المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/11/2002, 11:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 98
اطردوووووووووووه ابعدووووووووه لاحياه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

أحبائي اعضا المنتدى وزواره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد : بعد أن هدئت الأعصاب بعد الخسارة الثانية في الدوري وليتها كأي خساره !! لسنا فوق قانون الرياضة القائل الرياضة فوز وخسارة لا والله بل لدينا الروح الرياضية التي تجعنا نتقبل الخساره ، فلقد خسرنا وفزنا وحصلنا على بطولات لم يحصل عليها غيرنا وخسرنا بطولات ولم نحزن ، ولكن ان نخسر بهذه الطريقه وبهذا المستوى فهو الامر المستغرب ،اخواني مارس المدعو ماتورانا جميع اساليب القتل على مستوى الفريق وعلى مستوى اللاعبين ونحن نتفرج ، وليت باليد حيله ... منذ البطوله الاسويه الاخيره والتي خسرناها امام فريق جاء لكي يخسر !! لاتستغربو بل بالفعل لوكان يريد الفوز بالبطوله لجاء على الاقل بإحطاطي الفريق ولو من درجة الشباب لديه ،خسرنا تلك البطوله واسباب الخساره يقف خلفها ماتورنا ونحن نتفرج ،،لااريد ان اقلب مواجع الماضي ولكن اريد ان اذكركم ببدايات هذا المتغطرس ،، الذي يقول وبالفم المليان لاتؤثر علي سمعت الهلال فأنا مدرب كبير !!! المدرب الكبير لايرى مستوى لاعب مفلس كليوناردو ويغيره على الاقل ولو في نصف الشوط الثاني ؟؟ المدرب الكبير يتجاهل يوسف الثيان الذي لم ينضبط في التمارين ولم يخلص كأخلاصه هذا الموسم وهذا ديل انه يريد ان يسدد دين للنادي؟؟؟ المدرب الكبير يقتل موهبة اللاعب القادم الجري ويضعه في دكة الاحتياط من اجل عيون ابوصلعه؟؟؟ المدرب الكبير يبقي خالد عزيز في دكة الاحتياط وعندما احتاجه يخرج الغامدي وينزله من اجل ان يبقي على ابو صلعه في الملعب؟؟؟ المدرب الكبير لا يجري التغيررات الغبيه التي اجراها هذا المتغطرس في المبارتين الاخرتين؟؟؟ هذا المدرب مدرب مددعوم من احدشركات توزيع ادويت الضغط والسكر وهلمره على حساب جمهور الهلال لكي تسوق منتجاتها!!!!!!!!!!
اطردووووووووووووووووه إلى الجحيم فوالله يوسف الثنيان يستطيع أن يضع التشكيلة المناسبة والتكتيك المناسب ويفوز الفريق بإذن الله ووالله سامي يستطيع ذلك واغلب لاعبينا يستطيعون اطردوووووووه وفكرو في مدرب غيره اطردووووووووه وفكرو في مدرب إمكانياته تتناسب مع إمكانيات الزعيم؟؟؟؟ أحبابي والله لن يستطيع هذا المتغطرس قتل الزعيم فإذ كان قتله في حياه مدتها تسعون دقيه لا يستطيع قتل الزعيم مهما فعل،،، أحبابي لاتحزنو فزعيمكم قادم بإذن الله ،، ولاتعجلو فالانديه الكبيرة تخسر رغم إمكانياتها الكبيرة ونجومها الكبار فهذا ريال مدريد يخسر وبرشلونه خسر
ماورانا يشرفني ان اسميه قاتل المواهب
والله من وراء القصد
شكرا

اخر تعديل كان بواسطة » الـصقر في يوم » 09/11/2002 عند الساعة » 12:03 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube