المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > ارشيف تقديم ونقل المباريات
   

ارشيف تقديم ونقل المباريات أرشيف نقل وتقديم وتحليل المباريات

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 07/05/2010, 04:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رابطة عشاق فالنسيا
رابطة عشاق الخفافيش
تاريخ التسجيل: 10/01/2008
مشاركات: 95
●● La Liga 37 ●●










إعداد : Vicente14
تصميم : آمـر تدلل






الدوري الإسباني – الجولة السابعة و الثلاثين






أهلا بعشاق الليغا الإسبانية معنا في تقديم الجولة السابعة و الثلاثين و قبل الأخيرة من عمر الدوري الإسباني لموسم 2009 – 2010







أهم أحداث الجولة الماضية



البارسا يسحق تينيريفي برباعية و يحافظ على الصدارة






بعد شوط أول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ، دخل لاعبو البارسا الشوط الثاني بكل ثقلهم رغبة في إحراز هدف يمكنهم من حصد النقاط الكاملة ؛ فبرشلونة يعلم أن أي تعثر في هذه المرحلة قد يكلفه خسارة الليغا ، و كان لهم ما أرادوا حين أحرز بويان الهدف الثاني بعد ثمان عشرة دقيقة من بداية الشوط الثاني ، و في الدقيقة السابعة و السبعين طمأن اللاعب الصاعد بيدرو رودريغيز جماهير برشلونة بالهدف الثالث ، و قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة ، أطلق ليونيل ميسي اللاعب الأفضل في العالم رصاصة الرحمة بالهدف الرابع .




كريستيانو كعادته يقود الريال نحو الانتصار






دخل لاعبو ريال مايوركا المباراة بكل قوة بغية تسجيل هدف مبكر يلخبط أوراق الريال و يربك صفوفهم ، و كان لهم ما أرادوا حين استطاع المهاجم أدوريز زوبيلديا من إحراز الهدف الأول برأسية جميلة وسط غياب الرقابة من دفاع الريال ، لكن هذا الهدف كان بمثابة اللدغة التي أيقظت لاعبي الريال من غفوتهم و التي مكنتهم من العودة سريعا بعد عشر دقائق فقط من هدف الفريق المضيف ، و ذلك بعد تمريرة من مسافة بعيدة من راموس إلى المتألق كريس الذي وضعها في المرمى بشكل جميل . و أكملها الريال في الشوط الثاني بإحرازها الهدف الثاني بنفس سيناريو الهدف الأول ، و بمهارة فردية من رونالدو تجاوز بها مدافعي مايوركا تمكن من إحراز الهاتريك ، و اختتم الأرجنتيني هيغواين مسلسل الأهداف بهدف رابع لا يقل جمالية عن ثلاثية كريستيانو .





فالنسيا يضع كلتا قدميه في دوري الأبطال و خيريز يقترب من الهبوط






في مباراة من أجمل مباريات الخفافيش هذا الموسم المليئة بالحماس و الإبداع ، تمكن فالنسيا من الفوز على متذيل الترتيب خيريز بثلاثة أهداف لهدف ، و حقق هدف الموسم الأول بالتأهل إلى دوري الأبطال .

سيطر لاعبو فالنسيا على المباراة من بدايتها إلى نهايتها ، لكن و على عكس رتم المباراة ، مكن خطأ من دفاع فالنسيا لاعب خيريز إميليانو أرمنتروس من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السابعة و الثلاثين ، رفع به آمال فريقه في البقاء في دوري الكبار ، لكن قبل أن يعلن الحكم صافرة نهاية الشوط الأول ، استطاع خوان ماتا من إحراز هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة كان الأجمل في المباراة .

استمر فالنسيا في سيطرته في الشوط الثاني ، لكن مع خطورة أكبر وسط تكتل دفاعي و خشونة من لاعبي الفريق الضيف ، مكنت ماتا من إحراز الهدف الثاني له و لفريقه بعد تمريرة سحرية من سيلفا ، و لم يتأخر رد الجميل من ماتا لزميله سيلفا و أهداه كرة أحرز منها سيلفا الهدف الثالث .




إشبيلية يدك الراسينغ على ملعبه بخماسية و يصعد إلى المركز الرابع


استطاع إشبيلية من دك شباك مضيفه بخمسة أهداف مقابل هدف حملت توقيع نيغريدو و كانوتيه و نافاس و كابيل ، و بهذا الفوز يستفيد إشبيلية من سقوط منافسه مايوركا و يصعد إلى المركز الرابع المؤهل إلى تصفيات دوري الأبطال .





نتائج الجولة الماضية







ترتيب الهدافين







ترتيب الأندية









مباريات الجولة السابعة و الثلاثين


تقام جميع مباريات هذه الجولة في نفس الوقت ، في يوم السبت عند الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .







القناة الناقلة :
معلق المباراة : يوسف سيف
ملعب المباراة




هي المباراة التي يعول عليها جماهير الريال و ينتظرها على أحر من الجمر ؛ فالمباراة ستقام على ملعب السانشيز بيزخوان ، و التي ينتظر منها عشاق الميرنغي هدية من إشبيلية إما بفوز أو تعادل على الأقل ، تجعل الريال في الصدارة في حال فوزه .

برشلونة و جماهيره يعلمون جيدا أن هذه المباراة قد تكون هي الحاجز الأصعب نحو اللقب ، لاسيما أن برشلونة تنتظره مهمة سهلة في الجولة الأخيرة أما بلد الوليد .

برشلونة سيواجه مشاكل و عقبات أمام إشبيلية الذي سيدخل المباراة و لديه ستين نقطة في المركز الرابع ، و هو يريد الفوز بكل السبل رغبة في الحفاظ على مركزه المؤهل لدوري الأبطال ، خصوصا أنه لا يفصله عن مايوركا صاحب المركز الخامس سوى نقطة يتيمة .





القناة الناقلة :

معلق المباراة : عصام الشوالي
ملعب المباراة




الريال قد يواجه عنادا و دفاعا مستميتا من الفريق الضيف صاحب المركز الثامن و الهادف لبطاقة أوروبية تمكنه من اللعب في مسابقة الدوري الأوربي في الموسم المقبل ، لكن بالرغم من كل ذلك إلا أن كل المؤشرات تتجه لفوز مدريدي .

الريال سيدخل المباراة بروح البقاء في المنافسة و أيضا بروح الانتقام ، خصوصا أن بيلباو قد هزم الريال في لقاء الذهاب هدف نظيف .

نتيجة غير الفوز للريال مقابل فوز برشلوني يعني اتجاه اللقب لكتلونيا بغض النظر عن نتيجة الجولة المقبلة .








القناة الناقلة :

معلق المباراة : علي محمد علي
ملعب المباراة



ديربي ينتظره عشاق الفريقين ، قد يقلل من قيمته كون
المباراة بالنسبة لفالنسيا مباراة تحصيل حاصل ؛ لأن أي نتيجة لن تؤثر على مركز الخفافيش ، لكن بالنسبة لفياريال فهو مهم جدا ، و هو الهادف إلى التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم القادم ، بالإضافة إلى رغبته في إرجاع هيبته أمام فالنسيا و هو الخاسر في مباراة الذهاب بأربعة أهداف لهدف .





ملعب اللقاء








القناة الناقلة :

معلق المباراة : حاتم بطيشة
ملعب المباراة









القناة الناقلة :
معلق المباراة : نبيل نقشبندي
ملعب المباراة







ملعب المباراة








ملعب المباراة







ملعب المباراة








ملعب المباراة




حياكم

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube