المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 09/11/2002, 02:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Exclamation الهلال بين سنديان العاطفه ومطرقة المدير........

بادئ ذي بدء نبارك للجميع بدخول الشهر الكريم أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.

أوضاع الهلال ومنذ أكثر من عام وهي لاتسر صديق ولاعدو ، وخلال هذا العام وحتى تاريخه خسرنا العديد من البطولات ، العديد من اللاعبيين ، العديد من الإداريين ، الرئيس السابق ، العديد من أعضاء الشرف ، والعديد من المدربين كبلاتشي ويوردانسكوا وإن سبقت الفتره المشار اليها أعلاه ، وأضيف الى ذلك نقدنا الجارح وكسابقه تاريخيه لبعض الرموز الهلالييه.

كان هذا وضع الهلال خلال العام المنصرم وحتى تاريخه ولكن الجميع يسال عن الحلول وبالتأكيد ليس بأيدينا سوى إبداء الرأي لعل الله يسهل لهذا الفريق رجلا ينتشله من مأزقه وإن كنت لا ارى بالأفق أي بوادر لذلك:sad:

فوصولنا لهذه المرحله لم يكن نتاج اليوم بل كان ترسبات ماضيه وساهم أيضا وساهمت ظروفنا الحاليه لوصولنا لهذه المرحله:

@ أما ترسبات الماضي:

فلم يكن سوى جفاف القاعده الهلالييه وصومها عن تفريخ اللاعبيين وبالتالي أصبحنا نترجى الجمعان لكي يعود ونتحسف على رحيل خميس وابواثنين ونترجى بقاء الثنيان ونبوس ارجل بقية اللاعبيين لكي يوقعوا العقود ولايرحلوا لأنديه أخرى ولاتنسى حارسنا الذي سيخطفه البلوي ، كل ذلك سيكون أمره أيسر لو كان هناك شباب ذو مهاره يدفعون أصحاب الخبره عن مراكزه وبالتالي تجدهم أحرص على البقاء من الرحيل والمغالاة إن حدثت.

وفي هذه العجاله حلي بنا أن نشكر الأمير بندر بن محمد الرئيس الذهبي على تكفله بإنقاذ قاعدتنا الهشه حيث استلم مهمة الأشراف على الدرجات السنيه في الفريق وبدأ بعمله الذي أسسه منذ أكثر من 20 عاما وبعد إنقطاع عشرة سنوات عجاف مضت شاهدنا خلالها لاعبيينا المنسقين وهم يتبوءون مراكز مميزه في منتخباتنا السنيه المختلفه ويخدمون الأنديه المنضمين لها بدلا من خدمة نادينا


@ أما ظروفنا الحاليه فتنقسم الى اربعه:

** أعضاء الشرف:

وهم عصب أي فريق وماإختلافهم وابتعادهم عن دعم الهلال ألا أمر يحزن كل هلالي إذا عرفنا أنهم هم من يستطيع إنتشال الفريق من كبوته وكبواته وخصوصا إذا رأينا البعض يمد يد العون للأنديه الأخرى ويقصرها عن نادينا.

ولكن تخصيصهم كسبب رئيسي للنكبه فغير مقبول البته لأن البعض أدى جزء من دوره جزء كبير من دوره والبعض يجتهد فهذا بندر بن محمد ومداخلاته الأيجابيه في الفريق وإستلامه بالأشراف على الدرجات السنيه وهذا خالد بن طلال في محاولته لحل أزمة عقد سامي.

** الرئيس المرشح:

سمو الأمير عبدالله بن مساعد حاله حال أعضاء الشرف الآخرين يتحمل جزء من التدهور فتأخره في قبول رئاسة الهلال وعلى رأي المثل إذا فات الفوت ماينفع الصوت فإشتراطه ل 30 مليون لأجل القبول بالرئاسه لن يخدم الهلال في هذه المرحله ، وأنا على يقين تام من أنه لن يحصل على وعود بالحصول على 30 مليون ، فلايوجد عضو شرف كبير يقبل بشروط تملى عليه من مرشح جديد ، ولكننا على أمل كبير من أن الأمير عبدالله بن مساعد سيقبل بالرئاسه عاجلا لأنتشال الفريق من كبوته فهو فقط القادر على القيام بهذه المهمه ، لأن النادي حاليا فارغ ومفرغ من الماده والأداره وأعضاء الشرف واللاعبيين والمدربين ، نتمنى وندعوا الله أن يستعجل علينا عبدالله بن مساعد لأجل الهلال.

** الإداره الحاليه:

وعلى رأسها فواز المسعد وهو شخص مجتهد ولديه الخبره الكافيه لأدارة الهلال في هذه المرحله بالذات بشرط دعمه الى حين تسلم الرئيس المرشح النادي ولايلام المجتهد إن أخطأ.

منصور الأحمد مسكين هذا الإداري فهو صاحب قلب هلالي صافي ومن المخلصين لفريقه وحلي بنا أن نظلمه ونعيده للفريق مع الإستماع لكل شروطه فهي في صالح الهلال مع ترك التدخلات في عمله فهو الأدرى بمايقوم به ومايتخذه من قرارات.

** الجهاز الفني:

من أسوأ الأجهزه الفنيه التي مرت على الهلال بمشاركة مدرب الحراس ونستثني مدرب اللياقه ، فحلي بنا أن نجده طريقه للتخلص منه سوء بإحضار مدرب آخر مع إبقائه لكي لانخسر الشرط الجزائي أو اي طريقة مناسبه.


مما سبق يجعلنا نطالب الأمير عبد الله بن مساعد بسرعة قبول الرئاسه وإستلامها وإلا فسيكون الهلال مرشح للهبوط وتكون ياسموالأمير في حالة رفضك للرئاسه قد ساهمت بدون قصد بذلك (إذا فات الفوت ماينفع الصوت).

ختاما اليكم هذه القصه والتي تعكس تأثير الوضع الهلالي على الشيخ بن سعيد فلقد أخبرني أحد الأخوه ممن قابل بن سعيد مؤخرا حيث قال أن إبن سعيد أخبرني أنه يصحى فجأه بعد منتصف الليل ويبقى حدود الساعه الى الساعه والنصف يفكر في أمور الهلال هذه الأيام ولا يأتيه النوم مرة أخرى ألا بعد شق الأنفس وهنا أتذكر الهلاليين ممن إنتقدوا الشيخ بقسوة حاده لم يسبق لها مثيل واقول أين أنتم منه.

قفله: سور الصين (وينك يارجل)
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube