المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/10/2002, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الخميس 11/8/1423هـ من الصحف

[c] [/c][c]فاندرليم بعد وصوله الرياض مع مساعديه:
حضرت لإعادة البسمة للجماهير السعودية وسأستمع للجميع
أربع سنوات كافية لتحقيق أهدافنا ونور والتمياط أبرز لاعبيكم
[/c]* كتب - سلطان الجلمود:
وصل مساء أمس إلى الرياض المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الهولندي السيد وليم فاندرليم وبرفقته مساعده الأول جاكوبوس والمساعد الثاني كوبمان وجوان جاك مدرب الحراس وكان في استقبالهم الاستاذ عبدالله الجربوع إداري المنتخب وابراهيم الدهمش مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم وقال فاندرليم انه فخور بالمجيء إلى السعودية حيث يسعى إلى إعادة البسمة للجمهور الرياضي بالمملكة بعد الاخفاق الأخير في نهائيات كأس العالم الأخيرة في كوريا واليابان وقال ان فترة التعاقد ستكون كافية للوصول لهذا الهدف وعبّر عن سعادته بتدريب منتخب كبير كالمنتخب السعودي الذي يملك نجوماً ومواهب أبرزها حسب تصوره نواف التمياط ومحمد نور مؤكداً معرفته بهم وبمستوياتهم تمام المعرفة من خلال مشاهدة المنتخب في النهائيات الأخيرة وأشار إلى ان لديه رغبة بأن يسمع ويرى كل شيء لكي يصل إلى الهدف المطلوب منه خلال فترة تعاقده البالغة أربع سنوات وأكد على عزمه عقد مؤتمر صحفي يوضح خلاله جميع الأمور والخطط التي يعتزم العمل من خلالها حيث أشار إلى مغادرته إلى جدة يوم غد الخميس لحضور المباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله والتي ستجمع فريقي الاتفاق والأهلي.


[c]الجماهير«استقبلته» بحرارة
الأمير بندر بن محمد يعود للهلال
[/c]* كتب- طارق العبودي:
استقبلت الجماهير الهلالية بترحاب بالغ عضو شرف النادي«الفعال» ورئيسه الأسبق سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عند حضوره إلى مقر النادي مساء أمس وهتفت له طويلاً تقديراً للخدمات التي قدمها ومازال يقدمها للكيان الهلالي. وكان الأمير بندر قد حرص على الحضور إلى مقر النادي يوم أمس لمتابعة استعدادات الفريق الكروي الأول الذي سيبدأ الأسبوع المقبل حملة دفاعية عن لقبه بطلاً لكأس الدوري. واجتمع سموه«ودياً» بالرئيس المكلف فواز المسعد بحضور عضو مجلس الإدارة المستقيل وليد الحكير.


[c]بعد مغرب اليوم وفي ملعب الأمير سلمان..
الهلال يختتم تجاربه الإعدادية ب «النجمة»
[/c]* كتب طارق العبودي:
يختتم فريق الهلال الكروي اليوم الخميس مسلسل تجاربه الإعدادية قبل بدئه مشوار دفاعه عن لقبه بطلاً لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. حيث يستضيف فريق النجمة من عنيزة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مباراة ودية سينطلق شوطها الأول في تمام الساعة 10 ،6 مساء على أن تقام صلاة العشاء بين شوطيها.
وكان فريق الهلال بقيادة مدربه الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا قد لعب يوم الخميس الماضي أولى مبارياته التجريبية حيث استضاف فريق الخليج من سيهات وخرج فائزا بصعوبة بالغة ب 3 أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متخلفاً بهدفين نظيفين «!!» .. ثم اتبعها بلقاء آخر أمام الطائي في حائل في مهرجان تكريم النجم الراحل رمضان الجميل الذي أقيم الاثنين الماضي وكسبه ب 3 أهداف مقابل هدف وهي المباراة التي شهدت ارتفاعاً «نسبياً» في الأداء العام للاعبيه وإن كانوا جميعا ما يزالون بعيدين عن مستوياتهم الحقيقية.
مباراة الليلة ستشهد أولى مشاركات لاعب الوسط البرازيلي لياندرو أفيلا مع الهلال الذي وقع معه عقداً احترافياً يوم أمس .. كما ستشهد تركيزا من المدربين على التشكيل الأساسي الذي سيخوضان به مباراتهما الأولى في كأس الدوري .. وإن كان ماتورانا سيعمد إلى تجريب أكثر من عنصر لاختيار أفضل تشكيل لديه في ظل غياب عدد كبير جدا من عناصره الرئيسية لظروف مختلفة يتقدمهم الدوخي والصويلح والنزهان والتمياط والجابر.


[c]الزهراني يؤكد سلامة ليناردو من الإصابات [/c]* كتب - سلطان الجلمود:
أكد البروفيسور سالم الزهراني سلامة اللاعب البرازيلي ليناردو أفيلا من أي اصابة مزمنة تعيقه من اللعب بعد أن أجرى اللاعب الكشف على يد البروفيسور صباح أول أمس حيث خضع لعدة صور أشعة مقطعية للتأكد من سلامته قبل توقيع العقد مع الفريق الهلالي ويأتي هذا الكشف الثالث للاعب بعد أن أجري صباح أمس الأول في مستشفى الأمير فيصل بن فهد الكشف الأول له وخضع في نفس اليوم لكشف في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب وجميع الكشوفات أثبتت خلو اللاعب من أي اصابة تعيقه من توقيع العقد في اشارة إلى الادارة بسرعة توقيع العقد قبل انتهاء المرحلة الأولى من فترة تسجيل اللاعبين الأجانب إذا اقتنع ماتورانا المدرب الهلالي بقدراته.


[c]عبر عرض رسمي لإدارة الأهلي
الهلال يقدم مليون ريال لشراء الدوسري
[/c]* كتب - طارق العبودي:
قدمت الإدارة الهلالية يوم أمس عرضاً رسمياً ونهائياً لنظيرتها الأهلاوية بشأن «شراء» عقد لاعب الوسط الدولي سعد الدوسري «26» عاماً بــ 000.000. 1 ريال.
وقال مصـدر هلالي لــ «الجزيرة» إن هذا العرض هو آخر عروضنا للإدارة الأهلاوية وننـتظر منها الـرد إما بالقبـول أو الرفـض ولـن نزيد على المليون أية مبالغ أخرى لأننا لا نريد الدخول في مزايدات مع أحد.
وكاـنت الإدارة الهلالــية قد خاطبـت نظيرتهـا الأهلاويـة قبل بضعة أسابيع بشأن استعارة اللاعب لمدة موسم واحد «وهو الخـبر الذي انفردت به «الجزيرة» في وقته» غير أن الأهلاويين رفضوا الفكرة رفضاً قاطعاً وأفادوا بأنهم لن يستغنوا عن لاعبهم إلا للنادي الذي يريد شراء عقده.


[c]المسعد لم نفاوض اللاعب.. وما تردد هدفه الضغط على الاتحاديين [/c]* كتب - نبيل العبودي:
وقع يوم أمس اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكاردو عقده الجديد مع الفريق الاتحادي ولمدة سنتين قادمتين مقابل مليون وثمانمائة ألف دولار. ليواصل بذلك مشواره الاحترافي في صفوف العميد حيث كان اللاعب قد انتهى عقده منذ اكثر من شهر تقريباً الأمر الذي منعه من مواصلة التدريبات مع النادي قبل التجديد بعقد جديد وهو ما تم مساء أمس. وفي سؤال «الجزيرة» لرئيس نادي الهلال المكلف الأستاذ فواز المسعد حول صحة المفاوضات الهلالية مع اللاعب البرازيلي سيرجيو حيث سرت يوم أمس شائعة مفادها بأن الهلال كاد يصل إلى اتفاق مع اللاعب للاحتراف في صفوفه الموسم الحالي، فقد نفى المسعد هذه الشائعة وقال:
إن الهلال لم يدخل مع سيرجيو في أي مفاوضات لا من قريب أو بعيد ولم يكن لدينا نية لمفاوضة اللاعب مدللاً على ذلك بتعاقد النادي مع البرازيليين لياندرو وقبله سوماليا.
واضاف المسعد يقول فيما يبدو فان سيرجيو اقحم اسم الهلال لرفع قيمة العقد والضغط على الاتحاديين للاسراع بالتوقيع وقبولهم لشروطه لتجديد العقد.


[c]في الوقت الأصلي
مشاهد فضائية
[/c]محمد الشهري :
المذيع: معانا اتصال من الأخ «مياس المصرفع» من السعودية.. تفضل.
** الو .. الو.. معاك ضيفنا في الاستوديو «بربارة المدب» يسمعك تفضل.
** المتصل: الو.. الو.. مساء الخيرات والاحلام الوردية.. مساء الجمال والأشواق المخملية.
** بداية أشكركم، وأهنيكم من أعماق أعماقي على برنامجكم هذا الذي لا يوجد مثيل له في أية فضائية أو أرضية، أو حتى مائية.. وأنا عندي مداخلة مع الضيف الغالي أبو «.....».
** المذيع: تفضل، خذ راحتك.. الو، أهلاً وسهلاً فيك.
** الو.. أبو «...» .. الضيف وهو في غاية الأنشكاح، نعم أنا عرفتك، أنت أبو «....».. تفضل أنا كلي آذان صاغية.. المتصل: شكراً جزيلاً.
** ثم يسترسل: حقيقة أنا لا استطيع التعبير عن سعادتي، وعن مشاعري الجياشة وأنا أشاهد نوركم على الشاشة.. واتساءل: لماذا لا تكون اطلالتكم البهية على المشاهدين يومية بدلاً من كونها أسبوعية أو نصف اسبوعية، خصوصاً وأننا لا نمل من مشاهدتكم، والا ستزادة من حكمتكم وخبرتكم ومثاليتكم.. ومن رؤاكم المتزنة، والخالية من أي تعصب أو تطرف.. ثم يسترسل ويتوسع في الإشادة ب«صديقه» الضيف فيقول.. باعتباركم أفضل وأشهر، وأشيك إداري في العالم.. ماهي تويجهاتكم ونصائحكم لمحبيكم.. وهل سنشاهدكم قريباً تنورون الشاشة.. وما هو الموضوع الذي سيتم طرحه من خلال اللقاء الفضائي القادم.. انتهت المداخلة.
.. يعتدل الضيف الكريم ويتنحنح، ثم يبدأ بالرد قائلاً.
** أشكرك يا أبو «.....» جزيل الشكر على صراحتك، وعلى مداخلتك الجميلة والرائعة جداً جداً.. ثم يستطرد قائلاً بالمناسبة: الأخ مياس هو أفضل كاتب وناقد ومحلل على مستوى العالم.
** ويواصل: أما بالنسبة لسؤالك الأول يا أخي الحبيب عن موضوع الظهور اليومي على المشاهدين عبر الشاشات المختلفة.. فأنا الحقيقة لم أترك أي باب يمكن أن يحقق هذه الرغبة إلا وطرقته، أقلها أنني في كل مقابلة تلفزيونية أو صحفية لا أمل من تكرار مطالباتي، واقتراحاتي القيمة التي بنيتها منذ أن حفروا البحر والمتمثلة بفتح باب المهاترات «أقصد المناظرات» على شاشات التلفزة، ولكن لا حياة لمن تنادي.. وأنا من ناحيتي لا أمانع أبداً من الاقامة الدائمة داخل الاستوديوهات على مدى «24» ساعة متواصلة، والتنقل من استوديو إلى آخر.. ومن محطة إلى أخرى بل ومن بلد إلى بلد آخر في سبيل تحقيق هذه الأمنية الغالية على نفسي.
** أما بالنسبة لسؤالك الثاني المتعلق بتوجيهاتي ونصائحي باعتباري أشهر وأفضل وأشيك إداري في العالم ولا فخر فهي كالتالي:
إذا لم تكن معي فأنت ضدي.
اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية.
اللي تكسب به العب به.
** ثم لا تنس يا عزيزي وقرة عيني أن التحكيم هو شغلنا الشاغل، وهو محور اهتماماتنا على اعتبار أنه السبب الوحيد في عدم حصولنا على البطولات، إلى درجة أننا طالبنا وما زلنا نطالب ونلح في إحضار حكام من جزر واق الواق الاسكندنافية .
** أما جوابي على سؤالك قبل الأخير.. والمتعلق ب«قضية» هل ستشاهدونني على الشاشة قريباً.. فيسرني أن أزف البشرى للجميع بأن الترتيبات تجري على قدم وساق بشأن عقد لقاء فضائي على الهواء مباشرة في إحدى الفاضيات «أقصد الفضائيات».. وقد وزعت الأرقام، ورقاع الدعوة على الأحبة «شرواك» للمشاركة في المداخلات حسب المتبع والمتفق عليه.
** أما بخصوص ما يتعلق بموضوع الحلقة في سؤالك الأخير، والذي سيتم «بطحه»، أقصد طرحه في الحلقة القادمة .. فاطمئنكم يا أخي الحبيب، بل أؤكد على أنه نسخة مكررة عن كل اللقاءات السابقة، وأنها لن تخرج عن اطار التهجم على التحكيم، وعلى نادي «.....» وعلى نوعية خاصة من الاعلام المستعصي على نظام الريموت كنترول.. انتهى المشهد.
المشهد الثاني
* المذيع: معنا اتصال من الأخ «صابر».. تفضل يا أخ صابر الضيف يسمعك.
** صابر : السلام عليكم.
** المذيع والضيف: أهلاً «!!!»... تفضل بسؤالك.
** صابر: أنا عندي مجموعة من الأسئلة الهامة والمتعلقة بأوضاع النادي .. أرجو اعطائي الفرصة الكافية.. تفضل.
السؤال الأول: مضى على النادي مدة طويلة لم يحقق خلالها أية بطولة.. ماهي الأسباب، غير التحكيم.
السؤال الثاني: يقال بانكم تستأثرون بكل شيء في النادي و....
... وهنا يتململ الضيف، ويتنبه المذيع إلى أن حالة من الضيق المشوب بالغضب قد انتابت الضيف.. فيبادر على الفور إلى مقاطعة المتصل طالباً منه التوقف عند ذلك الحد ومعللاً ذلك بأن الرسالة قد وصلت.. يحاول المتصل اقناع المذيع إلى أن لديه المزيد من التساؤلات التي تهم النادي.. ولكن الخط ينقطع.
** الضيف يلتقط الكلام من الجميع وهو في أوج انفعاله قائلاً.
** هذا المتصل ليس من مشجعي نادينا، وقد تعرفت عليه من صوته ورائحته.. وزيادة على ذلك فهو ينتسب لجريدة «...» مما يؤكد على أنه «مندس» ومتعصب، و ، و، الخ.
** انتهى المشهد.
شوارد
* الطرح المتورم لم ينصف الاتفاق، كما لم يعدل مع الاتحاد «؟!».
* كل الآراء أجمعت على ان المجموعة الأولى لمسابقة كأس الراحل فيصل بن فهد أقوى بكثير من المجموعة الثانية إلا مراسل الأوربت، فهو يرى العكس، الله يشفيه.
* منظر المشرف على الفريق من خلال الشاشة في الوقت الذي كانت تنهمر الأهداف داخل شباك فريقه كان يكسر الخاطر«...».
* شلة «غشيم ومتعافي» لوثت الأجواء على الأرض، وهاهي تلوث الفضاء.. كان الله في عون الأسوياء.
* على طريقة «جا يكحلها أعماها» أراد نائب الرئيس التنصل من تهمة الاستئساد على التحكيم باتجاه فريق معين، نوقع في أخطاء كشفت عن قدراته الإدارية المتواضعة جداً«؟!».


[c]عذب الكلام
مطلوب لقاح ضد حمى التصاريح
[/c]خالد المشاري :
بدأت بعض القنوات الرياضية وبعض الصفحات الرياضية بتلطيخ منابرها الاعلامية بداء التعصب وحمى التصاريح الاستفزازية من خلال السماح لكل من هب ودب لفض ما لديه من حماقة ومنحه كامل الحرية لتجاوز حدود الأدب فيقذف هذا ويرمي هذا بأقبح الألفاظ مخالفا بذلك قول المولى عز وجل في سورة الحجرات {وّلا تّلًمٌزٍوا أّنفٍسّكٍمً وّلا تّنّابّزٍوا بٌالأّلًقّابٌ بٌئًسّ الاسًمٍ الفٍسٍوقٍ بّعًدّ الإيمّانٌ وّمّن لَّمً يّتٍبً فّأٍوًلّئٌكّ هٍمٍ الظَّالٌمٍونّ} وما نسمع اليه ونقرأه بين الحين والآخر من مهاترات كلامية الهدف منها تجريد الآخرين من نجاحاتهم والتشهير بهم محليا وخارجيا امر مرفوض بكل معانيه ولا سيما ان الرياضيين لدينا سواء كانوا اداريين او لاعبين او حكاماً او زملاء اعلاميين يسعون لنجاح الرياضية ويسهمون بجهودهم واوقاتهم لحفظها وصيانتها من المتربصين وكل فئة من هؤلاء حريصة جدا على نجاح وتطور الهيئة التي تنتمي إليها..
اما من يريد ان يجعل الاعلاميين «ريموت كنترول» بين اصابعه ويوجههم كيفما شاء ومتى اراد فهذا حلم ابليس بالجنة .. فالآخرون لهم مبادئهم الصادقة واسلوبهم الخاص الذي يرفض مثل هذه الاساليب لأن المصلحة العامة هي الاهم وهذه المؤامرات عمرها قصير ولن تطول لاننا نعيش مرحلة التطوير الشاملة التي لابد ان تمتد حتى تصل الى فئات اخرى غير الاندية والمنتخبات كالاجهزة الادارية بالاندية ووسائل الاعلام لنصون رياضتنا من عبث العابثين وكيد الكائدين فالرياضة منافسة شريفة وليست وسيلة لتعميم الفوضى وشحن نفوس الآخرين بالحقد والكراهية ونتمنى من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الاميرسلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد ان يوليا هذا الموضوع جل اهتمامهما لان الوضع اصبح لا يحتمل ولا يطاق واصبحت رياضتنا وبكل اسف وسيلة استهزاء للآخرين فما بناه فقيد الرياضة الغالي فيصل بن فهد رحمه الله ومن بعده امير الرياضة المحبوب سلطان بن فهد وعضده الايمن نواف بن فيصل يجب ان يتحد الجميع للحفاظ عليه من الهدم ونتمنى ايجاد لقاح مناسب ضد حمى التصاريح غير المتناسبة مع قيمنا ومبادئنا الانسانية.. فالحب والاحترام والعدل يجب ان تكون شعارنا ولا نحيد عنها مهما حدث ومهما اختلفت الآراء ووجهات النظر.
ماتورانا وجائزة الشهرة
تتساءل الجماهير الهلالية وبصوت واحد ماذا قدم المدرب الهلالي ماتورانا لفريقه؟ والجواب وحده لدى السيد ماتورانا نفسه الذي لم تخدمه الظروف في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد نظرا لنظام البطولة ومن ثم لم يقدم سوى لاعبين او ثلاثة يمكن الاعتماد عليهم في الفريق الاول.. ولان طريق هذا المدرب لم يقنع الجماهير الهلالية التي ترى بأن فريقها بدأ يذبل مستواه ويفقد عنفوانه المعروف فهي تطالب بمحاسبته على كل صغيرة وكبيرة وليست مستعدة لتقبل المزيد من الكوارث والاخفاقات ولم يكن هناك اي عذر لماتورانا بعد عودة كوكبة النجوم الهلالية ولم تقبل منه الجماهير اي تبريرات لان الزعيم جامعة يتفرع منها اصول الفن الكروي والابداع الممتع.. وحتى لا يبطل ماتورانا هيجان الحوت الازرق فعليه ان يضاعف جهوده وان يكون ملما بصورة اكثر وضوحاً عن امكانيات جميع اللاعبين لان المرحلة القادمة تتطلب دقة وحرصاً على ايجاد مخزون لياقي يكفي لثمانية اشهر قادمة.. وحتى لا يفقد ماتورانا جائزة «الشهرة» التي يمنحها الهلال للمدربين فعليه فعل شيء عليه الكلام بعدها سيدوي صيته في جميع انحاء العالم كما حدث لكثير من المدربين المغمورين ويبقى ماتورانا كبيراً لكن تظل الانجازات هي المعيار الحقيقي لتأكيد النجاح.
آذان تسترق وملايين تحترق
ذهول واندهاش وحيرة وغضب.. هذا هو الوضع داخل اروقة نادي الاتحاد بعد الخسارة التاريخية التي تلقاها الفريق من شقيقه الاتفاق في لقاء نصف النهائي لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد للاندية الممتازة.
فجميع الآراء كانت متفقة على ان الفوز سيكون لصالح العميد.. ولكن الكرة لم تعد تعترف بالآراء والاسماء الكبيرة والمشهورة.. تعترف فقط بمن يحسن التعامل معها والتجول بها وسط الميدان بحرافة وهذا ما فعله الاتفاقيون وفقده الاتحاديون.. فالفريق الاتحادي كان مهيأ للظهور بأحلى صورة محاطة بالتميز والابداع الكروي ولكن حدث ما لم يخطر على قلب كل محب للعميد حينما حلت الكارثة واهتزت اركان العميد وتذوقت الجماهير الاتحادية مرارة الخسارة بألم شديد فتدفقت بغزارة صوب مقر ناديها لتتساءل ما الذي حدث ومن تسبب في هذه الكارثة.. وبدأ الكثير يسترق السمع من هنا وهناك لمعرفة حقيقة الامر ولكن دون الوصول لاسباب مقنعة تخفف من وطأة هذه الهزيمة التاريخية..
فالملايين التي صرفت على الفريق باتت مهددة بالاحتراق فأولى البطولات لهذا الموسم فقدها العميد بعد مسلسل درامي ملتهب الاحداث فبعد الانتصارات بالستة والسبعة والثمانية سقط الإتي بأسهم الاتفاق الرباعية الحادة مودعا المسابقة بدموع الندم وتبادل الاتهام لأن ما حدث غير مقبول لدى الاوساط الاتحادية التي ترى ان فريقها هو الاقوى والافضل.
هذا هو الاتفاق الحقيقي
ما فعله الاتفاق بالاتحاد ليس بمستغرب ولم يدخل في ديوان المفاجآت كما يتصور البعض لان فارس الدهناء فريق كبير وتاريخه حافل بالبطولات المحلية والخارجية.. وقد بدأ الموسم بأفضل استعداد واحدث النادي تغييرات كبيرة في خارطته فكانت النتائج مبهرة والاوضاع مستقرة والمستويات تزداد تألقا.. لذلك لم ولن نستغرب هذا الفوز الكبير الذي حققه الاتفاق على الاتحاد وتأهله جاء عن جدارة وبمستوى كان حديث الوسط الرياضي.. فنحن سعداء بهذه العودة القوية للاتفاق وستزداد سعادتنا اكثر حينما يحقق البطولات المحلية والخارجية كما فعل في مواسم مضت.
سطور مختصرة
* الجبلين والحمادة الصاعدان حديثا تأهلا لنهائي كأس الامير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الاولى.. وهذا انجاز كبير للفريقين اللذين تفوقا على اصحاب الخبرة وما زال لديهما المزيد في دوري الدرجة الاولى.
* التصريح المثالي الذي قرأناه لرئيس الاتفاق حينما اعلن احقية فريقه بالخسارة.. خير برهان على العقلية الفذة التي يتمتع بها هذا الرئيس المثالي لم يغضب ولم يزبد كالآخرين ولكن تحدث بما يمليه عليه ضميره وهذه المثالية والا بلاش.
* اذا كان المدرب الاتحادي حسن خليفة بالفعل تعرض لخدعة من طبيب النادي حول سلامة اللاعبين المصابين قبل مواجهة الاتحاد .. فهذا امر خطير جدا.. ولكن مطلوب من الادارة الاتحادية ممثلة برئيسها القدير حسن جمجوم مساءلة هذا الطبيب عن سبب هذا «الغش الرياضي» ولمصلحة من فعل ذلك حتى لا تخسر الكرة السعودية نجوم الاتحاد.
* اصرار بعض اطباء الاندية على حقن اللاعبين بابر الكرتوزون هو بداية نهاية نجوم الكرة السعودية من الملاعب مادام أنه لا يوجد حسيب ولا رقيب لمحاسبة هؤلاء الاطباء الذين تجردوا من الانسانية.
* الالتزام بالحيادية والبعد عن الهمز واللمز الذي يطالبون به شيء يتمناه الجميع ولكن السؤال هل يلتزمون بذلك ولا ينقضون العهد بالطبع شيء صعب ومستحيل..!!
للتواصل:
[email protected]



[c] [/c][c]أبطال القوى السعوديون عادوا بالذهب إلى أرض الوطن [/c][c] [/c] تغطية: عبدالله الفرج تصوير: علي الرويلي :
استقبلت أعداد كبيرة من محبي الرياضة وجماهير الوطن بباقات الورود التي حملها عدد من الأطفال أبطال ألعاب القوى الذين وصلوا مساء أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض برئاسة الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس وفد المملكة العربية السعودية قادمة من مدينة "بوسان" الكورية مسرح أحداث دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية الرابعة عشرة حيث حقق أبطالنا سبع ميداليات ذهبية وواحدة فضية وأخرى برونزية.وكان في استقبال البعثة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للسباحة وأمين عام اللجنة الأولمبية د. راشد الحريول أمين عام اللجنة الأولمبية السعودية والأستاذ سعود العبدالعزيز وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية والأستاذ منصور الخضيري وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الشباب، إضافة الى عدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ورؤساء الاتحادات السعودية، وعدد من رجال الصحافة والإعلام وجماهير غفيرة تابعت استقبال الأبطال وتطويقهم بالورود.

الإنجاز للوطن :
الأمير طلال بن بدر رئيس الوفد السعودي قال في تصريح صحافي والابتسامة تعلو محياه: ان الانجاز السعودي الكبير هو ثمرة الدعم اللامحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وتوجيهات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه، وقال: ان هذا الانجاز لم يتحقق بمحض الصدفة بل هو نتاج تخطيط وعمل دؤوب وحنكة المسؤولين والحكومة الرشيدة فالرياضة تلقى دعما كبيرا منذ عشرين عاما وها هي الثمرة تتحقق الآن، الكل وضع ثقته في هؤلاء الأبطال وهاهم يسجلون مواقف رائعة وما نتمناه ان يحظى نجومنا بالاهتمام الإعلامي فالدورة الاولمبية كشفت تميزنا في الألعاب الفردية وخاصة ألعاب القوى وانصفت الرياضة السعودية ووضعتها في مكانها الصحيح.وأشاد الأمير طلال بن بدر بالأمير نواف بن محمد رئيس اتحاد ألعاب القوى وقال: ان المسؤولين في اتحاد ألعاب القوى عملوا سنوات طويلة وبذلوا جهودا جبارة وساهموا في تحويل مسار الرياضة السعودية كما ان اللاعبين ضحوا سنوات طويلة من اجل الاعداد والتدريبات وهم فخورون ببلادهم وعلينا نحن ان نفخر بهم أيضا.وامتدح الأمير طلال الاستقبال الذي حظى به الوفد السعودي في مطار الملك خالد ووصفه بالرائع.

الوطن يستحق الكثير :
وأبدى البطل هادي صوعان العداء المتألق صاحب ذهبية سباق 400م حواجز التي سجلها في , 4842وهو رقم جديد للدورة أبدى سعادته من الاستقبال الرائع لوفد المملكة والاهتمام الشعبي والإعلامي بالمنجزات التي حققها وزملاؤه وقال: إن أبطال القوى تمكنوا من رفع شعار الوطن في محفل قاري هام وهذا جزء بسيط مما نقدمه للوطن وما وجدناه الآن من تقدير سيكون حافزاً إن شاء الله لتقديم الأفضل.وأضاف: أنا سعيد جداً بالميدالية الذهبية التي حققتها فهي برأيي التعويض المناسب لي بعد غيابي عن بطولة آسيا الأخيرة التي أقيمت في سيرلانكا خاصة أنها جاءت على حساب القطري مبارك النوبي الذي توج بطلاً فيها.

أغلى إنجاز :
العداء السعودي مخلد العتيبي صاحب ذهبية سباق ( 5000متر) التي سجلها في ,, 134148وكذلك ذهبية عشر آلاف متر التي حققها في أول المشوار قال: إن هذا أغلى إنجاز في حياتي والفضل في ذلك يعود لله سبحانه وتعالى ودعاء الوالدين والقيادة الحكيمة واهتمام المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد العربي السعودي لألعاب القوى. وشدد مخلد العتيبي على أن الطموح إلى الإنجازات لا يتوقف أبداً حيث سيبدأ مبكراً في الإعداد لبطولة العالم الصيف القادم التي ستقام في باريس وكذلك أولمبياد أثينا 2004م.

القوى في الطريق الصحيح:
وعبر جمال الصفار صاحب ذهبية سباق 100م عن بالغ سعادته بتحقيقه إنجاز سجل باسم الوطن وقال: إن أبطال المملكة بذلوا جهوداً كبيرة وتوجوا دعم وتخطيط واهتمام المسؤولين بهذه الإنجازات واعتقد أن ألعاب القوى السعودية تسير في الطريق المعد لها وإن شاء الله ستكون الإنجازات دائماً ملازمة لأبطال المملكة.

لقطات :
* الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبد الله رئيس الاتحاد السعودي للسباحة طوق الأبطال بالورود.
* عالي المطيري صاحب برونزية التايكوندو لمنافسات وزن الذبابة كان سعيداً بإنجازه لكن أكد أن الطموح لا يقل عن الذهب.
* الاتحاد السعودي للسباحة قام بتنظيم حفل الاستقبال وجاءت جهود أمينه العام علي العون وبمشاركة الزميل سلطان العبدالله واضحة.
* خالد العميم المنسق الإداري ومدير مكتب رئيس البعثة انتظر في المطار طويلاً ووزع جوازات السفر على اللاعبين الذين غادر كل واحد منهم إلى مدينته.
* طلاب مدارس عكاظ الأهلية شاركوا متوشحين الأعلام الخضراء في استقبال الأبطال.
* الحضور الجماهيري الكبير لاستقبال البعثة ربما كان بداية لتحول في متابعة ألعاب القوى ونجومه الأبطال.


[c]الهلال يوقع رسمياً مع ليناردو (البرازيلي) مقابل (10) آلاف دولار [/c][c] [/c] كتب - اسامة النعيمة:
وقع رئيس ادارة نادي الهلال المكلف فواز المسعد العقد رسميا مع اللاعب البرازيلي ليناردو وذلك لمدة ثمانية اشهر مقابل راتب شهري مقداره (10) آلاف دولار وقد اكد المسعد بان عقد اللاعب سيبدأ اعتبارا من يوم السبت مشيرا الى ان بطاقة اللاعب الدولية يمتلكها اللاعب شخصيا.وقال رئيس نادي الهلال انه سوف يكتفي بالثنائي الموجود ولن يتم التعاقد مع لاعب ثالث علما بان التعاقد مع اللاعب ليناردو تم بناء على توصية من المدرب ماتورانا.من جانبه قال اللاعب البرازيلي ليناردو انه سعيد جدا بالانضمام لفريق كبير مثل الهلال يمتلك بين صفوفه لاعبين كبار ومؤهلين فنيا وذوي خبرة كبيرة مؤكدا بانه سوف ينسجم مع المجموعة خلال فترة قصيرة.واكد ليناردو بانه سبق وان لعب امام سيرجيو وبيبيتو ولا يعتبرهما مزعجين بالنسبة له.الجدير بالاشارة ان الامير بندر بن محمد عضو الشرف الهلالي حضر يوم امس للنادي.. يذكر بان الهلال سوف يخوض اليوم آخر لقاءاته التجريبية امام فريق النجمة عقب صلاة المغرب.


[c]قول على قول [/c]أعاني من ثلاث إصابات
محمد خوجلي
يا كثر ما تعاني يا فريد!!

تعرفت على الهلال من خلال الاسطورة ريفالينو
ليناردو
والجماعة تعرفوا عليك من مطعم شاورما في ساوباولو !!

البطولات القادمة من نصيبنا
علي العبدلي
جاب قول وأزعجنا (بيبتو)!!

الوحدة في خطر وقريبة جداً من "الثانية"
خالد جيزاني
مع (القروني) في أمان وقريبة من الأضواء!!

اتصلت بـ "الأحمد" للاعتذار فلم يرد علي!
عبدالله الجمعان
سامحه (الجوال) كان على الصامت!!

ماتورانا من أفضل المدربين
أندرسون "سوماليا"
ما يمدح السوق إلاّ من ربح فيه!!


[c]أخر الصيد [/c]المذيع الأرضي اهتم بالشماغ ونسي المضمون والأغرب من ذلك أنه دائماً ما يخفي ميوله رغم (تمجيده) لفريقه في المجالس!!
الوثائق كشفت المستور وان النادي العاصمي سيذهب ضحية جديدة لتخبيصات السكرتير!!
في السابق كان السكرتير الأجنبي يقترض من المدرب الوطني لفك أزماته المالية وبعد عودته لعب دوراً كبيراً في اقناع الرئيس باقالته!!
مهمة نائب الرئيس انحصرت في (مطاردة) القنوات الفضائية.
لم يجدوا سبباً مقنعاً للخسارة وطريقة للخروج من الأزمة سوى البيان الإنشائي لامتصاص غضب الجماهير!!
بروز المهاجم الشرقي جعل جماهير النادي العاصمي تندب حظها على فشل الصفقة!!



[c] [/c] [c]الأمير بندر بن ثامر عضو شرف الهلال لـ''عكاظ'' :
أسعى لترتيب "الاجتماع الشرفي".. وادارة المسعد تحتاج للدعم
[/c] سلطان رديف(الرياض) :
أكد صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر عضو شرف نادي الهلال ان الوضع في نادي الهلال مستقر للغاية ولا توجد دلائل على ان هناك فراغا اداريا بسبب استقالة رئيس النادي.

وشدد سموه في تصريح خاص لـ(عكاظ) ان الهلال وفي ظل الاوضاع الحالية والغموض الذي يكتنف تأخر عقد الاجتماع الشرفي, فلابد من وقفة قوية من قبل اعضاء الشرف لان هناك مشاكل مادية تعاني منها الادارة الحالية وهي مشكورة كونها لاتزال قادرة على تسيير امور النادي واستطاعت التعاقد مع لاعبين اجنبيين ولكن يبقى دور اعضاء الشرف في دعم الادارة المكلفة ماديا.

أضاف: علينا أن نغض النظر عن محاولات ايجاد رئيس لاننا لا نريد ربط هذا الأمر بما يحدث حاليا فهناك رئيس ناد يقوم بواجبه على اكمل وجه ولا يجب تجاهله انما الوقوف بجانبه ويفترض بنا أن ندعم فواز المسعد طوال فترة وجوده في الهلال.

وردا على سؤال حول متى سيعقد اجتماع اعضاء الشرف المعلق نتيجة غياب الأمير هذلول بن عبدالعزيز قال الامير بندر: كلنا ننتظر عودة سموه لعقد الاجتماع الشرفي برئاسته وربما اننا لم نستطع الاجتماع لتأخر سموه وسبق وكان هناك تنسيق بين سمو الامير هذلول والادارة الحالية ليعقد هذا الاجتماع قبل بداية الصيف وحتى تكون الدعوة موجهة للاعضاء باسم سموه ولكن بعد اعتذاره ستختلف الامور والترتيبات لكي يكون هناك اجتماع والله اعلم متى سيعقد.

وتمنى الأمير بندر أن يعقد الاجتماع خلال الايام القادمة ويكون متزامنا مع بداية الدوري وحتى تكون هناك وقفة واحدة من اعضاء الشرف خلال الاجتماع لا سيما وان هناك عددا من اللاعبين ينتظرون تجديد عقودهم وهم يحتاجون لمبالغ مادية.

وسألنا سموه: لماذا يتفق جميع اعضاء الشرف على اهمية الاجتماع الشرفي ويتفقون ايضا على عدم معرفتهم بموعدها اجاب: سأتحدث عن نفسي وأنا بإذن الله سأسعى جاهدا لعقد اجتماع اعضاء الشرف من خلال ترتيب المواعيد بين الاعضاء حتى تتأمن المشاركة الفعالة والموسعة ونستطيع من خلال هذا الاجتماع حل جميع المشاكل اما في حال لم يعقد الاجتماع فانا اتمنى وقفة جميع اعضاء الشرف والحضور للنادي لتدارس الامور مع الادارة المكلفة.

وعما اذا كان التأخير هو لايجاد الافضل لرئاسة الهلال في ظل وجود اكثر من مرشح للرئاسة قال سموه: حتى الآن لا يوجد شخص رشح نفسه رسميا في الوقت الذي نتمنى فيه ان يتسلم الأمير عبدالله بن مساعد رئاسة النادي في ظل اعتذار الأمير فيصل بن بندر والأمير عبدالله مكسب كبير للهلال والهلاليون ينتظرونه ويسعون لذلك لكن سموه يحتاج لتشجيع اعضاء الشرف ودعمهم فهو لن يغامر بتولي الرئاسة اذا لم يجد هذا التشجيع والدعم.

واختتم سموه حديثه بالقول إن شاء الله تحمل الايام القادمة بشرى واخبارا سارة للهلاليين وإن شاء الله لن يكون هناك خوف على الهلال في ظل وجود اشخاص اكفاء ومخلصين امثال الاستاذ فواز المسعد واعضاء ادارته.



[c] [/c][c]المسعد:
انتقال الدوسري من الأهلي للهلال أصبح أمرا محسوما
[/c]الرياض: عبد العزيز التويجري
اعلن فواز المسعد رئيس نادي الهلال السعودي «المكلف» عن وجود اتفاق نهائي بين ادارة ناديه والأهلي السعودي بشأن انتقال لاعب وسط فريق الأخير الى صفوف الهلال مقابل مليون ريال سعودي سيتكفل بدفعها أحد اعضاء الشرف البارزين.
وقال المسعد في تصريح لـ«الشرق الأوسط»: بعد مفاوضات طويلة حسم الأمر بضم الدوسري الى صفوفنا. كنا في البداية نرغب في التعاقد معه بنظام الاعارة، ولكن ادارة الأهلي رفضت الفكرة فقمنا بشراء عقد اللاعب.
ونفى المسعد ما تردد بأن لاعب الوسط البرازيلي ليناردو سيخضع للتجربة قبل تسجيله بالفريق وقال: المدرب ماتورانا يعرف اللاعب جيدا وطلب تسجيله ونحن بدورنا نثق برأيه وسنتعاقد معه مباشرة.
واكد المسعد أنهم لن يتعاقدوا مع محترف اجنبي ثالث إلا في حال رغبة المدرب ولن يكون ذلك إلا في فترة التسجيل الثانية منتصف الشهر المقبل. وقال: سنكتفي في هذه الفترة بالمهاجم البرازيلي سوماليا ومواطنه ليناردو.
وفي شأن ذي صلة قطع نجم الفريق المهاجم الدولي سامي الجابر مرحلة كبيرة من برنامج الاعداد اللياقي الذي انخرط فيه قبل عشرة ايام، وبات قريبا من الانضمام الى التدريبات بالكرة. وفي اطار الاستعداد لبطولة الدوري يستضيف الهلال مساء اليوم نظيره النجمة وديا، وستكون المباراة فرصة للمهاجم البرازيلي (سوماليا) كي يثبت جدارته مع الفريق.



[c] [/c][c]أسرة اللاعب تقيم في الرياض
الهلاليون يغلقون ملف الصويلح بسبب المليون
[/c]الاحساء - علي القعيمي
أغلق مسؤولو الادارة المؤقتة بنادي الهلال ملف المفاوضات مع نجم المنتخب السعودي للناشئين وهداف نادي الفتح احمد الصويلح بعد ان حددت ادارة ناديه مبلغ مليون ريال مقابل التنازل عنه ووصف الهلاليون هذا الطلب بأنه تعجيزي لانه من المستحيل ان يقوم اي ناد بشراء لاعب من درجة الناشئين بهذا المبلغ.
من جانب آخر تنوى اسرة الصويلح الانتقال لمدينة الرياض لظروف خاصة وقد يساهم ذلك في انتقال اللاعب لنادي الهلال في حالة اقامته مع اسرته بالرياض وتجري حاليا محاولات هلالية جادة لاقناع ادارة الفتح بتخفيض المبلغ المطلوب الى النصف على الاقل اذا كانت لديها نية في التنازل عن اللاعب الذي يحلم باللعب للهلال.



[c]الهلال يعيد المفاوضات لضم سعد الدوسري [/c]اكد مصدر اهلاوي مسئول ان مفاوضات الهلال بشأن شراء عقد اللاعب الدولي سعد الدوسري مازالت جارية ولكن المبلغ المعروض مازال دون الطموح مشيرا الى انه من الصعب التفريط في لاعب بحجم الدوسري اذا لم يكن المبلغ المالي مجزيا.


[c]بالاتفاق مع أحد أعضاء الشرف
وسيط يعرض نجم المكسيك جارسيا على الهلال
[/c]حمد الصغير
عرض وسيط رياضي دولي على نادي الهلال عددا من اللاعبين الذين شاركوا مع منتخب بلادهم في بطولات العالم اعوام 94 و98 و2002م وهم من المكسيك والبارغواي وكوستاريكا. وجاء عرض الوسيط الرياضي لعضو الشرف الهلالي من اجل اختيار الانسب وتسجيلهم في الفترة الثانية لتسجيل المحترفين الاجانب بعد انتهاء فترة التسجيل الاولى بجانب ان الفترة الثانية ستكون مناسبة للاعبين لانهاء ارتباطاتهم الحالية.
وعلم (الميدان) ان نجمي المكسيك المهاجم لولي هيرناديز وزميله لويس جارسيا الذي شارك في كأس العالم 94 وكأس القارات في المملكة ولاعب اتلتيكو مدريد الاسباني السابق عام 96م هما ابرز الاسماء المطروحة والتي قدمها الوسيط لعضو الشرف الهلالي.



[c] [/c] [c]الجابر يبرم عقداً إعلانياً مع شركة عالمية للملبوسات الرياضية [/c] [c] [/c] الرياض: يزيد الرشيد
أبرم نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم سامي الجابر عقد إعلانياً مع شركة NIKE للملبوسات الرياضية نظراً للسمعة والشعبية الكبيرة التي يحظى بها اللاعب, وسيقوم الجابر مساء اليوم بافتتاح عدد من المراكز الرياضية التي خصصت لبيع منتجات الشركة, حيث يفتتح في السابعة والنصف المدينة الرياضية في مركز صحارى بلازا في الرياض, ثم يفتتح فرع المدينة الرياضية في المجمع التجاري في برج المملكة بعد ذلك بساعتين, ليفتتح الفرع الثالث في مركز الفيصلية في العاشرة والنصف.


[c]مؤكداً توصله لاتفاق شبه نهائي للانتقال إلى الهلال
دوسري الأهلي: لن أبقى العمر كله منتظراً فرصتي من ديمتري
[/c][c] [/c] أبها: عبدالرحمن الزيد
أبدى لاعب النادي الأهلي السعودي، الدولي سعد الدوسري رغبته الأكيدة في اللعب لنادي الهلال في الموسم الجديد، مشيراً إلى أنه اتفق مع الهلاليين على التفاصيل كافة المتعلقة بانتقاله لصفوف فريقهم الكروي الأول، وقال:"أعطيت الهلاليين موافقتي المبدئية على اللعب لهم، ولم يبق سوى الاتفاق على الأمور المالية، التي أعتقد أنهم سيتوصلون لحل نهائي بشأنها مع الأهلي".
وكان الأهلي قد طالب بالحصول على مليوني ريال لقاء التنازل عن الدوسري، فيما عرض الهلاليون نصف هذا المبلغ، وربما توصل الطرفان لاتفاق نهائي بحدود المليون و250 ألف ريال.
وأشار الدوسري إلى أن تجاهله تماماً من قبل مدرب الفريق الأهلاوي، البلجيكي ديمتري جعله يحسم أمره بالرحيل عن النادي، وقال:"تجاهلني ديمتري تماماً منذ بدء إشرافه على الفريق على الرغم من محافظتي على مستواي اللياقي وحرصي على تدريبات الفريق، ولكنني لن أبق طويلاً بانتظار أن يمنحني ديمتري الفرصة، ولذلك فضلت الرحيل عن الأهلي حفاظاً على مستواه لأن بقائي بعيداً عن القائمة الأساسية سيؤدي لهبوط مستواي، إضافة إلى أنه يكرس لدي حالة من الإحباط الشديد، وهذا ما لا أريده مطلقاً".
وأضاف:" طالما أن ديمتري ليس بحاجة لي، فأتمنى من إدارة الأهلي الموافقة على طلب الانتقال الذي قدمته لها، وأعلنت فيه صراحة عدم رغبتي في
الاستمرار مع الفريق، خاصة أنني لاعب دولي، وبقائي على مقاعد الاحتياطيين سيبعدني حتماً عن تمثيل المنتخب".



[c]هذا مالدينا في صحف اليوم ..

والى اللقاء صباح الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 17/10/2002 عند الساعة » 05:12 AM
  #2  
قديم 17/10/2002, 03:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: marocco
مشاركات: 710
يعطيكم العافية وتسلمون وعساكم على القوة
  #3  
قديم 17/10/2002, 03:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
مشكوووورين ياغلى شبكه به االكون
  #4  
قديم 17/10/2002, 03:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 95
ماشاء الله بدري!

مأقول الا الله يعطيكم العافيه والله يهنينا على هالشبكه الرائعه
  #5  
قديم 17/10/2002, 03:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
مشكورين والله يعطيكم العافية
  #6  
قديم 17/10/2002, 04:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: LoNDoN
مشاركات: 214
مشكورين وما قصرتوا
  #7  
قديم 17/10/2002, 04:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: على سطح القمر
مشاركات: 535
مشكوووووووووووووووورين وماقصرتوووووووووووووا
  #8  
قديم 17/10/2002, 04:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين يا شبابببببببببببببببببببببببببببببببب
  #9  
قديم 17/10/2002, 04:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
صباحكم ورد 000000000

مشكورين 00
  #10  
قديم 17/10/2002, 05:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 165
صباح الخير 00
ويعطيكم العافيه
  #11  
قديم 17/10/2002, 06:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولـدالنعمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 749
الله يعطيكم العافيه.
  #12  
قديم 17/10/2002, 06:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم ..

والله يعطيكم العافيـة ..
  #13  
قديم 17/10/2002, 07:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
صباح الخير ياجماعه
الله يعطيكم العافية
  #14  
قديم 17/10/2002, 09:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 711
الله يعطيكم العفية


الاخبار حلوة مرة و تبشر بالخير ، و انا من ناحيتي اشعر ان الهلال قادم بقوة


تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي
  #15  
قديم 17/10/2002, 10:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 41
ما قصرتوا وان شاء الله دوم يا محبين الزعيم واللله يخليكم لشبكه الزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube