المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/10/2002, 02:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 34
سامي هيـبـيا يصرح بعد مبارات ليفربول وسبارتاك موسكو

بعد ثاني ثلاثية يسجلها اوين خلال شهر "كان من الجميل ان يسجل مايكل ثلاثة اهداف وارجو ان يصمت منتقدوه الان. "بالنسبة للهدف الثاني انا ضربت الكرة بالرأس ولكنها اصطدمت بالعارضة الا ان مايكل كان في المكان المناسب في الوقت المناسب. انه قادر تماما على تحديد المكان الذي ستصل اليه الكرة وانا سعيد للغاية من اجله". وكانت وسائل اعلام قد انتقدت اوين في وقت سابق من العام الحالي لقلة اهدافه الموسم الحالي اذ سجل هدفا واحدا فقط في ثماني مباريات ومن ركلة جزاء. ولكنه سجل حتى الان سبعة اهداف في مبارياته الاربع الاخيرة بما في ذلك فوز انجلترا على سلوفاكيا في تصفيات كأس الامم الاوروبية.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/10/2002, 02:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 34
اخر اخبار الدوري الانجليزي والتفوق الليفربولي

مني ارسنال حامل الثنائية العام الماضي (الدوري والكأس) بخسارته الثالثة على التوالي في مدى اسبوع عندما سقط على أرضه امام بلاكبيرن 1/2، في حين حقق ليفربول فوزا ثمينا على ضيفه توتنهام 2/1 أمس في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من بطولة انكلترا.

على ملعب «هايبري» تعرض ارسنال الذي لعب من دون قائده الموقوف الفرنسي باتريك فييرا، لخسارته الثالثة على التوالي، فبعد سقوطه امام ايفرتون 1/2 الاسبوع الماضي للمرة الأولى في 30 مباراة في الدوري المحلي، ثم خسارته امام اوكسير الفرنسي 1/2 في دوري ابطال أوروبا، تعرض لكبوة جديدة بخسارته امام بلاكبيرن أمس. ولم تمر سبع دقائق حتى تقدم بلاكبيرن عن طريق البرازيلي ايدو خطأ في مرمى فريقه. وعوض ايدو خطأه عندما نجح في ادراك التعادل (44). وفي مطلع الشوط الثاني منح دوايت يورك الفوز لبلاكبيرن (51). وعلى ملعب «انفيلد»، أكد ليفربول سعيه الجاد لاحراز اللقب للمرة الأولى منذ العام 1990 بفوز ثمين على توتنهام 2/1. ونجح داني مورفي في افتتاح التسجيل لليفربول من كرة قوية عانقت شباك الحارس الأميركي كايسي كيلر (72)، لكن المدافع دين ريتشاردز ادرك التعادل مستغلا دربكة امام المرمى بتسديدة رأسية (82)، وكانت الكلمة الأخيرة لهداف ليفربول مايكل اوين الذي خطف هدف الفوز من ركلة جزاء احتسبت اثر خطأ ارتكب ضده (86). يذكر ان ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم. وعلى ملعب «اولدترافورد» تابع مانشستر يونايتد عروضه المتواضعة محليا وسقط في فخ التعادل مع ضيفه استون فيلا 1/1. وفاجأ استون فيلا مضيفه بافتتاح التسجيل عبر مدافعه النروجي اولاف ميلبرغ (35). وفي الشوط الثاني، نجح الاوروغوياني دييغو فورلان في تسجيل اول هدف له في الدوري منذ انتقاله إلى مانشستر في فبراير الماضي في الدقيقة 77. وصعد تشلسي إلى المركز الثالث بفوزه على وست بروميتش البيون بهدفين سجلهما الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك اثر تسديدة زاحفة (30) وغريام لوسو (55). وتغلب نيوكاسل على تشارلتون اتلتيك بصعوبة 2/1. سجل للفائز اندي غريفين (37) والفرنسي لوران روبير (59)، بعد ان تقدم الخاسر بواسطة الجنوب افريقي شون بارتليت (30). وسقط برمنغهام امام مانشستر سيتي بهدفين نظيفين سجلهما الصيني جي هاي صن (24) والفرنسي نيكولا انيلكا (87). وتعادل ميدلزبره وليدز يونايتد 2/2. سجل للأول الكاميروني جوزيف ديزيريه جوب (25) وقائده الدولي غاريث ساوثغيت (83)، وللثاني الاسترالي مارك فيدوكا (11 من ركلة جزاء) ولي بوير (56). ويلعب اليوم ساوثمبتون مع فولهام، ووست هام مع ايفرتون، وتختتم المرحلة غدا بلقاء بولتون مع سندرلاند. وهنا ترتيب فرق الصدارة: 1- ليفربول 27 نقطة، 2- ارسنال 23، 3- تشلسي 19، 4- مانشستر يونايتد 19، 5- توتنهام 19.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/10/2002, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: عرب ستان
مشاركات: 8,127
مشكور اخوي

وان شاء الله بكره بعد يسجل على فالنسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/10/2002, 02:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 34
هـداف الـدوري الانـجليزي

مع اكتمال معظم مباريات الاسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم اليوم الاحد لايزال المهاجم الايطالي المخضرم جيانفرانكو زولا لاعب نادي تشيلسي اللندني منفردا بصدارة قائمة هدافي البطولة برصيد ثمانية اهداف.

وجاء الانجليزي الدولي السابق الان شيرار لاعب نيوكاسل يونايتد في المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد سبعة اهداف. في المركز الثالث في القائمة جاء الفرنسيان سيلفين ويلتور وتييري هنري لاعبا نادي ارسنال اللندني حامل لقب البطولة ومايكل اوين لاعب ليفربول فريق الصدارة برصيد ستة اهداف لكل منهم. وجاء كيفن كامبل من ايفرتون ونوانكو كانو من ارسنال ونيكولا انيلكا من مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد خمسة اهداف لكل منهم. وينفرد ليفربول بصدارة قائمة فرق البطولة برصيد 27 نقطة يليه ارسنال برصيد 23 نقطة ثم تشيلسي وله 19 نقطة. وغدا الاثنين تقام اخر مباريات الاسبوع الحادي عشر في دوري انجلترا بين بولتون واندرارز وسندرلاند على ارض الاول.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube