المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 07/06/2010, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ معشوق الهلال خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2009
المكان: مجهول الهويه
مشاركات: 2,738
خوليو سيزار:" مقارنة أسبانيا, بالمنتخب البرازيلي عام 70 نكته"




خوليو سيزار, حارس منتخب البرازيل ونادي الإنتر, يقول أن اسبانيا ليست من بين الفرق المرشحة لإحراز كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010. وعن مقارنة الفريق الذي يدربه فيسنتي دل بوسكي بمنتخب البرازيل مع 70, قال أنها مزحه. وقال الحارس في مقابلة مع DPA :"اعتقد أن اسبانيا تلعب لعب لاتيني ، ولكن مقارنتها مع المنتخب البرازيلي في عام 1970 هي نكتة ، أليس كذلك؟" فقط البرازيل والأرجنتين وايطاليا وفرنسا هي الفرق المرشحه للفوز باللقب في جنوب أفريقيا. وأضاف "البرازيل هي المرشحة دائما لأنها الأقوى. أما بالنسبة للمنافسين ، أعتقد أنه يجب احترام كل شخص لمجرد أنه قادر على المشاركة في نهائيات كأس العالم. ولكن من الواضح ، أننا نحن الذين نجذب المزيد من الاهتمام على المستوى الوطني ، مع بعض المنتخبات مثل ايطاليا وفرنسا والأرجنتين ، ولكن ، كما هو الحال في كأس العالم دائما هناك مفاجآت ".

وفي الوقت نفسه ، خوليو سيزار لن يلعب المباراة ودية ضد تنزانيا , بسبب كدمة في الظهر في المباراه الودية أمام منتخب زيمبابوي يوم الثلاثاء الماضي, ويتوجب عليه القيام ببعض التمارين مع المدرب ويندل. مع ذلك , خوليو سيزار ، ينبغي أن يكون على أرض الملعب في 15 يونيو ضد كوريا الشمالية.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube