المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير > أرشيف أخبار المركز الاعلامي لنادي الهلال
   

أرشيف أخبار المركز الاعلامي لنادي الهلال خاص بمواضيع المركز الاعلامي

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 14/04/2010, 03:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 الأمير نواف بن سعد يحتفي بالشيخ جوعان ال ثاني ويوقعان اتفاقية التوأمة (تقرير مصور)





الرياض: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

أقام نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد مأدبة غداء احتفاء بأخيه نائب رئيس نادي السد القطري سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني. وقد حضر المأدبة أعضاء مجلس الإدارة الهلالية الدكتور إبراهيم القناص، والأستاذ سامي أبو خضير ، والأستاذ سامي الجابر ، والأستاذ عادل التويجري ، ومدير الأحتراف الدكتور عبدالله البرقان والأمين العام المساعد الأستاذ فهد الحميدي.

من جهة أخرى، وقعت إدارة نادي الهلال ممثلة بنائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد وإدارة نادي السد القطري ممثلة بنائب الرئيس سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني اتفاقية التوأمة النهائية. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار العلاقات الوثيقة والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية وقطر، وتأكيداً للصلات الطيبة التي تربط الناديين العريقين وتدعيماً للتعاون المثمر والبناء بين شباب دول مجلس التعاون الخليجي ولتأصيل عُـرى الترابط الوثيقة بينهم . وبموجب هذه الاتفاقية، سيعمل الطرفين على تشجيع ودعم كافة جهود التآخي والتعاون المثمر بينهما في الأنشطة المختلفة وتوفير الإمكانيات المتاحة لتحقيق هذا الهدف. كما تشمل الاتفاقية التعاون وتبادل المعلومات والدراسات والبحوث والخبرات المتعلقة بالأنشطة الرياضية المختلفة، وفق الأنظمة واللوائح التي تسهم بالارتقاء بالمستوى الإداري والمالي والاستراتيجي في تطوير الناديين. كما تتيح اتفاقية التوأمة بين الهلال والسد استثمار المرافق والمنشآت المتوفرة لدى الناديين للاستفادة منها في أنشطة الفرق الرياضية والأجهزة الفنية ، وتوفير الظروف المناسبة لإقامة المعسكرات التدريبية لكل منهما. كما تغطي الاتفاقية منح الأولوية للفريقين في الاستفادة من الخبرات الفنية وتبادل المدربين واللاعبين ، والتعاون في مجال التأهيل الأكاديمي والفني وتخطيط البرامج وتبادل الزيارات وإقامة المباريات الودية.

الصور












اخر تعديل كان بواسطة » الهـ الفيصل ـلالي في يوم » 14/04/2010 عند الساعة » 06:49 PM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube