المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/11/2002, 08:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2000
المكان: روضة سدير
مشاركات: 205
الطريق الى المحكمة

مقالة اعجبتني للكاتب الكبير الاخ العزيز عبدالعزيز الهدلق في جريدة الجزيرة هذا اليوم الثلاثاء 30 شعبان وهي تنطبق على بعض الرموز المحنطة فمن يعلق الجرس !!!!

نص المقالة ادناه


(( أصدرت المحكمة الشرعية بأبها حكماً بسجن رئيس نادي أبها الحالي لمدة عشرة ايام بعد ثبوت دعوى القذف والتشهير التي رفعها ضده رئيس النادي السابق.
ورغم أن لا علاقة شخصية تربطني بالمدعي أو المدعى عليه إلا ان مثل هذا النهج في التقاضي أسعدني كثيراً، وأشد على يد رئيس نادي أبها السابق فهكذا يكون أخذ الحق، «بالشرع»، بعد أن وجد «البعض» أنهم بلا حسيب ولا رقيب وأخذوا يكيلون التهم جزافاً ويطلقون الإساءات يمنة ويسرة على كل من لا يعجبهم أو يخالفهم في الرأي أو لا يأتي على هواهم.
ولو أن كل من تلقى قذفاً أو سباً أو شتماً أو تعريضاً بسمعته أو أمانته رفع دعوى للمحكمة الشرعية ضد من قام بذلك لتغيَّر الوضع تماماً ولتوقفت الإساءات والشتائم التي دأب البعض على إطلاقها بشكل يجرح كرامة بعض العاملين في الوسط الرياضي ويخدش مسامعنا كل يوم كمتابعين، ولأصبح الوسط الرياضي أكثر سمواً ورقياً في التعامل بين منسوبيه، ولحسب كل من تسوّل له نفسه الإساءة للآخرين ألف حساب قبل إقدامه على إلقاء تهمة إو اساءة أو شتيمة.
لقد فتح رئيس نادي أبها السابق الباب على مصراعيه أمام كل مظلوم وكل من اعتدي على سمعته أو تم التعريض به أو الاساءة له ليأخذ حقه الشرعي ممن اعتدى عليه وهو حق كفله الاسلام وكفلته الدولة، فهل يطالب كل صاحب حق بحقه ويوقف كل مسيء عند حده؟
أم أن حالة عبدالوهاب عسيري هي الحالة الأولى وستكون الأخيرة في وسطنا الرياضي؟ إنها فرصة لإيقاف الاساءات والاتهامات الجزافية المختلفة التي تطعن في اخلاقيات وذمم وشرف بعض العاملين في الوسط الرياضي والتي تملأ صحفنا المحلية وحتى بعض الفضائيات والتي لا يجد من يطلقها رادعاً من ضمير، لذلك سيجد رادعاً من شرع ومحكمة تطالبه إما بإثبات ما قال أو يقع تحت طائلة العقوبة التي كانت في مثل حالة رئيس أبها السابق السجن عشرة أيام. ))

انتهى

مارأيكم !!!!!!!!!!!!!!!!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube