#16  
قديم 05/08/2010, 10:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
مشاركات: 199
ما رأيك بقضية جيريتس ورحيله والمدرب الهلالي القادم ؟ وهل ترى أن الإدارة الهلالية وفقت في اختيار الطريق الأفضل للفريق باستمرار جيريتس حتى نهاية الآسيوية وبعدها يلتحق بالفريق المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد معه قريبا أو على الأقل قبل رحيل جريتس بفترة كافية كما صرح الرئيس ؟
-بالنسبة لي ولوجهة نظري ارى انه كان من المهم تحديد وجهة جيريتس مبكرا اما بلإبقاء او الرحيل _في حالة ان المدرب اراد ان يكمل مع الهلال الاسيوية ان يكمل الى نهاية الموسم .او الرحيل من نهاية الموسم الفائت والبحث عن ةمدرب بديل للهلال مبكرا وان تكون منهجيته مقاربة لقيريتس (هجومي)كفان باستن او ريكارد او سكولاري وغيرهم لأمن خلال خطة ادارة الهلال لن يأتي مدرب كبير (واخشى ان تكون الحالة مقاربة لحالة جورج ليكنز)

ما هي انبطاعاتك عن استعدادات الفريق الحالية ؟ هل تشعر أنها مماثلة لمعسكر الموسم السابق أم أنها أقل أو اكثر تنظيماً ؟ هل شارك الفريق في مباريات ودية قوية تعده جيداً قبل بدء الموسم وهل أضافت بطولة النخبة المتوقع و المأمول في استعدادات الهلال؟ وكيف رأيت التغطية الإعلامية المقدمة من شبكة الزعيم ؟

ارى ان الاستعدادات الموسم الماضي افضل لكن قد يكون ان الفريق لا يحتاج مثل الموسم الماضي لأن معسكر الموسم الماضي بدأ من الصفر
_المباريات الودية كانت قوية وكانت ستكون افضل لو واجهنا ليفربول لكن عسى ان يكون خير على الزعيم
_بالنسبة للمشاركة في بطولة النخبة ارى انه قرار موفق ولله الحمد لأن يتعودالزعيم على المباريات الاكثر حماسية من المباريات الودية وايضا الجمهور ماقصر بالحضور وكأنها مبارة في الدوري وايضا كما قال الكابتن سامي الجابر ان يكسب نجوم الزعيم من اللياقة
_التغطية الاعلامية ممتاز ما شاء الله


وماهي الخانات التي تعتقد أنها لا زالت بحاجة للتدعيم ؟ وهل ترى أن هناك فرق كبير بين الثنائي القادم فيصل الجمعان ووليد الجيزاني والثنائي المعـار أحمد الصويلح ومحمد العنبـر ؟ هل ترى أنه من الصعب حالياً التعاقد مع لاعبين معروفين باهظي الثمن من فرق في الممتاز كما حدث سابقاً مع أسامه هوساوي وياسر القحطاني وأن الأفضل أو المتاح حالياً هو البحث عن لاعبين من فرق صغيره مغمورة وبثمن أقل وقد تكون ناجحة كما حدث مع ماجد المرشدي وعبدالله الزوري ؟ وماذا عن اللاعبين المغادرين ؟ هل ترى أنهم جميعا أخذوا فرصتهم ؟ وما هو الحل لمن لم يدرج ضمن قائمة الـ 26 لاعبا ، هل الأفضل إعارتهم أم ضمهم للأولمبي ولمن تجاوز سن الـ 21 ولم يحصل على إعارة هل من الأفضل الإبقاء عليه ليتدرب فقط مع الأولمبي لكونه لا يحق له المشاركة أما ماذا؟

الخانات التي يحتاجها الزعيم ظهير ايمن وقلب دفاع ومهاجم سريع . انا من المؤيدين بقوة للبحث عن لاعبين صغار في السن ومغمورين.انا افضل الاعارة . لمن تجاوز 21 ارى ان يتدرب مع الاولمبي ويشارك في كأس الامير فيصل بن فهد وكم اتمنى ان يكون كاس الامير فيصل بن فهد على شكل دوري حتى يستفيدوا اللاعبين لمن هذه حالتهم
هل تتفق مع ما يردده البعض بأن شبكة الزعيم وموبايلي الهلال لم تأخذ ما تستحق من ناحية الحصرية والأسبقية في الأخبار حيث أصبحت مجرد ناقل للأخبار من هنا وهناك في أكثر من مرة ؟ وماهو الزخم الإعلامي الذي ستحصل عليه شبكة الزعيم لو خصت بالأخبار الهلالية ونفس الكلام ينطبق على موبايلي الهلال الذي أصبحت تغطيتها كتغطية جوالات الصحف وغيرها ولم تتميز بالحصرية ولا بالأسبقية؟

]شبكة الزعيم تقدم الاخبار لكن للاسف تكون بعد ما ان يعلم الكل اما موبايلي فأخبارها متأخرة وبعضها تفقد للمصداقية وبعضها لاتهم المشجع




اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/08/2010, 10:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2009
المكان: .
مشاركات: 5,360
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

إقتباس
ما رأيك بقضية جيريتس ورحيله والمدرب الهلالي القادم ؟ وهل ترى أن الإدارة الهلالية وفقت في اختيار الطريق الأفضل للفريق باستمرار جيريتس حتى نهاية الآسيوية وبعدها يلتحق بالفريق المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد معه قريبا أو على الأقل قبل رحيل جريتس بفترة كافية كما صرح الرئيس ؟

رحيل جيريتس طبعا لا يتمناه أحد ،، لأنه أعاد لنا هلالنا الهجومي ولأن جيرتس مدرب ممتاز وفلسفته عجيبه ، وانا مع الإداره إنه يرحل بعد الآسيوية

إقتباس
ما هي انبطاعاتك عن استعدادات الفريق الحالية ؟ هل تشعر أنها مماثلة لمعسكر الموسم السابق أم أنها أقل أو اكثر تنظيماً ؟ هل شارك الفريق في مباريات ودية قوية تعده جيداً قبل بدء الموسم وهل أضافت بطولة النخبة المتوقع و المأمول في استعدادات الهلال؟ وكيف رأيت التغطية الإعلامية المقدمة من شبكة الزعيم ؟

بالعكس أكثر والدليل مستويات الهلال في بطولة النخبه
نعم ولا تهم النتيجة بقدر ما يهمنا المستوى والاحتكاك بالفرق العالمية
نقول إن شاء الله المستوى يتحسن لأحسن
تغطية إعلامية روعة كما عودتنا الشبكة

إقتباس
ارأيك بتعاقدات الهلال والانتقالات والإعارات من الهلال للفرق الأخرى؟ هل تعتقد أنها تلبي كافة احتياجات الفريق ؟ هل تعتقد أنها جاءت وفق توقعات الشارع الأزرق وماهي الخانات التي تعتقد أنها لا زالت بحاجة للتدعيم ؟ وهل ترى أن هناك فرق كبير بين الثنائي القادم فيصل الجمعان ووليد الجيزاني والثنائي المعـار أحمد الصويلح ومحمد العنبـر ؟ هل ترى أنه من الصعب حالياً التعاقد مع لاعبين معروفين باهظي الثمن من فرق في الممتاز كما حدث سابقاً مع أسامه هوساوي وياسر القحطاني وأن الأفضل أو المتاح حالياً هو البحث عن لاعبين من فرق صغيره مغمورة وبثمن أقل وقد تكون ناجحة كما حدث مع ماجد المرشدي وعبدالله الزوري ؟ وماذا عن اللاعبين المغادرين ؟ هل ترى أنهم جميعا أخذوا فرصتهم ؟ وما هو الحل لمن لم يدرج ضمن قائمة الـ 26 لاعبا ، هل الأفضل إعارتهم أم ضمهم للأولمبي ولمن تجاوز سن الـ 21 ولم يحصل على إعارة هل من الأفضل الإبقاء عليه ليتدرب فقط مع الأولمبي لكونه لا يحق له المشاركة أما ماذا؟

نوعاً ما، لا اتوقع ذلك .. بالنسبة للخانات الي يحتاجها الهلال قلب دفاع إحتياطي !
نعم مع كااااامل إحترامي للصويلح والعنبر لأنهم أخذوا فرصتهم بما يكفي
ايه لأن مستحيل الأنديه تتخلى عن لعيبتها مهما كان الثمن !
نعم كما قلت سابقاً
أعتقد إعارتهم عشان ما يفقدون حساسيتهم ..

إقتباس
ما رأيك بالتعاطي الإعلامي من قبل إدارة الهلال ؟ وهذا السؤال ممكن تقسيمه لقسمين الأول مرتبط بالهلال وأخباره التي تخص جمهور الهلال وأسئلة مثل : يردد البعض من الهلاليين أن قناة العربية أصبحت المصدر الرسمي (الأول تقريباً) لغالب أخبار الهلال في عهد عبدالرحمن بن مساعد بدءأ من إعلان رئاسة ابن مساعد للهلال وحتى التصريح التوضيحي الأخير حول مصير جيريتس من الهلال ، ألا تفضل أن تكون للهلال وإداراته المتعاقبة سياسة واضحة تجاه التعاطي الإعلامي بعيداً عن العلاقات الشخصية أم أن الخيار يعود لكل إدارة بشكل مستقل؟ وكمتابع للهلال هل تتفق مع ما يردده البعض بأن شبكة الزعيم وموبايلي الهلال لم تأخذ ما تستحق من ناحية الحصرية والأسبقية في الأخبار حيث أصبحت مجرد ناقل للأخبار من هنا وهناك في أكثر من مرة ؟ وماهو الزخم الإعلامي الذي ستحصل عليه شبكة الزعيم لو خصت بالأخبار الهلالية ونفس الكلام ينطبق على موبايلي الهلال الذي أصبحت تغطيتها كتغطية جوالات الصحف وغيرها ولم تتميز بالحصرية ولا بالأسبقية؟
والجزء الآخر في هذا المحور يخص تعاطي إدارة الهلال مع الإساءات الإعلامية وأسئلة مثل : كيف ترى تفاعل الإدارة الهلالية مع القضايا المفتعلة إعلاميا في الموسم الماضي كـ حادثة البالتوك و قضية خالد عزيز والاتهامات والإساءات التي تصل الهلال إعلاميا من هنا وهناك خصوصا بعد تعدد البرامج الرياضية وكثرة المهرجين الغوغائيين الذي يسيئون للهلال في كل مكان ؟ هل لديك خطة عمل تود اقتراحها بهذا الخصوص وهل ترى أن المركز الإعلامي بقيادة عادل التويجري هو الأنسب والأكفأ من واقع عمل السنة الماضية؟



التعاطي الإعلامي بالعكس جميـل
عادي لأن قناة العربية قناة مميزهـ
أما موبايلي ما إشتركت فيه ,, وما أتوقع إنها تجيب حصريآت
اما شبكة الزعيم دائما تكون الأولى فالأخبار
لا , مع إحترامي لعادل التويجري لكن سلمان العنقري الأنسب , غاب وغاب المركز الإعلامي من بعده

إقتباس
ما رأيك بعلاقة الجمهور الهلالي بإدارة النادي وهل ترى أن صوت الجمهور يصل لمنسوبي النادي وله صدى ملموس على الواقع؟ أو بعبارة أخرى هل تفضل أن تكون قرارات الإدارة واختياراتها متوافقة مع رغبات الجمهور أم ماذا ؟ وماذا تقترح لتفعيل وتطوير العلاقة بين الإدارة والجمهور خصوصا لو جعلنا من شبكة الزعيم (الموقع الرسمي للنادي) وسيط أو حلقة وصل بين الطرفين؟ هل تفضل مثلاً طرح مواضيع استفتاء تخص البيت الهلالي وتساهم في اتخاذ القرار ويصوت في ذلك عشرات الآلاف من الجماهير الهلالية ، أم ترى أن المتابعة بصمت وإعطاء كامل الثقة للإدارة لتعمل كما تشاء أفضل ؟


أتمنى إن الأمير عبدالرحمن بن مساعد يقوي علاقته بالجمهور أكثر !!!



شكرا لكم على إستضافتي


اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/08/2010, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ koly
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2009
المكان: بـ وجًـه أإلريآض | ©
مشاركات: 3,550
،،




اول شي ، بسم الله الرحمن الرحيم

اشكركم ع استضآفتي هنآ
واتمنى التوفيق





جيرتس جيرتس جيرتس , كثرت الاحاديث عنها ولا اخفيكم بأنها من الاشياء التي لابد من غلقها حاليا لانها منتهية بحد ذاتها , واما عن قرآر الأدآره الهلالية , اعتقد لم توفق !! , لانها ببداية الادوار للموسم الجديد وراح يكون هناك بعض عدم الاستقرار بـ تشكيلة , ولو حتى تابع المدرب الجديد للفريق من الآن ، كما قال سآمي الجابر
( في حديثة بأن المدرب القادم متابع للفريق من قبل ابتدأ الموسم )
, واسأل الله التوفيق لزعيم بـ المستحقات القادمة .





استعدآد توب من الفريق بقيآدة الدآهية ايريك والطاقم التابع له , وبأعتقادي بأنه اقوى من معسكر الموسم الماضي , واما عن المباريات الودية ! اعتقد بأن الزعيم وفق بمشاركتة الأندية القوية الأوروبية لمباريتة الودية , اما عن التغطية فـ ( شبكة الزعيم تكفيك وزيآدة ) .





اعتقد بأنها تعاقدات راح تعطي اضافة اكثر من القوة بحكم الزعيم كامل والكامل وجهه سبحانة , واما عن التوقعات ! فمن ناحيتي لم التوقع هذي التعاقدات في الوقت الحالي , اعتقد ليس هناك خانة ليس له رجل كفواً لها , اما عن الفروق فأعتقد هناك فرق واحد بأن العنبر والصويلح ثابتين داخل الصندوق واما عن الباقين لهم الفائد الكبيرة داخل وخارج الصندوق , نعم من صعب وصعب وصعب , الاعبين المغادرين اعتقد بأن الغامدي هي الخسارة الكبيرة , واعتقد بانهم لم يأخذوا فرصهم , اعتقد الافضل اعرتهم او ضمهم للأولمبي .




اعتقد بأنه مقبول نوعآ ما , واما عن المصدر بأن العربية هي التي كفوا للأخبار الهلالية لانها تملك الحيادية الكاملة , واما عن القنوات الآخرى مثل ابوظبي فـ هناك بعض الأشخاص او بـ الاصح الجرذآن الهادمة التي يسيطرعليها العصبية والهمجية من قبلهم , لا لااتفق معهم لان الشبكة وموبايلي هي منبع الأخبآر او الحصريات وبل بأن القنوات والصحف تقتنص الاخبآر من شبكة وموبايلي ولاتنسوآ سرقة الحقوق ايضاً , اعتقد بأن الحقران التام الحاصل من الادارة الهلالية قبل الاعلام الشآذ أثار غضبهم واتمنى يزيد غضبهم هذا الموسم وكما قال المثل ( الحقرآن يقطع المصرآن )






نوعا ما ! لان بعض الجمهور لايملك فكر او بـ الاصح لايفهم بـ مجال غيرهم واعتقد اي قرار صادر من الادارة موفق بكل مقايسة والنتائج تشهد ع ذالك .













آشكركم بكل قلبي ع أستضافتي







Twitter: a_k_almubarak

اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/08/2010, 01:55 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248

إقتباس
رأيك بقضية جيريتس ورحيله والمدرب الهلالي القادم ؟ وهل ترى أن الإدارة الهلالية وفقت في اختيار الطريق الأفضل للفريق باستمرار جيريتس حتى نهاية الآسيوية وبعدها يلتحق بالفريق المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد معه قريبا أو على الأقل قبل رحيل جريتس بفترة كافية كما صرح الرئيس ؟



من وجهة نظري الشخصيه وقد يختلف معي الجميع
وقرأتي الخاصه لـ قضية جيرتس
<B><FONT color=navy><FONT face="Times New Roman">ارى انها ضخمت بشكل كبيرجداً سواء من الناحيه الاعلاميه او من الناحيه الجماهيره " جمهور الهلال"<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com

فـ الفريق مقبل على مهمه خاصه وهي الاسيويه ومن الصعب التفريط بمدرب
قاد الفريق لإنجازين محليين ومقبل على إنجاز قاري في حال تحقيقه للبطوله الاسيويه
هو الاجدر بالبقاء بسبب قصر الفتره التي تفصل بين المعسكر و البطولة الاسيويه
شهر او شهرين غير كافيه لمدرب جديد
يحتاج لمعرفة قدرات الاعبين ... والاعبين ايضاً يحتاجون لفترة لتأقلم على طريقة اللعب والتكتيك الجديد
وبشكل او بأخر سيؤثر على الاعبين وعلى البطوله الاسيويه والتي تعتبر الهدف الاول
للاداره والمدرب والاعبين والجماهير الهلاليه
بينما جيرتس قضى موسم كامل مع الهلال ويعلم الفريق الهلالي جيداً وقريب من الاعبين ويعلم
الطريقه المناسبه للاعبين من الناحيه الفنيه والتكتيكه ويعلم عن كل لاعب وقدراته الفنيه
الذي يحتاجه المدرب في تكتكيه
والبطولة الاسيويه لاتقبل بالمجازفه بـ مدرب جديد
لايعلم عن الفريق شيء او الاعبين
بشكل مختصر الاداره الهلاليه وفقت بإستمرار المدرب للبطولة الاسيويه
ولاخوف على الهلال مع الامير عبدالرحمن بن مساعد
واعتقد ان الاداره الهلاليه ستجلب مدرب عالمي ولن يكون أقل
من جيرتس من ناحية الكفاءه
ومن وجهة نظري اعتقد
ان ليس لدينا اي مبرر بتصوير رحيل جيرتس بأنها " مصيبه "
او " تصعيد رحيل جيرتس وجعلها "أزمه " من الصعب حلها
ومثل ماصرح الامير عبدالله بن مساعد في احد مقابلته في كل الرياضه <o:p></o:p>

Every thing is under control
بكل تأكيد ابن مساعد جاهز لكل شيء ..و شخصياً
انا اثق في قرارات الاداره فلديها علم مسبق عن جيرتس والعرض المقدم
من المغرب وبتالي اعتقد ان الاداره جاهزه لأي حدث مقبل وهم قادرين
على جلب أفضل من جيرتس وهم الاقرب لكل مايدار خلف الكواليس
ونحن كـ جماهير نقرأ الحدث الظاهر على السطح فقط..
وهذا غير كافي لقراءة الوضع بشكل واضح ...



<o:p></o:p>






إقتباس
ما هي انبطاعاتك عن استعدادات الفريق الحالية ؟ هل تشعر أنها مماثلة لمعسكر الموسم السابق أم أنها أقل أو اكثر تنظيماً ؟ هل شارك الفريق في مباريات ودية قوية تعده جيداً قبل بدء الموسم وهل أضافت بطولة النخبة المتوقع و المأمول في استعدادات الهلال؟ وكيف رأيت التغطية الإعلامية المقدمة من شبكة الزعيم؟










بين المعسكر الحالي و الماضي
اختلاف واحد فقط ان الموسم الماضي
كان اكثر هدوء ولايوجد احداث خارجيه تؤثر على الاعبين
وان كان حدث الدعيع وسامي في الموسم الماضي هو الأبرز
اما هذا الموسم احداث كثيره قد تعكر من اجواء المعسكر وتكون سلبيه
على سبيل المثال قضية جيرتس وتدريبه منتخب المغرب وتأثير ذالك ع الاعبين
اعتزال الدعيع وتأثيره على الاعبين
ولكن هنا الدور الأبرز للجهاز الإداري من خلال عزل الاعبين عن كل هذه المؤثرات الخارجيه
وجعل تركيزهم منصب لتجهيز للموسم القادم من
خلال تفرغ الاعبين ذهنياً والتركيز فقط على الاعداد البدني
كذالك تهيئة الاعبين نفسياً للبطولات
ونسيان الموسم الماضي
كذالك تحفيز الاعبين لتحقيق البطولات واهمها البطولة الاسيويه
لكون اغلب الاعبين الآن لم يسبق لهم ان يحرز لقب قاري
عدا خالد عزيز والشلهوب والعتيبي
فـ سيكون لكل لاعب حماس ورغبه وهدف لتحقيق البطوله ..
وبشكل عام من الصعب الحكم الآن بنجاح المعسكر او فشله ..
نجاح المعسكر يتضح في منتصف الموسم
ويتضح من خلال اداء الاعبين من ارتفاع معدل اللياقه مع المباريات وأرتفاع الاداء الفني
للفريق بشكل عام وتحقيق البطولات ,, وبعد ذالك نحكم بنجاح المعكسر ..
اما بخصوص المباريات الوديه حقيقه انا لم اتابع الفريق
في معسكر النمسا وبتالي لن اجيب على هذا السؤال
ولكن سأتحدث عن مبارة الوداد وسانتوس البرازيلي وبولونيا الايطالي
بحكم مشاهدتي ارى ان الفريق من المباره الأولى الي المباره الثالثه
تطور ملحوظ من خلال الأداء الفني وارتفاع المستوى
التكتيك والطريقه لم تختلف عن الموسم الماضي
ولكن المهم من المباريات الوديه تلافي السلبيات
وارتفاع مستوى الاعبين من خلال لعب المباريات
ولكن لدي اكثرمن نقطه احب ان اطرحها هنا
ان السيد جيرتس الي الآن ومن الموسم الماضي
لم أرى اي تطور في الكور الثابته وضربات الزاويه
ولا أدري القصور من المدرب نفسه لقلة تدريب الاعبين
ام من الاعبين !! .. اتمنى اهتمام اكثر
فـ الكور الثابته قد تسعف الفريق اذا كان الخصم
متكتل دفاعياً .. فتعتبر احد الحلول الهامه لهذه الفرق..

<o:p></o:p>







إقتباس

مارأيك بتعاقدات الهلال والانتقالات والإعارات من الهلال للفرق الأخرى؟ هل تعتقد أنها تلبي كافة احتياجات الفريق ؟ هل تعتقد أنها جاءت وفق توقعات الشارع الأزرق وماهي الخانات التي تعتقد أنها لا زالت بحاجة للتدعيم ؟ وهل ترى أن هناك فرق كبير بين الثنائي القادم فيصل الجمعان ووليد الجيزاني والثنائي المعـار أحمد الصويلح ومحمد العنبـر ؟ هل ترى أنه من الصعب حالياً التعاقد مع لاعبين معروفين باهظي الثمن من فرق في الممتاز كما حدث سابقاً مع أسامه هوساوي وياسر القحطاني وأن الأفضل أو المتاح حالياً هو البحث عن لاعبين من فرق صغيره مغمورة وبثمن أقل وقد تكون ناجحة كما حدث مع ماجد المرشدي وعبدالله الزوري ؟ وماذا عن اللاعبين المغادرين ؟ هل ترى أنهم جميعا أخذوا فرصتهم ؟ وما هو الحل لمن لم يدرج ضمن قائمة الـ 26 لاعبا ، هل الأفضل إعارتهم أم ضمهم للأولمبي ولمن تجاوز سن الـ 21 ولم يحصل على إعارة هل من الأفضل الإبقاء عليه ليتدرب فقط مع الأولمبي لكونه لا يحق له المشاركة أما ماذا؟



اعارة واحده فقط انتقال احمد الصويلح للقادسيه "أن تمت"
ولكن هناك اسماء ايضاً تستحق الاعاره
وبقائهم في الهلال بدون فائده سواء لنادي او للاعب نفسه
مثل محمد العنبر يتمرن مع الاولمبي مره ويغيب مرتين
كذالك الذياب والعنزي بقائهم مع الاولمبي بدون فائده
كون بطوله الامير فيصل اقل من 21 سنه ولن يتم الاستفاده من هؤلاء الاعبين



اما بخصوص الاعبين المنضمين حديثاً
فيصل الجمعان وليد الجيزاني و يحيى الكعبي

ارى انها صفقات جيده ولكن الي الان لم نراهم يلعبون مبارة وديه مع الفريق
واقصد مباريات النخبه . حتى احكم على اداء الاعبين
ويحتاجون وقت للانسجام مع الفريق
ولكن الفريق بشكل عام يحتاج للمهاجمين بدلاء
ياسر في الموسم الماضي
تعرض لضغط كبير من خلال مشاركته لجميع المباريات
ولابد من عمل حساب معسكرات المنتخب الممله !!..


عيسى كماهجم داخل صندوق مميز
هجمتين داخل 18
في مبارة الوداد ستكون من اجمل الاهداف لو دخلت الشباك
ولكن عيسى لم يكن محظوظ وكل ما اشركه المدرب خارج الصندوق
ستقل فعالية عيسى


اما وليد الجيزاني لاعب سريع مهاري هداف
مهارته وسرعته ممكن يستفيد منه جيرتس
بأن يلعب كـ جناح ع الاطراف واعتقد سينجح اكثر
من عيسى كون عيسى لاعب بطيء وغير مهاري ولكن قناص
ولكن يبقى وليد يحتاج للإنسجام لدخول مع المجموعه
حتى يكون له بصمة

فيصل الجمعان
لاعب غير معروف بالنسبه لي ولكن بما ان تعاقده
بالاسم من المدرب ننتظر ونشوف ..
وجود المهاجمين " وليد وفيصل"
يعطي إضافه وحيويه لدكة الاحتياط ولخط الهجوم الهلالي
بينما كان في سابق مع احترامي للعنبر والصويلح
الا انهم ثقيلين في حركة وملازمين للعيادة ..

وتصبح الدكه الهلاليه مليئة بالخيارات "الهجوميه"
ياسروعيسى وليد وفيصل

يحيى الكعبي تعاقد كـ ظهير أيسر
امر جيد ولكن عن امكانيه الفنيه والمهاريه ليس لدي
اي معلومه عنه ولكن اتمنى يكون مميز
وياخذ الثقه في نفسه ويكون في تنافس بينه وبين الزوري
حتى يبتعد عن البرود والسرحان وتعود الفائده للفريق ككل .<o:p></o:p>




ولكن هناك خانه في الدفاع
بديل للمرشدي عبدالله الدوسري لاعب صغير
واعتقد المدرب غير مقتنع في تواجده
حتى في المباره الوديه او الرسميه السابقه
يشرك حسن خيرات كبديل
وبما ان مدرب المنتخب يأخذ خط الدفاع
الهلالي بالكامل علينا التعاقد مع مدافع
ايضاً بديل لـ حسن في حال ذهابه للمنتخب !!.




بطولة الامير فيصل بن فهد تحت 21 سنه
ستكون هامه بالنسبه للهلالين اذا نظرنا ان اغلب الاعبين 18 سنه
ان كانو متميزين سيشاركون في هذه البطوله 3 سنوات متتاليه بحكم سنهم
ومن ثم الذهاب للفريق الاول وبتالي سينظم للفريق الاول أكثر خبره
واحتكاك مع الانديه ومع المنتخب السعودي الاولمبي
مثل عبدالله السديري له مستقبل كبير

اعتقد بقاءه في هذه البطوله 3 سنوات ومن ثم
سيصبح الحارس الأول للهلال بعد اعتزال العتيبي
اذا نظرنا لسن العتيبي الحالي ومدة عقده مع الهلال 3 سنوات ..
اتمنى ان نعطي الشباب فرصه لظهور في الفريق الاول
اسماء اتوقع لها مستقبل باهر اذا اخذو الفرصه
مثل السديري ورضوان الموسى وشافي الدوسري وغيرهم الكثير
بحيث يشاركون مع الفريق ويكتسبون الخبره <o:p></o:p>



مثل وليد عبدالله حارس الشباب 23 سنه !!
وشهيل وحسن معاذ 24 سنه !!
لابد من اعطاء الفرصه لشباب .
ولايقتصر على لاعبين الوسط .
ولكن الغريب في الامر تجاهل الاداره للفريق الاولمبي
سواء من عمل معسكر خارجي او جهاز فني ايضاً لم يتم تدعيمه بلاعبين محليين !! ..
اعتقد نحن في ورطه وبدون " أظهره" شافي مصاب في صابونة الركبه + وسلطان البيشي الي الان في اعداده اللياقي
بعد الرباط الصليبي !!..
هناك نقطة غير واضحه بالنسبه لي واغلب الجماهير
لانعلم عن الاسماء الموجوده في القائمه الاولمبيه ومنهم الاعبين المنضمين من
فئة الشباب !!..

اما فيما يخص التعاقدات مع الاعبين سواء كان
من نادي في الممتاز او درجة اولى
لايهمني ذالك ولكن الاهم هو الاداء الفني للاعب
طبعاً حالياً من الصعب اي نادي يفرط في نجم
ولكن مع الماده وتقديم عرض جيد يغري الاعب
واتمنى من الاداره التفكير جدياً لتوقيع

مع حارس مرمى مثل حسن شيعان صغير في سن
وامكانياته كبيره اذا انتهى عقده مع الشباب
اتمنى تقديم عرض له حارس مميز وامكانياته عاليه
واذا نظرنا له ولـ العتيبي او الشمري


فبكل تاكيد شيعان افضل كناحيه فنيه ومن ناحية عمر الاعب
ايضاً التفكير جدياً بتعاقد مع ظهير ايمن " الشهيل" ..
نجم من صعب ان يفرط فيه الشباب
ولكن مع عصر الاحتراف وتقديم العرض الافضل
سيكون مكسب ويحل مشكله في الهلال




إقتباس

ما رأيك بالتعاطي الإعلامي من قبل إدارة الهلال ؟ وهذا السؤال ممكن تقسيمه لقسمين الأول مرتبط بالهلال وأخباره التي تخص جمهور الهلال وأسئلة مثل : يردد البعض من الهلاليين أن قناة العربية أصبحت المصدر الرسمي (الأول تقريباً) لغالب أخبار الهلال في عهد عبدالرحمن بن مساعد بدءأ من إعلان رئاسة ابن مساعد للهلال وحتى التصريح التوضيحي الأخير حول مصير جيريتس من الهلال ، ألا تفضل أن تكون للهلال وإداراته المتعاقبة سياسة واضحة تجاه التعاطي الإعلامي بعيداً عن العلاقات الشخصية أم أن الخيار يعود لكل إدارة بشكل مستقل؟ وكمتابع للهلال هل تتفق مع ما يردده البعض بأن شبكة الزعيم وموبايلي الهلال لم تأخذ ما تستحق من ناحية الحصرية والأسبقية في الأخبار حيث أصبحت مجرد ناقل للأخبار من هنا وهناك في أكثر من مرة ؟ وماهو الزخم الإعلامي الذي ستحصل عليه شبكة الزعيم لو خصت بالأخبار الهلالية ونفس الكلام ينطبق على موبايلي الهلال الذي أصبحت تغطيتها كتغطية جوالات الصحف وغيرها ولم تتميز بالحصرية ولا بالأسبقية؟

والجزء الآخر في هذا المحور يخص تعاطي إدارة الهلال مع الإساءات الإعلامية وأسئلة مثل : كيف ترى تفاعل الإدارة الهلالية مع القضايا المفتعلة إعلاميا في الموسم الماضي كـ حادثة البالتوك و قضية خالد عزيز والاتهامات والإساءات التي تصل الهلال إعلاميا من هنا وهناك خصوصا بعد تعدد البرامج الرياضية وكثرة المهرجين الغوغائيين الذي يسيئون للهلال في كل مكان ؟ هل لديك خطة عمل تود اقتراحها بهذا الخصوص وهل ترى أن المركز الإعلامي بقيادة عادل التويجري هو الأنسب والأكفأ من واقع عمل السنة الماضية؟





ارى ان ادارة الاميرعبدالرحمن بن مساعد
في بعض الامور تتسم بالشفافيه والوضوح من خلال
الحوارات الصحفيه او المقابلات التلفزيونيه .. وهذا مالمسته من خلال الموسم الماضي
ولكن هذا الموسم اعتقد ان هناك الكثير من الامور غامضه وغير واضحه للجمهور
وطبعاً على كل حال ليس كل مايعرف يقال ويظهر على السطح ..
فبكل تأكيد يحق للإداره التكتم على امور ليس من مصلحة الاداره التحدث عنها
فـ تخيل لو ان الاداره من اول ماعلمت عن عرض المغرب "قبل 8 شهور "
ظهر الامير عبدالرحمن وقال ان في عرض من المغرب للمدرب !!..
اكيد لن يكون هذا الخبر في مصلحة الفريق في تلك الفتره ..



ولاأعتقد ان ظهور الاميرعبدالرحمن في العربيه تعتبر علاقه شخصيه
بقدر مايكون تميز البرنامج
لما يمتلك من مصداقيه كبيره
ومذيع رائع حتى وان مارس بعض الاحيان
اسقاطات على الاميرعبدالرحمن او على نادي الهلال
ولكن يبقى البرنامج الاول والافضل بلامنازع ..
بشكل عام افضل ان تكون الاخبار بشكل رسمي من المركز الاعلامي لنادي
ولايكون حكراً لقناة معينة او موقع معين ..<o:p></o:p>



دور المركز الاعلامي لنادي هو لتوضيح الحقائق وجعل المشجع الهلالي على
اطلاع لكافة الامور .. للأسف الاخبار والاعارت والتنسيق نعلمها من قنوات غير رسميه !!
أبسط حقوق المشجع ان يكون على دراية كامله لكل مايدار في النادي وليس التغطيه التقليديه من خلال التقارير والصور فقط ! ..


من جهه اخرى بخصوص شبكة الزعيم
اتذكر كان هناك اعضاء يكون لديهم معرفه في مايخص بالتعاقدات وغيرها من الامور
اما الان نجد الحصريه " في الاخبار" في شبكة اخرى هلاليه !!..
ولا اعلم عن السبب في تغيير!!..
حصرية الشبكة اقتصرت على المعسكر الهلالي فقط<o:p></o:p>

اما فيما يخص موبايلي انا افضل انها تغير من نظامها وتطوره
بحيث ترسل الاخبار بشكل مستمر وفي اوقتها ومن ثم تأخذ حصرية الاخبار..
ولكن بكل تاكيد كلما كانت هناك اخبار حصريه كلما زاد عدد المشتركين في موبايلي
والمستفيد الاول النادي من خلال الدعم الجماهيري


النقطة الأخرى فيما يخص
الاسائات الاعلاميه المقروءه او المشاهده
هي في الاخير تبقى سياسية الاداره
لاحضنا من فتره كان هناك ضيف في برنامج ارسال لايحضرني اسمه
ولكن عندما الجمه الامير عبدالرحمن وظهر وصحح المعلومه
الاعضاء هنا اشتكو وذكرو بأنه لايستحق الرد عليه وهو يريد
ان يشتهر على حساب الهلال !!,,
وان تم السكوت على المتطاولين على النادي
قالو الاميرعبدالرحمن مثالي
حقيقه اراء الشارع الهلالي متناقض <o:p></o:p>

وغاية الناس لاتدرك J
ومثل ماقال الامير عبدالرحمن في حوار سابق " مأكول مذموم" ..

وسبق ان وضح الامير في احد تصريحاته
لايحضرني نصاً ولكن فيما معناه انه تارك المهاترات و"الضحك" في الصيف
اما في وسط الموسم يكون تركيز الاداره على الاعبين والفريق وتحقيق نتائج ايجابيه .


الحديث عن المركز الاعلامي يطول حقيقه فقد النورق الخاص فيه الموسم ماقبل الماضي
مع الاستاذ سلمان العنقري كان شعلة من النشاط في جميع الاخبار والالعاب المختلفه متابعه
تقارير وصور يوميه و كذالك في فترة المعسكر من خلال عمل كتيب خاص بالهلال بأكثر من لغه واصدار تقويم خاص بالهلال
كذالك هناك تصريح للاعبين ويكون ثابتين لجميع الصحف من خلال المركز الاعلامي
اما الان جميع الصحف ياخذ تصريح من اي لاعب قبل كل مباره

و هذا الموسم في المعسكر لايوجد الا تغطية هشام الكثيري الموفد من المركز الاعلامي ولايوجد اي عمل مميز يحسب لمدير المركز الاعلامي ..
اقل شي من المركز الاعلامي في هذا الوقت يعلن الاسماء في القائمه الاولمبيه
نعرف مين الاعبين !!..
لانريد كشف الامور او الخفايا ولكن نريد الامور المتعارف عليها
ومن حقنا ان نعلم عنها
ولايكون دوره فقط "يملى عليه " أفعل واترك " .. !
كما هو حاصل الآن .." هذا ما أراهـ" ..












إقتباس


ما رأيك بعلاقة الجمهور الهلالي بإدارة النادي وهل ترى أن صوت الجمهور يصل لمنسوبي النادي وله صدى ملموس على الواقع؟ أو بعبارة أخرى هل تفضل أن تكون قرارات الإدارة واختياراتها متوافقة مع رغبات الجمهور أم ماذا ؟ وماذا تقترح لتفعيل وتطوير العلاقة بين الإدارة والجمهور خصوصا لو جعلنا من شبكة الزعيم (الموقع الرسمي للنادي) وسيط أو حلقة وصل بين الطرفين؟ هل تفضل مثلاً طرح مواضيع استفتاء تخص البيت الهلالي وتساهم في اتخاذ القرار ويصوت في ذلك عشرات الآلاف من الجماهير الهلالية ، أم ترى أن المتابعة بصمت وإعطاء كامل الثقة للإدارة لتعمل كما تشاء أفضل ؟





بكل تاكيد صوت الجمهور يصل لإدارة النادي مثل قضية طارق التائب من خلال عدم التفريط فيه
او قضية الملز ومتابعة الاداره بذالك واهتمام الاداره بالجمهور او مطالبة الجمهور بمهاجم وكل هذا يصل الي الاداره
الإداره ماسكة زمام الامور فـهم يتحملون نتيجة قراراتهم سواء كانت صائبه او خاطئه من وجهة نظري
ان تكون للإداره كامل الصلاحيه وانا اقييم نجاح الاداره في الموسم من خلال عملها
اما بخصوص قرارات الاداره تكون متوافقه مع رأي الجمهور تعتمد
على طبيعة القرار ان كان فني او يخص الجمهور من خلال الرابطه او غيرها من الامور
والتي تهم مصلحة المشجع اولاً .. فيكون قرار مشترك
ولكن من ناحيه فنيه لا فـ الاداره تكون لديها قرار مستقل مع الجهاز الفني.









!Your never gonna be alone
From this moment on, if you ever feel like letting go
...I won't let you fall
!Your never gonna be alone
.I'll hold you 'til the hurt is gone
كل الشكر للكابتن اسامه وللاخوان المشرفين على اختياري من ضمن المتميزين .
San francisco, how much I love u

توضيح مشاركاتي بـ أسم هلاليه محترفه فقط في شبكة الزعيم الموقع الرسمي وشبكة الهلال فقط فقط فقط ...

اخر تعديل كان بواسطة » هلاليه محترفه في يوم » 06/08/2010 عند الساعة » 04:23 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/08/2010, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilaly Madridi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2008
المكان: ] [ . . . . https://twitter.com/Abdulmohsn10 . . . . ] [
مشاركات: 5,703
.. .. ..
.. ..
..





احمد شكرا لك..


خير عودهـ لطاوله الحوار وآخر انقطاع إن شاء الله ..




إقتباس

ما رأيك بقضية جيريتس ورحيله والمدرب الهلالي القادم ؟ وهل ترى أن الإدارة الهلالية وفقت في اختيار الطريق الأفضل للفريق باستمرار جيريتس حتى نهاية الآسيوية وبعدها يلتحق بالفريق المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد معه قريبا أو على الأقل قبل رحيل جريتس بفترة كافية كما صرح الرئيس ؟

من وجهه نظري الإدارة وفقت بإبقاء غيريتس على رأس الجهاز الفني
لسببين في نظري ..
الأول : إن الاعبين الآن فاهمين وش مطلوب منهم وفاهمين فلسفه المدرب ..
الثاني : قصر الفتره بين المعسكر والآسيويه ..مايمدي المدرب الجديد يؤكد قدرته
الفنيه على أرضيه الملعب ..
وأعتقد الهلال برئاست عبدالرحمن بن مساعد ماراح يآخذ هالقرار ويفرط بالآسيويه
الي هي حلمه وحلم جميع الجماهير بأنه يقيل المدرب ويآتي بمدرب آخر..
وفكره الأمير عبدالرحمن صائبه ..
يجعل المدرب الجديد يتابع الفريق بدون تدخل ..
أعتقد تعطيه فكره كامله عن الفريق والاعبين ..




إقتباس


ما هي انبطاعاتك عن استعدادات الفريق الحالية ؟ هل تشعر أنها مماثلة لمعسكر الموسم السابق أم أنها أقل أو اكثر تنظيماً ؟ هل شارك الفريق في مباريات ودية قوية تعده جيداً قبل بدء الموسم وهل أضافت بطولة النخبة المتوقع و المأمول في استعدادات الهلال؟ وكيف رأيت التغطية الإعلامية المقدمة من شبكة الزعيم ؟





للآسف لم أكن متآبع للهلال في المعسكر بسبب سفري ..
لكن من قرائتي البسيطه ..
أعتقد المعسكر كويس..
المشاركات ..المبارايات التي لعبها الهلال ليست قوويه
وليست ضعيفه ..مقبوله ..
آي مباراة وديه تضيف للفريق مهما كان الفريق المقابل ومهما كانت البطولة..

كلمت الشكر لاتكفي هاذه الشبكة الرائدهـ ..





إقتباس


مارأيك بتعاقدات الهلال والانتقالات والإعارات من الهلال للفرق الأخرى؟ هل تعتقد أنها تلبي كافة احتياجات الفريق ؟ هل تعتقد أنها جاءت وفق توقعات الشارع الأزرق وماهي الخانات التي تعتقد أنها لا زالت بحاجة للتدعيم ؟ وهل ترى أن هناك فرق كبير بين الثنائي القادم فيصل الجمعان ووليد الجيزاني والثنائي المعـار أحمد الصويلح ومحمد العنبـر ؟ هل ترى أنه من الصعب حالياً التعاقد مع لاعبين معروفين باهظي الثمن من فرق في الممتاز كما حدث سابقاً مع أسامه هوساوي وياسر القحطاني وأن الأفضل أو المتاح حالياً هو البحث عن لاعبين من فرق صغيره مغمورة وبثمن أقل وقد تكون ناجحة كما حدث مع ماجد المرشدي وعبدالله الزوري ؟ وماذا عن اللاعبين المغادرين ؟ هل ترى أنهم جميعا أخذوا فرصتهم ؟ وما هو الحل لمن لم يدرج ضمن قائمة الـ 26 لاعبا ، هل الأفضل إعارتهم أم ضمهم للأولمبي ولمن تجاوز سن الـ 21 ولم يحصل على إعارة هل من الأفضل الإبقاء عليه ليتدرب فقط مع الأولمبي لكونه لا يحق له المشاركة أما ماذا؟




وليد الجيزاني ..الكعبي..فيصل الجمعان ..
وليد وفيصل اسماء لها مكانها ولها طريقة لعبها ..
لكن أعتقد أن الأساس في اختيار هاذه الأسماء هو تدعيم الاحتياط ..
ألا اذا اثبت وجودهـ ..
من ناحيه تلبيه احتياجات الفريق ..
الفريق ولله الحمد ماينقصه شيء ..
لكن من الصعب تبدء موسم جديد بدون إضافه أي لاعب في أي خانه
حتى لو كانت الخانه مكتفيه ..
من ناخيه توقعات الجمهور الهلالي ..
لا اتوقع إنها كانت وفق توقعات الهلاليين ..

نعم هناك فرق .وفرق واضح ..
العنبر لاعب كبير وله مكانته ..لاكن لايجيد إلا الضرب بالرس فقط..
الصويلخ لاعب كبير وله مكانته..لكن إصاباته كثيره ..وعدم السيطره على توازنه
أثناء الركض مشكله عندهـ..
وأعتقد فيصل وليد لاتوجد هاذه المشاكل لديهم..

من ناحيه جلب لاعبين كبراء في أنديتهم ..
أعتقد صعب في الوقت الحالي ..
بأسباب ..
الأسعار مرتفعه والآعب مايملئ عينه شيء..
ثانيا ..صعب الفريق الآخر يتنازل عن لاعب كبير لديه ..

من ناحيه الاعبين المغادرين..
الاعب اذا ماأخذ فرصته يعني الموجود أفضل منه ..
اعتقد الإعارة خير حل..
ترجع مستواهـ ..يثبت نفسه..بعدين يرجع لفريقه ويلعب ..


لمن لم يضم ضمن الـ26 لاعب ..
الأفضل إعارته والاستفاده من المبلغ المالي اذا كان تجاوز 21 عاماً
اما اذا لم يتجاوز الـ21 عاماً الأفضل الإبقاء عليه مع الأولمبي ..
أما اذا ثبت إنه لن ولم يستفاد منه بالأولمبي أفضل انا أن تتم إعارته ..





إقتباس


ما رأيك بالتعاطي الإعلامي من قبل إدارة الهلال ؟ وهذا السؤال ممكن تقسيمه لقسمين الأول مرتبط بالهلال وأخباره التي تخص جمهور الهلال وأسئلة مثل : يردد البعض من الهلاليين أن قناة العربية أصبحت المصدر الرسمي (الأول تقريباً) لغالب أخبار الهلال في عهد عبدالرحمن بن مساعد بدءأ من إعلان رئاسة ابن مساعد للهلال وحتى التصريح التوضيحي الأخير حول مصير جيريتس من الهلال ، ألا تفضل أن تكون للهلال وإداراته المتعاقبة سياسة واضحة تجاه التعاطي الإعلامي بعيداً عن العلاقات الشخصية أم أن الخيار يعود لكل إدارة بشكل مستقل؟ وكمتابع للهلال هل تتفق مع ما يردده البعض بأن شبكة الزعيم وموبايلي الهلال لم تأخذ ما تستحق من ناحية الحصرية والأسبقية في الأخبار حيث أصبحت مجرد ناقل للأخبار من هنا وهناك في أكثر من مرة ؟ وماهو الزخم الإعلامي الذي ستحصل عليه شبكة الزعيم لو خصت بالأخبار الهلالية ونفس الكلام ينطبق على موبايلي الهلال الذي أصبحت تغطيتها كتغطية جوالات الصحف وغيرها ولم تتميز بالحصرية ولا بالأسبقية؟
والجزء الآخر في هذا المحور يخص تعاطي إدارة الهلال مع الإساءات الإعلامية وأسئلة مثل : كيف ترى تفاعل الإدارة الهلالية مع القضايا المفتعلة إعلاميا في الموسم الماضي كـ حادثة البالتوك و قضية خالد عزيز والاتهامات والإساءات التي تصل الهلال إعلاميا من هنا وهناك خصوصا بعد تعدد البرامج الرياضية وكثرة المهرجين الغوغائيين الذي يسيئون للهلال في كل مكان ؟ هل لديك خطة عمل تود اقتراحها بهذا الخصوص وهل ترى أن المركز الإعلامي بقيادة عادل التويجري هو الأنسب والأكفأ من واقع عمل السنة الماضية؟


تعاطي أكثر من رائع ..
ليس مشكله الهلال أن يكون مصدره العربية..
أعتقد تميز قناة العربية ومصداقيتها جعلها تكون مصدر للهلال..

من ناحية سياسة الإدارة..
لكل إدارة سياسة وطريقة ومنهج مختلف عن الإدارة السابقة ..
وهذا من حقها ..
لكل رئيس فريق له رأيه ..فلسفته..طريقته..حديثة..
ولا أحد يلومه بشيء..

شبكة الزعيم أعتقد الكثير والكثير من الصحف تنقل منها..
شكبة الزعيم أعتقد فيها حصرية وأسبقيه لكن ليست مطلقه..
اما موبايلي الهلال ..فهو لايتميز بأي ميزه تذكر
لا أسبقيه ..لا حصرية ..
سوى قبل فتره أذكر أرسلوا لي لمعرفه المدرب الجديد للهلال ارسل رقم كذا وكذا
إلى 611111
هل يعقل موسم كامل هاذه الحصريه فقط...!!!
مع العلم إني مارسلت لأني مشترك وقالوا لي اشترك ثانية ..

خير حل لحل المشكلة عدم تكبيرها ..
يعني لو طلع الأمير عبدالرحمن وصرح ونفى وتكلم بكل قناة ..
هل يحل المشكلة..!!؟؟
عدم الرد أسهل حل لحل المشكلة..
لأن بعض الناس لايقتنع ..هذا وش تسوي فيه ..!!

المركز الإعلامي ..إن شاء الله من أحسن لآحسن مهما كان القائد ..




إقتباس
ما رأيك بعلاقة الجمهور الهلالي بإدارة النادي وهل ترى أن صوت الجمهور يصل لمنسوبي النادي وله صدى ملموس على الواقع؟ أو بعبارة أخرى هل تفضل أن تكون قرارات الإدارة واختياراتها متوافقة مع رغبات الجمهور أم ماذا ؟ وماذا تقترح لتفعيل وتطوير العلاقة بين الإدارة والجمهور خصوصا لو جعلنا من شبكة الزعيم (الموقع الرسمي للنادي) وسيط أو حلقة وصل بين الطرفين؟ هل تفضل مثلاً طرح مواضيع استفتاء تخص البيت الهلالي وتساهم في اتخاذ القرار ويصوت في ذلك عشرات الآلاف من الجماهير الهلالية ، أم ترى أن المتابعة بصمت وإعطاء كامل الثقة للإدارة لتعمل كما تشاء أفضل ؟




أعتقد الهلال من أفضل الأنديه تواصل مع جماهيره ..


لا أتمنى أن تكون قرارات الإدارة متوافقه مع الجمهور ..
لسبب ..
أن الجمهور لايتفق على رغبه واحده إلا ماندر..
فتجد كل جماعه ترغب بالقرار هذا..
أما الجماعه الآخرى ترفض نفس القرار..
إرضاء الناس غايه لاتدرك

الاستفتاء يوضع عند الحيره بين أمرين كلاهما أحسن من الآخر ..
اما اذا كان الأمرين أحدهما سيء والآخر حسن ..لا أتمنى وضع استفتاء ..




الف شكر لكم ..



.. .. ..
.. ..
..

اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/08/2010, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نبضات قلبي هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2010
المكان: اڷقلۆب اڷۆفييـہَ..~
مشاركات: 1,501
,
,,

O.o°• آلسسلآمـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته O.o°•


إقتباس
ما رأيك بقضية جيريتس ورحيله والمدرب الهلالي القادم ؟ وهل ترى أن الإدارة الهلالية وفقت في اختيار الطريق الأفضل للفريق باستمرار جيريتس حتى نهاية الآسيوية وبعدها يلتحق بالفريق المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد معه قريبا أو على الأقل قبل رحيل جريتس بفترة كافية كما صرح الرئيس ؟


هذآ اكثر موضوع يضايقني مجرد التفكير فيه
آحس معاناه الموسمـ قبل الماضي راح تنعاد { آيام طرد كوزمين وتخبط المدربين }
الاداره كل تفكيرها على البطوله الاسيويه
الاستعداد للاسيويه بقاء المدرب للاسيويه حتى التعاقدات للاسيويه
كان الهلال متوقف على هالبطوله
هي مطلب كل هلالي مانختلف
بس آخاف يضيع كل شي
تمنيت انه راح وتعاقدو مع غيره
الهلال اهو الي يصنع المدربين مو العكس


إقتباس
ما هي انبطاعاتك عن استعدادات الفريق الحالية ؟ هل تشعر أنها مماثلة لمعسكر الموسم السابق أم أنها أقل أو اكثر تنظيماً ؟ هل شارك الفريق في مباريات ودية قوية تعده جيداً قبل بدء الموسم وهل أضافت بطولة النخبة المتوقع و المأمول في استعدادات الهلال؟ وكيف رأيت التغطية الإعلامية المقدمة من شبكة الزعيم ؟

الاستعدادات الموسمـ الماضي احس انها افضل احس التركيز كله على الاسيويه والله يستر
ومثل مايقولون الميه تكذب الغطاس
يبدا الموسمـ ونشوف وان شاء الله اشوف الزعيمـ مثل العامـ واحسن
وبالنسبه لبطولة النخبه حلوه المشاركه فيها
والمباريات كانت قويه وتقهررر خاصه بولينا الايطالي <~ كذا اسمه
وبالنسه لشبكة الزعيمـ ماقول آلا
الله لايخلينا منكمـ
اخبار النادي اول باول وصور وتقارير
لولا الله ثمـ هي كان ضعنا

إقتباس
مارأيك بتعاقدات الهلال والانتقالات والإعارات من الهلال للفرق الأخرى؟ هل تعتقد أنها تلبي كافة احتياجات الفريق ؟ هل تعتقد أنها جاءت وفق توقعات الشارع الأزرق وماهي الخانات التي تعتقد أنها لا زالت بحاجة للتدعيم ؟ وهل ترى أن هناك فرق كبير بين الثنائي القادم فيصل الجمعان ووليد الجيزاني والثنائي المعـار أحمد الصويلح ومحمد العنبـر ؟ هل ترى أنه من الصعب حالياً التعاقد مع لاعبين معروفين باهظي الثمن من فرق في الممتاز كما حدث سابقاً مع أسامه هوساوي وياسر القحطاني وأن الأفضل أو المتاح حالياً هو البحث عن لاعبين من فرق صغيره مغمورة وبثمن أقل وقد تكون ناجحة كما حدث مع ماجد المرشدي وعبدالله الزوري ؟ وماذا عن اللاعبين المغادرين ؟ هل ترى أنهم جميعا أخذوا فرصتهم ؟ وما هو الحل لمن لم يدرج ضمن قائمة الـ 26 لاعبا ، هل الأفضل إعارتهم أم ضمهم للأولمبي ولمن تجاوز سن الـ 21 ولم يحصل على إعارة هل من الأفضل الإبقاء عليه ليتدرب فقط مع الأولمبي لكونه لا يحق له المشاركة أما ماذا؟

بكل صراحه التعاقدات مآعجبتني
يعني الكعبي جبناه ومالعب وماشفنا خيره من شره
وليد الجيزاني والجمعان مو افضل من الصويلح والعنبر الي لعبت فيهم الاصابات مع اني احس انهم هم المهملين
للاسف ماعندنا مهاجمـ غير ياسر مو انقاص من الاخرين
لكن مالهمـ هيبه وثقل نفس ياسر
يقولون على حسب طلب المدرب !! طيب المدرب ماراح يبقى !!
الدفاع ماكو الا ثلاثه هوساوي وخيرات المرشدي واخذهم المنتخب
كيف بيلعب الهلال لو اصيب منهم احد لاسمح الله
واعاراة اللاعبين شي حلو ومفيد للنادي لكن للاسف ماتمت وبيظلون عاله على النادي
احس فيه تخبط وكله عشان الاسيويه


إقتباس
ما رأيك بالتعاطي الإعلامي من قبل إدارة الهلال ؟ وهذا السؤال ممكن تقسيمه لقسمين الأول مرتبط بالهلال وأخباره التي تخص جمهور الهلال وأسئلة مثل : يردد البعض من الهلاليين أن قناة العربية أصبحت المصدر الرسمي (الأول تقريباً) لغالب أخبار الهلال في عهد عبدالرحمن بن مساعد بدءأ من إعلان رئاسة ابن مساعد للهلال وحتى التصريح التوضيحي الأخير حول مصير جيريتس من الهلال ، ألا تفضل أن تكون للهلال وإداراته المتعاقبة سياسة واضحة تجاه التعاطي الإعلامي بعيداً عن العلاقات الشخصية أم أن الخيار يعود لكل إدارة بشكل مستقل؟ وكمتابع للهلال هل تتفق مع ما يردده البعض بأن شبكة الزعيم وموبايلي الهلال لم تأخذ ما تستحق من ناحية الحصرية والأسبقية في الأخبار حيث أصبحت مجرد ناقل للأخبار من هنا وهناك في أكثر من مرة ؟ وماهو الزخم الإعلامي الذي ستحصل عليه شبكة الزعيم لو خصت بالأخبار الهلالية ونفس الكلام ينطبق على موبايلي الهلال الذي أصبحت تغطيتها كتغطية جوالات الصحف وغيرها ولم تتميز بالحصرية ولا بالأسبقية؟
والجزء الآخر في هذا المحور يخص تعاطي إدارة الهلال مع الإساءات الإعلامية وأسئلة مثل : كيف ترى تفاعل الإدارة الهلالية مع القضايا المفتعلة إعلاميا في الموسم الماضي كـ حادثة البالتوك و قضية خالد عزيز والاتهامات والإساءات التي تصل الهلال إعلاميا من هنا وهناك خصوصا بعد تعدد البرامج الرياضية وكثرة المهرجين الغوغائيين الذي يسيئون للهلال في كل مكان ؟ هل لديك خطة عمل تود اقتراحها بهذا الخصوص وهل ترى أن المركز الإعلامي بقيادة عادل التويجري هو الأنسب والأكفأ من واقع عمل السنة الماضية؟

هذآ السؤال يبغى له يوم بحاله
المركز الاعلامي نايمـ صفر ع الشمال والاداره ساكته
نسمع اخبار من هنا وهناك وتطلع الاداره تكذبها اوقات وتسكت عنها اوقات اكثر وكان السكوت يعني الموافقه عليها
بدايه من رحيل المدرب والاداره تكذب الخبر لين بين الخافي وطلع الكلام صحيح
نجي لخلافات اللاعبين الي كل يوم خبر اخرها ويلي والفرج
واشاعة انتقال ويلي من الهلال لرفض اهله العيش بالرياض
البرامج الرياضيه مالها سيره الا الهلال وشد وجذب وتحطيمـ بالاداره واللاعبين ومايلقون من يرد عليهمـ
لااداره لا اعلامـ شي يحبط ويقهر وربي
كله كومـ واذا جاء الكلامـ من الهلاليين كومـ ثاني
يااعلامنا بغيناكمـ عون صرتو فرعون
احس النادي يتدمر واحس فيه مشاكل والاداره تخفيها لكن ارجع اكذب نفسي واجدد الثقه بالله سبحانه ثمـ بابن مساعد والله يكتب الي فيه الخير


إقتباس
ما رأيك بعلاقة الجمهور الهلالي بإدارة النادي وهل ترى أن صوت الجمهور يصل لمنسوبي النادي وله صدى ملموس على الواقع؟ أو بعبارة أخرى هل تفضل أن تكون قرارات الإدارة واختياراتها متوافقة مع رغبات الجمهور أم ماذا ؟ وماذا تقترح لتفعيل وتطوير العلاقة بين الإدارة والجمهور خصوصا لو جعلنا من شبكة الزعيم (الموقع الرسمي للنادي) وسيط أو حلقة وصل بين الطرفين؟ هل تفضل مثلاً طرح مواضيع استفتاء تخص البيت الهلالي وتساهم في اتخاذ القرار ويصوت في ذلك عشرات الآلاف من الجماهير الهلالية ، أم ترى أن المتابعة بصمت وإعطاء كامل الثقة للإدارة لتعمل كما تشاء أفضل ؟

الحمدلله احنا كجمهور هلالي حاطين ثقتنا بالله اولا واخيرا ثمـ بالاداره
وطبعا ماافضل انه تكون قرارات الاداره متوقفه على طلب الجمهور
لان الجمهور اعمار واجناس وكلن له رأي ولو بيسمعون لهمـ ماخلصو
خاصه ان البعض الله يهديه ماله همـ الا جيبو اللاعب الفلاني وشيلو الفلاني



يبقى الي قلته وجهة نظر
غلبة عليه العاطفه اكثر من العقل


يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتـ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,
آلله يكتب الي فيه الخير للـزعيم
وبالتوفيق للأزرق دآئماً وآبداً

نبضآت قلبي هلآلية

,,
,





آسستغفرالله وآتوب آليـھ



آستمر ..والله يكفيك شر آلآصآبآت يآبطل
يآآآربّ
من آرآد بـ الهلال سُوء
فـ اشغله في نفسهـ يآآآرب
واجعل تدبيره تدميره يآآآگريم


اذا ضُيق عليك في الرزق فقل :
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله
انا الى الله راغبون


ḂḂ .. άŝқ мè
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/08/2010, 05:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مسّتريح البال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2008
المكان: بين ذاكرة الجسد وفوضى الحواس !
مشاركات: 1,119


بسم الله الرحمن الرحيم

.
.

عادت طاولة الحوار من جديد والعود أحمد , وإن شاء الله عودة لا يتبعها إنقطاع بما يسهام في تعزيز وإثراء الحوار لينعكس علينا ذلك إيجابا ً كجمهور هلالي مشارك هنا , وبالتالي المشاركة بالرأي السديد الذي يخدم الصالح العام الهلالي ..

مشاركة جميله من الأخوة الكرام الذين سبقونا بالدلو بإرائهم , والأأستاذين القديرين فيصل أبو اثنين وصالح السليمان .

وعلى بركة الله أبدأ : -



إقتباس
ما رأيك بقضية جيريتس ورحيله والمدرب الهلالي القادم ؟ وهل ترى أن الإدارة الهلالية وفقت في اختيار الطريق الأفضل للفريق باستمرار جيريتس حتى نهاية الآسيوية وبعدها يلتحق بالفريق المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد معه قريبا أو على الأقل قبل رحيل جريتس بفترة كافية كما صرح الرئيس ؟

بالنسبة لقرار السيد جيريتس الرحيل فلا شك أن الأمر مربك بعض الشيء وأصاب الجميع بالذهول , كيف لا وهو من وفر له كل شيء يحلم به أي مدرب , ولهذا لا نستغرب الغضب الذي اجتاح الشارع الهلالي برمته جراء ذلك القرار الغريب , مما لا شك فيه أن القرار اتخذ وبت فيه ولا نملك إلا الأنتظار حتى موعد الرحيل والرضى بالمكتوب .

أما بخصوص قرار شبيه الريح فهو بلا شك قرار حكيم , حتى لو كنت وكنا في بادئ الأمر من المعارضين باستمرار جيريتس خوفا ً من أن يقامر بأحلامنا , ولكن تطمينات ووعود شبيه الريح هي أفضل مسكن لـ الألام التي خلفها قرار جيريتس , وإن شاء الله الأيام تثبت صحة هذا القرار المفصلي في وقت حساس جدا ً .

في النهاية رحل جيريتس أو بقي المسيرة الهلال المظفرة ستواصل السير إن شاء الله مادام أن من يرعى مصالح الجمهور الهلالي رجال أكفاء .

.
.

إقتباس
ما هي انبطاعاتك عن استعدادات الفريق الحالية ؟ هل تشعر أنها مماثلة لمعسكر الموسم السابق أم أنها أقل أو اكثر تنظيماً ؟ هل شارك الفريق في مباريات ودية قوية تعده جيداً قبل بدء الموسم وهل أضافت بطولة النخبة المتوقع و المأمول في استعدادات الهلال؟ وكيف رأيت التغطية الإعلامية المقدمة من شبكة الزعيم ؟

معسكر الهلال الحالي حقيقة لم يرتقي لمعسكر الموسم الماضي الذي أعتبره أنجح معسكر أقامه الهلال في الفترة التي عايشتها لزعيم القرن , إذا ماعلمنا ان معسكر الموسم الماضي أقيم على مرحلتين أسبوعين تجمع وفحوصات وتدريبات لياقية في الرياض , تبعتها فترة اعداد امتدت إلى شهر تقريبا في النمسا , ولكن ما يعزز نجاح معسكر الموسم الحالي هو اختتامه ببطولة النخبة التي تعتبر جيدة إلى حد بعيد , زد على ذلك أن الموسم الماضي كانت المباريات التجريبة أقوى منها في الموسم الحالي .

أما فيما يخص التغطية الأعلامية الخاصة بالشبكة فكانت تغطية مميزة كالعادة , ولكن العام الماضي يتفوق في كل شي حتى في التغطية والرسائل اليومية التي تصل للشبكة من خلال الموفد في النمسا .

.
.
إقتباس
مارأيك بتعاقدات الهلال والانتقالات والإعارات من الهلال للفرق الأخرى؟ هل تعتقد أنها تلبي كافة احتياجات الفريق ؟ هل تعتقد أنها جاءت وفق توقعات الشارع الأزرق وماهي الخانات التي تعتقد أنها لا زالت بحاجة للتدعيم ؟ وهل ترى أن هناك فرق كبير بين الثنائي القادم فيصل الجمعان ووليد الجيزاني والثنائي المعـار أحمد الصويلح ومحمد العنبـر ؟ هل ترى أنه من الصعب حالياً التعاقد مع لاعبين معروفين باهظي الثمن من فرق في الممتاز كما حدث سابقاً مع أسامه هوساوي وياسر القحطاني وأن الأفضل أو المتاح حالياً هو البحث عن لاعبين من فرق صغيره مغمورة وبثمن أقل وقد تكون ناجحة كما حدث مع ماجد المرشدي وعبدالله الزوري ؟ وماذا عن اللاعبين المغادرين ؟ هل ترى أنهم جميعا أخذوا فرصتهم ؟ وما هو الحل لمن لم يدرج ضمن قائمة الـ 26 لاعبا ، هل الأفضل إعارتهم أم ضمهم للأولمبي ولمن تجاوز سن الـ 21 ولم يحصل على إعارة هل من الأفضل الإبقاء عليه ليتدرب فقط مع الأولمبي لكونه لا يحق له المشاركة أما ماذا؟

ثلاثة تعاقدات مميزة جدا ً في خانات يحتاجها الفريق , كرادف أساسي للنجوم الموجودين من السابق , ولكن هناك خانة كنت أتمنى أن تولى اهتمام أكبر وهي ( متوسط قلب الدفاع ) كنت أرى أنه يجب تدعيمها بلاعب جيد يسد الثغرة التي قد يخلفها غياب أحد الصخرتين ماجد وأسامة , ولا يعني ذلك قصور أو استنقاص من النجمين عبد الله الدوسري وحسن خيرات , ولكن الخبرة قد تخذلهما في وقت حساس جدا ً , ولكن بما أن الأمور قد حسمت تقريبا ً بشكل نهائي فلا نملك إلا أن نقف مع جميع النجوم الموجودين والشد من أزرهم .

بخصوص الثنائي الهجومي القادم الجمعان والجيزاني والثنائي الراحل مؤقتا ً العنبر والصويلح , فأعتقد أن الكفة تميل لـ وليد وفيصل , لأسباب عدة منها , الجهوزية التامة , لياقة أفضل , عدم المعانة من الأصابات بعكس النجمين أحمد ومحمد , كذلك أن أي تفكير في التعاقد مع نجم كبير على مستوى الدوري السعودي , سيكلف الخزينة الشيء الكثير وصعوبة بالغة أيضا ً قد تصاحب تلك المفاوضات , فالتعاقدين الهجومين مقارنة بالوضع الحالي هما صفقتين متميزتين جدا ً , ونسأل الله لهم التوفيق .

وهناك نقطة دائما ً ما تثير انتباه أي هلالي , وهي التعاقد مع لاعب مغمور تؤتي أكلها أفضل من التعاقد مع لاعب شهير ونجم , إلا في حالات نادرة جدا ً .

بخصوص اللاعبين المستبعدين والمنضمين هي خيارات فنية بحتة من الصعب أن نخوض فيها , ولكن كنت أتمنى أن يضم اللاعب شافي الدوسري لقائمة الـ 26 المعسكرين لأنه لاعب ينبأ بمستقبل باهر .

ومن نرى أن الأستفادة منه ضئيلة فالأفضل إعارته ولكن بمقابل مادي حتى يستفيد النادي من تلك المبالغ , ويستفيد اللاعب فنيا ً عندما يعود للفريق من جديد كما حصل مع سلطان البرقان .

.
.

إقتباس
ما رأيك بالتعاطي الإعلامي من قبل إدارة الهلال ؟ وهذا السؤال ممكن تقسيمه لقسمين الأول مرتبط بالهلال وأخباره التي تخص جمهور الهلال وأسئلة مثل : يردد البعض من الهلاليين أن قناة العربية أصبحت المصدر الرسمي (الأول تقريباً) لغالب أخبار الهلال في عهد عبدالرحمن بن مساعد بدءأ من إعلان رئاسة ابن مساعد للهلال وحتى التصريح التوضيحي الأخير حول مصير جيريتس من الهلال ، ألا تفضل أن تكون للهلال وإداراته المتعاقبة سياسة واضحة تجاه التعاطي الإعلامي بعيداً عن العلاقات الشخصية أم أن الخيار يعود لكل إدارة بشكل مستقل؟ وكمتابع للهلال هل تتفق مع ما يردده البعض بأن شبكة الزعيم وموبايلي الهلال لم تأخذ ما تستحق من ناحية الحصرية والأسبقية في الأخبار حيث أصبحت مجرد ناقل للأخبار من هنا وهناك في أكثر من مرة ؟ وماهو الزخم الإعلامي الذي ستحصل عليه شبكة الزعيم لو خصت بالأخبار الهلالية ونفس الكلام ينطبق على موبايلي الهلال الذي أصبحت تغطيتها كتغطية جوالات الصحف وغيرها ولم تتميز بالحصرية ولا بالأسبقية؟
والجزء الآخر في هذا المحور يخص تعاطي إدارة الهلال مع الإساءات الإعلامية وأسئلة مثل : كيف ترى تفاعل الإدارة الهلالية مع القضايا المفتعلة إعلاميا في الموسم الماضي كـ حادثة البالتوك و قضية خالد عزيز والاتهامات والإساءات التي تصل الهلال إعلاميا من هنا وهناك خصوصا بعد تعدد البرامج الرياضية وكثرة المهرجين الغوغائيين الذي يسيئون للهلال في كل مكان ؟ هل لديك خطة عمل تود اقتراحها بهذا الخصوص وهل ترى أن المركز الإعلامي بقيادة عادل التويجري هو الأنسب والأكفأ من واقع عمل السنة الماضية؟

أعتقد أن العلاقة الشخصية لها دور كبير في ذلك , وهذا ما نلمسه من خلال شبيه الريح وشقيقه عبد الله تجاه بتال القوس تحديدا ً وبرنامج في المرمى , ولكن من الأفضل أن يكون نصيب الشبكة على أقل تقدير 60% حصريا ً من أخبار الزعيم ولا ضير أن يقسم الباقي على وسائل الأعلام الأخرى , ولكن في الأخير هي سياسة تنتهجها الأدارة وارتياح بالمقام الأول .
وكذلك أعتقد أن اتجاه شبيه الريح لبرنامج في المرمى خصوصا ً في الأمور الهامة والحساسة يعود لأن يطلع على الخبر أو التصريح في بدايته أكبر شريحه ممكنه من الرياضيين , بعكس إن تم اعلانه من خلال الشبكه سيكون في بادئ الأمر محصورا ً في الجمهور الهلالي ثم ينتشر بعد ذلك .

بخصوص تعامل الأدارة وتعاطيها مع القضايا التي تخص البيت الهلالي من اشاعات واساءات , هو مبدأ يقوم على الوسطية في غالب الأحيان من باب سددوا وقاربوا , ولكن تظهر أحيان كثيرة في مواقع مناسبة جدا ً لا تجيدها إلا إدارة شبيه الريح , كقضية سامي والدعيع , وقضية عزيز المتكررة , ومشاكل اللاعبين , وغيرها الكثير .

أما فيما يخص المركز الأعلامي فهو يقوم بعمله على أكمل وجه من خلال عمل الموسم قبل الماضي مع الاستاذ سلمان العنقري , والموسم الماضي بقيادة الأستاذ عادل التويجري , بما جعل المركز الأعلامي بنادي الهلال يعتبر الأكفى والأفضل بين قرنائه , ولكن بودي أن يكون المركز الأعلامي حاضرا ً في كثير من القضايا التي يغيب فيها في وقت نحن في أشد الحاجة لظهوره , وإن شاء الله تسير الأمور في الموسم القادم بشكل أميز عما هو عليه الآن بعد اكتساب الخبرة لرجال المركز الأعلامي من سنة أولى إدارة للمركز .

.
.

إقتباس
ما رأيك بعلاقة الجمهور الهلالي بإدارة النادي وهل ترى أن صوت الجمهور يصل لمنسوبي النادي وله صدى ملموس على الواقع؟ أو بعبارة أخرى هل تفضل أن تكون قرارات الإدارة واختياراتها متوافقة مع رغبات الجمهور أم ماذا ؟ وماذا تقترح لتفعيل وتطوير العلاقة بين الإدارة والجمهور خصوصا لو جعلنا من شبكة الزعيم (الموقع الرسمي للنادي) وسيط أو حلقة وصل بين الطرفين؟ هل تفضل مثلاً طرح مواضيع استفتاء تخص البيت الهلالي وتساهم في اتخاذ القرار ويصوت في ذلك عشرات الآلاف من الجماهير الهلالية ، أم ترى أن المتابعة بصمت وإعطاء كامل الثقة للإدارة لتعمل كما تشاء أفضل ؟

هي علاقة لا شك يربطها الحب والتقدير حتى وإن اختلفنا أحيانا ً لأجل الهلال , هي علاقة روحية وعاطفية وجسدية لا شك في ذلك نحسد عليها من الجميع .

والدليل أن صوت الجمهور الهلالي يصل للإدارة وتلأخذ به أحياناً كثيرة , وأكبر وأقرب دليل لذلك , حينما رضخت الأدارة ( بكرمها المعهود ) لمطالب الجمهور الهلالي بنقل مباراة الهلال أمام الغرافة من ستاد الأمير فيصل إلى ستاد الملك فهد .

بخصوص تقوية أواصر العلاقة بين الجمهور والأدارة لاشك أن الايميل يفي بذلك الغرض ولو لم يكن بالشيء المؤمل , ولكن أعتقد أن الاستفتاءات هي أفضل وسيلة لذلك , كـ الأستفتاء الذي وضع لمعرفة أسباب عزوف الجمهور الهلالي عن حضور بعض المباريات , كذلك أتمنى أن يخصص موضوع للجمهور الهلالي في الشبكة لطرح الأسئلة من قبلهم لأحد أعضاء الأدارة مثلا ً وبالتالي تقوم ادارة الشبكة بتنقيح وتمحيص تلك الأسئلة واجراء حوار مع الشخصية المحددة من الادارة وطرح تلك الأسئلة عليها ومن ثم تفريغها وانزالها في منتدى الجمهور الهلالي .

فمثلا ً يكون الموضوع الأول للجمهورتطرح الأسئلة فيه لشبيه الريح , والموضع الثاني بعد فترة شهر لسمو الأمير نواف بن سعد , والموضع الثالث بعد فترة زمنية مقاربة لتلك مع الكابتن سامي الجابر وهكذا دواليك ...,

حتى يكون التواصل أكثر وأقرب , وبالتالي ينعكس ذلك إن شاء الله أيجابا ً على الكيان الهلالي والجمهور الوفي .

.
.
إقتباس
في الختام يتقدم فريق عمل طاولة الحوار بجزيل الشكر لضيوف الطاولة وللمشرفين والاستشاريين والزوار ولكل من ساهم في هذه النسخة من طاولة الحوار، ونتمنى أن تحوز هذه النسخة من طاولة الحوار على رضا المتابعين وتعود بالفائدة للكيان الأزرق وندعو الله أن يجعل الموسم القادم موسم خير للزعيم يحقق فيه الآسيوية ويرضي طموح جماهيره العاشقة.

وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى , وإن شاء الله يكون هذا التواصل دائما ً لا يشوبه انقطاع , بما يعود بالنفع أولا ً وأخيرا ً على هذا الكيان العزيز على قلوبنا , الذي جمعنا بالحب والمودة والأخوة .
وإن شاء الله تكون هذه السنة سنة خير وبركة على الفريق الهلالي وجميع الهلاليين ..

شكرا ً جزيلا ً لكل من ساهم في انجاح هذا العمل بدون تحديد ..

ودمتم في رعاية الله

أخوكم : أحمد




سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/08/2010, 04:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/03/2003
المكان: الارض
مشاركات: 193








ما رأيك بقضية جيريتس ورحيله والمدرب الهلالي القادم ؟ وهل ترى أن الإدارة الهلالية وفقت في اختيار الطريق الأفضل للفريق باستمرار جيريتس حتى نهاية الآسيوية وبعدها يلتحق بالفريق المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد معه قريبا أو على الأقل قبل رحيل جريتس بفترة كافية كما صرح الرئيس ؟

أعتقد أن جيريتس ورحيله قضية كان من الممكن حلها مبكراً دون اللف والأخذ والعطاء والغموض الحالي والذي أخشى أن يكون له آثار سلبية على مستقبل الفريق ,,, الحل كان باستبدال جيريتس بمدرب يعلن عنه مباشرة بعد نهاية الموسم المنصرم ,,

لكن دورنا الآن دعم الهلال وإدارته وعدم الحديث عن هذا الأمر كثيراً ,,, والإدارة أعلنت تحملها المسؤولية عن كافة ما يحدث ,



ما هي انبطاعاتك عن استعدادات الفريق الحالية ؟ هل تشعر أنها مماثلة لمعسكر الموسم السابق أم أنها أقل أو اكثر تنظيماً ؟ هل شارك الفريق في مباريات ودية قوية تعده جيداً قبل بدء الموسم وهل أضافت بطولة النخبة المتوقع و المأمول في استعدادات الهلال؟ وكيف رأيت التغطية الإعلامية المقدمة من شبكة الزعيم ؟

الاستعدادات بصراحة جيدة إلى حد ما وليست بمستوى حماس استعدادات الموسم الماضي وبصراحة غموض مسألة المدرب لها أثرها والدليل التوتر الذي شاهده الجميع على جيريتس في كافة المباريات الودية والذي لا مبرر له على الإطلاق ,,,وشبكة الزعيم هي موقعنا المفضل على النت ووسيلتنا الوحيدة للتعرف على كل ما يخص الهلال وتغطيتها رائعة كالعادة لكن ما ساءني هو عدم الإشارة للشبكة حين تنقل الصور من قبل الصحف !!!


مارأيك بتعاقدات الهلال والانتقالات والإعارات من الهلال للفرق الأخرى؟ هل تعتقد أنها تلبي كافة احتياجات الفريق ؟ هل تعتقد أنها جاءت وفق توقعات الشارع الأزرق وماهي الخانات التي تعتقد أنها لا زالت بحاجة للتدعيم ؟ وهل ترى أن هناك فرق كبير بين الثنائي القادم فيصل الجمعان ووليد الجيزاني والثنائي المعـار أحمد الصويلح ومحمد العنبـر ؟ هل ترى أنه من الصعب حالياً التعاقد مع لاعبين معروفين باهظي الثمن من فرق في الممتاز كما حدث سابقاً مع أسامه هوساوي وياسر القحطاني وأن الأفضل أو المتاح حالياً هو البحث عن لاعبين من فرق صغيره مغمورة وبثمن أقل وقد تكون ناجحة كما حدث مع ماجد المرشدي وعبدالله الزوري ؟ وماذا عن اللاعبين المغادرين ؟ هل ترى أنهم جميعا أخذوا فرصتهم ؟ وما هو الحل لمن لم يدرج ضمن قائمة الـ 26 لاعبا ، هل الأفضل إعارتهم أم ضمهم للأولمبي ولمن تجاوز سن الـ 21 ولم يحصل على إعارة هل من الأفضل الإبقاء عليه ليتدرب فقط مع الأولمبي لكونه لا يحق له المشاركة أما ماذا؟

الانتقالات مقبولة لحد كبير ، وكان من الممكن الحصول على أفضل من ذلك لو كان لدى الهلال سيولة مادية أكبر فـ كامل الموسى و نايف هزازي كانت عقودهم شبه منتهية ورغبتهم للانتقال مع توفير الملايين موجودة ولكن لعدم رغبة الإدارة بالتعاقد مع لاعبين مميزين و لقناعة الإدارة المسبقة (الغير مبررة بشكل كامل) بأن الأندية لا تتنازل عن لاعبيها الكبار جعلها تتراجع عن مجرد المحاولة والتفكير في ذلك ,,, الاتحاد سبق وخطف خميس العويران وأحمد الدوخي وأفسد عبدالله الجمعان من أكبر الأندية السعودية وزعيمها والسبب هو المال فقط وسبق وعمل ذلك مع أفضل لاعبي الخصم التقليدي لهم كـ قهوجي وخالد مسعد وغيرهم كثير ,,







ما رأيك بالتعاطي الإعلامي من قبل إدارة الهلال ؟ وهذا السؤال ممكن تقسيمه لقسمين الأول مرتبط بالهلال وأخباره التي تخص جمهور الهلال وأسئلة مثل : يردد البعض من الهلاليين أن قناة العربية أصبحت المصدر الرسمي (الأول تقريباً) لغالب أخبار الهلال في عهد عبدالرحمن بن مساعد بدءأ من إعلان رئاسة ابن مساعد للهلال وحتى التصريح التوضيحي الأخير حول مصير جيريتس من الهلال ، ألا تفضل أن تكون للهلال وإداراته المتعاقبة سياسة واضحة تجاه التعاطي الإعلامي بعيداً عن العلاقات الشخصية أم أن الخيار يعود لكل إدارة بشكل مستقل؟ وكمتابع للهلال هل تتفق مع ما يردده البعض بأن شبكة الزعيم وموبايلي الهلال لم تأخذ ما تستحق من ناحية الحصرية والأسبقية في الأخبار حيث أصبحت مجرد ناقل للأخبار من هنا وهناك في أكثر من مرة ؟ وماهو الزخم الإعلامي الذي ستحصل عليه شبكة الزعيم لو خصت بالأخبار الهلالية ونفس الكلام ينطبق على موبايلي الهلال الذي أصبحت تغطيتها كتغطية جوالات الصحف وغيرها ولم تتميز بالحصرية ولا بالأسبقية؟
والجزء الآخر في هذا المحور يخص تعاطي إدارة الهلال مع الإساءات الإعلامية وأسئلة مثل : كيف ترى تفاعل الإدارة الهلالية مع القضايا المفتعلة إعلاميا في الموسم الماضي كـ حادثة البالتوك و قضية خالد عزيز والاتهامات والإساءات التي تصل الهلال إعلاميا من هنا وهناك خصوصا بعد تعدد البرامج الرياضية وكثرة المهرجين الغوغائيين الذي يسيئون للهلال في كل مكان ؟ هل لديك خطة عمل تود اقتراحها بهذا الخصوص وهل ترى أن المركز الإعلامي بقيادة عادل التويجري هو الأنسب والأكفأ من واقع عمل السنة الماضية؟

بصراحة الإدارة سياستها الإعلامية تتماشى مع اختياراتها وميولها الشخصية أكثر مما يخدم النادي أو الكيان الأزرق ، والدليل تهميش دور الأخبار الحصرية عن طريق الجهات الرسمية للنادي كـ شبكة الزعيم و موبايلي الهلال ،،، على الأقل انشر الخبر باختصار عبر هذه الجهات وتكلم بالتفصيل عبر القنوات الفضائية أو عبر العربية تحديداً ,,, خبر رحيل جيريتس المعلن رسميا عبر العربية أول من أشار له "صحيفة الجماهير" لكون مدير تحريرها هو مدير المكتب الشخصي لرئيس الهلال وهذا دليل آخر على كلامي ,,,
أما المركز الإعلامي والتشويه الحاصل للهلال إعلاميا ومحاولة التصدي له فهو قضية أخرى لم تتعامل معها الإدارة كما ينبغي ، لو سألت أي هلالي هل تعرف من هو عادل التويجري وهل تعرفه قبل 5 أو 10 سنوات وهل له خبرة إعلامية كافية لتولي منصب مدير مركز إعلام أكبر نادي آسيوي ,,, الجواب لكم ,,,



ما رأيك بعلاقة الجمهور الهلالي بإدارة النادي وهل ترى أن صوت الجمهور يصل لمنسوبي النادي وله صدى ملموس على الواقع؟ أو بعبارة أخرى هل تفضل أن تكون قرارات الإدارة واختياراتها متوافقة مع رغبات الجمهور أم ماذا ؟ وماذا تقترح لتفعيل وتطوير العلاقة بين الإدارة والجمهور خصوصا لو جعلنا من شبكة الزعيم (الموقع الرسمي للنادي) وسيط أو حلقة وصل بين الطرفين؟ هل تفضل مثلاً طرح مواضيع استفتاء تخص البيت الهلالي وتساهم في اتخاذ القرار ويصوت في ذلك عشرات الآلاف من الجماهير الهلالية ، أم ترى أن المتابعة بصمت وإعطاء كامل الثقة للإدارة لتعمل كما تشاء أفضل ؟

بصراحة الجمهور الهلالي هو البنية الأساسية للهلال وأهم أركانه ولابد من تطوير علاقته مع الإدارة وسبل ذلك كثيرة كما يحصل من استفساءات على الموقع الرسمي ومحاولة التقرب منه أكثر وأكثر ,,, فمثلا الحضور الجماهيري في عهد ابن مساعد أقل منه فيه عهد محمد بن فيصل مع أن المفروض أن العكس يحدث لكون مستوى الهلال تطور بشكل كبير وأصبح لعبه مفتوح ، والسبب في ذلك هو علاقة كل إدارة مع الجمهور والاختلاف في الحضور يعكس الاختلاف في القرب بين الطرفين في الفترتين ,,, مثلاً : لماذا كل مباريات الاتحاد والأهلي والشباب الآسيوية الحضور الجماهيري فيها مجاني والهلال لم يحدث ذلك إلا مرة واحدة وبشق الأنفس وبتدخل مباشر من موبايلي ,,, هل تلك الجماهير تختلف عن الجمهور الأرزق أم الاختلاف هو في الإدارة صاحبة القرار ,,, والدخول المجاني هو دعوة تشجيعية ودافع معنوي للمؤازرة والحضور أكثر من كونه أمر مادي بحت ,,,




(((( كل ما ذكر إعلاه هو وجهة نظري الشخصية وأتمنى ان أكون قد ساهمت في إثراء النقاش بطاولة الحوار وكل الشكر لـ ابو فهد الهلالي على دعوتي للمشاركة والشكر موصول لفريق العمل))))








شكرا لكم ولجهودكم ,,,
...


اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/08/2010, 08:40 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
شكرا لكم على الاستضافة ويؤسفني جدا عدم المشاركة في موعد الطرح لارتباطي في وقت كتابة المقال بأمر خارجي


التالي هو مشاركتي في المحاور


الجزء الأول: مستقبل الفريق الهلالي في الموسم الجديد ويحوي ثـلاث محاور
المحور الأول : (جيريتس ومستقبل مدرب الهلال)
ما رأيك بقضية جيريتس ورحيله والمدرب الهلالي القادم ؟ وهل ترى أن الإدارة الهلالية وفقت في اختيار الطريق الأفضل للفريق باستمرار جيريتس حتى نهاية الآسيوية وبعدها يلتحق بالفريق المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد مع قريبا والذي ستتاح له الفرصة بمتابعة الفريق قبل الانضمام له ؟

أعتقد أن رحيل جريتس تك تضخيمه أكثر من اللازم من قبل الاعلام الفاضي .. وانساقت الجماهير الهلالية خلف هذا التضخيم ..

فرحيل جريتس أراه من وجهة نظري امر طبيعي وعادي وجدا خصوصا وأنني متأكد أنه سيرحل في الدوري السعودي قبل جريتس أكثر من 6 مدربين آخرين وجريتس قرر الرحيل قبل نهاية عقده بستة أشهر فقط ..
للأسف هناك من شبه رحيل جريتس بالهروب ؟؟ ولو أراد الهروب لما استمر حتى الان .. الشرط الجزائي هو نفس الشرط الجزائي .. وسيدفعه جريتس لانه احترافي والادارة محترفة بوجود عبدالله بن مساعد طرفا في الموضوع ...
أما المدرب القادم فأرى عدم جدوى التعاقد معه من الآن أو على الأقل عدم كشف هويته .. لانه قد تحصل عملية تخريب أو تتعثر المفاوضات أو ربما يجد الهلالييون مدربا أفضل ..



المحور الثاني : (معسكر واستعدادات الفريق)
ما هي انبطاعاتك عن استعدادات الفريق الحالية ؟ هل تشعر أنها مماثلة لمعسكر الموسم السابق أم أنها أقل أو اكثر تنظيماً ؟ هل شارك الفريق في مباريات ودية قوية تعده جيداً قبل بدء الموسم وهل أضافت بطولة النخبة المتوقع و المأمول في استعدادات الهلال؟ وكيف رأيت التغطية الإعلامية المقدمة من شبكة الزعيم ؟

لا أحب الخوض في المقارنات .. خصوصا في شيء صعب القياس .. حتى لو كان المعكسر مشابها في كل شيء للمعسكر الماضي أو أفضل منه أو اسوأ هذا لا يعني بأي حال من الأحوال أن الهلال سيحقق نفس النجاح أو أفضل أو أسوأ .!

ولكن يمكن القول أن هذا المعسكر أهدافه مختلفة بشكل كامل عن أهداف المعسكر الماضي .. الواضح لي أن المعسكر مركز في المقام الأول ببطولة آسيا من ناحية الإعداد البدني العالي جدا وعدم تجديد الدماء لعدم رغبة الأجهزة الفنية والإدارية بإفساد الاستقرار وهو المهم جدا في نفس البطولة التي خاضها الهلال .. أيضا تدعيم الصفوف الاحتياطية وسد ثغرات البدلاء أمر ممتاز .. والمباريات الودية فائدتها اكثر واعظم من مجرد الفوز فيها .. واتمنى فعلا ان يتم الاستفادة منها .. ولو أن اكثر من يحزنني هو تصرفات الفريدي ..



المحور الثالث: (الانتقالات من وإلى الهلال)
مارأيك بتعاقدات الهلال والانتقالات والإعارات من الهلال للفرق الأخرى؟ هل تعتقد أنها تلبي كافة احتياجات الفريق ؟ هل تعتقد أنها جاءت وفق توقعات الشارع الأزرق وماهي الخانات التي تعتقد أنها لا زالت بحاجة للتدعيم ؟ وهل ترى أن هناك فرق كبير بين الثنائي القادم فيصل الجمعان ووليد الجيزاني والثنائي المعـار أحمد الصويلح ومحمد العنبـر ؟ هل ترى أنه من الصعب حالياً التعاقد مع لاعبين معروفين باهظي الثمن من فرق في الممتاز كما حدث سابقاً مع أسامه هوساوي وياسر القحطاني وأن الأفضل أو المتاح حالياً هو البحث عن لاعبين من فرق صغيره مغمورة وبثمن أقل وقد تكون ناجحة كما حدث مع ماجد المرشدي وعبدالله الزوري ؟ وماذا عن اللاعبين المغادرين ؟ هل ترى أنهم جميعا أخذوا فرصتهم ؟ وما هو الحل لمن لم يدرج ضمن قائمة الـ 26 لاعبا ، هل الأفضل إعارتهم أم ضمهم للأولمبي ولمن تجاوز سن الـ 21 ولم يحصل على إعارة هل من الأفضل الإبقاء عليه ليتدرب فقط مع الأولمبي لكونه لا يحق له المشاركة أما ماذا؟

قبل الخوض في موضوع الانتقالات .. يجب النظر في جدوى الحاجة لاستقطاب اللاعبين .. الأمر ليس تكديس وتجميع نجوم !
الهلال بحث عن النقص لديه وأحضر الممكن وانا اعتقد ان الهلال وفق في التعاقد مع الجمعان والجيزاني والكعبي والاستغناء عن عمر الغامدي وان كان محزنا .. الا انه كان قرارا جريئا جدا .. وفي وقته وصائبا .. خصوصا في كثرة لاعبي المحور في الهلال وعودة البرقان بمستوى افضل بكثير مما كان عليه .
وأرى ان الهلال لا يزال بحاجة للتعاقد مع قلب دفاع بديلا للمرشدي ... فخيرات هو بديل هوساوي في اليمين وليس بديلا للمرشدي في اليسار ...

بالنسبة للاعبين الذين تجاوزوا 21 .. ارجوا ان يتم تسريحهم .. ولابد أن تكون سياسة الهلال .. البقاء للأفضل حتى لو اضطر الهلال لشراء اللاعبين من جديد في وقت آخر ..




================================================



الجزء الثاني: علاقة إدارة الهلال مع الإعلام ومع الجمهور الهلالي
المحور الأول : (إدارة الهلال والإعلام)
ما رأيك بالتعاطي الإعلامي من قبل إدارة الهلال ؟ وهذا السؤال ممكن تقسيمه لقسمين الأول مرتبط بالهلال وأخباره التي تخص جمهور الهلال وأسئلة مثل : يردد البعض من الهلاليين أن قناة العربية أصبحت المصدر الرسمي (الأول تقريباً) لغالب أخبار الهلال في عهد عبدالرحمن بن مساعد بدءأ من إعلان رئاسة ابن مساعد للهلال وحتى التصريح التوضيحي الأخير حول مصير جيريتس من الهلال ، ألا تفضل أن تكون للهلال وإداراته المتعاقبة سياسة واضحة تجاه التعاطي الإعلامي بعيداً عن العلاقات الشخصية أم أن الخيار يعود لكل إدارة بشكل مستقل؟ وكمتابع للهلال هل تتفق مع ما يردده البعض بأن شبكة الزعيم وموبايلي الهلال لم تأخذ ما تستحق من ناحية الحصرية والأسبقية في الأخبار حيث أصبحت مجرد ناقل للأخبار من هنا وهناك في أكثر من مرة ؟ وماهو الزخم الإعلامي الذي ستحصل عليه شبكة الزعيم لو خصت بالأخبار الهلالية ونفس الكلام ينطبق على موبايلي الهلال الذي أصبحت تغطيتها كتغطية جوالات الصحف وغيرها ولم تتميز بالحصرية ولا بالأسبقية؟
والجزء الآخر في هذا المحور يخص تعاطي إدارة الهلال مع الإساءات الإعلامية وأسئلة مثل : كيف ترى تفاعل الإدارة الهلالية مع القضايا المفتعلة إعلاميا في الموسم الماضي كـ حادثة البالتوك و قضية خالد عزيز والاتهامات والإساءات التي تصل الهلال إعلاميا من هنا وهناك خصوصا بعد تعدد البرامج الرياضية وكثرة المهرجين الغوغائيين الذي يسيئون للهلال في كل مكان ؟ هل لديك خطة عمل تود اقتراحها بهذا الخصوص وهل ترى أن المركز الإعلامي بقيادة عادل التويجري هو الأنسب والأكفأ من واقع عمل السنة الماضية؟

أرى أن أفضل طريقة للتعاطي مع الاعلام هي الموازنة في العلاقة مع الجميع ..
والاستمرار على أن تكون شبكة الزعيم هي المصدر الأول لاستسقاء اخبار الهلال الرسمية عن طريق المركز الاعلامي ..لا شيء اجمل من الوضوح .. ولا يمنع من تميز هذه القناة بخير حصري والاخرى بمقابلة خاصة والثالثة بتقرير مميز .. المهم هو الموازنة ..
بالنسبة لللإساءات الاعلامية .. على الادارة التي تترفع عن الاسقاطات التي لا تصيبه مباشرة .. وعلى الادارة ان تتعامل بحزم مع الاتهامات المباشرة او الاساءات التي تمسه بشكل مباشر ..
الظهور الكثير في الاعلام ليس من عادة الهلاليين .. (برستيج الهلاليين) الثقل ..
وطبيعي جدا أن يتم البحث عن الاثارة من خلال الهلال .. والمهم ان لا ننساق نحن الجماهير الهلالية خلف تلك الاثارة المبتذلة ..





المحور الثاني : (إدارة الهلال والجمهور الهلالي)
ما رأيك بعلاقة الجمهور الهلالي بإدارة النادي وهل ترى أن صوت الجمهور يصل لمنسوبي النادي وله صدى ملموس على الواقع؟ أو بعبارة أخرى هل تفضل أن تكون قرارات الإدارة واختياراتها متوافقة مع رغبات الجمهور أم ماذا ؟ وماذا تقترح لتفعيل وتطوير العلاقة بين الإدارة والجمهور خصوصا لو جعلنا من شبكة الزعيم (الموقع الرسمي للنادي) وسيط أو حلقة وصل بين الطرفين؟ هل تفضل مثلاً طرح مواضيع استفتاء تخص البيت الهلالي وتساهم في اتخاذ القرار ويصوت في ذلك عشرات الآلاف من الجماهير الهلالية ، أم ترى أن المتابعة بصمت وترك الإدارة تعمل كما تشاء أفضل ؟

ليس من المهم ان توافق الادارة على ما يطلبه الجمهور !! المهم ان الادارة تسمع وتعرف ماذا يريدون ؟ وتعرف ردود افعالهم تجاه امر معين ..

ومن خلال معرفتي وقربي .. تأكدوا أن إدارة الهلال مطلعة جدا على ما يدور في منتديات الهلال .. اكثر من اهتمامهم بما يكتب في الصحف ..
ولكن ما أحزنني هو عدم استمرار التواصل مع ايميل الجماهير ... والذي دائما ما يكون ممتلئا .. يجب ان يعيدوا النظر في الامر ..

وكل ما من شأنه أن يوضح وجهة نظر الجماهير وآراء الجماهير ومن ضمنها هذا الموضوع ... والاستفتاءات ايضا كلها عوامل تساعد بدون شك ..
ولا يمنع من التواصل مع الادارة بشكل مباشر وسؤالهم .. ماذا تريدون أن تعرفوا من الجمهور ؟


شكرا لكم وبالتوفيق وكل عام وبارك الله لنا ولكم في شعبان وبلغنا الله واياكم رمضان

محمد اليحيى
كاتب وعضو هيئة التحرير في قووول أون لاين





يقول الشاعر في ملك الإنسانية:

أبقيت كل محب زاهياً فرحاً ..
أخرست ألسنة شتى وابواقا ..
..
..
تبقى السياسة أمر مابه خلــقُ ..
جاءت إليك فصارت منك
أخلاقا ..



من سرّه زمنٌ ....
ساءته أزمانُ ....

اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 07/08/2010, 07:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2010
مشاركات: 67
اعداد وتنفيذ رائع جدا
والضيوف اثروا الطاولة ولم يعد لنا اي اضافة تذكر
نشكر القائمين على الطاولة والضيوف ومن جد امتعتونا واثريتم معلوماتنا




.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 07/08/2010, 09:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لايهمك حكيهم ياياسر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
المكان: Al-Qassim
مشاركات: 15,637
.........................




سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ,، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلا أَنْتَ
أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْك

اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08/08/2010, 01:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حاتم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2001
مشاركات: 8,221
الله يعطيكم العافيهـ
شكــــــر لكم




اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/08/2010, 01:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: بريده
مشاركات: 12,929
شكرا لكم على نقل هذا الحوار الجميل مع كبار الكتاب والنجوم الرياضيين
يعطيكم ألف عافيه وما قصرتوا




يوم الثلاثاء 15-7-2008م
الساعة 1.24 ظهراً
أهم لحظه بحياتي
لأني سمعت فيها صوت سامي الجابر
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/08/2010, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: في قلب نادي القرن
مشاركات: 2,280
الف شكر ع الطرح الاكثر من رائع وبالتوفيق للزعيم يارب





يالبى قلبك يارادوي والله
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/08/2010, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مبارك الفضلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2008
المكان: الشرقية
مشاركات: 5,563
شكرا لك يالغلا

وبالتوفيق للزعيم ....








اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube