#1  
قديم 11/06/2010, 06:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
اخبار الالعاب المختلفة ليوم الجمعة 28 \ 6 \ 1431 هـ من الصحف





اعداد : Meme





بحضور السفير الياباني ورئيس الاتحاد العربي

الهلال يحقق بطولة المملكة المفتوحة للكاراتيه


المدينة المنورة- صالح الحبيشي:

توج الهلال بطلاً لبطولة المملكة المفتوحة الخامسة والثلاثين للكاراتيه على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، والتي أقيمت على الصالة المغلقة بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث تصدر فريق الهلال الترتيب العام بالنقاط في مسابقتي الكاتا والقتال المنوع (الفردي والجماعي) بمشاركة أكثر من 200 لاعب يمثلون 30 ناديا وهيئه في مختلف الدرجات، وحل بالمركز الثاني القوات الجوية وجاء ثالثاً عكاظ ورابعاً الاتحاد.
وعقب نهاية البطولة قام رئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص بحضور سفير اليابان لدى المملكة شهيرا دوران، ورئيس الاتحاد العربي للكاراتيه محمد القليش بتسليم قائد الهلال والمنتخب فهد الخثعمي كأس البطولة والميداليات الذهبية لأفراد الفريق، ونال لاعبو القوات الجوية الميداليات الفضية، والبرونزية للاعبي عكاظ.
من جانبه أشاد رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم القناص بالمستوى الفني للبطولة والمنافسة التي وصفها بأنها كانت عالية ومثيرة، وقال: "هذه البطولة جاءت فرصة أمام اللجنة الفنية لاختيار بعض العناصر المميزة التي ستدعم المنتخب في المشاركات الخارجية المقبلة، وأطالب جميع اللاعبين عقب نهاية الموسم باستثمار الوقت الطويل المقبل لتطوير مستوياتهم الفنية والقتالية".



كأس نخبة الطائرة بين الهلال والأهلي

الرياض - حمد الصويلحي:

تختتم بطولة النخبة للكرة الطائرة بإقامة المباراة النهائية بين الهلال والأهلي في الرابعة من عصر اليوم ( الجمعة ) على صالة رعاية الشباب بالدرعية بحضور رئيس الاتحاد السعودي المكلف لكرة الطائرة ابراهيم القصير والذي سيتوج أبطال هذه البطولة بعد نهاية المباراة.
من جانبه أبدى نجم الهلال لكرة الطائرة أحمد البخيت جاهزيته مع زملائه لهذه المواجهة، وقال : "أكملنا استعداداتنا لهذه المباراة والتي سنركز خلالها على تحقيق النتيجة الإيجابية وحصد الفوز واللقب وذلك بدعم جماهيرنا الكبيرة التي ننتظر وقفتها معنا في هذه المباراة".
وأشار نجم الأهلي أسعد عزوز إلى أنهم يسعون إلى تعويض خسارة البطولة الماضية من خلال هذا النهائي وقال : "خطف الهلال لقب الدوري من أمامنا في جدة الأسبوع الماضي، وسنسعى





في نهائي نخبة الطائرة اليوم
الأباتشي الهلالية لتأكيد الزعامة.. والشبح الأهلاوية لرد الاعتبار




كتب - محمد الحناكي

نيابة عن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد يرعى اليوم الجمعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة المكلف إبراهيم القصير المباراة الختامية لبطولة النخبة على كاس الأمير فيصل بن فهد في لقاء يجمع قطبي الطائرة السعودية الهلال والأهلي، حيث يتوقع أن تشهد المباراة الإثارة والمتعة كما تعودنا من الفريقين، المباراة ستقام على صالة رعاية الشباب في الرابعة عصرا ويسبق هذه المباراة لقاء يجمع الاتحاد والنصر في الثانية ظهرا لتحديد المركزين الثالث والرابع وسيقوم القصير وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بتتويج الفرق الفائزة.

الهلال × الأهلي

يسعى الهلال لمواصلة حصده للبطولات فبعد تحقيقه بطولة الدوري الممتاز يبحث اليوم لتحقيق البطولة الثانية من أمام منافسه فريق الأهلي الذي يبحث هو الآخر لتعويض خسارة الدوري، ومن واقع المستويات التي قدمها الفريقان نجد أن الهلال هو الأفضل من حيث الإمكانات الفنية والعناصرية، حيث استطاع الفوز على الأهلي على أرضه وبين جماهيره بثلاثة أشواط نظيفة وقدم لاعبوه بقيادة المتألق دائماً النجم أحمد البخيت مستوى فنيا كبيرا نجح من خلاله في فرض سيطرته على مجريات اللقاء، ويتميز الهلال بالانسجام والتعاون داخل الملعب سواء في المنطقة الأمامية أو الخلفية من خلال قوة الارسالات وحوائط الصد والضربات الساحقة المتقنة التي دائماً ما تشكل إزعاجا لفريق الأهلي الذي سيلعب اليوم وهو يفتقد لنجمه عبدا لله الباهلي الذي فضل عدم المشاركة في المباريات لعدم اكتمال جاهز يته، ويسعى مدرب الأهلي الجزائري عبد الرحمن سليمان إلى تصحيح الأخطاء والسلبيات التي صاحبت الفريق حيث لم يظهر في لقائه الأخير أمام الهلال بمستواه المعروف وهو يحاول اليوم لتعديل أوضاعه في ظل وجود نجوم تتمثل في ماجد الجهني واسعد عزوز وإسماعيل خيبري، فهذا الثلاثي بإمكانه صنع الفارق في حالة تركيزه خلال مجريات اللقاء.

عموماً المباراة لن تخلو من الإثارة والمتعة خاصة إذا شهدت المباراة حضور جماهيري من أنصار الفريقين، يقود اللقاء الذي سيقام في الرابعة عصرا حكم أول الدولي كامل الزاهر وحكم ثان الدولي محمد الحناكي ومسجل الدولي محمد الكثيري ومراقب المباراة الدولي صالح محفوظ.

الاتحاد × النصر

ستظهر اليوم الندية والروح القتالية في مباراة تحديد المركزين والثالث التي ستجمع الاتحاد والنصر نظرا لتكافؤ مستوى الفريقين، وكل فريق يسعى لتحقيق الفوز للحصول على المركز الثالث يقود اللقاء الذي سيقام الثانية ظهرا حكم أول الدولي سمير الراجح وحكم ثان الدولي يعقوب السبت ومسجل عبد الرحمن الاحمري فيما يراقبها فنيا الدولي محمد الكثيري.

الحريشي: المباراة

ستشهد مستوى فنيا كبيرا

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة فهد الحريشي أن مباراة اليوم التي ستجمع الهلال والأهلي ستشهد مستوى فنيا كبيرا كونها تمثل ختام نشاط اللعبة لهذا الموسم، ويسعى كل فريق لحصد هذه البطولة الغالية على قلوبنا التي تمثل اسم الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - الذي خدم الرياضة السعودية في مختلف المجالات ومن واقع المستويات التي قدمها الفريقين خلال مشوارهما أتوقع أن تظهر الندية والإثارة في المباراة والفريق الذي يلعب بأقل الأخطاء سيكون هو الأقرب لتحقيق الفوز، ونتمنى من لاعبي الفريقين كما تعودنا منهما التعاون مع الطاقم التحكيمي لإخراج مباراة يستمتع فيها الحضور الجماهيري.

المبارك: المتعة والإثارة ستحضران

فيما قال عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة عبد الله المبارك إن مواجهة اليوم التي ستجمع فريقي الأهلي والهلال من أصعب المباريات لكلا الفريقين، حيث تظهر المتعة والإثارة لتقارب المستوى ومن خلال متابعتي لمستواهما أجد أن التوقع صعب ومن يلعب بأخطاء قليلة سيكون حليفه الفوز، ونتمنى أن تظهر المباراة بمستوى فني كبير يعكس قوة التنافس بين الفريقين، وأنا على ثقة كبيرة بأن الطاقم التحكيمي قادر على قيادة المباراة إلى بر الأمان ونأمل من الجماهير العاشقة للعبة الكرة الطائرة الحضور للصالة من أجل الاستمتاع لما يحظى به الفريقان من نجوم تتميز بالإمكانات والخبرة الطويلة في اللعبة.

عزوز: المباراة لا تقبل

أنصاف الحلول

ذكر لاعب فريق الأهلي اسعد عزوز أن مباراة اليوم التي ستجمع فريقه أمام منافسه فريق الهلال مباراة لا تقبل القسمة على اثنين حيث سندخل اللقاء وتفكيرنا الفوز لاغير؛ لتعويض فقدان بطولة الدوري واعتقد أن المباراة ستكون صعبة للغاية كون فريق الهلال من الفرق القوية التي تملك الخبرة في الإمكانات الفنية والعناصرية، ونحن كلاعبين ندرك أهمية المباراة بالنسبة لنا خاصة في ظل ابتعاد الفريق عن منصات التتويج، ونأمل أن نوفق في تحقيق نتيجة إيجابية من خلال الحصول على اللقب لنبرهن على أن الأهلي ما زال حاضرا وقادر للعودة إلى وضعه الطبيعي، ولكن هذا يعتمد على وجوده الجمهور الأهلاوي الذي أتمنى حضوره لمساندة ومؤازرة الفريق.

المكاوني: المهمة صعبة

أكد قائد فريق الهلال ياسر المكاوني أن مهمة فريقه اليوم ليست بالسهلة وان المسؤولية أصبحت مضاعفة على اللاعبين خاصة بعد تحقيقهم لقب الدوري الممتاز، حيث يتوجب علينا مواصلة حصد البطولات التي تعود عليها فريقنا وبطبيعة الحال مباراة اليوم تختلف تماما عن المباراة الأخيرة التي فزنا فيها، فلكل مباراة ظروفها، وبكل تأكيد الأهلي فريق كبير ولديه نجوم كبار ومدربه درس أخطاء المباراة السابقة والفريق الأهلاوي سيلعب من أجل الفوز لرد اعتباره، وبالتالي أتوقع أن تظهر المباراة بمستوى فني كبير يستمتع من خلالها الجمهور وأتمنى من الجماهير الهلالية التي عودتنا على الحضور المساندة والمؤازرة لنحتفل سويا بتحقيق اللقب.

الهلال 8 مقابل

بطولتان للأهلي

بدأت بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة الطائرة عام 1419 ونجح الهلال في تحقيق ثماني بطولات من اصل 10 وهو رقم قياسي، في حين حقق الأهلي اللقب مرتين.. يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة الطائرة شرع في تقديم كأس جديدة في كل بطولة يصبح ملكاً للفريق الفائز.

الرياضية السعودية

تنقل الحدث

ستقوم القناة الرياضية السعودية بنقل أحداث اللقاء الختامي لبطولة النخبة على كاس الأمير فيصل بن فهد في الكرة الطائرة بين الأهلي والهلال الذي سيتخلله مراسم تتويج الفرق، وسيقوم بالوصف والتعليق المعلق عبد الله الرشيد المتخصص في تحليل لعبة الكرة الطائرة.



جريدة المدينة

الهلال والأهلي في نهائي نخبة الطائرة

محمد الحناكي - الرياض

يرعى اليوم الجمعة نيابة عن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة المكلف إبراهيم القصير المباراة الختامية لبطولة النخبة على كاس الأمير فيصل بن فهد في لقاء يجمع قطبي الطائرة السعودية الهلال والأهلي حيث يتوقع أن تشهد المباراة الإثارة والمتعة كما تعودنا من الفريقين والمباراة ستقام على صالة رعاية الشباب في الرياض في الرابعة عصرا ويسبق هذه المباراة لقاء يجمع الاتحاد والنصر في الثانية ظهرا لتحديد المركزين الثالث والرابع وسيقوم القصير وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بتتويج الفرق الفائزة.
الهلال * الأهلي
يسعى الهلال لمواصلة حصده للبطولات فبعد تحقيقه بطولة الدوري الممتاز يبحث اليوم عن تحقيق البطولة الثانية من أمام منافسه فريق الأهلي الذي يبحث هو الآخر عن تعويض خسارة الدوري ومن واقع المستويات التي قدمها الفريقان نجد أن الهلال هو الأفضل من حيث الإمكانيات الفنية والعناصرية حيث استطاع الفوز على الأهلي على أرضه وبين جماهيره بثلاثة أشواط نظيفة. ويسعى مدرب الأهلي الجزائري عبدالرحمن سليمان إلى تصحيح الأخطاء والسلبيات التي صاحبت الفريق حيث لم يظهر في لقائه الأخير أمام الهلال بمستواه المعروف.. ويقود اللقاء الذي سيقام في الرابعة عصرا حكم أول الدولي كامل الزاهر وحكم ثان الدولي محمد الحناكي ومسجل الدولي محمد الكثيري ومراقب المباراة الدولي صالح محفوظ.
الاتحاد * النصر
ستظهر اليوم الندية والروح القتالية في مباراة تحديد المركزين والثالث التي ستجمع الاتحاد والنصر نظرا لتكافؤ مستوى الفريقين وكل فريق يسعى لتحقيق الفوز للحصول على المركز الثالث.. يقود اللقاء الذي سيقام الثانية ظهرا حكم أول الدولي سمير الراجح وحكم ثان الدولي يعقوب السبت ومسجل عبدالرحمن الاحمري فيما يراقبها فنيا الدولي محمد الكثيري. وستقوم القناة الرياضية السعودية بنقل أحداث اللقاء الختامي لبطولة النخبة على كاس الأمير فيصل بن فهد في الكرة الطائرة بين الأهلي والهلال الذي سيتخلله مراسم تتويج الفرق وسيقوم بالوصف والتعليق المعلق عبدالله الرشيد المتخصص في تحليل لعبة الكرة الطائرة.



اخبار الرياضة السعودية ليوم الجمعة 28 \ 6 \ 1431 هـ من الصحف ( اضغط هنا )

اخبار كأس العالم ليوم الجمعة 28 \ 6 \ 1431 هـ من الصحف السعودية ( اضغط هنا )


أخبار المجلس العام ليوم الجمعة 28 / 6 / 1431 هـ من الصحـف ( اضغط هنا )


اخر تعديل كان بواسطة » Meme في يوم » 11/06/2010 عند الساعة » 06:59 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/06/2010, 06:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباح \ مساء الخير

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/06/2010, 09:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التفاحة الهلالية
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2009
مشاركات: 5,351
الله يعطيك العافيه

على الاخبار

بتوفيق للهلال ياااااااااااااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/06/2010, 12:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي فور آفر20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2009
المكان: (في ارض الهلال)
مشاركات: 1,816
الله يعطيك العافية

بالتوفيق للاباتشي

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/06/2010, 01:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 3,122
بالتوفيق للاباتشي

وباذن الله الكاس هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/06/2010, 12:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ TEVES
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2008
مشاركات: 4,130
الله يعطيك العافيه

على الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube