#1  
قديم 04/11/2002, 08:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الهلال عشقي الاول
مشاركات: 101
Thumbs up زاجالو يعود من الاعتزال ليقود البرازيل في مباراة ودية

ريو دي جانيرو (رويترز) - كلف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ماريو زاجالو الذي درب البرازيل في ثلاث بطولات لكأس العالم بقيادة بطل العالم خمس مرات في المباراة الودية هذا الشهر مع كوريا الجنوبية.


وقال رئيس الاتحاد ريكاردو تيكسيرا ان زاجالو البالغ من العمر ٧١ عاما سيتولى المهمة بصورة مؤقتة استعدادا للمباراة التي تقام في سول يوم ٢٠ نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وسيكون لدى المدرب الذي يطلق عليه "الذئب العجوز" يوم واحد ليحدد من يستدعيه من اللاعبين المقيمين بالخارج إذ تلزم قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأندية بتسريح هؤلاء اللاعبين فقط إذا تلقت إخطارا قبل ١٥ يوما من الموعد المحدد.

وهزمت البرازيل على أرضها ١-صفر أمام باراجوي في المباراة الوحيدة التي لعبها نجوم السامبا منذ نهائيات كأس العالم الماضية في يونيو حزيران.

واستقال مدرب الفريق لويز فيليب سكولاري بعد فوزه بكأس العالم في تلك النهائيات. ومن المتوقع أن يختار اتحاد الكرة البرازيلي بديلا طويل الأجل في بداية العام المقبل.


وكان زاجالو الذي أعلن اعتزاله كرة القدم في نوفمبر تشرين الثاني ٢٠٠١ درب البرازيل أثناء نهائيات كأس العالم ١٩٧٠ و١٩٧٤ و١٩٩٨
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube