المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف مواضيع كبار الكتاب
   

أرشيف مواضيع كبار الكتاب أرشيف لمشاركات كبار الكتاب في الموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/02/2001, 07:35 AM
كاتب رياضي في جريدة الجزيرة
تاريخ التسجيل: 24/01/2001
مشاركات: 38
Thumbs up

# العبث بالهلال !!!! #


..... ويستمر العبث بالكيان الهلا لي العظيم ... بالفريق الزعيم ... كنز الكره السعوديه
وصانع نجومها...!!!؟؟؟

فبعد أن عبث الهلاليون أنفسهم بفريقهم أيما عبث بأن أهملوه طيلة الفتره الماضيه
التي شهد ت هذا التراجع الرهيب في مستواه وتركوا الحبل على الغارب لمدرب لا يعرف من كرة القد م سوى إسمها وقد هان عليهم أن يعبث به كيفما شاء دون حسيب أو رقيب (!!) ... بعد ذلك كله جاء الدور على التحكيم ومهازله أن ينال نصيبه من العبث بالزعيم .. وحقيقة لا ألوم الحكام الذين لم يقصروا ولم يدخروا جهدا في هذا الجانب إبتداء بالعقيلي وأخيرا وليس آخرا عمر المهنا... لا ألومهم حينما يعبثون هم أيضا بالهلال طالما المعنيون بالأمر من الهلاليين وأعني - تحديدا- الإداره وأعضاء الشرف يقفون مكتوفي الأ يدي ولم يحركوا ساكنا وكأن الأمر أو الخطر - إن صح التعبير -لا يعني ناديهم وبالتالي لا يعنيهم .... !!!!؟؟؟؟

ففي مبارة الهلال الأخيره أمام الأهلي شاهدنا ( مصخرتين ) رثيت لحال الهلال منهما (!!!!) .. الأولى فنيه تدريبيه وهذه لن أقحم قلمي فيها .. فقد إنتهت صلا حية
( الداهيه ) كامبوس مع الفريق الأول وإن كانت لم تنتهي مع فريقي الشباب والناشئين
بالنادي ( !!! ؟؟؟ )
أما ( المصخره ) الأخرى فهي المهزله التحكيميه التي كان بطلها ( المدعو ) عمر المهنا- حكم المباراة - الذي وجدها فرصه سانحة للعبث بالهلال لحاجات في نفسه وأوجزها كالتالي : -
# أولا :
كأن بالحكم المهنا قد قطع وعدا على نفسه أن ينتقم من الهلال كلما شاهد الثنيان معه داخل الملعب وكيف به وهو يراه يحمل شارة قيادة الفريق وليس لاعبا فحسب.. وإرجعوا لجميع المباريات التي قادها المهنا للهلال منذ تلك الواقعه التي حد ثت بينه
وبين الثنيان قبل عدة سنوات وحتى الآن ... وشاهدوا كيف يتحامل على الهلال طالما الثنيان داخل الملعب(!!!) ..

# ثانيا :
التقرب من رئيس نادي النصر وكسب وده وهو الذي أشبعه من قبل إستهزاء وسخرية فكانت فرصه مواتيه بالفعل لهذا المهنا أن ينال أعلى درجات الرضا طالما عبث بالهلال هو الآخر خاصة في ظل سلبية الأداره الهلاليه وأعضاء الشرف تجاه ما يتعرض له هذا الكيان العظيم من تطاول سافر وغير مسبوق ... ومن جهات عده بدأت تأثيراتها على الفريق تبدو واضحه للعيان .
وقد أصبح الحكام يخضعون لتقييمات رئيس النصر ويبدي رأيه فيهم عقب كل مباراة للنصر وحتى للهلال وقد أصبح الحكام يحسبون لذلك ألف حساب .. وكل يبحث عن رضاه بالطبع .. وهاهو العقيلي يحتفل بإشادة رئيس النصر عقب قيادته لمباراة النصر والشباب وقد نال العقيلي عقبها درجة إمتياز مع مرتبة الشرف الأولى وصدقوني لم ينل العقيلي هذه الدرجه لكونه قاد لقاء النصر والشباب بالصورة التي أرضت رئيس النصر فحسب بل لأن العقيلي أبدع من وجهة نظر ( الرئيس ) حينما لم يحتسب ضربة جزاء هلاليه واضحه أمام الأ هلي قبل حوالي إسبوعين في جده... وجاء الدور الآن على المهنا بعد أن عبث بالهلال أمام الأهلي الجمعه الماضي وسيكافئ من رئيس النصر على ذلك ...والهلاليون في نومهم يعمهون !!!!!!!!

# ثالثا :
بالإضافه الى ما ما ذكر آنفا .. يبدو أن المهنا وهو الذي بدأ يشيخ متأثر من الناحيه النفسيه بسبب إبعاده عن لجنة الحكام الرئيسيه وقد كان آنذ ك رئيسا للجنة الحكام الفرعيه بالدمام حتى تم إبعاده بعد حل اللجنه الرئيسيه ... وكأن به وبمهزلته التحكيميه التي تضرر منها الهلال يبحث عن فشل مبكر للجنة الحكام الجديده !!!!؟؟؟؟ .

قديقول قائل بأن مستوى الهلال كان سيئاولا يستحق الفوز أمام الأهلي..وهذا لاخلاف عليه لكن إنصاف الحكام للهلال واجب عليهم ولا شأن لهم بمستواه إن كان جيدا أو كان سيئا..والمستوى سيتبدل وسيعود الهلال كما كان إن شاء الله.. ولكن معاناة الهلال مع من يسعون لإسقاطه متى يوضع لهاحد؟؟؟؟؟ .


# لقد حذرنا كثيرا وسبقنا في ذلك صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز ( عضو شرف النادي ) من أن هناك أيد خفيه تعمل من أجل إسقاط هذا الكيان العظيم ..وقد كانت تعمل بالخفاء أما الآن فمنهم من يعمل ضد الهلال عيانا بيانا ولكن المؤسف أن تلك التحذ يرات لم تجد آذان صاغيه أوتحرك إيجابي فعال برغم ان في الهلال رجال أجلاء بإستطاعتهم متى شاء وا أن يقولوا ( لا ) لكل من يريد العبث بالهلال أو يحاول إسقاطه لكنهم للأسف لم يفعلوا فوجدها ( الآخرون ) فرصه سانحه لمواصلة مخططهم نحو إسقاط الهلال وقد وجدوا من يساعدهم ويعينهم على ذلك ...حسبنا الله ونعم الوكيل .....!!!!!!!!!!!؟؟

#الصراحه... راحه #

# المهنا كان جاهزا لطرد عبد الله شريده لو تجرأ على الا لتحام مع أي لا عب من ا لوهله الا ولى....!!!!؟؟؟؟؟؟
وإتضح أنه متأثرا بكل ماقيل عن الشريده خلال الاسبوع الماضي مما حدا بالشريده أن يوكل مهمة المراقبه اللصيقه بالقرب من منطقة الجزاء الهلاليه لزميله تركي الصويلح !!!

# يقول المثل.. ( صام .. صام وأفطر على بصله !! ).. أتمنى ألا يكون هذا حال الهلال مع مدربه الجديد والمجهول !!؟


# بودي أن أعرف كيف وقع إختيار الهلاليين على مدربهم الجديد ؟؟؟

# ثلا ثة أسماء مختلفه قرأتها لمدرب الهلال الجديد في صحف مختلفه لا أدري أيها الأسم الصحيح ؟؟

# هل قرأتم عنوان ( الرياضيه ) عن مدرب الهلا ل الجديد في الصفحه الا ولى يوم الجمعه 8/11/1421 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

# إستغرب رئيس نادي النصر عدم إيقاع العقوبه على الحكم معجب الدوسري رغم مطالبته بمعاقبته ... أتدرون لماذا هذا الإستغراب منه ؟؟ :
لأنه يرى في نفسه وصيا على التحكيم والحكام بعد أن (حلوا ) اللجنه السابقه للحكام من أجل ( خاطره ) لذا فهو يريد أن يوقف هذا الحكم ويكافئ ذاك ويقرب هذا ويبعد اولئك!!!!!

# الحكم / عمر المهنا أسد على الهلال ونعامة على غيره !!!!!


@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @


مع تحياتي وتقديري للجميع.........

دمتم بخير ......... ودام عز الهلال ,,,,,,,,,


حررت بتاريخ 9/11/1421<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة محمد السياط التاريخ:07-02-2001 الساعة: 08:12 AM]</font>
  #2  
قديم 03/02/2001, 08:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 246
والاداره ايظا ماقصرت ..وهي تعطي الكاتو اجازه وسط هذه الظروف لكن الله يعينا على الصبر.




[FL=http://aladab.8m.com/sam9.swf] width =350 height = 425 [/FL]
  #3  
قديم 03/02/2001, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاستاذ محمد :
بالفعل المهنا وبقية الكوكبه التي معه لازالوا يفعلون بالهلال مايشاؤن ولايجدون من يردعهم والادهي والامر من كل ذلك ان الهلال الان اصبح هو المتهم وهو الذي ينحاز الحكام له وهو الذي يحقق بطولاته بمساعدة الحكام لان هؤلاء يستخدمون ويطبقون المثل الذي يقول خير وسيلة للدفاع هي الهجوم ولكن في الصحافه وفي تصريحاتهم اما علي المستطيل الاخضر فلااعتقد ذلك لانهم كالنعام يتخفون خلف ريشهم الكثيف .

الاستاذ محمد صدقني لن تدوم الحال علي ماهي عليه ولن نتطور ولن نقف مع اباطرة الكرة في العالم مادام حالنا هكذا وسيتنبه المسئولين عن كرتنا لهذا الحال ولكن متي تي يفيقون من سباتهم العميق .

متي متي يفيقون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #4  
قديم 06/02/2001, 07:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: السعودية _ الرياض
مشاركات: 170
Exclamation

ليس من عادتنا كهلاليين نسب الهزائم للحكام
ولكن مباراة الأهلي والهلال لها ظرف خاص .
الهلال في تلك المباراة لم يكن يستحق الفوز والحق يقال .
ولكن المهنا لم يقصر وقال في نفسه0( خربانة خربانة اقلبها على الهلال لأنه مهوب فايز )
الداهية كامبوس هو المسؤل الأول على هذه النتائج المخيفة .
(اللي ما فيه خير لأهله ما فيه خير للناس) هذا المثل ينطبق على المدعو ( عفواً لم أتعرف على إسمه حتى الآن - فمرة صفوت ومرة سوسك ومرة ..... -) فهو لم يفلح مع أي نادي في ديرته فكيف يفلح مع الزعيم .
يريد أن يجعل من الهلال فأر تجارب ليحقق نجاحاته - كما يزعم -
بالله عليكم ما يشبه موسى صايب




اشهد يا زمان ألي عاند الزعيــــــم
خســــران
  #5  
قديم 07/02/2001, 04:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: alrydh
مشاركات: 71
والجديد ان اللجنه الجديده وبدعم من رئيس نادي النصرخصصت كمره خاصه بمتابعه الشريده طوال للمبارة كما لاحظنا في مباراه الاهلي
  #6  
قديم 09/02/2001, 06:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
كاتبنا الكبير الأستاذ / محمد السياط فعلاً عبثت الأدارة بالهلال وجاء المدرب ليعبث باللاعبين ثم أتى الحكم الدولي/عمر المهنا ليعبث بمباراة الهلال كم فعل سابقاً عندما ألغى الهدف الهلالي الصحيح بحجة النية !؟ وبعد كل هذا العبث الداخلي رأينا الأتحاد الأسيوي يعبث بالهلال ولا ينصفه بمباراته مع بوهناج عندما احتج الفريق الهلالي على ثلاثة أمور مقنعه. لكن السؤال الذي يدور في بالي هل سيأتي أحد أخر ويعبث بالهلال كما فعل الأخرون مثلاً الفيفا ؟
أرجوا الأجابة على هذا السؤال......لأننا حسب ما نسمع من ماردونا أن الفيفا هم الذين دمروا حياته الكروية .

وتقبلوا وافر تحياتي
____________________________________أخوك/محمد





<font face="Arial" size="5" color="#0000FF"><b><marquee direction="right" width="500" height="10">أنتهى عام و بداء عام و الكأس يبحث عن الهلال</marquee>
</b></font>
  #7  
قديم 17/02/2001, 05:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 636
اتمنى ان ارى ردك هنا
http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=9587

تحياتي واشواقي الحاره مثل الشطة




  #8  
قديم 28/02/2001, 02:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 397
الأستاذ / محمد السياط
لقد قرأت ما سطره قلمك وقد كتبت وأجدت وقلت عن التحكيم ما الله به عليم وكل هذا لن يغير شيئا في التحكيم .
لقد تغيرت اللجنة فهل تغير حال التحكيم لم ولن يتغير طالما أن كل من هب ودب يصرح بلا حسيب أو رقيب لذا ألا ترى وأنت الفاهم بمثل هذه الأمور أن الحكم بشر ويتعرض لكل هذه الحملة الأا ترى أن هذه الحملات ستؤثر فيه .
وأقولها وبصراحة إذا كانت الأمور فقط هي تصاريح فهذا قد يكون أمرا سهلا لكن الخوف كل الخوف أن تصل الأمور إلى ما هو أبعد من ذلك .
إن لدي يقينا كاملا بأنه لا يوجد من الحكام من يدخل المباراة وهو عاقد العزم على هزيمة هذا الفريق أو ذاك ولكن قد يكون خوف الحكام من بعض التصريحات تأثير على شخصية الحكم لذا لا غرابة أن نرى التحكيم لدينا مهزوزا .
أتمنى من المسؤولين إيقاف جميع التصريحات الصادرة من الأندية نجاه التحكيم وأن يكون هناك تقييم شامل وواضح أمام الجميع عن أخطاء الحكام وتعلن هذه الأخطاء أمام الجميع بل ويكون هناك رد اعتبار لكل فريق هزم بسبب غلطة حكم .
هذا هو رأيي تجاه هذا الموضوع شاكرا لك ومقدرا لك ولك مني كل تحية وتقدير




يقولون القمر لو يكتمل ما صار فيه هلال
وأقول إن الهلال أصل القمر مع طول الأزماني

**********************************
[email protected]
  #9  
قديم 10/03/2001, 09:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
صادق وش نسوي




   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube