المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف مواضيع كبار الكتاب
   

أرشيف مواضيع كبار الكتاب أرشيف لمشاركات كبار الكتاب في الموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/11/2002, 09:34 PM
كاتب رياضي
تاريخ التسجيل: 13/07/2001
مشاركات: 14
ماتورانا يسير بالهلال بـ (الريوس) فمن يقوده إلى الأمام؟!

الذين يمارسون الصمت تجاه أخطاء مدرب الهلال سواء من ادارة النادي أو الإعلام أو أولئك الذين يدافعون لمجرد الدفاع يرتكبون غلطة فادحة بحق هذا الكيان ويجرونه من حيث لا يدرون أو هم يتعمدون إلى اخفاق قادم ومكانة لا تليق به ووضع لا يسر محبيه.
زاجالوا وكاندينو ويوزيك ويوردانسكو وبيلاتشي وهانغيم من أفضل واكفأ المدربين الذين مروا على نادي الهلال وبلغوا شهرة كبيرة وخبرة تدريبية عريضة ومع هذا تعرض معظمهم لحملة انتقادات حادة لم يتعرض لها طيب الذكر وعزيز المكانة لدى بعض الهلاليين (ماتورانا).. بل ان بعض الاداريين كما قيل كان يحرِّض معظم اللاعبين بعدم التعاون مع أكثر من مدرب حتى فشل في عمله لأن اللاعبين لم ينفذوا المطلوب منهم.. هؤلاء المدافعون بتهور عن (ماتورانا) التزموا الصمت تجاه جميع عبارات السب والشتم التي تعرض على أعمدة الصحف بحق هؤلاء المدربين.. أما لماذا فلأنهم يريدون ذلك ويرون أن في بقائهم تحجيم لبعض الاداريين الذين لا يهنأ لهم بال ما لم يفرضوا قناعاتهم حتى لو كانت خاطئة على المدرب عكس (ماتورانا) الذي يبدو (والله أعلم) ان الخطة توضع قبل أن يصل إلى مقر النادي..
لست ضد هذا المدرب ولست باحثاً عن الانتهازية في العمل والتوجه ولست أيضاً من أولئك الذين يحكمون على عمل المدرب من أول 3مباريات حتى لو كانت أمام أندية ضعيفة وبلاعبين (أي كلام) ولكنني ضد عدم علاج الأخطاء المكشوفة التي يراها الأعمى وأقل الناس إلماماً بالكرة.. أكرر أسفي ان هناك صحفيين وأيضاً اعضاء شرف يتكلمون عن المدرب (بعيداً عن الإعلام) بأنه إمعة ولا يفقه بالأمور الفنية شيئاً أما على أعمدة الصحف وعبر الإعلام المرئي فهم يطالبون بالصبر وعدم القسوة بالنقد على (ماتورانا) دون علمهم بأنهم بهذا التصرف يضرون الهلال ويباركون استمرار هذا المدرب الداهية الذي يبدو أنه سيقود الفريق بـ(الريوس)!!
* يا هؤلاء ..الهلال جزء من رياض الوطن وواحد من الأندية التي لعبت دوراً بارزاً في التعريف بكرة القدم السعودية على مختلف المستويات وبقاؤه على أوضاعه الراهنة يعني فقده لجزء كبير من مكتسباته التي جناها بسواعد رجاله وعرق نجومه ومؤازرة جماهيره، فهل بعد ما حدث الآن هناك أخطاء قادمة؟!
اظن ذلك لأن هناك من اعجبه ويعجبه بقاء (ماتورانا) وشقيقه وأيضاً مترجمة والنتيجة العامة رسوب مزعج لجماهير الهلال التي مازالت تنادي وترفع أصواتها مطالبة برحيل هذا (الماتورانا) ولكن لا حياة لمن تنادي ولكي تعرفوا بعضاً من أخطاء (الكولومبي) تابعوا عشوائية الفريق.. وشاهدوا عدم ثباته على تشكيلة معينة.. في البداية اختلف مع الشريدة وأكد عدم حاجته لخدماته وفجأة غيَّر قناعاته وأصبح يشركه في المباريات وهذه التناقضات تؤكد شيئين إما ان الشريدة أبعد بقناعات ليست من (ماتورانا) أو انه مدرب لا يحترم رأيه الذي يبديه في النهار ويتراجع عنه في الليل تجاه بعض اللاعبين وتلك كارثة كبرى.
* قد يفوز الهلال بأوضاعه الراهنة بالصدفة على فريق أقل منه امكانات وطموحاً، ولكن لن يصمد أمام أندية أكثر منه جاهزية ولديها مدربون اكفاء أمثال القادسية الذي كشف واقع الهلال وتخبطات مدربه، وهنا لابد من تحرك الهلاليين لأن (منظمة الدفاع) عن ماتورانا التي يرأسها بعض الاداريين غير آبهة حتى الآن بأن استمرار هذا المدرب يعني مزيداً من التدهور ووضع زعيم الأندية الآسيوية في مكانة لا تليق على الاطلاق.

أجانب كل شيء بريالين

أمام الطائي أضاف الهلال فوزه الثاني في الدوري ولكنه كان فوزاً هزيلاً لا يمثل طموحات عشاق الزعيم وعندما أقول لا يمثل الطموحات فلأن المستوى ضعيف ويجعلنا نشعر أن الهلاليين استمدوا تفوقهم داخل الملعب نتيجة ضعف الطائي الذي ظهر مستسلماً بدليل تصريح مدربه بعد المباراة بأن فريقه يعاني من الإرهاق، وأمام أول اختبار تعرض لخسارة على يد القادسية وسط أداء سيىء وروح غائبة وتفكك في جميع الخطوط.
أما أجانب الهلال واقصد (سوماليا) ومواطنه (ليوناردو) فإذا كان هذا هو مستواهم الحقيقي فالتعاقد معهما يعتبر أكبر خطأ يرتكب بحق زعيم الأندية الآسيوية فالأول يريد الوصول إلى المرمى ولكن دون أداء مقنع أو تحركات نلمس منها وجود موهبة وقدرة على تجاوز المدافعين في المساحات الضيقة وتسجيله لهدف الهلال الأول أمام الطائي لا يعني الجزم بأنه هداف دائم الحضور بالقرب من مرمى الخصم وإذا كان هذا هو هداف بطولة الأندية في قارته فماذا نقول عن اللاعبين الآخرين في أمريكا الجنوبية؟! ونفس الكلام ينطبق على ليوناردو الذي لا يوحي بأن الهلال تعاقد مع لاعب (عليه الكلام) إنما مجرد اسم يحمل الجنسية البرازيلية واسم نجم السامبا الأصلي (ليوناردو) وهذه المسميات غير كافية لكي يطمئن الهلاليون انهم جلبوا نجماً لامعاً في مستواه وفي لقاء القادسية شاهدناه وكأنه يلعب مباراة اعتزاله، ومع الأسف ان الهلاليين دائماً ما يتكبدون الخسائر المالية جراء التعاقد مع (المقالب) بداية بزينهو ونكوني وصورة الكولومبي (فالنسيا) وجون زاكي وسامبا وجملة من الأسماء التي اشتهرت بالتعاقد مع الهلال بعد ما كانت غير مشهورة ولا أدري هل الأمر يستلزم التعاقد مع لاعب أجنبي فقط دون النظر لمستواه أم ان جلب (المقالب) موضة (سعودية - هلالية) مازالت مستمرة على طريقة كل شيء بريالين بغض النظر عن جودة هذه السلعة؟!
  #2  
قديم 01/11/2002, 09:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
مشاركات: 298
والله بصراحة ماقريت الموضوع لأنة طويل

بس حبيت أقول لك أن العنوان خطيييييير

ولايق على وضع الهلال




  #3  
قديم 01/11/2002, 09:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
مع احترامي الشديد لك يا فياض ما يسير بالهلال اللي شغلكم يا صحافة !!!!!!!!

الهلال يغيب عنه !! اهم وابرز عناصره الهجومية .. وانت ما همك الا كاتورانا وما ادرك ما ماتورنا !!!

ياخي ما تورنا بستين مصيبية ان شاء الله .. ما تشوف وضع ناديك اللي يجيب الهم والغم !!

انتم حتى اخطاء الجمعان وسلوكياته عللتوها بجريدة الرياض بتجميد ماتورانا له !!! ياخي على مين تلعبون الله يصلحك !!! يعني كاتبن الجمعان يغيب بسبب تجميد ما تورانا !!! خير ان شاء الله .. جمهور الهلال غبي والا تستغبونه !!!!

اليوم انت والعبودي ... متفقين بخبر تلعبون فيه على انفسكم !!!! (( سامي يلغي عقد احترافه ))) !!

يا شيخ هزيتو النادي كله بهالخبر اللي يضحك قسم بالله !!!! حتى وانتم تبي تخدمون النادي ما تدرون وش تكتبون الله يخلف !!! وكل اعضاء الشرف اليوم تجمعوا بالنادي بعد خبرك انت وطارق !!!! ياخي ارحموهم شوي !!!

@@@@@

لا تعتقد ان ردي هذا قناعة بان ماتورانا اليوم صح ..

لا ماتورانا اليوم يبي من يكويه مع راسه على تخبطه !!!

بس فية صحفيين ودك بعد انك تقولهم اذا انتم ما انتم كفؤ تنتقدون ((( موطن )))) الخلل بالفريق يازينكم ساكتين !!!!
نادي بدون رئيس !! واعضاء شرف يوم عصروا انفسهم طلعوا راتب ( شهر) وناقص !!

وانت حاط دوبك من دوب ماتورانا !!!!

ناديك كفؤ يجيب بديل !!! والا البديل المنصور !!!!!

تصبح على خير !!





اخر تعديل كان بواسطة » أبو بدر في يوم » 01/11/2002 عند الساعة » 10:08 PM
  #4  
قديم 01/11/2002, 09:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/10/2002
مشاركات: 13
ادفع عمري وأعرف وش حبب متورانا ( حبتة القرادة ) في لاعب الحواري ( بندر المطيري)


  #5  
قديم 01/11/2002, 10:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 505
مع الأحترام الشديد لك أستاذنا المحترم فياض .. فإنك تعلل الوضع السيء لنادي الهلال بشخص واحد فقط متمثل بالسيد ماتورانا !!!!

أستاذ فياض .. حقيقة نتابع الحملة الصحفية الكبيرة و الغريبة جدا التي تقودها صحيفة الرياض ضد المدرب ماتورانا بالرغم من أن الحُكم عليه الى الان صعب !!! .. ولا أدري هل تريدون فرض آرائكم على الجمهور الهلالي ؟؟؟

أستاذ فياض .. لماذا لا تنتقد الوضع المائل لأعضاء شرف الغفلة ؟؟!!!
لماذا لا تنتقدون الوضع الأداري السيء للهلال .. و الهلال (مرتع) للفوضى و السخافة ؟؟


أستاذ فياض.. الكل يعلم أن المدعو عبدالله الجمعان لا يحضر كل خميس للتمرين بدون أية أعذار و للأسف أن الصحافة تحاول (خلق) الأعذار بدون أية داعي و الأسباب معروفة لغياب هذا اللاعب و الذي يؤسفنا أنه لم يجد من (يؤدبه) والله يذكر المصيبيح بالخير ..

سؤال هام أستاذ فياض أتمنى أن تجد إجابة :

مـن البـديـــل في حالــة إلغــاء عقــد ماتورانــا ؟؟ و كيـف سيـؤمـن النـادي مبـلـغ (ضخـم) لجـلب مـدرب جـديـد خصـوصا و النـادي لم يسـدد رواتـب اللاعبيـن لعـدة أشهــر و لم يستطـع تأميـن مبـالـغ لتجـديـد عقــود اللاعبيـــن ؟؟؟

أخيـراً .. عنـدمـا يكتمـل الهـلال و يعيـش اللاعبيـن الهـلالييـن في وضعيـة نفسيـة جيـدة فصـدقنـي أن المسـتـوى سيتغيــر !!

تحياتي الكبيرة لك أستاذي فياض ..




  #6  
قديم 01/11/2002, 10:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
مشاركات: 306
اشكرك ياقاهرهم ياسامى الرد قوى ومقنع

المـدرب سيئى سيئىسيئى بماتعنيـة هذة الكلمــــــــــة
اللة لايبارك فيـة ولا فى لساعـة اللى جانا فيهـا يدرب الزعيــــــم


المجافظ

  #7  
قديم 01/11/2002, 10:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامي وبس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2002
مشاركات: 2,030
لمن نشكي حالنا يامعشر الجماهير الهلاليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماتورانا متخبط اداره غائبه اعضاء شرف نائمين بالعسل لاعبين طموحهم الماده والماده فقط لاينظرون لجماهير تبكي على حال فريقها الذي لم يكون وليد اليوم بل من العام الماضي حتى قبل نهائي الدوري والفرق يمشي بطريق مظلم لا نعلم الى اين سوف يرمينا !!!!!!!!!!!!!!!!
  #8  
قديم 01/11/2002, 10:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/10/2002
المكان: مافية اختيارات
مشاركات: 71
والله انا اتوقع ان المشكلة مو ماتورنا

المشكلة في كل النادي من لعيبة وجهاز فني واداري والرئيس
  #9  
قديم 01/11/2002, 10:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2002
المكان: حفر الباطن( مقر نادي الهلال )
مشاركات: 576
ماتورانا سئ جدا
والصحافه اسوأ واسوأ
والأعضاء اسوأ الجميع
والنادي الله يخلف عليه
والجمهور الهلالي هو المتضرر الوحيد في هذا كله وهو الذي سيتجرع الظغط والسكر والأمراض كلها .
فكم نحن مساكين ياجمهور الهلال .
  #10  
قديم 01/11/2002, 10:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
اخوي المشرف ابو بدر .. حسبي الله عليك تفقعت عيوني ادور وش انت حاذف من ردي !!!! ياخي حط ( **** ) مكان التعديل علشان ادري وينه !!

بس بالاخير قدرت اكتشف التعديل التعديل كان حذف كلمة ( القنبلة) !! اللي حطيتها انا بعد اسم طارق !!!

وكنت اقول : ( وكل اعضاء الشرف اليوم تجمعوا بالنادي بعد خبرك انت وطارق ( القنبلة) !!!! ياخي ارحموهم شوي !!! )

تراني اوصف الخبر بانه قنبلة والصفة تتبع الموصوف !! ما كنت اوصف العبودي !! وبعدين ترى صفة القنبلة يعني ( قوي ) !! وعلى خلق !!

ولا تعتقد ان ( القنبلة) كانت ملغمة !! تراها فاضية والله ما تنفجر !!

@@@@

راسلة سريعة لفياض :

فياض ياليت وانا اخوك تكون فيه استقلالية بمحلق جريدة الرياذ بدال ما تجيكم التعليمات من يمين ويسار !!! تراكم ديجيتوا من تالي وبقوة الله يهديكم !!

ودتكم الاتفاقات بداهية !!




  #11  
قديم 01/11/2002, 10:49 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 36
اذا استمر الوضع على ماهو عليه فبيبدأ تبلد الحس لدينا ونصبح مالجر بميت‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌ايلام وننسحب من التشجيع شياء فشيء حتى ننسى الكوره وتصبح اخر اهتمامنا ونلتفت لاشياء اهم من الهلال فاز والهلال بطل وذاك لعمري مانتمناه فالى متى ونحن نطارد وراء سملق يلاحقون لهم خنزيره لازادونا دنيا ولا دين
وســــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا متكم ومن قال يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم
  #12  
قديم 01/11/2002, 11:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/03/2002
المكان: جده ..... ياهوى الولهان
مشاركات: 732
  #13  
قديم 01/11/2002, 11:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 436
مع احترامى لك يا اخ فياض
ما ضيع الهلال الا انت وزملائك اللى
تضحكون على بعض واحد يرفع والثانى
يكبس
  #14  
قديم 01/11/2002, 11:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 86
المشكلة أن الجرايد تخالف بعضها عيني عينك
فالرياض تقول سامي وقع والجزيرة سحب توقيعه
اما ماتورانا فهو اغبى مدرب شفته
  #15  
قديم 01/11/2002, 11:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 165
فعلا الأوضاع ماتسر مع هذا المدرب العجيب !!!!!.

الفريق يسير للخلف بسرعه كبيره,لاخطه ولاروح ولاتوجيه ,وياليل مايسر.

المطيري لاعب الحواري هو لاعبكم الأساسي ياهلاليون فإما سنتر أو ظهير أيسر والجري يدفع ثمن حب هذا المخترع للاعب الحواري.

ليوناردو قصه عجيبه غريبه ,لاإستلام ولاتسليم ولاقطع كور وهذا العجيب جاء بتوصيه من المخترع!!.

إقالة المخترع ماتورانا,والغاء عقد العجيب ليوناردو,وضم الدوسري والصويلح والتعاقد مع أجنبي في المحور على مستوى هي بداية التصحيح إن كان هناك محب فعلا للزعيم.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube