#1  
قديم 29/10/2002, 10:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
المكان: الريااااااااض
مشاركات: 15
قناة المنتدى العام ** الثلاثـــــاء **

[c] السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يتجدد بكم اللقاء في 00



لهذا اليوم : الثلاثاء 23 شعبان 1423

أهلا وسهلا بالجميع

[/c]

[c]&& اخبار سياسية && [/c]

[c]
وحدة من "المستعربين" تغتال ناشطين في نابلس وهدم اربعة منازل لناشطين في جنين



هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر أمس في مدينة ومخيم جنين، شمال الضفة الغربية، منازل اربعة ناشطين فلسطينيين بحجة الاشتراك في هجمات ضد المحتلين الإسرائيليين.
ودمر الجنود بالديناميت والجرافات منزل علي الصفوري المسؤول المحلي في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، وعبد الكريم عويس، المسؤول في كتائب شهداء الأقصى، المقربة من حركة (فتح) بزعامة ياسر عرفات. والصفوري وعويس معتقلان منذ اشهر في السجون الاسرائيلية.
كما هدم الجيش منزل محمد حسنين ( 18عاما) العضو في سرايا القدس، واحد منفذي العملية الاستشهادية التي استهدفت باصا بشمال فلسطين المحتلة في 21تشرين الأول (اكتوبر) واسفرت عن مقتل 14شخصاً.
وقالت الاذاعة الاسرائيلية ان الجيش هدم ايضا منزل المنفذ الثاني للعملية اشرف الأسمر ( 17عاما).
واعاد الجيش الاسرائيلي احتلال مخيم ومدينة جنين الجمعة حيث اعتقل قرابة 60فلسطينيا.
ونشر الجيش بيانا اكد هدم المنازل الأربعة زاعماً انه يشكل "رسالة مهمة حتى يدرك الاستشهاديون وشركاؤهم ان عليهم ان يدفعوا الثمن". - على حد تعبيره -.
وقام الجيش الاسرائيلي بهدم اكثر من ستين منزلاً منذ بداية شهر آب (أغسطس) بهدف ردع الفلسطينيين عن تنفيذ عمليات ضد (اسرائيل).
وشجبت منظمات حقوق الانسان عمليات الهدم بوصفها "عقوبات جماعية".




اغتيال دبلوماسي أميركي بالرصاص في حديقة منزله في عمّان



استنكرت الحكومة الأردنية بشدة اغتيال أحد موظفي السفارة الأمريكية في عمّان صباح أمس (الاثنين).
وقال الدكتور محمد عفاش العدوان "وزير الإعلام الأردني" أن هذا الاعتداء على الموظف الدبلوماسي اعتداء على أمن الأردن.
وأضاف في اتصال هاتفي مع مكتب "الرياض" في عمّان "إننا نستنكر بشدة بالطبع هذا الاعتداء وهو جريمة غير مقبولة في الأعراف الدبلوماسية والقوانين الدولية.
وشدد العدوان على أن الأجهزة الأمنية الأردنية تقوم بواجبها على نحو ممتاز وأن المعلومات المتوفرة ترجح أن أحد الأشخاص أطلق النار على الأمريكي لورانس فوليه ( 59عاماً) الموظف في السفارة الأمريكية في صندوق المعونة الأمريكية عندما كان يهم بمغادرة منزله في أحد أحياء شارع مكة المكرمة غرب العاصمة الأردنية عمّان.
وأكد العدوان ان الأجهزة الأمنية لن تتوانى عن ضبط المجرم وتقديمه للعدالة وأنها تقوم بجمع المعلومات الأولية عن الحادث.
وذكرت المعلومات الاولية ان "شخصا واحدا" اطلق النار باتجاه فولي ما ادى الى مقتله على الفور.
وذكرت مصادر امنية ان القتيل اصيب "بعدة اعيرة نارية في انحاء متفرقة من جسده" وان زوجته، التي كانت في حال صدمة، ابلغت الشرطة اثر عثورها على الجثة في حديقة المنزل.




حاكم قندهار: ابن لادن والملا عمر يختبئان في جنوب افغانستان



اعلن حاكم منطقة قندهار غول آغا في حديث لصحيفة (همشري) الايرانية امس (الاثنين) ان زعيم شبكة القاعدة اسامة بن لادن وزعيم حركة طالبان الملا عمر "يختبئان في منطقة معزولة في جنوب افغانستان". وقال ان الحكومة الافغانية الجديدة وضعت يدها على "ادلة مقنعة" تبرهن ذلك.
واضاف ان الرجلين اللذين لا يزال مصيرهما مجهولا منذ الهجوم الاميركي في تشرين الاول - اكتوبر 2001ضد افغانستان وسقوط نظام طالبان "غير موجودين في منطقة جنوب غرب افغانستان التي اتولى ادارتها" لكنه اكد انه لا يستطيع ان يعطي معلومات اضافية لان عمليات التفتيش "سرية" وكل معلومة قد تستغل "للاساءة الى جهودنا".
وقال "انهما زعيمان ارهابيان ولكن وجودهما لا يشكل تهديدا لبلدنا لان لا احد سيساعدهم اذ ان الناس اكتشفوا وجههم الحقيقي ويعرفون ما فعلوه بافغانستان".





[gl]&& اقتصـــــــــــــاد && [/gl]

الوليد بن طلال يعلن عن إنشاء فندق "موفنبيك" لؤلؤة دبي باستثمار يصل إلى 82 مليون دولار



قام صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بتوقيع إتفاقية استثمار مع شركة اومنيكس ممثلة بالسيد جمال أبو عيسى رئيس مجلس ادارة مجموعة اومنيكس لإنشاء فندق موفينبيك لؤلؤة دبي، الذي يجري التخطيط له حاليا وينتهي إنشاؤه بعد عامين بإذن الله.
وقد جاء توقيع هذه الاتفاقية على هامش منتدى دبي الاستراتيجي الذي شهد مؤتمرا صحفيا لسمو الأمير الوليد بن طلال للإعلان عن توقيع عقد إنشاء هذا الفندق وفي تعليق لسمو الأمير الوليد بمناسبة التوقيع قال سموه أن دبي كوجهة تجارية وسياحية قد حققت نموا مضطردا لا يضاهى في الشرق الأوسط ويسعدنا أن نساهم في تطويرها عبر إطلاق هذا المشروع الراقي .
وأكد سموه أن استثماراته في دبي ستشكل نسبة مرتفعة من حجم استثماراته في الدول العربية موضحا أن هذه الاستثمارات ستكون متنوعة حسب الفرص الاستثمارية المتوفرة واصفا دبي بالإمارة الواعدة التي تعطي الوجه الحقيقي للمدن العربية بل انها تكاد تنافس سنغافورة في تطورها المستمر والدائم.


[/c]

[c] [/c]


[c] [gl]&& عــــــــــالم السيـــــارات && [/gl]

مرحباً إلى فورد كراون فكتوريا 2003



إذا كنت تبحث عن سيارة صالون أمريكية قوية وذات دفع خلفي، لا ترهق نفسك بالبحث طويلاً.. فسيارة فورد كراون فكتوريا 2003 الفاخرة الوسيعة هي ولا شك مرامك الذي تنشده. أبعادها الخارجية الفنانة لا توازيها إبداعاً سوى المقصورة الداخلية الفاخرة الرحبة. سيارة فورد كراون فكتوريا تبحث عن أسباب القيادة الممتعة لسائقها وتلبيها. وتبحث عن أسباب الرحابة للعائلة الكبيرة وتلبيها أيضاً.
خصائص السلامة تتضمن الآن الوسائد الهوائية الجانبية مع نظام المكابح المانع للانقفال، مما يعطيك شعوراً مليئاً بالثقة وأنت خلف مقودك. فيما يعطيك الشاسيه الجديد ونظام التعليق راحة في القيادة ما بعدها راحة. هل تجد سيارة أخرى بهذه المواصفات وبنفس هذا القدر من المزايا؟




إطلاق فورد مونديو يجسد التزامنا بتوفير منتجات تتمتع بأعلى مستويات الجودة والنوعية



أكد الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس رئيس شركة توكيلات الجزيرة أن إطلاق سيارة فورد مونديو الجديدة هو تجسيد حقيقي آخر لالتزامنا المستمر بشركة توكيلات الجزيرة للسيارات لتلبية متطلبات واحتياجات عملائنا في المملكة وذلك بتوفير منتجات رائدة تتمتع بأعلى مستويات الجودة والنوعية.
جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها بمناسبة إطلاق السيارة الجديدة وقال: إن سيارة فورد مونديو بالنسبة لنا تعد أكثر من مجرد طراز جديد يضاف إلى تشكيلتنا الحالية من سيارات فورد ولينكون، فقد فرضت نفسها وبقوة عند طرحها بأوروبا في فئة تشهد تنافساً كبيراً وذلك من خلال المجموعة الواسعة من المزايا القياسية التي تتمتع بها، وتقنيات السلامة فائقة التطور التي تتفوق بها على أي سيارة أخرى ضمن نفس الفئة. وقد نجحت فورد مونديو في إحداث ثورة عارمة في قطاع صناعة السيارات وذلك من خلال التجهيزات القياسية المتطورة التي تتمتع بها، بالإضافة إلى ما وجدته من ترحيب واستحسان لدى مالكيها حول العالم.
ومن أبرز هذه التجهيزات القياسية، نظام الحماية الذكي، وهو نظام تقني فائق التطور يقوم بحساب أحجام ركاب السيارة وأوزانهم ووضعيات جلوسهم وبالتالي تأمين أعلى مستويات الأمان من خلال التحكم في عمليات فتح الوسائد الهوائية على مرحلتين.
أما بالنسبة لتصميمها الخارجي، فهي أنيقة وعصرية وتتمتع بتصميم انسيابي مميز، والشيء ذاته ينطبق على المقصورة الداخلية حيث نجد أن مونديو الجديدة تقدم لمالكها مجموعة متكاملة من الخيارات والتي تتضمن مقاعد جلدية ونظام تحكم إلكتروني بدرجات الحرارة وتشغيل النظام السمعي من المقود، ونظام تحديد السرعة والعديد من المزايا الأخرى. وبالإضافة إلى تقديمنا هذا الطراز الجديد إلى عملائنا الكرام، فإنهم سيتمتعون بالطبع بمساندة وخدمة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات من خلال فروعها وموزعيها المنتشرين في جميع مدن المملكة. وإنني على ثقة بأن هذه المزايا والخيارات ستجعل فورد مونديو تحظى بشعبية كبيرة، مما يعزز مرتبة فورد في الطليعة ضمن هذه الفئة من السيارات.




[/c]

[c] && الإ نتـــــــــــرنت &&

مستخدمو الإنترنت يقلبون الطاولة على مايكروسوفت



كشف النقاب عن إعلانات كاذبة كانت وراءها شركة مايكروسوفت تضمنت ادعاءات مختلقة عن أناس تحولوا من استخدام أجهزة الماكنتوش إلى أجهزة البي سي المجهزة بأنظمة مايكروسوفت، وجاءت هذه الإعلانات التي كان أول ظهورها على موقع شركة مايكروسوفت على الإنترنت لتقدم مستخدما قديما لأنظمة ماكنتوش قرر التحول لاستخدام أنظمة تشغيل النوافذ من شركة مايكروسوفت، لكن تحقيقا جرى على الإنترنت على أيدي مستخدمين أظهر أن من ظهر في الإعلان لايعدو كونه موظفة تسويق تعمل لدى شركة مايكروسوفت، وتبين أن إعلان شركة مايكروسوفت لم يكن سوى ردة فعل للحملة الواسعة التي شنتها أبل ماكنتوش والتي أبرزت تجربة أناس تحولو من استخدام أنظمة مايكروسوفت لأنظمة ماكنتوش، وتمت عنونة الصفحة التي تم فيها رصد إعلان التحول ب(اعترافات متحول من ماكنتوش إلى البي سي)، والذي ظهر في صفحة داخلية عن نظام النوافذ إكس بي على موقع مايكروسوفت، ويظهر الإعلان موظفة تحرير استخدمت الماكنتوش لمدة ثماني سنوات وقررت في آخر الأمر التحول إلى نظام النوافذ.
وتقول المستخدمة المتحولة إلى النوافذ في ذلك الإعلان: (نظام نوافذ إكس بي يعطيني خيارات أكثر ومرونة وتوافقا أكبر مع بقية مستخدمي الحاسب في العالم)، وفي بداية الأمر ظهر خبر الإعلان في مقالة بثها أحدهم في موقع Slashdot على الإنترنت على سبيل الدعابة لكن أعضاء معينين في ذلك الموقع لم يدعوا الأمر يذهب سدى بل شكوا بالأمر وقرروا تتبع المسألة، وبشيء من البحث والتنقيب، توصلوا إلى أن الصورة التي استخدمت في الإعلان كانت من ضمن محفوظات مكتبة قتي Getty Library مما يعني أنها ليست لزبون حقيقي استمرت حملة التحقيق في الأمر على يد صحفي من الأسوشييتد برس والذي قام بالبحث عن الشخص المسؤول عن الخبر ليتبين أنه موظف لدى وكالة إعلانات تدعى Wes Rataushk & Associates وتبين أنها هي ذات الشركة التي كلفتها مايكروسوفت بتصميم الإعلانات عن الزبائن الذين قرروا التحول من ماكنتوش إلى مايكروسوفت.
وقد قامت مايكروسوفت إثر هذه الفضيحة بإزالة الإعلان فورا من موقعها وأبدت أسفها لما حدث، وفي دفاعها عن موقفها بينت الشركة أن الموظفة قد تحولت بالفعل من ماكنتوش إلى نظام النوافذ.........





انتل تستثمر 150مليون دولار لتطوير التكنولوجيا اللاسلكية





أعلنت شركة إنتل عن خطط لاستثمار مبلغ ضخم قدره 150مليون دولار أميريكي لدى الشركات التي تعمل على تطوير تكنولوجيا " واي - فاي " Wi-Fi، ويعد هذا الاستثمار خطوة أخرى في إطار الجهود التي تبذلها الشركة للإسراع في استخدام الشبكات اللاسلكية، ونشر معيار"واي - فاي" Wi-FI على المستوى العالمي.
وتعتبر تقينة "واي- فاي " Wi-Fi ، الذي يطلق عليه أيضا معيار الربط اللاسلكي ,80211، تكنولوجيا جديدة ومتنامية الاستخدام، حيث إنها توفر الدخول بسرعة عالية إلى شبكة الإنترنت لا سلكيا في العديد من المواقع حول العام، بما في ذلك المطارات والمقاهي والمكاتب التجارية والجامعات والمصانع والمنازل.
وتقول ليز فاداز نائب رئيس شركة إنتل، ورئيسة مجموعة "إنتل كابيتال" :"يشهد استخدام تقنية "واي - فاي " Wi-Fi نموا فائقاً للغاية، وتشير التقديرات إلى أن ما يزيد على 30مليون جهاز كمبيوتر محمول يمكن أن يتم تزويدها بهذه التقنية خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، لذا فإنها ستعمل بشكل أساسي على تغيير الطريقة التي يستخدم فيها الناس التكنولوجيا، كما أنها تتيح الدخول إلى شبكة الإنترنت بسرعة عالية في أي زمان ومن أي مكان، سواء أكان ذلك من قبل الشركات أم من المستخدمين في المنازل".


[/c]

[c] && أخبــــــــار متفرقة &&

مصرع شاب في منافسة بالسيارة مع صديقه في الخرمة

لقي شاب مصرعه اثر انقلاب سيارته بعد اصطدامها بعامود انارة في احد شوارع قرية الغريف شرق محافظة الخرمة.
وفي التفاصيل ان الشاب كان في سباق بالسيارات مع صديقه في أحد الشوارع الترابية في قرية الغريف وكانت بعض المنعطفات خطرة مما حدا بالشاب فقد سيطرته على مقود السيارة فارتطم بعامود الانارة فانقلبت به السيارة فلقي مصرعه على الفور.




اصطدام شاحنتين واحتراق منزل بالنعيرية



وقع مساء امس الاول حادث مروري اثر اصطدام شاحنة صهريج بشاحنة اخرى من الخلف, سائق الشاحنة المتسبب في الحادث كان يريد ان يتجاوز الشاحنة التي امامه ولكنه اصطدم بها, الحادث وقع على بعد 35 كيلوا متر غرب النعيرية وقد قامت سيارة الهلال الاحمر بنقل المصاب الى مستشفى النعيرية العام في الساعة الواحدة والنصف ظهرا, وتسبب التصادم في احداث تلفيات كبيرة في الشاحنتين وتسرب (الديزل) بكميات كبيرة من (دبة) الشاحنة على الطريق محدثا بقعة بطول 50 مترا وبعرض 20 مترا.
وباشرت الحادث فرقة من الدفاع المدني بمحافظة النعيرية بقيادة رئيس قسم السلامة بدفاع مدني النعيرية.
وقال الملازم اول عبدالمحسن الحربي ان رجال الدفاع المدني قاموا بفصل بطاريات الكهرباء قبل ان يصل اليها الديزل المتسرب وتبريد الشاحنتين برش الرغوة عليهما, وتم اغلاق الطريق لمدة ساعة حيث قام عمال فرع وزارة المواصلات بتنظيف الطريق من بقع الديزل.
يذكر ان الايام العشرة الماضية شهدت فيها محافظة النعيرية سبعة حوادث مرورية مروعة في الطرق المؤدية اليها راح ضحيتها ثلاثة اشخاص واصابة عشرة باصابات بالغة.
علما بأن اهالي النعيرية اعتادوا على سماع اخبار الحوادث المفجعة بشكل شبه يومي بسبب حالة الطرق السيئة والتي تحف بالكثير من المخاطر والتي تسبب لهم الخوف على ابنائهم خاصة ان الكثير منهم يعملون في الدمام والجبيل والسفانية الخفجي.
من جهة اخرى اندلع حريق في تمام الساعة الثامنة والنصف ليلا في احد المنازل بمحافظة النعيرية, وفور وصول الخبر للدفاع المدني خرجت فرقة متكاملة واستطاعت اطفاء الحريق في وقت قصير. الحريق كان بسبب التماس كهربائي في سخانة المياه واحدث بعض التلفيات داخل المنزل ولم يكن هناك اي اصابات.




تماسيح أستراليا الضخمة تفتك بضحاياها مع اكتمال البدر



يزور كثير من السياح البركة الصغيرة في محمية كاكادو الطبيعية النائية في أستراليا حيث قتل تمساح فتاة ألمانية غطست في الماء ليلا على ضوء القمر في مطلع الاسبوع الجاري. وقد نصب رين سرينيفاسان خيمة في هذه المنطقة في العام الماضي ولا يصدّق أن شركة جوندوانا للسياحة والسفريات يمكن أن تدع بإرادتها تسعة أشخاص في فوج سياحي يسبحون في منطقة ساندي بيابونج. وكتب في رسالة إلى صحيفة مورنينج هيرالد التي تصدر في سيدني: لا يمكن أن يسبح هناك شخص لديه ذرة من الوعي. وأضاف: لا يمكن التصديق أنهم كانوا في جولة سياحية منظمة.
وكانت الفتاة الالمانية التي تبلغ من العمر 24 عاما تسبح بجانب شقيقتها عندما سحبها التمساح الذي يعيش في المياه المالحة والذي يبلغ طوله أربعة أمتار إلى ما دون سطح الماء الساكن. وقد عثر على جثتها في صباح اليوم التالي، فكانت أول ضحية لهجوم تمساح في الاقليم الشمالي الاسترالي منذ أربعة أعوام. ويعبّر قائد شرطة الاقليم الشمالي ماكس بوب عن دهشته الشديدة لان أشخاصا بالغين في رحلة سياحية تجاهلوا لافتات التحذير التي وضعت في مكان بارز في منطقة يزورها 200 ألف شخص سنويا.



[/c]

[c] && حدث في مثل هذا اليوم &&

حدث في مثل هذا اليوم الثالث والعشرين من شهر شعبان ما يلي:

@@ في عام 1130 هـ اعلان اتفاقية بساروتس السلمية التي انهت الحرب بين تركيا والامبراطورية الرومانية.
@@ في عام 1338 تأسيس الحزب الفاشي الايطالي في مدينة ميلانو الايطالية.
@@ في عام 1340 هـ عقد اتفاقية صداقة وحسن جوار بين الكويت والسعودية.
@@ في عام 1343 هـ ضرب اعصار التورنادو الذي استمر ثلاث ساعات ولاية انديانا في الولايات المتحدة الامريكية وقتل نحو 700 شخصا وجرح أكثر من 13000
@@ في عام 1344 هـ نجاح أول مكالمة للهاتف اللاسلكي بين نيويورك ولندن.
@@ في عام 1376 هـ توقيع اتفاقية انشاء السوق الاوروبية المشتركة.
@@ في عام 1407هـ خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يصل الى اسبانيا ويعقد اجتماعا مع الملك خوان كارلوس.
@@في عام 1410 هـ خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وأخوه جلالة السلطان قابوس بن سعيد يعقدان اجتماعا ثنائيا تلاه التوقيع على اتفاقية الحدود الدولية بين البلدين الشقيقين.
@@ في عام 1416هـ نيابة عن خادم الحرمين الشريفين افتتح صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الجلسة السنوية لمجلس الشورى بمناسبة بدء أعمال المجلس لسنته الثالثة من دورته الاولى.
@@ في عام 1418هـ المنظمة الدولية للطيران المدني تؤكد أن شركات الطيران في العالم اجمع نقلت في العام 1997م نحو مليار ونصف المليار شخص.


[/c]

[c] && كاريكاتير اليوم &&

وعبدالسلام الهليل



[/c]

[c]

ســــيد الغــــنادير

[gl] ان غبت عني حن قلبي وتشره....وان جيتني قلبي حفظ كل تقدير

لاشك في بعدك تغيب المسره.....ياسيدي ياسيد كل الغنادير

عدني وعاودني بالاقبال كره.....وانعش حياة مالقت منك تقصير

والله يالك في ظميري مبره.....حتى هجوس الفكر تطريك بالخير

انكان تغليني على النفس مرة....ترى غلاك يفوق بالوصف تعبير

والله مااسلاك مثقال ذرة.....سلطان فكري انت من وين مااسير
[/gl]

مخاوي اللــــيل

[/c]
___________________

[gl]في الختام لكم من الجميع ارق التحايا 000 دمتم بخير [/gl]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/10/2002, 10:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2002
المكان: الـخـبــر
مشاركات: 439
[c]مشكورة وما قصرتي .. [/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/10/2002, 10:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2002
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 878
تسلمين والله وما قصرتي

تشكرااااااااااااااااااااات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/10/2002, 10:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,128
مشكووووووووره أختي بـدور

على المجهود الرائع ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/10/2002, 11:24 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
مشاركات: 2,338
ما تقصير ويعطيك الف عافيه اختي بدووووووووووووووووور

[c]تقبلوا تحياتي





[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/10/2002, 11:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
مشاركات: 1,452
مشكوره اختي بدور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/10/2002, 11:43 AM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكووورة أختي بدور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/10/2002, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
مشكوره اختي بدور على هالمجله الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/10/2002, 03:53 PM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
شغل نظيف ...

الله يعطيك العافيه يا بدور .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/10/2002, 10:46 PM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
ألف شكر لك يا غاليه على جهودك المبذوله;) ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube