#1  
قديم 31/05/2010, 12:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
مشاركات: 368
الموضوع خطير وجدي تحدي ايران

الرجاء انزال الموضوع هنا لكثرة الزوار



الموضوع خطير و جدي

شركة جوجل قررت ان تعمل تصويت بين الخليج العربي أو الفارسي حتى تختاره في جوجل إيرث
هي كانت كاتبه على جوجل إيرث الخليج العربي
لكن الإيرانيين و كل الكارهين للعرب غضبوا و عملوا مظاهرات
فكان أفضل حل بالنسبة لهم هو التصويت هنا :




http://www.persianorarabiangulf.com/index.php



علما بان نتيجة التصويت حتى الان هي لصالحهم لذا امل منكم الدخول الان والتصويت للخليج العربي

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/05/2010, 02:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
مشاركات: 368
كنت ابيه بالجمهور الهلالي لكثرة الزوار

اخر تعديل كان بواسطة » الهلال وبـس في يوم » 31/05/2010 عند الساعة » 02:48 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/05/2010, 03:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Qz.8
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2010
المكان: الأردن
مشاركات: 709
أعتبرهآ تفرقهـ بيننآ

اليهود هم من فعل هذآ التصويت لنشر العدآوهـ

مجرد رأي .. !

ع ـآلعموم تم آلتصويت

تشكر ع ـالموضوع

بالمنآسبهـ : مكرر الموضوع


اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/05/2010, 03:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,061
حط هذا الرابط في منتدى النصراوية واعتبر الموضوع منتهي

للمعلومية هذا الخليج يحيط به العرب من كل الجهات حتى الي بايران هم عرب الاهواز ومعروفين من زمان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/06/2010, 10:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
مشاركات: 368
اوكيه بس نبي تصويت
لانه والله قهر واكبر قهر انه يتغير الى الخليج الفارسي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/06/2010, 10:41 AM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعود الفيفي
حط هذا الرابط في منتدى النصراوية واعتبر الموضوع منتهي

للمعلومية هذا الخليج يحيط به العرب من كل الجهات حتى الي بايران هم عرب الاهواز ومعروفين من زمان

كنت بقولها وسبقتني ...

اخوي صاحب الموضوع ... يقول المثل عط الخبز خبازه ولو أكل نصه ... والتصويت لعبه يعرفها جمهور النصر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/06/2010, 06:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فض فاض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2009
المكان: R!YaDh
مشاركات: 1,678
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعود الفيفي
حط هذا الرابط في منتدى النصراوية واعتبر الموضوع منتهي

للمعلومية هذا الخليج يحيط به العرب من كل الجهات حتى الي بايران هم عرب الاهواز ومعروفين من زمان

ههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/06/2010, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,219
ماقصرت اخوي
وتم التصويت
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/06/2010, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @P-ALZAEEM-d@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: منسدح بالملحق
مشاركات: 1,627
تم التصويت وياليت يتم تعميمه على كافة المنتديات والقروبات
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/06/2010, 12:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ classic 2010
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2010
المكان: interlaken
مشاركات: 8,126
مشكور اخوي ويعطيك الف عافيه

وهذا اقل واجب نقدمه التصويت
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/06/2010, 03:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2009
المكان: بـــيتـــنا
مشاركات: 2,806
لو طيرو ويوقعو معروووووووووووووف انه الخليج العربي

وعلى قولتهم نزله في منتدى النصصصر والمووووضوع يعتبر منتهي

بالتصصصصويت مايحتاااااج تخصص
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube