المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/11/2002, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نيسـ 10 ـتلروي
مشرف سابق يمنتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: القـــراين
مشاركات: 7,834
Thumbs up اخبار من الدوري الانجليزي

[c]الأرسنال يقترب من ليفربول .. و المان يونايتد يسقط مجدداً[/c]


في أسبوع حافل بالنتائج الغريبة و المفاجئة , استعاد لاعبو الأرسنال كثيراً من ثقتهم في أنفسهم بعد فوزهم على نيوكاسل بهدف وحيد أحرزه ( سيلفان ويلتورد ) في الدقيقة 24 من المباراة . بهذا الفوز تقدم الأرسنال خطوة نحو القمة بعد ارتفاع رصيده إلى 29 نقطة , و تقلص الفارق بينه و بين ليفربول المتصدر إلى نقطة واحدة بعد هزيمته أمام ميدلسبره بهدف للاشي .
استحق الأرسنال الفوز و كان الفريق الأكثر استحواذا على الكرة , و أهدر لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة , بينما لعب ( سير بوبي روبسون ) المدير الفني لنيوكاسل بخمسة لاعبين في منتصف الملعب و ( آلان شيرار ) كمهاجم اوحد .
لاحت أولى الفرص التهديفية للأرسنال في الدقيقة 20 عندما سدد ( دينيس بيرجكامب ) كرة لولبية بقدمه اليمنى , ارتج لها قائم نيوكاسل . بعد ثلاث دقائق تقدم المدفعجية بهدف لـ ( سيلفان ويلتورد ) , من هجمة منظمة رائعة انتهت عند ( اوليج لوزني ) الذي مرر الكرة لـ ( ويلتورد ) الذي لم يتوان في إيداع الكرة بمرمى نيوكاسل في الدقيقة 23 .
كاد ( ليونجبيرج ) أن يضاعف من النتيجة عندما مرر ( فييرا ) – العائد من الإيقاف – الكرة للاعب السويدي الخالي من الرقابة الذي يلعب الكرة من فوق رأس الحارس ( شاي غيفين ) , لكن العارضة تتصدى للكرة و تمنع دخولها المرمى .
كانت اخطر فرصة لنيوكاسل عندما ارتدت تسديدة ( هوجو فيانا ) القوية من العارضة , قرب نهاية الشوط الأول . لم يشهد الشوط الثاني أحداث جديدة , فظلت السيطرة للأرسنال , و إن لم يستطع لاعبوه مضاعفة النتيجة وكتفوا بالهدف الوحيد .
و في ريفرسايد بارك , استطاع ميدلسبره إيقاف مسيرة ليفربول نحو لقب البطولة , و ألحقه الهزيمة الأولى هذا الموسم بهدف ( جاريث ساوثجيت ) قبل نهاية المباراة بثمان دقائق . و دفع ليفربول ثمن الحذر الدفاعي دون أي مبرر , بينما كان ميدلسبره الأكثر طموحاً للفوز .

لعب ( اولييه ) المدير الفني لليفربول بـ ( إيميل هسكي ) في الطرف الأيسر و انعزل ( مايكل اوين ) في الهجوم وحيداً , فندرت الخطورة على مرمى ميدلسبره . و جاءت اخطر فرصة في الشوط الأول لميدلسبروه عن طريق الكاميروني ( جيريمي ) الذي لعب الكرة برأسه في الشبكة من الخارج .
و في الشوط الثاني سجل الإيطالي ( ماسيمو ماكيروني ) هدفاً لفريقه , إلا أن الحكم ألغاه لتسلل اللاعب . و بدأ ليفربول في الهجوم الحذر على مرمى ( سكوارزر ) , و توالت التسديدات من ( جيرارد ) و ( هيسكي ) , إلا أنها افتقد الخطورة على المرمى .
و قبل نهاية اللقاء بثمان دقائق , خطف المدافع الإنجليزي الدولي هدف الفوز لفريقه ميدلسبره , و حاول ( اولييه ) تعديل النتيجة فضم ( هيسكي ) بجانب ( اوين ) , لكن الوقت كان متأخراً لإعادة تصحيح الأوضاع .
أما على ملعب ماين رود , فقد لقي مانشستر يونايتد هزيمة ثقيلة من منافسه اللدود مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد , في مباراة قمة مدينة مانشستر . و وضح تأثر مانشستر يونايتد بغياب قائدة ( ديفيد بيكهام ) للإصابة , و ظهر دفاع مانشستر بمستوى سيئ للغاية خاصة (ً جاري نيفيل ) الذي أهدى مانشستر سيتي هدف التقدم في الدقيقة 26 .
افتتح الفرنسي ( نيكولاس انيلكا ) أهداف المباراة في الدقيقة 5 , و تعادل ( سولسكاير ) لمانشستر يونايتد بعد ثلاث دقائق من هدف ( انيلكا ) . و في الدقيقة 26 يخطئ ( جاري نيفيل ) في إعادة الكرة إلى حارس مرماه و تذهب الكرة إلى ( جوتر ) مهاجم مانشستر سيتي , الذي لم يتوان عن تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 26 . و في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني أضاف ( جوتر ) الهدف الثاني له و الثالث لفريقه .
كان مانشستر يونايتد سيئاً للغاية اليوم و استحق الهزيمة , و كان خط دفاعه مهتزاً بشدة . و قد حاول ( فيرجسون ) إصلاح الثغرات في الفريق , فأخرج ( جاري نيفيل ) و اشرك ( جون اوشيه ) بدلاً منه , لكنه عجز عن إغلاق كل ثغرات فريقه اليوم , التي كانت اكثر مما ينبغي !
[c]################################[/c]
[c]الاتحاد الإنجليزي يتهم ( بيرجكامب ) بسوء السلوك[/c]


وجه الاتحاد الإنجليزي أمس – الجمعة – اتهاماً للنجم الهولندي و لاعب الأرسنال ( دينيس بيرجكامب ) بسوء السلوك بعد ما بدر منه تجاه ( نيلس اريك يوهانسون ) لاعب نادي بلاكبيرن روفرز خلال مباراة الفريقين الشهر الماضي .
و كانت لقطات تلفزيونية للمباراة قد أظهرت ( بيرجكامب ) وهو يطأ بقدمه على المدافع السويدي خلال المباراة التي فاز فيها بلاكبيرن ٢/١ في الدوري الإنجليزي يوم ٢٦ أكتوبر المنقضي . و منح الاتحاد الإنجليزي ١٤ يوماً للاعب الهولندي للرد على الاتهام ، علما أن ( بيرجكامب ) يواجه عقوبة الإيقاف وربما غرامة في حال إدانته .
وسارع ( آرسين فينجر ) المدير الفني للأرسنال بالدفاع عن اللاعب وقال : {{ سندافع عن ( بيرجكامب ) . اعتقد أن ( دينيس ) لم يكن يريد إيذاء اللاعب , و إذا نظرت إلى عدد اللاعبين الذين أصابهم ( دينيس ) طوال مشواره الرياضي فلن تندهش إذا عرفت انه لا يوجد أحد , لكنه تعرض هو نفسه للعديد من الإصابات }} .
ومضى يقول أن ما بدر من اللاعب في مباراة بلاكبيرن روفرز كان مجرد رد فعل ينم عن خيبة أمل , و قال فينجر انه طالما أن الحكم لم يعاقب ( بيرجكامب ) أثناء المباراة فلا يتعين محاسبته الآن .
يذكر انه سبق أن حرم ( بيرجكامب ) من المشاركة في ثلاث مباريات في يناير الماضي بعد طرده بسبب حادثة مماثلة في مباراة أمام ليفربول في الدور الرابع لكاس الاتحاد الإنجليزي .
[c]################################[/c]
[c]مانشستر يونايتد يقاضي لاتسيو الإيطالي من اجل ( ستام ) ![/c]


بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إجراءات مقاضاة نادي لاتسيو في محاولة لاسترداد ١٢ مليون جنيه إسترليني هي باقي قيمة صفقة انتقال المدافع الهولندي ( ياب ستام ) إلى النادي الإيطالي في أغسطس 2001.
و جاء تحرك يونايتد بعد يوم من إعلان شركة كيريو الإيطالية التي تمتلك ٥١ في المائة من لاتسيو أنها غير قادرة على تسديد قيمة سندات حان اجل استحقاقها بقيمة ١٥٠ مليون يورو . و تقرر وقف تداول اسهم الشركة التي قال المحللون أن متاعبها المالية قد تجبر لاتسيو على بيع بعض نجومه الكبار مثل ( ستام ) والمدافع البرتغالي ( فرناندو كووتو ) .
وكان ( سيرجيو كرانيوتي ) رئيس مجلس إدارة كيريو و نادي لاتسيو قد قلص بالفعل نفقات النادي هذا العام وتم بيع المدافع ( اليساندور نيستا ) إلى ميلان و المهاجم ( هرنان كريسبو ) الى الإنتر مقابل ٤٨ مليون يورو .
وكان يونايتد باع ( ستام ) إلى لاتسيو في أغسطس ٢٠٠١ مقابل ١٦.٥ مليون جنيه إسترليني لكنه لم يحصل على كل مستحقاته.
والمخاوف الخاصة بالمتاعب المالية لنادي لاتسيو هي الأحدث في مسلسل أزمات مالية للنوادي الإيطالية , بعد تأجيل بدء الموسم الحالي للدوري الإيطالي إلى منتصف سبتمبر بسبب خلاف على حقوق بث المباريات تلفزيونياً , و إعلان إفلاس واحد من اعرق أندية إيطاليا وهو فيورنتينا في وقت لاحق نتيجة للأزمة المادية .
[c]#############################[/c]
[c]هل يترك ( اريكسون ) تدريب المنتخب الإنجليزي ؟! [/c]


تزايدت الشائعات التي تؤكد ان ( زفين جوران اريكسون ) المدير الفني للمنتخب يفكر في الاستقالة , رغم تأكيد المدرب السويدي الذي يمتد عقده حتى عام ٢٠٠٦ أنه سيبقى في منصبه حتى نهاية عقده .
وفسرت الصحف البريطانية أمس – الجمعة - تصريحات لمساعد ( إريكسون ) ( ترود جريب ) كدليل على أن الأول يعيد النظر في منصبه , فعندما سئل إن كان بوسعه نفي الشائعات التي تؤكد قرب رحيل ( اريكسون ) رد ( جريب ) بأنه يجب الانتظار و رؤية ما سيحدث في الاتحاد الإنجليزي ، في إشارة إلى الاستقالة المفاجئة التي قدمها ( آدم كروزير ) الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي بعد خلاف مع أندية الدوري الممتاز على طريقة إدارة اللعبة الشعبية الأولى.
وكان ( كروزير ) - ٣٨ عاما - قد تولى منصب الرئيس التنفيذي في يناير عام ٢٠٠٠ وكان صاحب قرار إسناد مهمة المدير الفني للمنتخب في أواخر العام نفسه إلى ( اريكسون ) الذي اصبح أول رجل غير إنجليزي يتولى هذا المنصب , و أكد ( بول نيومان ) المتحدث باسم الاتحاد آنذاك أن هذه الاستقالة لن تؤثر على وضع ( اريكسون ) مع الفريق.
وزاد الأمر غموضاً عندما سرت شائعات بان الاتحاد الإيطالي يسعى لمطالبة ( اريكسون ) بان يحل محل ( جيوفاني تراباتوني ) المدير الفني الحالي للمنتخب الإيطالي و الذي يسير بخطى متراجعة في تصفيات كاس الأمم الأوروبية 2004 , غير أن الاتحاد الإيطالي نفى ذلك وقال إن هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/11/2002, 04:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: الرياض سيتي
مشاركات: 166
يعطيك العافية ،
والف مبروك فوز الأرسنال والي استعاد فيه بعض مستواه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube