعه الإدارية والفنية التي أخفت بريقه وحولته من زعيم إلى عريف بجهود أعضاء الشرف!!
* أوسكار مدرب محظوظ يجلس في البرازيل كل عام ينتظر الاتحاديين فيعود إليهم بعقد جديد ومزايا أفضل!!
أمام النصر نجا المدرب المحظوظ من هزيمة ساحقة نتيجة تخبطه في الشوط الأول وفاز فريقه فوزاً ساحقاً في الشوط الثاني!!
* يا خسارة ملايين بيبيتو!!
* اختيار أحد حراس المرمى الشباب للمنتخب يبدو أفضل من اختيار الخوجلي إذا كان هدفنا هو إعداد منتخب لكأس العالم القادمة!!..


[c]صح لسانك [/c]

** رئيس النصر أجبرني على الاعتزال
فهد الهريفي
ما جبت جديد
* الشباب لا يستطيع الاستغناء عني
عبدالله الشيحان
متأكد!
* الأندية الصغيرة تتسابق على شرفية البلوي
عنوان صحفي
وبعضها يقدم معروض طلب لاعب أجنبي
* العقليات الجامدة تحارب المدرب الوطني.
صالح المطلق
نقدر نقول هذه تجربة شخصية.!
* لن يرتقي مستوانا بلا رواتب ولا رئيس
ما تنلامون!!..



[c] فواصل [/c]

** * تتويج اجتماع أعضاء الشرف الهلالي مساء اليوم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال يؤكد أن نتائج هذا الاجتماع ستكون بمستوى الحضور مما يبشِّر بخروج الهلال من أزمته الإدارية والمالية.
* اعتذار المدرب الوطني بندر الجعيثن للحكم عبدالرحمن العمري هو موقف شجاع ورجولي. وكم نتمنى من كل من أخطأ بحق حكم من خلال تصريح عاجل وانفعالي أن يعتذر مثلما فعل الجعيثن.
* الخسارة النصراوية الرباعية من الاتحاد أكدت ضرورة عودة المدافع الخبير صالح الداود لصفوف الفريق بعد أن أجبرته بعض الظروف الغامضة على الغياب.
* كان منظر اللاعب منصور الموسى مثيراً للحزن والشفقة وهو يعود لتمثيل فريقه بذلك المستوى المتهالك.
* يجب أن يبحث الاتحاديون عن طريقة للاستفادة من بيبيتو بدلاً من إلغاء عقده وعودته لبلاده بعد أن لهف الخمسة ملايين ريال.
* بهدوء عاد نجم الرياض خالد السويلم إلى ناديه بعد أن صاحب انتقاله إلى النصر قبل أربعة مواسم ضجة كبرى.
عودة السويلم هل تعيد مستواه الذي فقده منذ غادر أروقة المدرسة ؟!.
* تأثير غياب مدافع النصر العملاق صالح الداود عن فريقه ليس بحاجة إلى دليل أو شاهد أكبر مما حدث لشباك الخوجلي أمام الاتحاد.
* للمرة الثانية يلحق أوسكار هزيمة وبالأربعة ضد النصر فالأولى كانت مع الهلال عام 1413هـ، والخميس الماضي مع الاتحاد وبالنتيجة نفسها !.





[c] [/c]

[c] بحضور الأمير هذلول بن عبدالعزيز والأمير الوليد بن طلال
مسلسل البحث عن (مرشح) جديد لكرسي الرئاسة الهلالية يبدأ عرضه.. الليلة
[/c]



[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة:

يستكمل أعضاء شرف نادي الهلال مساء اليوم (الأحد) بمقر النادي اجتماعهم السابق الذي تم خلاله الإعلان عن اعتذار المرشح للرئاسة الأمير عبدالله بن مساعد، حيث أرجأ الهلاليون اتخاذ قرار الاختيار للرئيس الجديد الى اجتماعهم الليلة مع النظر بالأمور الأخرى للنادي منها الجهاز الفني الجديد الذي سيخلف الجهاز المستقيل، كذلك حل مشكلة رواتب اللاعبين المتأخرة التي دخلت شهرها الرابع دون أن يتسلم اللاعبون مرتباتهم إلى جانب مشكلة اللاعبين الأجانب الذين سيتم الاستفادة منهم مع فترة التسجيل الثانية بعد الضعف الواضح بمستويات اللاعبين الأجنبيين (صوماليا، ليوناردو) وسيناقش أعضاء الشرف خلال اجتماعهم الليلة اختيار الرئيس الجديد كون الاعتذار الذي قدمه الأمير عبدالله بن مساعد أحرج أعضاء الشرف للبحث عن رئيس جديد حيث وقفت الأمور المادية حائلاً دون ترشيح الأميرعبدالله لرئاسة النادي، وسيسعى أعضاء الشرف الليلة لإنهاء أزمة الرئاسة الهلالية قبل فترة الانطلاق لمباريات الدوري عقب رمضان.
الهلاليون بدورهم حرصوا على حضور شرفي كبير خصوصاً أن الاجتماع الماضي شهد غياباً كبيراً فجاء حضور( 19عضواً فقط)! من أصل ( 200عضو) وهذا ما جعل رئيس مجلس أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبدالعزيز يحرص على حضور شرفي كبير خصوصاً أنه طالب بمعادوته الاتصال مرة أخرى بالأعضاء الذين تغيبوا عن حضور الاجتماع الماضي. ولعل ما يميز اجتماع الليلة لأعضاء الشرف هو حضور صاحب السمو الملكي الأميرالوليد بن طلال عضو شرف النادي وصاحب الدعم المتواصل للنادي خلال السنوات الماضية مما يعطي الاجتماع الهلالي حسم العديد من الأمور العالقة بالنادي من كرسي الرئاسة إلى عقود اللاعبين الأجانب الذين سيتم التعاقد معهم في الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين، وحل أزمة الرواتب وأهم تلك المواضيع تعيين جهاز فني جديد يتسلم النادي إلى نهاية الموسم الحالي.
الهلاليون اعطاهم حضور الأمير الوليد بن طلال تفاؤلاً بحل جميع الأوضاع المتردية بالنادي خصوصاً الأمور المالية التي تقف عاجزاً لاختيار رئيس جديد.
وحصلت "الرياض" على أهم البنود التي سيناقشها أعضاء الشرف في اجتماع اليوم في نادي الهلال ومن الأولويات اختيار رئيس جديد من خلال دعم ترشيح الأمير عبدالله بن مساعد مرة أخرى حيث جرت بينه وبين أعضاء الشرف اتصالات وطلبه بقبول المهمة ويتوقع أن يعلن ذلك خلال الاجتماع.
أما البند الآخر فهو دراسة ملف عدد من المدربين والتعاقد مع أحدهم لتولي مهام الإشراف على الفريق ويأتي المدربان الرومانيان (بلاتشي، يوردانيسكو) في المرتبة الأولى كذلك سيتم فتح ملف اللاعبين الأجانب سواء بالإبقاء على الموجودين أو إحضاء لاعبين جدد خصوصاً بعد أن اقترح أحد السماسرة التعاقد مع لاعب الرجاء البيضاوي المغربي (هشام أبوشروان) الذي تجري مفاوضات معه هذه الأيام ويأتي بند تأمين الرواتب لأربعة أشهر متأخرة للاعبين المحترفين في المرتبة الثالثة فضلاً عن ميزانية النادي بكل عام والتي قد تصل حوالي (عشرين مليون ريال) إلى جانب ما سيقدمه الرئيس الجديد من خطط خلال الفترة القادمة كذلك سيعلن خلال الاجتماع عن موعد الجمعية العمومية لمجلس الإدارة الجديد والتي يتوقع أن تكون عقب إجازة عيد الفطر مع إعلان أعضاء الإدارة الجديدة، وستتم مناقشة تفعيل دور المكتب التنفيذي لأعضاء الشرف الذي توقف عمله في السنوات الماضية!.



[c] في حالة اصرار الأمير عبدالله بن مساعد على الاعتذار ..محاولات (شرفية) لإعادة الأمير بندر بن محمد لرئاسة الهلال [/c]

[c] [/c]

* كتب - فياض الشمري:

جرت طوال الثلاثة الايام الماضية محاولات (شرفية) هلالية استهدفت اقناع الأمير بندر بن محمد بالعودة إلى رئاسة النادي في حالة اصرار الأمير عبدالله بن مساعد على الاعتذار ويقود هذه المحاولات اعضاء شرف بارزون طالبوا الأمير بندر بن محمد بقبول المهمة وانهاء أزمة الرئاسة التي استمرت فترة طويلة ويأمل اعضاء الشرف الذين سيجتمعون اليوم بعدول الأمير عبدالله بن مساعد عن رأيه وترشيح نفسه بصفة رسمية لرئاسة النادي في الوقت الذي وضع فيه هؤلاء الاعضاء (الاحتياطات) اللازمة تحسباً لرفض سموه، ومن هذه الاقتراحات الضغط على الأمير بندر بتولي المهمة...



[c] علاج مكثف للناصر وتأجيل عملية الصويلح [/c]

*كتب - أسامة النعيمة:

يجري صباح اليوم الاحد مهاجم فريق الهلال (سلطان الناصر) عملية الرباط الصليبي بمستشفى المملكة، بعد خضوعه طوال الفترة الماضية لعلاج طبيعي بمقر النادي، وسيعقب اجراء العملية مراحل تقوية وعلاج طبيعي لحين العودة مجدداً للفريق والتي ستكون مع الموسم المقبل.
فيما تأجلت عملية المدافع (تركي الصويلح) بسبب وجود (تورم) بالركبة.....


[c] الشلهوب يعد بتقديم الأفضل.. والجمعان يؤكدنقاط النجمة (هدية) لجماهير الهلال [/c]

[c] [/c]

* كتب - محمد النفيسة:
أكد نجم الهلال العائد من الإصابة عبدالله الجمعان ان فريقه سيظل كبيراً رغم الظروف وقال: مباراتنا مع النجمة كانت جيدة والشوط الاول كان دون المطلوب لكن الشوط الثاني ظهر الهلال فدانت له النتيجة والمستوى والقادم من المباريات سيكون افضل ان شاء الله واشكر الجماهير الكبيرة التي ساندتنا فحضورها كان كافياً لتقديم الفوز هدية لهم.
وأكد زميله محمد الشلهوب ان الهلال امام النجمة قدم مستوى افضل من المباريات السابقة وفريق النجمة فريق جيد لكننا كنا بحاجة لهذا الفوز كي نرفع من معنوياتنا والمباراة كانت جيدة وجماهير الزعيم شدت من ازرنا فقدمنا الفوز لهم هدية متواضعة على حضورهم وسيرون منا في المباريات القادمة مستويات قوية حتى نعتلي الصدارة.ِ.....


[c] قول على قول [/c]

* انتقالي من مكة ممنوع
عيسى المحياني
بأمر "المرور" ولا المطافي؟!

فريقنا يحتاج سنة أخرى في الأولى
حاتم عبدالسلام
الخوفة لا تصير "سنين" وترحون فيها!!

رئاسة الأهلي أورثتني الهم والسُكّر
أحمد المرزوقي
لو صبرت شوي جاك الضغط العالي!!

الإصابات دمرتنا والتأهل هدفنا
خالد القروني
وزدعليها والسوبر طموحنا!!

دفاع النصر "شماعة" للخسائر
صالح الداود
إلا شماعة ونص ومعلاق بعد!!

لم نسقط لوكا ودميتري يلعب بتوازن
حسين عبدالغني
أنت بالحالك العب بتوازن وتزين الأمور يابوعلي!! .



[c] آخر الصيد [/c]

* الجماهير اقترحت على الادارة الاستعانة باللاعب الاجنبي كبواب للنادي بدلا من احتلال خانة مهمة في الفريق الاول دون فائدة!

*الهدف من الاستمرار على تكاليف اللجنة للحكم ترسيخ نجاحها في اكتشافه وترشيحه للدوليين!

*ملامح اللاعب الاجنبي الجديد لا توحي بان له صلة بكرة القدم!

*الادارة في طريقها لكسب الجولة امام المدرب لانهاء عقد اللاعب الأجنبي الذي أصر على بقائه!

*الفوز الاخير انقذ المدرب الشمالي من قرار الاقصاء وإعادته الى بلاده على أول رحلة بعد المباراة!

*الحكم نجح في نقل مباراة الفريق الغربي الى مدينة أخرى بعدما تعرض للانتقادات من الجماهير اثر فشله في ادارة مباراة فريقهم!

*الجماهير تمنت ألا يعود المدرب من رحلته الدولية وان يكون خط السير من (زيورخ) الى بلاده مباشرة!

*بين فترة وأخرى يسيء للمعلق الكبير اما لماذا فلأنه طرده من العمل في الصحافة بعدما أدرك فشله مسبقا في مهنة المتاعب!

*ذلك الكاتب صاحب القلم (التايواني) ينتقد ويمتدح وفق رأي الاداري في ناديه الذي يديره حسب اهوائه!

*هجوم الرئيس على المدرب بداية الاعتراف بصحة رأي المطبوعة الكبيرة التي انتقدته وكشفت ضعف امكاناته. .


[c] [/c]

[c] أعضاء شرف الهلال السعودي يجتمعون اليوم للبحث عن رئيس جديد لناديهم [/c]

*الرياض: عبد العزيز التويجري
يعقد اعضاء شرف نادي الهلال السعودي مساء اليوم اجتماعاً مهماً من خلاله سيتم ترشيح رئيس جديد لناديهم بعد اعتذار الرئيس المرشح السابق الأمير عبد الله بن مساعد. وسيحرص الهلاليون على حسم امر كرسي الرئاسة لناديهم الذي ظل فارغا طوال الاشهر الستة الماضية، بعد استقالة الامير سعود بن تركي رئيس النادي السابق منه، علما بأن الاجتماع الاخير الذي عقد بمقر النادي لم يحضره سوى 19 عضوا من اصل 200 وهو الامر الذي اثار استغراب المنتمين لنادي الهلال، وكان من ابرز الغائبين الامير خالد بن طلال والامير سعود بن تركي الرئيس السابق والامير خالد بن الوليد والامير عبد الله بن مساعد، الذي اعتذر عن الرئاسة وبرر غيابه لارتباطه باجتماع مع لجنة تنمية الموارد المالية التابعة للجنة تطوير كرة القدم السعودية، علما بأن هناك بوادر يقوم بها بعض اعضاء شرف نادي الهلال لثني الاخير عن قراره مع تقديم الدعم الذي يطلبه مقابل توليه رئاسة ناديهم. واضافة الى هذه الاسماء غاب مؤسس النادي عبد الرحمن بن سعيد.
وتشير مصادر مقربة الى ان هناك اتجاها من قبل اعضاء الشرف الهلاليين في اقناع امين عام النادي المستقيل فواز المسعد الذي انتهت أخيرا فترة رئاسته للنادي التي اتت بتكليف من قبل الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، بتسلم رئاسة الهلال حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري مع تكوين لجنة خاصة من قبل اعضاء الشرف تشرف على فريق كرة القدم بالنادي.
يذكر ان المسعد سبق ان أكد لـ «الشرق الأوسط» أنه سيرفض اي طلب من قبل اعضاء الشرف في ناديه يخص تسلمه رئاسة النادي او أي منصب اداري آخر، كما انه حتى الآن لم يتقدم احد لترشيح نفسه لرئاسة النادي بعد اعتذار الامير عبد الله بن مساعد.
وبعد انتهاء فترة تكليف فواز المسعد برئاسة الهلال يعيش النادي هذه الايام وضعا سيئا من الناحية الادارية، حيث لا يوجد اي مشرف اداري على النادي، لا سيما ان اعضاء مجلس الادارة السابقين قدموا استقالاتهم خلال الفترة الماضية اضافة الى غياب الجهاز الاداري عن فريق كرة القدم بالنادي بعد اقالة المصيبيح فهد واستقالة منصور الاحمد أخيرا.
ولم يقتصر الوضع على ذلك، بل امتد ليصل الاجهزة الفنية، حيث بات الفريق الكروي بلا مدرب رسمي بعد استقالة الكولمبي الشهير فرانسيسكو ماتورانا وتولي اليوغوسلافي نويوتشا مهمة التدريب. ويتوقع ان يبحث اعضاء شرف الهلال في اجتماعهم الليلة هذا الامر بحسم هوية المدرب المقبل، علما بأن مسألة المدرب كانت متوقفة على قبول الامير عبد الله بن مساعد منصب الرئاسة. وكانت هناك اسماء برزت ورشحت لتدريب الهلال يأتي ابرزها الروماني يوردانيسكو الملقب بالجنرال، ايضا مواطنه بلاتشي كان من ضمن الاسماء المرشحة اضافة الى الكرواتي يوزيك وجميعهم سبق ان دربوا الهلال وقدموا معه عملا مميزا نتج عنه عدد من البطولات.
وفي اطار هلالي آخر منح الجهاز الاداري المؤقت لاعبي الفريق الكروي الاول اجازة رسمية لمدة ثلاثة ايام مقبلة ابتداء من امس بسبب توقف المنافسات المحلية مساء الجمعة الماضي لاقتراب العشر الأواخر من شهر رمضان، وسيعاود اللاعبون التدريبات مساء الثلاثاء المقبل والاستمرار حتى الثالث من الشهر المقبل..


[c] فوز صعب للهلال على النجمة يضعه في المركز الثاني [/c]

*الرياض: عبد العزيز التويجري
توقفت منافسات الدوري السعودي امس بسبب العشر الآواخر من شهر مضان المبارك على ان تستأنف المنافسات في العاشر من ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
وكان فريق الهلال ونظيره النجمة قد لعبا آخر مباراة قبل التوقف حيث كسب الاول الاخير بهدفين مقابل هدف في مباراتهما اول من امس والتي جرت احداثها على ملعب التعليم بعنيزة في اطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي وصعد من خلالها الهلال للمركز الثاني في ترتيب الفرق بعد ان كان رابعا حيث ارتفع رصيده من النقاط الى 13 جمعها من سبع مباريات حيث فاز في اربع وتعادل في واحدة وخسر اثنتين. وسيطر لاعبو النجمة في بداية المباراة وسعوا جاهدين لاستغلال تراجع اداء الهلال الفني وكان لهم ما ارادوا حيث بدأوا بالتسجيل في الدقيقة 26 عن طريق المحترف اسحق كواكي بعد ان تلقى كرة عرضية رائعة من احمد الحربي الذي بذل مجهودا كبيرا فيها قبل ان يجهزها لكواكي. وواصل لاعبو النجمة فرض سيطرتهم وسط ضياع هلالي. مع بداية الشوط الثاني اجرى مدرب الهلال منصور المنصور تغييرين حينما ادخل كلا من عبد الله الجمعان العائد مجددا ومحمد العنزي بدلا من البرازيلي سوماليا وفهد المفرج، ومع بداية هذا الشوط نشط اداء لاعبي الهلال وفرضوا سيطرتهم على اللعب وسط تراجع لاعبي النجمة للدفاع عن مرماهم نتيجة الهجوم الهلالي الضاغط والذي جاء بنتيجة في الدقيقة 73 حينما اخترق الجمعان دفاع النجمة بتسديدة قوية استقرت في مرمى النجمة، ليواصل لاعبو الهلال بعد ذلك ضغطهم، وفي كرة متبادلة بين محمد العنزي والشلهوب وضعها الأخير جميلة للاول الذي واجه حارس مرمى النجمة عبد الرحمن القبيل ليسددها سهلة بين يديه وترتد للمتابع الشلهوب الذي لم يتردد في ايداعها في المرمى الخالي. بعد هذا الهدف تراجع لاعبو الهلال مع محاولات وحيدة من قبل عبدالله الجمعان الذي كاد ان يضيف هدفا ثالثا بعد ان سدد كرة قوية تصدى لها القبيل ببراعة لترتد للجابر الذي سددها ليبعدها دفاع النجمة لينتهى اللقاء بعد ذلك. وبقي النجمة بمركزه الاخير بدون نقاط حيث لعب خمس مباريات خسرها جميعا...


[c] [/c]

[c] مصدر مسؤول بالاتحاد السعودي لكرة القدم:

الجابر والدعيع لم يقدما خطابي اعتزال.. فكيف تبت لجنة المنتخبات في قراريهما؟

فاندرليم: أي لاعب فوق سن الـ"30" لايخدم برنامجي
[/c]


*عيسى الجوكم
يعقد مدرب المنتخب السعودي الاول لكرة القدم الهولندي فاندرليم مؤتمرا صحافيا مساء اليوم الاحد يشرح فيه برنامجه الاعدادي لبطولة كأس العرب التي ستقام في الكويت في شهر شوال المقبل وكذلك رؤيته المستقبلية للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم.
من جهة اخرى اكد مصدر موثوق به بالاتحاد السعودي لكرة القدم ان لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين لم توافق رسميا حتى الآن على اعتزال المخضرمين سامي الجبار ومحمد الدعيع دوليا, لان اللجنة لم يصلها اي خطاب رسمي من اللاعبين, وكل ما حدث عقب مشاركة المنتخب السعودي الاول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2002م هو اعلان شفهي وصحفي دون ان يكون هناك اي خطاب رسمي من قبل اللاعبين, وكان فاندرليم قد صرح بان الهدف من التشكيل الجديد هو الاعداد لكأس العالم 2006م وليس الهدف هو بطولة وقتية.
وشدد فاندرليم على ان اللاعب فوق سن الثلاثين لايخدمة في المرحلة القادمة, لانه يعد لكأس العالم 2006م.
وقد صرح بتلك الجملة خلال زيارته لنادي النصر قبل شهر تقريبا وسيعلن فاندرليم في مؤتمره الصحافي مساء اليوبم ان الباب مفتوح لجميع اللاعبين, وان الفرصة مازالت مواتية للجميع, وانه لم يتعرف بعد على كثير من لاعبي الاندية.
من جهة اخرى تستقبل الجماهير الشرقاوية اعداد المرحلة الثانية لكأس العرب في الدمام, حيث يعسكر المنتخب قبل البطولة بايام لتقارب الاجواء بين الدمام والكويت.
وستكون بطولة كأس العرب هي المهمة الاولى للمدرب الجديد الهولندي فاندرليم بعد اخفاق لاخضر في نهائيات كأس العالم 2002م وكان المسؤولون بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد اعلنوا ان مهمة المدرب هي اعداد المنتخب لنهائيات كأس العالم 2006م وليس الفوز ببطولات قارية او عربية.
ومن الملاحظ ان القائمة ضمت اسماء اغلبهم ممن شاركوا في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد, مما يعني ان المدرب سيركز على الوجوه الجديدة, وسيبنى منتخبا غير المنتخب الذي شارك في البطولات السابقة. ...



[c] بدون التوصل لحل لتجديده
عقد العتيبي مع الهلال ينتهى اليوم
[/c]


*الرياض - فهد العويض
ينتهي اليوم الاحد عقد حارس فريق الهلال الكروي حسن العتيبي مع فريقه الهلال دون ان يوافق الهلال على شروطه لتجديده والمتضمنة الحصول على مقدم عقد مليون ريال وينتظر العتيبي قرار اعضاء شرف الهلال المجتمعين الليلة حول مصيره مع الهلال خاصة ان لديه عرضا مغريا من فريق الاتحاد.
وكان العتيبي قد جدد عقده الموسم الماضي مع الهلال الا ان وضعه كحارس احتياطي لمحمد الدعيع جعله يفكر في الانتقال من صفوف الهلال



[c]عبدالله الدوسري يوقع في كشوفات الهلال [/c]

*الرياض - فهد العويض
وقع مساء امس في كشوفات فريق الهلال الكروي لاعب النصر السابق عبدالله الدوسري بعد ان نجح عضو شرف هلالي بإقناعه بالتسجيل مقابل مبلغ مالي كبير إضافة الى تسجيله كلاعب محترف خلال الفترة القادمة.
وكان الدوسري قد نسق من النصر بقرار اداري لغيابه عن التدريبات رغم مستواه الجيد والذي قدمه مع فريق النصر خلال مشاركته في بطولة الامير فيصل بن فهد ويلعب الدوسري في مركز الظهير الايسر ويعاني الهلال ضعفا واضحا فيه بعد اصابة وغياب احمد الحبري ويمتاز الدوسري بالتسديد القوي والمهارات الفنية العالية.


[c]اليوم.. برئاسة الامير هذلول بن عبدالعزيز

المجلس الشرفي بالهلال يجتمع للمرة الثانية لاعلان الرئيس الجديد

آمال جماهير الزعيم معلقة باعضاء الشرف لاعادة الاستقرار
[/c]


[c] [/c]

*الرياض - خالد الجابر

يجتمع المجلس الشرفي لنادي الهلال اليوم الاحد برئاسة صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز للمرة الثانية لحل الازمة الخانقة المتعلقة بكرسي رئاسة مجلس الادارة الذي تأزم بعد اعتذار صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد المرشح السابق وعجز اعضاء الشرف في الاجتماع الفائت عن حسم الموضوع الذي ازداد معه قلق محبي وجماهير الهلال على وضع ومستقبل النادي عامة وفريق كرة القدم خاصة الذي يعيش فراغا اداريا انطفأ معه وهج زعيم القارة الآسيوية.
ويبت الهلاليون اليوم في امر الرئيس الجديد الذي شغل حيزا واسعا من تفكير جماهير النادي والشارع الرياضي وكانت الايام الماضية الاسوأ في تاريخ النادي الذي كان اشبه بالبيت الخاوي بعد تسليم الرئيس المكلف فواز المسعد النادي واستقالة ادارته.
الجماهير الهلالية تعلق آمالا عريضة على الاجتماع الشرفي لحسم موضوع الرئيس واعادة الهيبة للزعيم, (الميدان الرياضي) تجول داخل اروقة نادي الهلال واستضاف عددا من محبي النادي واستطلع آراءهم وتطلعاتهم تجاه اجتماع اعضاء الشرف وماذا ينتظرون من الرئيس الهلالي القادم.

مطالب جماهير الهلال
يتمنى الدكتور قطنان الجحدلي عضو مجلس الادارة السابق ان يكون اجتماع اعضاء شرف النادي اليوم مفيدا للاسرة الهلالية وعن الرئيس الجديد يقول: اعضاء الشرف قادرون على اختيار الأنسب الذي يمكنه الاستعانة بالخبرات السابقة لما فيه خير الزعيم.
وعن سبب ابتعاده عن ناديه يؤكد ان ارتباطاته تحول دون عودته لشغل اي منصب اداري في الفترة الحالية.
ووجه فهد الحريشي لاعب الطائرة السابق ومدرب الشباب بالنادي رسالة للرئيس الهلالي المنتظر بلم شمل النادي وعمل استراتيجية للنهوض بألعاب النادي.
وطالب عبدالله العريفي المشرف على كرة الطائرة بان يختار الرئيس الجديد عضوا خبيرا في كل لعبة وان يستمر الرئيس اربع سنوات كاملة ولا يترك المنصب حتى لا يحدث اي فجوة ادارية.
وقال عبدالعزيز القحطاني عضو بشبكة الهلال: (اهم ما نطلبه من الرئيس القادم القضاء على الانقسامات التي حصلت في مجلس الشرف, ويحتاج النادي الى اعادة الهيكلة من جديد, واتمنى عودة منصور الاحمد لادارة الكرة).
اما المشجع الهلالي خالد الطريفي الذي حضر من الرس للاطمئنان على ناديه فقال: (اتمنى وضع حد لتدهور الامور في الهلال, ونترقب نتيجة الاجتماع الشرفي اليوم لنطمئن على نادينا, كما ننتظر اعلان الرئيس الجديد ليستقر الوضع الاداري للنادي).
وابدى نايف العثمان المشجع الهلالي والموظف بامانة الرياض تفاؤله باجتماع مسئولي الهلال لحسم العديد من القضايا المعلقة والتي يأتي في مقدمتها الرئيس الجديد, وطالب العثمان بتحرى الدقة عند التعاقد مع المحترفين الاجانب. وتوقع محمد القحطاني (مدرس) ان يعود الفريق الكروي الى تحقيق الفوز في مبارياته المقبلة بمجرد استقرار النادي اداريا مشيرا الى ان التخبط الاداري استمر 7 شهور وانعكس سلبا على العاب النادي خاصة فريق كرة القدم وتمنى ان يعلن اعضاء الشرف اليوم اسم الرئيس الجديد.
اما المشجع الهلالي خالد الفنجان فقال الوضع في الهلال محزن وكيف يكون الزعيم بهذا الحال نريد اعلان اسم الرئيس الجديد لانتشال الفريق من ظروفه الصعبة كما نأمل البحث عن مدرب متمكن ومحترفين اجانب على مستوى عال وطالب نواف الفرحان عضو اللجنة الاخبارية في شبكة الزعيم بترتيب الامور في النادي بعودة مدير الكرة منصور الاحمد والعمل على التنسيق الاداري واحضار مدرب يليق بسمعة الهلال.


[c]الدعيع بعد الفوز على النجمة:
نزول الجمعان أنعشنا.. وعودة الروح أسعدتنا
إبعادي عن قائمة الأخضر طبيعي لأنني اعتزلت
[/c]


** بريدة - سليمان السعوي
أبدى عملاق الحراسة الهلالية محمد الدعيع سعادته البالغة بعودة الروح للاعبي فريقه في مباراة النجمة. مشيرا الى ان الفوز لم يكن ليتحقق لولا عودة هذه الروح ونزول الجمعان في الشوط الثاني. واعتبر الدعيع ان الفوز على النجمة كان مهما خاصة ان النقاط الثلاث جاءت والفريق يلعب خارج أرضه.
وأرجع الدعيع السبب في تذبذب مستوى الهلال الى عدم الاستقرار الإداري والفني, مشيرا الى ان الفريق سيعود بعد فترة التوقف أكثر قوة.
وعن خلو قائمة المنتخب السعودي من اسمه أشار الدعيع الى انه قد أعلن اعتزاله بعد كأس العالم السابقة وان الذين تشملهم قائمة المنتخب فيهم الخير والبركة


[c]الجمعان بنشوة الفوز:
تغلبنا على ظروفنا الصعبة أمام النجمة
[/c]


** بريدة - سليمان السعوي
عبر لاعب فريق الهلال الكروي عبدالله الجمعان عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على النجمة وأشار الى ان هذا الفوز تحقق بجهود اللاعبين وتصميمهم على عودة الهلال لمستواه الطبيعي. وأكد ان الظروف الصعبة التي مرت على الهلال كانت سببا في هبوط المستوى في المباريات السابقة.
مشيرا الى ان هذه الظروف لو مرت على أي فريق او منتخب لما تغلب عليها. ويرى الجمعان ان الفريق الهلالي سيكون بعد فترة التوقف قويا وسيقدم المستويات المعهودة منه ووعد جمهور ناديه بأنه عازم على العودة بقوة وسيقدم في المباريات القادمة كل ما يرضي عشاق الهلال.


[c]النجم الهلالي الشلهوب:
تجاوزنا النجمة بصعوبة.. واختياري للمنتخب أسعدني
[/c]


** بريدة - سليمان السعوي
أكد النجم الهلالي الموهوب محمد الشلهوب ان فوز فريقه على النجمة كان مهما في هذا الوقت لكي تعود للاعبين الثقة بأنفسهم.
وأشار الى ان المباراة كانت صعبة على الهلاليين لأن فريق النجمة قدم مباراة كبيرة يشكر عليها.
وعن مستوى فريقه قال: مستوى الهلال بدأ بالتحسن وسنستمر بحصد النقاط في المباريات القادمة ـ بإذن الله ـ حتى نضمن التأهل للمربع مبكرا.
وعن اختياره للمنتخب الأول أعرب الشلهوب عن سعادته بهذا الاختيار. مشيرا الى انه شرف كبير وسيسعى لأن يقدم كل ما لديه في سبيل خدمة المنتخب السعودي


[c] [/c]

[c]رئاسة النادي معلقة بين عبدالله بن مساعد وفيصل بن يزيد
رباعية الهلال غير قانونية... وعدم حسم كرسي الرئاسة يسلم النادي للرعاية
[/c]


[c] [/c]

** أبها: صالح الحمادي
يقود رئيس أعضاء شرف نادي الهلال السعودي صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز اجتماع شرفيي النادي الذي يعقد الليلة، لاختيار رئيس للنادي لدورة جديدة. وكان الاجتماع الشرفي الذي عقد الأربعاء الماضي قد أصاب أنصار النادي بخيبة أمل شديدة، حيث شهد مفاجأة انسحاب المرشح الوحيد للرئاسة الأمير عبدالله بن مساعد وغياب أغلب الرموز الهلالية المؤثرة، وفي مقدمتهم مؤسس النادي عبدالرحمن بن سعيد، والأمير خالد بن طلال، والأمير خالد بن الوليد.
وعجز المجتمعون عن توفير الميزانية المقترحة للنادي والبالغة نحو 40 مليون ريال، وتم توفير 27 مليوناً منها فقط، وهو مبلغ لا يفي بحاجة النادي، ولم يقنع الرئيس المرشح الذي وضع استراتيجيته العملية المقبلة في إطار توفر 45 مليون ريال.
وأكدت مصادر "الوطن" أن اجتماع الليلة سيكون حاسماً بالنسبة لمستقبل كرسي الرئاسة، وسيشهد التفافاً شرفياً وجماهيرياً لأول مرة للضغط على المرشح الأبرز الأمير عبدالله بن مساعد لقبول المهمة، وفي حال إصراره على الاعتذار ممارسة الضغط ذاته على المرشح الثاني الأمير فيصل بن يزيد الذي لم يقدم حتى الآن ورقة العمل التي تتضمن الأفكار التي ينوي تطبيقها في حال توليه المهمة.
وتلوح في الأفق مخاوف جدية من فشل الاجتماع وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تسليم النادي للرئاسة العامة لرعاية الشباب بعد انتهاء فترة تكليف فواز المسعد بالرئاسة، وبالتالي أصبح النادي دون رئيس بشكل نظامي، ويصبح دور الرئاسة العامة تكليف رئيس لمدة عام لتسيير أمور النادي إلى أن يجمع شرفيو النادي على مجلس إدارة ينتخب في جمعية عمومية نظامية، مع الإشارة إلى أن توجهاً شرفياً هلالياً لتكليف لجنة رباعية لتسيير أمور النادي، في حال فشل اجتماع هذا المساء لن يكون إجراءً قانونياً، وينطوي على مخالفة للوائح التنظيمية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.


[c] نشكر لكم حسن متابعتكم وتقبل الله صيامكم
تقبلوا خالص تحياتنا
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 24/11/2002 عند الساعة » 05:10 AM
  #2  
قديم 24/11/2002, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيصل الهلالي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
ومشرف مكتبة الزعيم للوسائط المتعددة
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
مشاركات: 4,468
يعطيكم العافية يا احلى شبكة

الصراحة الانترنت بدونكم ما تسوى
  #3  
قديم 24/11/2002, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير للجميع والحمد لله على السلامة

والعودة سوف تكون قريبه إن شاء الله
  #4  
قديم 24/11/2002, 05:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نقوشي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2001
المكان: مـحـامـي الـزعـيـم
مشاركات: 3,235
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الوليد </u></center>
صباح الخير للجميع والحمد لله على السلامة

والعودة سوف تكون قريبه إن شاء الله</normalfont>

  #5  
قديم 24/11/2002, 05:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: قلب الثنيان
مشاركات: 1,737
مشكوووووووووووووووورين
  #6  
قديم 24/11/2002, 05:17 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
ألف شكر يا ملح المنتديات ...

والله يوفقهم اليوم إن شاء الله .. ويكتب اللي فيه خيرة للهلال ...

بخصوص المخترق اللي إخترق الموقع ..

فهذي رسالتي له والله يقبلها

جعلك تلقاها في دنياك قبل آخرتك ،،

جعله في هالعشر المباركات تجيك ضيقة صدر ما تروح إلا بعودة الموقع لوضعه الطبيعي <---- الله من زين الدعاة!!

رح الله لايوفقك في دنياك .. الله لايوفقك في دنياك ..
  #7  
قديم 24/11/2002, 06:27 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
يازين هالاخبار والله ياهي تفتح النفس ...

الحمد لله على رجوع الزعــيم .. وان شاء الله تكتمل فرحتنا الليله بتقدم عبدالله بن مساعد رئيسا للزعـــــيم ...
  #8  
قديم 24/11/2002, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ كل التوفيق لأعضاء الشرف الليلة ويارب ينتهي الأجتماع على خير ويعلن فيه الرئيس القادم ......

إقتباس
جعله في هالعشر المباركات تجيك ضيقة صدر ما تروح إلا بعودة الموقع لوضعه الطبيعي <---- الله من زين الدعاة!!

@ اخوي بدر ياحنين !!!!!!!!!!! الا جعلها ماتفكه ضيقة الصدر ابد ....
  #9  
قديم 24/11/2002, 07:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: حبيبتــ الرياض ــي
مشاركات: 500
الله يعطيكم العافيه ويقويكم على هالجهود اللي دائما مانراها منكم .. واليوم يومكم والكل بيترقب تغطيتكم لاجتماع الليلة على الساعة عشره ليلاً وانتم قدها وقدود يا إدارة الاخبار .. والله يوفقكم .

إلا اقول ليه ماتغلقون موضوع تغطية اجتماع الليلة ويفتح بعد انتهاء الاجتماع تلافياً لوجود أي ردود لاتمت للاجتماع بصلة .. ((مهيب لقافة وجهة نظر ))..

إقتباس
احمد الرشيد / زاوية بالمنشار
وعلى افتراض أنه تم توفير مثل هذه الميزانية فماذا سيتبقى للإدارة من مهام وما الدور الذي ستلعبه، فأي شخص تضع تحت تصرفه 37 مليون سيقود النادي بلا جهد وبارتياح تام وسيضع «رجلاً على رجل» فهو فقط أمين صندوق!!
لكن الاختبار الحقيقي لإدارة النادي هو في مدى قدرتها على استثمار الامكانات المتاحة فيه وتنمية إيراداته والحد من مصروفاته بما لا يؤثر على مسيرته، ولا بأس في إسهام أعضاء الشرف بقدر معقول من متطلبات النادي المالية التي تعين الإدارة في بداية مشوارها!!

  #10  
قديم 24/11/2002, 07:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/06/2001
المكان: بلاد الحرمين
مشاركات: 167
الله يعطيكم العافية
  #11  
قديم 24/11/2002, 09:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
المكان: حائل - 1418
مشاركات: 5,095
الحمـــــد لله على السلامه......... وموفقــــيــــــــــــــــن....
  #12  
قديم 24/11/2002, 11:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
يعطيكم ألف عافيه

والله لك بالقلب وحشه
  #13  
قديم 24/11/2002, 11:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 578
يعطيكم الف الف الف عااااااااااافيه ..

والله صراحه الانتر نت بدونكم ماله طعم ..

يسلم لي فريق الاخبار ..

حتى باصعب الظروف يكون متميز ...

لكم ارق تحيه

اخوكم ابو فهد
  #14  
قديم 24/11/2002, 05:53 PM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررررررررد

ألف شكر
  #15  
قديم 24/11/2002, 11:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: أرض العروبـــــــــــــــ والاسلام والعز من غيرها هي السعوديه ــــــــــــــــــــــــــه
مشاركات: 677
سلااااااام


مشكوووووورين

والحمد لله على عودة الموقع

تحياتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube