#1  
قديم 07/02/2001, 08:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
اخواني في اللة السلام عليكم ورحمةاللة وبركاتة وبعد
بادئ ذي بدء ارحب بجميع رواد هذاالمنتدى,مع اول مشاركةلأخيكم حيث أنني عضوجديد سائلا اللةعز وجل أن تكون مشاركاتي ذات فائدة وخالصة لوجهة الكريم.
كاتب هذة المشاركة أخو لكم في اللة يدرس منذ أربع سنوات خارج المملكة ,وفي كل عام أرى أن الوضع يسير من سئ الى أسؤ في مفهوم الرياضة واهدافها,حتى بلغت هذا العام مبلغا خطيرا ومنحدرا مريرا.
الرياضة كلمت مشتقة من روض, يروض وأهدافها كثيرة وأولها وأهمها ترويض النفس وتهذيبها, وهذا يجب أن ينسحب ايضا على منسوبيها,والا لم تحقق فائدتها وهدفها.
مادعاني للكتابة هو ما أراة من تجاوزات وتعديات من بعض المحسوبين على الوسط الرياضي, وهو أي الوسط الرياضي بريء منهم براءة الذئب من دم نبي اللة يوسف,حيث أن البعض من المحسوبين على الصحافة الرياضية وبعض مسئولي الأندية تجاوزوا الحدود، وضربوا اسؤ الامثلة.
من خلال سب هذا ولمز ذاك، وقذف هذا ورمي ذاك بالبهتان والزورقال تعالى؛الا يظن أولئك أنهم مبعوثون ليوم عظيم يوم يقوم الناس لرب العالمين؛
وقال تعالى؛أذيتلقىالمتلقيان عن اليمن وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قولا الا لدية رقيب عتيد؛
فليحذر أولئك الجهلة الغافلون من أكل لحوم أخوانهم لأن ديان السماوات والأرض حرم القذف والغيبة والنميمة حيث قال عز من قائل ؛فليحذر الذين يخالفون عن أمرة أن تصيبهم فتنة أويصيبهم عذاب أليم؛وقال تعالى؛ولايغتب بعضكم بعضا؛
هدانا اللة جميعا لما يحب ويرضا.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube