المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/04/2010, 11:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,496
جماهير الاتحاد تهاجم البعثة الهلالية بعد إنتهاء المباراة مباشرة – تصريح لإداري شباب الهلال سليمان أبوداوود





هاتفياً – متابعة غيور أزرق

تعرضت بعثة شباب الهلال إلى هجوم قوي من قبل جماهير الاتحاد وذلك بعد المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب نادي الاتحاد بجدة والذي انتهت نتيجتها بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما , ووقعت الحادثة بعد إنتهاء المباراة وذلك أثناء توجه لاعبي شباب الهلال وأفراد الجهازين الفني والإداري إلى غرفة الملابس حيث قامت جماهير الاتحاد برمي كل مايمكن رميه اتجاه أفراد البعثة الهلالية , مما دفع الجهاز الإداري ممثل بالأستاذ خالد الحبيش مدير الفريق والأستاذ سليمان أبو داوود إداري الفريق إلى إرجاع جميع لاعبي الفريق إلى منتصف الملعب رغبه منهم في حماية لاعبي الفريق في ظل التواجد الأمني الضعيف في هذه المباراة حيث لم يستطع رجال الأمن المتواجدين من إخراجالجماهير من المدرجات , وانتظر الفريق لمدة 15 دقيقة حتى تهدأ الأمور ولكن لم يستطع رجال الأمن من إخراج الجماهير , ولكن لقرب موعد الرحلة اضطر الجهاز الإداري إلى إدخال اللاعبين إلى غرفة الملابس , حيث قام كلاً من حمدالصنيع إداري الفريق الأول لنادي الاتحاد وعدنان جستنيه مدير المركز الإعلامي
بالاتحاد وخميس الزهراني بالصعود إلى المدرجات وتهدئه وإخراج الجماهير من المدرجات وهذا ماحصل وتمكن الفريق من الدخول لغرفة الملابس , الجدير بالذكر أن إداري فريق شباب الاتحاد محمد عواد الجهني بدلاً من أن يقوم بحماية البعثة الهلالية عبر تهدئه جماهير فريقه قام بالتلفظ بألفاظ غير أخلاقية وألفاظ خارجه عن الروح الرياضية تجاه إداري شباب الهلال سليمان أبو داوود ,وعاد التهجم من جديد وذلك عند مغادرة الفريق بالباص حيث كانت الجماهير الاتحادية تنتظر باص اللاعبين عند مخرج نادي الاتحاد ولكن تمكن رجال الأمن في تفريق هذه التجمعات حتى تمكن باص الفريق من المغادرة إلى المطار للحاق برحلة الفريق المتوجهه للرياض , والحمد لله جميع أعضاء البعثة من لاعبين وإداريين وجهاز فني بصحه وسلامه ولم يتعرض أي شخص لأي إصابة وهذا من لطف الله أولاً ومن ثم بتدخل حمد الصنيع وعدنان جستنيه وخميس الزهراني الذين قاموا بإخراج الجماهير
من المدرجات .
  #2  
قديم 17/04/2010, 11:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
الحمدلله على سلآمتهم ..
  #3  
قديم 17/04/2010, 11:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شــجــاع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/01/2010
المكان: أتـ ـبـ ـع ظـ ـعـ ـونـ ــك !
مشاركات: 1,364
حسبي الله عليهم .. الله ينتقم منكم يا تشاد
  #4  
قديم 17/04/2010, 11:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,449
يعني يا نفوز والا بنخرّب !!

ننهزم عشانكم , حلوة ذي


وبالنسبة لعواد الجهني كفوو يا القدوة الحسنة
ينشئون اللاعبين الصغار على هالالفاظ

..

.
  #5  
قديم 17/04/2010, 11:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيآض آلغيمـ
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: Torino , Riyadh
مشاركات: 342
تبآ لهم بنو اتشآد

الحمدلله على ـآ سلآمة لآعبينا

يعطيكم العآفيه شبكتنآ

ْ
  #6  
قديم 17/04/2010, 11:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
مشاركات: 994
الحمدالله على السلامه

أعوذ بالله وين حنا عايشين الى هذه الدرجه وصل الإحتقان لا بد من ضرب بيد من حديد حتى لا تسوء الأمور الى أكثر من ذلك
  #7  
قديم 17/04/2010, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرمح الرديني
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 485
جماهير الاتحاد هذي عوايدهم من زمان ليست الاولى ولا بتكون الاخيرة
والمثل يقول من امن العقوبه اساء الادب
  #8  
قديم 17/04/2010, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ќ н α ι є ď ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: ¬› قـِلـِب سـِامـِي ♥
مشاركات: 16,291
,,



الحمدلله أهم شي سلامتهم , وبأنتظار قرار لجنه الانظباط بعد الأعتداء من جماهيرهم ..
ولأهنت , متابعه مميزة ..
وبالتوفيق لـ شباب الهـلال ..!
  #9  
قديم 17/04/2010, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
و الله من زود ما قهروهم شباب الهلال
  #10  
قديم 17/04/2010, 11:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2009
المكان: استراليا
مشاركات: 163
يا ربي
وش الكلام لا تكون المباراة كانت برى السعوديه واحنا ما ندري
والله شي ينرفز الواحد
والله ما صارت متى يصحى الاتحاد السعودي من هالغفله
  #11  
قديم 17/04/2010, 11:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2009
المكان: بريطانيا
مشاركات: 569
مسخرة ,,,,

...........................
  #12  
قديم 17/04/2010, 11:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Maha`
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
المكان: ♥ Riyadh
مشاركات: 9,315
آلحمد لله على سلآمتهم
ولآجديد هذي آخلآق الآتهآديين
ننتظر قرآر لجنة الانحطآط
  #13  
قديم 17/04/2010, 11:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2001
المكان: ال
مشاركات: 2,293
الحمدالله على السلامه >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>..
  #14  
قديم 17/04/2010, 11:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Xx.Da7my.xX~
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2009
مشاركات: 208
بنفوز ولا بنخرررررررب أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي يازووووووووووول
  #15  
قديم 17/04/2010, 11:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: عشق الزعيم
مشاركات: 1,082
جماهير متخلفه

يعني يا نفوز يا نخرب

الحمدلله على سلامة البعثه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube