المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > منتدى كأس العالم 2010
   

منتدى كأس العالم 2010 خاص بتغطية أحداث بطولة كأس العالم 2010

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 03/06/2010, 10:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ņëšťļé
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/04/2008
مشاركات: 1,123
لي يونغ بيو : مواجهة إسبانيا ستكون مفيدة بالنسبة لنا





كتب : ريان الجدعاني
نقـل : الـشـبح الهلالي


حضر اليوم الظهير الأيمن للمنتخب الكوري الجنوبي لي يونغ بيو ( 33 عاماً ) للمؤتمر الصحفي والذي يسبق إنطلاق اللقاء الودي بين منتخبي الكوري الجنوبي والإسباني والتي ستقام بيوم الغد ( الخميس ) بمدينة إنسبروك النمساوية .

الظهير الأيمن لي يونغ بيو والذي يحترف بصفوف فريق الهلال السعودي تحدث عن المباراة الأخيرة لمنتخبه الكوري الجنوبي قبل السفر إلى جنوب أفريقيا بحيث قال :[ مباراتنا الاخيرة أمام إسبانيا ستكون مفيدة بالنسبة لنا ] .

وقام لي يونغ بيو بالتحدث بشكل دقيق عن مباراة إسبانيا بالإسبوع الماضي عندما واجه المنتخب السعودي وإنتصر فيها بنتيجة { 3 - 2 } بحيث أكد لي يونغ بيو بأنه شاهد المباراة ليقول فيها :[ لقد شاهدت ودية إسبانيا مع المملكة العربية السعودية فقد كانت مباراة جيدة لكلا الطرفين ] .

وتحدث لي يونغ بيو بشكل خاص عن المنتخب السعودي وهو الذي يحترف بالدوري السعودي بحيث قال :[ اللاعبين السعوديين يمتلكون قدرات عالية من ناحية التكتيك والسرعة ، وأعتقد بأنهم قادرين على الوصول لأفضل المستويات ] .

وبعدها سئل لي يونغ بيو عن مدرب منتخبه الكوري الجنوبي السيد هوه جونغ مو وعن شخصيته وخططه ليجيب لي بقوله :[ يمتلك السيد هوه شخصية تكتيكية وهذا الأمر جعلنا نعتمد على خطط تهتم بالتكتيك بشكل كبير ] .

وأضاف :[ ليس أنا فقط بل جميع زملائي نحترم خطط السيد هوه ونطبقها بالشكل الصحيح داخل الملعب ، فنحن نعتمد على اللعب الجماعي لأنه سيساعدنا في الوصول للنتائج الإيجابية ] .

وختم لي يونغ بيو حديثه عن ودية الغد ( الخميس ) أمام إسبانيا والتي ستعيد ذكريات عام 2002 عندما قام المنتخب لكوري الجنوبي بإخراج إسبانيا من دور الربع النهائي بكأس العالم التي نظمتها كوريا مع اليابان في ذلك العام بحيث قال :[ المباراة كانت جيدة في ذلك العام ولكن في الوقت الحالي لن يكون تفكيرنا تحقيق الفوز فقط بل المهم أن نستعد بشكل جيد قبل إنطلاق كأس العالم 2010 ] .



كل آلتوفيـق للشمشون وكوريـآ آلجنوبيه ،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube