#1  
قديم 12/11/2002, 01:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
Question سياسة < حب الخشوم > في الهلال !!

تدار الأمور داخل البيت الهلالي بطريقة غريبة .. فليس هناك نظام موثق بحيث يتم تطبيقه على الجميع ... بالنظام تستطيع رسم سياسات تحدد صلاحيات الشخص و تحفظ له حقوقه ..

و لو افترضنا وجود ( نظام موثق ) ,, لكن يمكن تجاوزه و التغاضي عنه ,, عندها سيخلق توتر و إحساس بالتفرقة بسبب التباين في تطبيق النظام مما يؤدي إلى مشكله أكبر ..

حركة عبد الله الجمعان و التي أثارت حنق الهلاليين و جعلتهم يطالبون بتطبيق عقوبة قاسية عليه .. في البداية صدر قرار بإلغاء عقده الاحترافي
و تحويله إلى لاعب هاو .. الجميع رحب بالقرار .. لكن .. أصحاب الواسطة و سياسة < حب الخشوم > تدخلوا مما أدى إلى تخفيف العقوبة و منح اللاعب راتب شهري يوازي ما يمثل أعلى سقف للاعب المحترف و هو عشرين ألف ريال .. هذا القرار ساهم في تسيب اللاعب و تغيبه عن التمارين .. مما جعل الإدارة الهلالية تصدر قرار بإيقافه إلى أجل غير مسمى .. و من جديد تتدخل سياسة < حب الخشوم > و تلغي القرار .. و يبقى السؤال هل ستتغير تصرفات الجمعان ؟؟ أم تصدق المقولة ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) !!

أيضاً منصور الأحمد .. الذي قدم استقالته .. بسبب تذمره من الأوضاع و الطريقة التي يدار بها النادي .. لكن الأحمد عاد للنادي و أعدل عن الاستقالة بــ < حبة خشم > .. بينما من المفروض التحري عن الأسباب التي قادت الأحمد إلى الاستقالة .. و محاولة إصلاح ما يمكن إصلاحه ..

حتى المدرب ماتورانا .. لم تقم الإدارة بإلغاء عقده .. بالرغم من العروض السيئة التي كان يقدمها الفريق .. و لم يقم هو بتقديم استقالته رغم الضغوط .. خشية دفع الشرط الجزائي .. مما أجبر ثلاثة من أهم أعضاء شرف الهلال بالاجتماع به لمطالبته بتقديم الاستقالة .. بدون التزامات مالية سواء له أو عليه .. كل هذا طبعاً بأسلوب < حب الخشوم > .. أتصور أن الإدارة الهلالية لو قامت هي بإقالة ماتورانا .. لخففت من حدة الضغوط التي تعصف بالفريق و امتصت غضب الجمهور الهلالي ..

أيضاً سامي الجابر التحق بالفريق قبل مباراة الطائي بساعات و شارك كأساسي بعد < حبة خشم > .. بينما كان من الأحرى و من البداية إنهاء جميع الأمور العالقة و منح سامي ما وعد به ...

نقاط :

#&# أعلن نادي الأهلي ميزانيته للسنة الميلادية الحالية .. الميزانية بلغت حوالي 7 مليون ريال .. هذا الإعلان أثار لدي سؤال كبير و محير .. لماذا ميزانية الهلال المعلنة و لنفس الفترة بلغت 37 مليون ريال ؟؟؟ علماً بأن الأهلي من أكثر الأندية التي تهتم بجميع الألعاب من الناحية المادية و الفنية .. ياليت من يملك الإجابة يخبرني !!

#&# مدرب الهلال القادم يجب أن يكون على معرفة تامة بالفريق و أوضاعه الحالية و ألا ينقل له صورة خاطئة عن واقع النادي الآن .. حتى يمكنه وضع خطط للنهوض بالفريق فنياً و معنوياً ...

#&# الكويتب عيد الثقيل .. كتب مقال كبير المساحة فقير المضمون .. في جريدة الرياض .. لم يكن هدفه مصلحة الهلال .. إنما هدفه التجني على سامي و الافتراء عليه .. بعد ما قرأت المقال تذكرت البيت التالي :

لكل داء دواء يستطب به ^^ إلا " الحماقة " أعيت من يداويها

تحيـاتي لكم ,,,

أخوكم/ الشـفوق
  #2  
قديم 12/11/2002, 02:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 987
اخوي الشـفوق

الله يعطيك العافيه والله يكثر من امثالك من جماهير الهلال المخلصه للنادي .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube