#1  
قديم 12/04/2010, 02:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 452
طرق بعض الشباب في اغراء بنات المنتديات..

طرق اغراء وجذب الفتيات فى المنتديات
الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه الطيبين الطاهرين وأصحابه والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ..
أما بعد .....إن ظاهرة اغراء وجذب بل إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي
في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما
رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه
المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض الفتيات من رواد المنتديات التي
كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.
فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب
((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد الفتيات أسلوب الإثارة العاطفية :
أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم
يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا
آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى
لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .
طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .
وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا
حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...



أسلوب التهديد :
تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m S N) ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .
ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا
إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....


أسلوب اللطف والحنية :
تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا
من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك
و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير
في كل كلمة تكتبها .
وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد
يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..
وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...
وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي
طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في
المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى
ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .


أسلوب المتشبهين بالفتيات :
تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال
رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض
المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني صديقتي .
ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز . وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي
(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...


أسلوب التشويق والاستعراض:
تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن
يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....

أسلوب الكتابة:
تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل للحصر مثل
خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره
وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....
وبعد :
أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه
منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري
وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا
أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقةبأنفسهن.
وأخيراً أختي في الله :
إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعادعن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))<
وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من
هؤلاء الذئاب ....
وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى
يوم الدين ...<
(( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ))
واخيرا
نحن هنا لا نعمم كل الشباب هنا نتحدث عن فئة مريضة فئة الذياب البشرية
حيث يوجد عدد كبير من الشباب ذو اخلاق راقية


(للأمانة منقول واشكر كاتبه)

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/04/2010, 02:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـوت ومـيـلآد !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: روما البدايات وآخر ساحل ومينا *
مشاركات: 5,084
Arrow

صـدقـت والله !!

بسسسسس معليش الحين كل ششي وآإإضح ومفهوووم !!

مآإفيه وحده غبيه لهآلدرجه !! عشششآإن تصدقه !

إذآ ارسل لهأإ وقال اني معجب تسسسفهه وتعطيه اكبر طآإإإف !

صدقني مسسستحيل يرجع ويرسل !

بعدين اصلاآإإ من هذي اللي تصدق كلآأأم وأآإإحد عن طريق النت !!

بعدين مهمآإ حلف وسوآإإ ! عمر الرجآإل مآصدق !

وحتى يوم قلتلي طرق ااالأسسسآإليب الثآإنيه !

إذآ كآإنت البنت مصدقه وعلى نيآإتهآإ ! فهذآإ ششي رإجع لهآإ ورآإجع على تفكيرهآإ الغبي !!


بعدين خلآإإص يعني كل شي معرووف ووآإضح !


امآإ إذآ دخل عن طريق اسسم بنت فهذي جريمه حرآإإم عليه والله !


..

أذكر مره !

كنت جآلسسه بالكفتريآإ !

المهم وااسمع وحده تقول !:


: يآإبنآإت فآإتكم المششششرف الفلآأني طلب صدآإقتي ! وارسل لي رساله قالي بروفايلك حلو !

مرررره استآإنست مششرف ويطلب صدآإقه وين القاها ذي :




آنآأ هنآإإ خلآآآًص فقعت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههه

من زينتس ومن زينه.. لاعب عليهآإ وهي تصدق يآآحوّل !

والله مخفه وربي !!


...

بس نرجع ونقوووول !!

كل وآإحد وضميره !!

فكمآإ تدين تدآإن !

{ دقة بدقه ولو زدت لآ زآإد السسسقه } !

أفهموهآإ عآإد أنتم !
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/04/2010, 03:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 452
انا معك اختي هلاليه ان كثير من البنات الان عرفوا هذه الطرق واللاعيب لكن انا مانقلت هذا الموضوع الا اني متاكد انوا في بنات لسى مو مستوعبين هذا الشيء او غافلين عنه او عندهم حسن نية وطيبين بزيادة ولا اعتقد انه للاسف مسألة غباء وهذا يأتي ممكن لعدة اسباب اما لانهم لسى جديدين على النت او الي متحمسين بزيادة للكتابة او المواضيع وكذا لكن في النهاية انا اتحرم وجهة نظرك واشكرك على المرور الرائع والله يستر على بنات المسلمين..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/04/2010, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2009
المكان: بـــيتـــنا
مشاركات: 2,806
فيه بنااااات على نياتهن تصدق تحسب بيعطيهاااا منصب

والغبيه هي اللي يرسل لها رسايل خااااصه وترد عليه ولا يطلب منهااا الايميل وتعطيه

والغبيه اللي تحسب ان فيه حب في النت كله كذب وخداااااع وفيه بناااات تصدق على طول اذا قااال لها كلمه حلوه

ياويل اللي يطيح بديني اوديه البحر وارجعه عطشششااان

الله يكفينااااا شرهم احسن شي انك لاتعطين احد وجه اذا انتي ضعيفه لاتدخلين النت ابدا

اما اللي يدخلوون باسماء بنااااات حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/04/2010, 04:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أزرق والقلب أبيض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: صفر لي وأنزل لك :D
مشاركات: 7,293

هههههههههههههههه

الله يعطيك الف عافيه

وفيه شباب زي كذا

وكلامك صحيح 100%

اخر تعديل كان بواسطة » أزرق والقلب أبيض في يوم » 13/04/2010 عند الساعة » 08:41 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/04/2010, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carizma
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: .. هلآليَ / مدريديَ ..
مشاركات: 15,332
هههههههههههههههههههههههههههه
فيه رد من الردود شرق والموضوع غرب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/04/2010, 10:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2010
مشاركات: 722
الشرهه على اسرتها معطينها راحتها محمول وغرفة خاصة وبلاك بيري وكام
اكيد بتنحرف
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/04/2010, 11:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/01/2010
المكان: بين ´´جفنگ`` و۶ـينگ◦◦◦
مشاركات: 99
اقول شباب وشخبار المطر والربيع بس ......

اظاهر اسلوبك هذا من اساليب جذب الفتيات عشان تبين انك ياحرام مسكين واليف وياحليلك


تقبل مروري اخوي خالد وانا ارحب بالاختلاف في وجهة النظر بيني وبينك


بس دايما اذا تكلمنا عن الشباب والبنات نخلي الشاب هو الذيب اللي سايل لعابه ومايخاف من احد والبنت ياحرام تكسر الخاطر كانها ارنبة..


الايام ذي والله ان الشاب من حاله في شانه والبنت ماتخليه في حاله ابد

وانا وربي تعرضت لكثير من هالمواقف في المنتديات او حتى في الاسواق


ولازم تعرف ان البنات عندهم فراغ عاطفي كبير وتصير تبحث عن اللي يشبع عاطفتها

اعرف ان وجهة نظري ماراح تعجب الكثيرين بس بعد بتعجب ناس واجد


على فكرة الموضوع ينفع يصير خطبة جمعة


^^

اعتذر عن اسلوبي الحاد نوعا ما لكن كل ماصار شئ حطوا الغلط على الشاب وقالوا هو ذيب في ثياب رجل بشري



sαℓσσмì
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/04/2010, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,996
الي في نية شر بيطلعه حتى لو مافيه نت و الاعمال بالنيات
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/04/2010, 05:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,137
معك حق بس بصراحه فيه امور مبالغ فيها او تقدر تقول بطلووها لان الحين ممكن يكون فيه وعي اكثر والله يهدي الجميع ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/04/2010, 06:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ U S A M O V I C
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
المكان: المدينة المنورة ..
مشاركات: 2,150
دآآيم الشاب هو الذئب البشري الحقير اللي ما يرحم

يا رجال البنات الحين تفوقوا عالشباب بمراحل , روح السوق وشوف !!

شوف البنات كيف العبي حقتهم لو ما البنات يتدلعون ويعطون الشباب وجه كان عمره ما سار شي !!

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/04/2010, 12:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/10/2009
مشاركات: 1,311
عسى الله يهدي شبابنا
اللهم آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/04/2010, 01:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BRUFEN
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2009
مشاركات: 2,782
اعتقد الموووضووع ينطبق ايضا على البنات

تحيااااااتي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/04/2010, 01:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2005
المكان: في كل بقاع الارض
مشاركات: 178
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب ذئاب بشريه والله ضحكتني
الزمن تغير حنى المساكين وعلى نياتنا مو البنات
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/04/2010, 02:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 452
انا الشكر جميع من رد وتفاعل في الموضوع الذي مانقلته الى هنا الا لأجل الفائدة

واما من تكلم عن موضوع بعض البنات الذين يستغلون الشباب وانهم هم من يذهبون اليهم ليجروهم الى السوء انا احترم وجهة نظرهم واتفق معهم بان هذا الفعل غلط وللاسف على ماسمعت انه انتشر كثيرا خصوصا في الاسواق لكن هذا لا يعني انه لم يعد يوجد بعض الشباب وانا اقول هنا بعض وان شاء الله انهم ليسوا كثر الذين يستغلون البنات الشريفات الذين على نياتهم ونحن نعرف ان البنت تميل الى عاطفتها اكثر من الرجل الذي يميل الى عقله ويستطيع ان يتحكم بالامور ويسيطر على نفسه بعكس المرأه وهنا انا لا اعطي الاعذار لي احد على العموم انا ماقصدت انا اقوله انا كلاهما مشكلاتان تستحقان الوقوف عندها والتنبيه عليها واقصد هنا مشكلة الاستغلال من الشباب للبنات والعكس ايضا لكن انا هنا وجد في يدي موضوع يهتم بستغلال البنات فطرحته لكم للفائدة وليس هذا ان البنات هم احس ناس زي مايقولوا البعض وحتى العكس لو اتينا بموضوع عن البنات الذين يستغلون الشباب هذا ليس يعني ان الشباب كلم كويسين والعكس صحيح ايضا واسف على الاطاله

واشكر مرة اخرى كل من تفاعل معي وتحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube