#1  
قديم 06/04/2010, 06:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
Talking ناسي المفتاح داخلها ,,, وشكله يحسبها هايلوكس مو فانتـــــوم










كيف الحال جميعا ,’, اعضاء وزوار ,’, .... ان شاء الله بخير


اليوم وانا ادور في ايميلي القديم ,, وزي ما يقول المثل قديمك نديمك لو جديدك كويس <<< توهق وما حب يمسحها ,,, وصرف من راسه
حصلت هالايميل التوحفة ,,,, فقلت ما ابي ابخل عليكم عليكم وانقز به لكم هنا <<< ترجمي هلالية

بصراحة عجييييييييييب هالادمي ,,,
حسيت انه مستاجرها ,,, اجل احد معه فانتوم وينقزها بسيم
طيب نقول انها خربت معك ومسكت غلط الا تبي تنقزها ,,,
ياخي خل واحد من هالسلنتح اللي معك يراقب ما فيه احد يصور

بس تبون الصدق هذا حبيب ,, ويعني يجي منه
انا مرة شفت واحد ينقز مرسيدس بعصا مكنسة من الفتحة ,,,
مدري وش يحسسسسسسسسسسسسسسسس فيه

الله لا يبلانا بس <<< كنه خاف



هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 790x611 ومساحتها 138 كيلو بايت

هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 792x800 ومساحتها 138 كيلو بايت


هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 790x553 ومساحتها 134 كيلو بايت


هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 796x473 ومساحتها 89 كيلو بايت



=====================================
واتمنى الموضوع اعجبكم
ومنتظر تحلونه بردودكم ,, مثل ما شرفتوه بطلتكم




اخــوكم
فــــ@ـــد



.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/04/2010, 12:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـوت ومـيـلآد !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: روما البدايات وآخر ساحل ومينا *
مشاركات: 5,084
Arrow

من أشششكآلهم أحسسس انهم حرآآإإميه ! <<<--- باللهي !

يمكن سسسآآإإرقينهآإإ او بيسسرقونهآإإ <<<----بيسسرقونهآإ قدأم العالم هآه !

والله شششف احس ان السياره عاديه !

لو هي جيب شروكي أو دوج كآآن جيت وفتحت رآآإإسسه بدآإل مايفتح السسسيآآره ! <<<---- درينا انك قويه ! أركدي بس !

وبالنسبه للترجمه ! انقز معنآته اطمر واطمر معناته حوّل وحوّل معنآته تعآل وتعآل معنآته جب اللي معك !! واللي معك حطه هنآ وهنآ معنآته المنتدى والمنتدى معنآته فيه موضووع والمووضووع فيه صفحه فآضيه والصفحه الفآضيه حط هالنقزه !

شششششرآآإإييييك بالترجمه

أمسسسك <<<----- رجعهآإ !
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/04/2010, 12:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ |нilαlч śαмєєм|
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2009
المكان: ؛؛ عــنــد مقهى د.كيف ~
مشاركات: 2,465
هههههه ~

رولز تنقّز بـ سيم ؟؟

صدقت والله يحسب معه ونيت !!

~
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/04/2010, 01:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2009
المكان: بـــيتـــنا
مشاركات: 2,806
اما هو شكله حرامــــــــــــــــــــي مبتدء توه بأولــــ المشوار
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/04/2010, 07:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @P-ALZAEEM-d@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: منسدح بالملحق
مشاركات: 1,627
قسم بالله دلاخة
اذا هو ماعنده مفتاح ثاني
يدق على الوكالة ويضبطون له مفتاح وانتهى الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/04/2010, 08:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاره الموت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2008
مشاركات: 212
لاهنت ومشكوور ’’
وبالنسبة لموضوعك الرائع والله انه ملحوووس هالادمي يبي يفتح فانتوم بسيم هع هع هع
موضوع للي يبي يفطس من الضحك’’
BEST_01:
أنت عضو الإبداع ليس بغريب عليك لأنك مبدع ورأئع دوما ’’
واصل إبداعك ونحن في إنتظار جديدك ’’
تقبل تحياتي ’’
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/04/2010, 10:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỳάṡṣẻя
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: لاهاي - هولندا
مشاركات: 3,847
,,,


هذا السايق تبعي ضيع المفتاح وجاني خايف

هزئته وطلعت غرفتي وقام يحوس عشان يفتح الفانتوم



,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/04/2010, 12:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
مشاركات: 5,615
^^^^^

أجل جايكـ خايف ماشاء الله عليكـ مربيهم زين

أعذرني فــ@ـــد ما أقدر أدلي بدلوي بس وشي الفانتوم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/04/2010, 12:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
زي سيارتي الي واقفه عند الباب...>>كثر منها

مشكور اخوي على الموضوع الحـلو
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/04/2010, 01:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
مشكورين جميعا ع المرور العطر نورتوا الصفحة
وااااااسف على رد الجملة

هلالية ايطالية
هاذي لك عشان اول كاتش وللاسف <<< كنه متحسف

كاره الموت
اشكرك ع الاطراء ,,, وباقي الاعضاء ما قصروا
من جد فيه ناس مجتهدة هنا ,,, ولكن ما وجدنا الفرصة لنوصل الشكر لهم

لين شيخة الزين
>>> هاذي اسم السيارة رولز رايس فانتوم <<<
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/04/2010, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فض فاض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2009
المكان: R!YaDh
مشاركات: 1,678
ههههههههه وش يحس به ذا ياشيخ لو يصير كذا اجيب سطحه واوديها الوكاله واخليهم يبرمجون مفتاح جديد يفتحونها , اجل فانتوم بـ سيم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube