المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/10/2002, 02:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 10/8/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c] برنامج لياقي مكثف لليوناردو
وعقد إعلاني جديد في مباراة الرائد
[/c]
كتب - اسامة النعيمة:
اظهرت نتائج الفحوصات الطبية التي اجراها اللاعب البرازيلي (ليوناردو) سلامته من اي اصابات او امراض قد تعيق توقيع عقد احترافي معه، الا ان نتائج تحاليل الدم التي ستظهر اليوم ستحدد سلامة اللاعب بصورة نهائية الى جانب تقرير المدرب (ماتورانا) فنيا لمستوى اللاعب الذي على ضوئه سيتم توقيع العقد النهائي معه.من جانبه رفض (ماتورانا) اشراك اللاعب بتمارين الكرة امس وتم اخضاعه لبرنامج لياقي مكثف مع مدرب اللياقة (اليخاندروا) دون الدخول للتدريبات على الكرة وستكون مباراة النجمة غدا الخميس هي الفيصل النهائب للاعب.من جانب ثان تحدد ادارة النادي خلال اليومين المقبلين العقوبة التي اتخذت بحق اللاعبين (الجمعان، خالد عزيز) نظير غيابهما بعد الوقوف علي الاسباب التي شرحها اللاعبان للادارة، وعلمت "الرياض" ان هناك مطالبات من اعضاء هلاليين تجاه اللاعب (الجمعان) للانضباط والانتظام بالتمارين المقبلة لضمان مركزه اسياسياً مع المجموعة الرئيسية للفريق حسب ما اوصى بذلك المدرب (ماتورانا) في حال انتظام اللاعب.وكان اللاعبان سوماليا والدعيع قد خضعا للراحة امس واقتصرا على العلاج فيما بدأ (الشلهوب) تمارين الجري حول المضمار بغرض الاعداد اللياقي الجيد قبل ا
لدخول للتمارين الجماعية، وكانت الحصة التدريبية مساء امس شهدت تواجد جميع العناصر الهلالية دون تسجيل اي حالات غياب بين لاعبيه، مما اعطى موشراً ايجابياً للمدرب (ماتورانا) بتواجد العناصر الاساسية التي ستدخل غمار الدوري.من جانب آخر ذكر رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد بان النادي بصدد تلقي عروض إعلانية للفريق الكروي الاول وقال في حديثه لـ "الرياض" ان ادارة النادي فتحت المجال امام الشركات والمؤسسات لتقديم عروض اعلانية على قمصان الفريق الكروي الاول للموسم الحالي ابتداء من لقاء الرائد يوم الاربعاء المقبل، حيث سيكون للجماهير موعد مع عقد اعلاني جديد للفريق الكروي واستطرد بقوله ان المؤسسات او الشركات الراغبة بالاعلان عليها التقدم للنادي بالعرض المادي المناسب الذي يتمشى مع السمعة الكبيرة لناد بحجم الهلال.واختتم حديثه بقوله:إن العروض الاعلانية ستقتصر علي الفريق الكروي الاول بداية الامر لحين الوقوف علي العرض المادي الجيد.من جانب آخر، أكد فواز المسعد بأنه سيتم اليوم توقيع العقد مع ليوناردو، كما تم تسليم الجهاز الفني راتب شهرين.

[c] سعد الدوسري يقترب من ارتداء شعار الهلال
[/c]
جدة - خالد الدماك:
توصلت إدارتا الهلال والأهلي إلى اتفاق شبه نهائي على انتقال لاعب خط وسط المنتخب السعودي والنادي الأهلي الدولي سعد الدوسري إلى صفوف الهلال مقابل مليون ريال تكفل بها عضو شرف هلالي.

[c] رئيس الهلال.. المسعد:
أوضاع النادي مطمئنة وأجانبنا مميزون
[/c]
كتب - سعد الرويس:
ثمن الأستاذ فواز المسعد رئيس نادي الهلال "المكلف" وقفة أعضاء شرف النادي مع الإدارة المكلفة. وقال إن ذلك ليس بغريب على أعضاء شرف الهلال فقد تعود النادي منهم الدعم باستمرار.وقال إن أوضاع النادي هذه الأيام مطمئنة جداً فالفريق الأول يواصل استعداده لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي سينطلق نهاية الأسبوع القادم بحضور جميع اللاعبين.وعن اللاعبين الأجانب قال المسعد: لقد حرصنا على أن نتعاقد مع لاعبين ذوي إمكانات عالية ولهذا تعاقد مع البرازيليين سوماليا وليوناردو وهما من اللاعبين المشهود لهم بالمستويات العالية. وكل ما يحتاجه هذا اللاعب هو الصبر واعطاء الفرصة كاملة.وعن الضائقة المالية التي يواجهها النادي قال المسعد: إن الضائقة تعاني منها جميع الأندية السعودية فالأندية أصبحت الآن تحتاج إلى مبالغ كبيرة، وخاصة في نادي الهلال.. ومع هذا نحن الآن في نادي الهلال وضعنا مطمئن جداً ولا يقلقنا سوى توفير رواتب المحترفين حيث لم يتبق لهم سوى ثلاثة أشهر فقط ومتى ما وفرنا هذه الرواتب فإن أمور النادي مطمئنة.وأشاد المسعد في ختام حديثه بالدعم الكبير الذي يجده النادي من أعضاء الشرف خاصة في صفقتي اللاعبين البرازيليين وقال لقد تكفل اثنان من
أعضاء شرف النادي بصفقة اللاعبين كاملة ورفضا الافصاح عن اسميهما وقال إن هذا هو ديدن أعضاء شرف الهلال فهدفهم الأول هو دعم النادي ليواصل إنجازاته وتزعمه لأندية المملكة وآسيا.

[c]قول على قول [/c]

[c]ما زلت انتظر رد سامي
حسين المسعري

وبعد روماريو ما زال ينتظر الرد!!


إقالة القروني "سر" لا يعرفه إلاّ رئيس النادي وأنا
أحمد زايد

أجل ناوي تكشفه في ال CNN يا بو الأسرار!!


لن أتردد في الانتقال لناد آخر
سعد الشهري

تتردد ولا ما تتردد ما درى عنك أحد!!


الاتفاق يخوف ويلعب كرة حديثة
صالح المحمدي

وعنده هلال و(باشا)!!


سأزرع في الفرسان روح التفاني
خالد القروني

توقيتك مناسب ومع دخول الوسم!!


لماذا يخجل الشقير من حكامه ولا يدافع عنهم
طلال آل الشيخ

عمر راس حربة تبيه يلعب ظهير؟ [/c]


[c]أخر الصيد [/c]

المذيع الأرضي اهتم بالشماغ ونسي المضمون والأغرب من ذلك أنه دائماً ما يخفي ميوله رغم (تمجيده) لفريقه في المجالس!!
الوثائق كشفت المستور وان النادي العاصمي سيذهب ضحية جديدة لتخبيصات السكرتير!!
في السابق كان السكرتير الأجنبي يقترض من المدرب الوطني لفك أزماته المالية وبعد عودته لعب دوراً كبيراً في اقناع الرئيس باقالته!!
مهمة نائب الرئيس انحصرت في (مطاردة) القنوات الفضائية.
لم يجدوا سبباً مقنعاً للخسارة وطريقة للخروج من الأزمة سوى البيان الإنشائي لامتصاص غضب الجماهير!!
بروز المهاجم الشرقي جعل جماهير النادي العاصمي تندب حظها على فشل الصفقة!!


[c] [/c]

[c]ترقد حالياً في المستشفى بسبب «تليّف» في الكبد
الثنيان يعيش «أزمة» بسبب والدته
[/c]

* كتب صالح الهويريني:
يمر النجم الجماهيري الكبير قائد فريق الهلال الكروي يوسف الثنيان في الوقت الحالي بظروف صعبة للغاية وذلك جراء المرض الذي تشكو منه والدته وهو عبارة عن «تليّف» في الكبد وبسببه ترقد حالياً في أحد مستشفيات الرياض واصبح الامر في ذات الوقت يستدعي سفرها الى خارج المملكة لتلقي العلاج خصوصاً وان الثنيان يلازم والدته اغلب الوقت في المستشفى، ومما لا شك فيه ان ذلك سيؤثر على نفسيته وانتظامه في التدريبات الهلالية الامر الذي يؤكد ان الهلاليين من جهتهم ومن واجبهم ان يقدروا تلك الظروف العصيبة التي يمر بها نجمهم الكروي الكبير لا سيما وان الثنيان بخلاف انه خدم مسيرة الكرة الهلالية بات أكيداً ان يكون الموسم الحالي موسمه الأخير في الملاعب. فضلا عن انه عرف عن الهلاليين انفسهم الوقوف الى جانب نجومهم دائماً وتحديدا في احلك الظروف..
يذكر ان عمة الثنيان توفيت رحمها الله قبل أيام وقد أدى ذلك الى تغيبه عن بعض التدريبات وأيضاً عن مرافقة الهلال الى حائل حيث المباراة الخيرية التي واجه من خلالها فريق الطائي..

[c]
قال إن خدمة «الزعيم» شرف يتمنى تحقيقه.. النجم عبدالله الدعيع ل«الجزيرة»:
سأتولى تدريب حراس مرمى الهلال بعد زوال ظروفي!!
الأمير بندر بن محمد وفواز المسعد «طلباني» ولم نتوصل إلى اتفاق
[/c]

* * كتب طارق العبودي:
أبدى عملاق الحراسة الآسيوية السابق النجم الدولي المعتزل عبدالله الدعيع استعداده التام للعودة الى ناديه «الهلال» وتسلم مهام الاشراف الفني على تدريبات حراس المرمى الشباب والناشئين والبراعم متى ما كانت ظروفه تسمح له بذلك مشيراً الى أنه قادر على القيام بهذه المهمة على أكمل وجه.
وقال الدعيع في تصريح خص به «الجزيرة»: تشرفت قبل فترة بتلقي دعوة من سمو الأمير بندر بن محمد يعرض عليّ من خلالها تولي مسؤولية الإشراف على تدريب حراس مرمى فريقي الشباب والناشئين.. ثم تلقيت دعوة أخرى من الرئيس المكلف فواز المسعد والحقيقة ان خدمة الهلال شرف كبير يتمنى الجميع الحصول عليه.. لكنني حتى هذه اللحظة لم اعطِ الهلاليين موافقتي لان لدي بعض الظروف التي تتطلب مني متابعتها باستمرار وهذا ما قد يقف حائلاً دون القيام بمهمتي على أكمل وجه.
وواصل ابو فواز حديثه قائلاً: وحينما تزول ظروفي فسأوافق على الفور وبلا تردد لان خدمة الهلال كما قلت في البداية شرف كبير لجميع الرياضيين.
واستبعد الدعيع فكرة انضمامه للجهاز الإداري للفريق الكروي الأول او حتى فريقي الشباب والناشئين وقال: أجد نفسي ضمن الجهاز الفني اكثر منه في الجهاز الإداري.
ونفى الدعيع الكبير نفياً قاطعاً ان يكون السبب الرئيسي وراء عدم قبوله بالعرض الهلالي هو ضعف الحوافز المادية وقال: أبداً لم نتحدث في الأمور المادية ولكن كل ما في الأمر أن الأمير بندر بن محمد ثم فواز المسعد حينما حدثاني عرضا عليّ فكرة تدريب حراس المرمى دون التطرق للأمور المادية وانا اتشرف بالعودة مجدداً لهذا الكيان العملاق ولكن ظروفي الحالية لا تسمح لي في الوقت الراهن وقد تروني مدرباً في الموسم المقبل بإذن الله .
تكريم «الجميل» واجب..والهلال دائماً سباق:
وعرج عبدالله الدعيع بالحديث الى المباراة الودية الخيرية التي جمعت الطائي والهلال يوم الاثنين في حائل لصالح أسرة اللاعب الراحل رمضان الجميل وقال: أولاً شكراً من الأعماق لرجالات الطائي بلا استثناء الذين لم ينسوا احد نجومهم الأوفياء الذين خدموا الكيان الرمادي باخلاص..
وهذا النجم الخلوق رحمه الله يستحق إقامة أكثر من حفل له خصوصاً وان عائلته بحاجة الى وقفة قوية وصادقة من جميع الرياضيين.ومضى يقول: لعل أهم خطوة قامت بها الإدارة الطائية هي اختيار الهلال لملاقاته ودياً في هذه المباراة الخيرية لان الهلال يمتلك شعبية جماهيرة طاغية في حائل وهذا الأمر ساهم في تحقيق النجاح المطلوب للحفل.. وبهذه المناسبة يسرني بصفتي احد الذين زاملوا الجميل سنوات طويلة ان اقدم اسمى عبارات الشكر والتقدير للهلاليين جميعاً الذين وافقوا على المشاركة في هذا المهرجان رغم ظروف استعداداتهم التي لا تزال في بداياتها ورغم الاصابات الكبيرة التي يعاني منها اغلب نجوم الفريق الكبار.. والهلال عودنا دائماً على هذه المبادرات والتي اقترنت باسمه كونه الأبرز والاشهر في الساحة.


[c]السهل الممتنع
أبطال الذهب.. وأخبار الخشب!!
صالح السليمان
[/c]

توالت بشكل مدهش الانجازات الذهبية التي يحققها ابطال العاب القوى على مستوى القارة في بوسان.. وهذه الانتصارات المتتالية هي نتاج العمل المثمر والناجح الذي قدمه صاحب السمو الامير نواف بن محمد بصفته «عراب ألعاب القوى السعودية».. والتي غدت بفضله تنافس بقوة على مستوى القارة.. وبدأت في الظهور عالميا.. ولكن المحبط ان هؤلاء الابطال لم تواكبهم تغطية اعلامية كافية تلقي الضوء عليهم قبل وبعد هذه الانجازات.. ولو خصص الإعلام ما يعادل «ربع» المساحة التي خصصها لاخبار التعاقد مع الكهل بيبيتو او مسلسل عودة المشاغب سيرجيو او الحديث المستهلك عن حفل اعتزال الكابتن ماجد عبد الله.. او المساحات المخصصة فضائيا وصحفيا لممارسة التهريج ضد الهلال وكل ما يمت له بصلة.. لأصبح مخلد وصوعان والحربي والسبع والصفار اشهر من نار على علم.. حتى القناة الرياضية فشلت في مواكبة الحدث فمن يرغب مشاهدة لقطات من هذه الانتصارات فهو بحاجة الى «المرابطة» امام القناة لاصطياد اللقطة.. والقناة لو قدمت برنامجا اخباريا عن هذه الانجازات بدلا من استوديو «التحليل الممل» الذي لا يعدو ان يكون سوالف وانطباعات شخصية وليس تحليلا فنيا علميا يعتد به..
فالقناة كان عليها ان تتعامل باحترافية وكفاءة اكثر مع الحدث.. مثلا لو عملت «ريبورتاجا» عن هذه السباقات لا يتجاوز الدقيقة.. وجعلته فاصلا ممتعا بين برامج القناة.. بهدف ابراز المنجز الوطني وكمكافأة اعلامية مستحقة لهؤلاء الابطال.
يا أمانة يا لجنة..!!
تابعت جزءاً من الشوط الثاني من مباراة الاهلي مع اهلي الامارات.. ورغم الخسارة الا ان الاهلي قادر وبحول الله ان يكسب في الاياب بفارق لن يقل عن ثلاثة اهداف بشرط ان يلعب الاهلاويون بجد بعيدا عن التهاون والثقة الزائدة.. مع ضمان الحياد التحكيمي لأن الحكم جاسم الهيل كان له يد و«قدم» في الخسارة وهو يكرر موقفا سلبيا سابقا ضد الهلال السعودي في بطولة الخليج بالكويت.
على كل حال لفت نظري مشاركة لاعب الاهلي الموقوف من قبل الاتحاد السعودي في المباراة «فهد الزهراني» وليست المشكلة مشاركته.. ولكن المشكلة هو تباين القرارات في احداث متشابهة.. هل في اللوائح ما يجيز هذه المشاركة ام ان الموضوع اجتهاد وبادرة دعم من اتحاد الكرة للاهلي كممثل خارجي.
ما أريد الوصول اليه هو انه في الموسم قبل الماضي تم ايقاف احد لاعبي الهلال «بعد تمرده على مدربه وتلكوئه في الخروج من الملعب» عشر مباريات حاسمة.. ومن ضمن العقوبات منع اللاعب من مشاركة الهلال في بطولة النخبة العربية بحجة انه موقوف داخليا.. فهنا سؤالي للجنة المسؤولة.. لاعب موقوف يسمح له بالمشاركة خارجيا ولاعب آخر يمنع من مشاركة فريقه «الهلال» خارجيا.. ماهو تبرير هذا التباين في القرارات؟.. رغم ان خطأ اللاعب الممنوع اهون من خطأ اللاعب المسموح له.. فهذا تمرد على مدرب فريقه.. والآخر «بصق» على الحكم.. هل لدى الامانة أو اللجنة الفنية تفسير او تبرير؟
لا اعتقد.. لأنها مشكلة قصور في اللوائح وتطبيق لوائح «الأمزجة».
التاريخ الهش..!!
سبق ان تطرقت الى بعض التشريعات والقرارات الرياضية الخاصة التي تم استحداثها لبعض الاغراض ومنها توسيع دائرة المنافسة على البطولات واخراج بعض الاندية من «عزلتها البطولية» ولسنا هنا في وارد تقييم تلك التشريعات التي ادت دورها وحان الغاؤها.
الا ان مثل هذه التشريعات اثرت تأثيرا مباشرا على مسار البطولات بين الاندية مثل «نظام المربع».. حتى اصبحت بطولة الدوري تحسم من خلال مباراتين وليس من خلال 22 مباراة.
اريد الحديث عن الاجراء المعتاد الذي يتخذ غالبا عند انعقاد معسكر المنتخب وهو اقامة عدد كبير من مباريات المسابقات المحلية من غير لاعبي المنتخب.. وبدون اي تعويض يحفظ حقوق اندية الدعم.. وهذا ما اثر سلبا على مسار البطولات وعلى سجل التنافس الخاص بين الاندية.. ومنح الفرصة لاندية لتسلق اندية اكبر منها.
قبل مباراة الهلال والنصر الاخيرة للفئة السنية 23 عاما.. ردد بعض الكتَّاب النصراويين وبكل حبور معلومة ان الهلال لم يسبق له ان فاز على النصر في مسابقة الامير فيصل منذ 13 عاما..
والحمد لله ان هذه المعلومة قدمت من خلالهم.. رغم انني اعتقد ان المدة مبالغ بها وهي ربما اقل من 7 أو 8 أعوام.. ولكن هذا لا يهم..
المهم انهم يتغافلون عن سبب السيطرة الصفراء على مباريات الفريقين في مسابقة الامير فيصل.. فمع «تثبيت» عامل التحكيم.. اعتقد انهم لا يجهلون ان مباريات هذه المسابقة تقام بدون لاعبي المنتخب الدوليين؟؟.. ولأن النصر لا يقدم منذ عشرة اعوام غير لاعب الى لاعبين للمنتخب مقابل انضمام معظم لاعبي الهلال للمنتخب.. فالنصر «اهتبل» بكفاءة يحسد عليها هذه الفرص الذهبية.. لتعزيز موقفه في سجل التنافس الخاص بين الفريقين.. اما اللقاء الاخير فلا يدرج في سجلهما لانه لفئة سنية محددة مثل مباريات الشباب والناشئين.. وشهد غياب كبار لاعبي الفريقين كالتمياط وسامي والدعيع والجمعان والدوخي من الهلال والجنوبي وحلوي وخوجلي وسيف من النصر.
اريد الوصول الى النقطة الاهم.. وهو ان النصر يتقدم بفارق اربع مباريات فوز مع الهلال!!.. وهذا الفارق شبه ثابت منذ اكثر من عشرة اعوام.. وهذا يعني ان التنافس الخاص «سجال» بين الفريقين.. اي ان الهلال فاز بمباريات تماثل عدد فوز النصر.. وبما ان النصر له الهيمنة على مسابقة كأس الامير فيصل وفاز بعدد كبير من المباريات على الهلال من خلالها.. في المقابل فالهلال سيكون فاز بنفس العدد من المباريات على النصر ولكن في بطولات الدوري والكأس والمؤسس والبطولات العربية.. وهي المسابقات الرئيسية والتي عادة تلعب فيها الفرق بكامل صفوفها ونجومها.. وهذا يعني ان الهلال لو لم يحرم من لاعبيه الدوليين في كثير من مباريات الفريقين.. مع «تحييد عامل التحكيم» .. لربما لم يقل الفارق بين الفريقين لمصلحة الهلال عن الفرق الذي عمله الهلال مع فريق كبير آخر وهو اكثر من 60 مباراة.
الفريق البوابة..!!
واستكمالاً لما سبق فالهلال خلال السبعة المواسم الاخيرة فقط وفي مباريات خروج المغلوب.. «مر» من «بوابة النصر» في بطولة المؤسس وفي المربع وفي كأس ولي العهد وبطولة العرب وكأس الكؤوس العربية اضافة الى بطولة النخبة.. والنصر خلال السبعة المواسم الماضية «مر» من بوابة الهلال مرتين في كأس الامير فيصل مرة واحدة.. ومرة اخرى بالمربع.. من خلال المباراتين الشهيرتين.. الاولى حكمها العقيلي.. والاخرى حكمها المهنا وبلنتي الكاتو الشهير وهدف الكاتو الملغى..!
اما مسألة ابعاد المنافس عن البطولات فالنصر تشرف بابعاد الهلال مرتين احداهما قبل عشرين عاما والاخرى قبل 15 عاما.. واقول ابعاد «تجاوزا» لأن توقيت المباراة فقط يمنحها الاهمية.. والا فالخروج من بطولة هو حاصل خسارة النقاط في جميع المباريات وليس مباراة واحدة.. اما الهلاليون فالابعاد لعبة لا يجيدونها ولم يتشرفوا بممارستها بعد.. لأن المعادلة المطلوبة هي «فريق غير منافس يبعد فريقاً منافساً لصالح طرف آخر».. فهي تتطلب فريقا لا ينافس وهذه يندر ان تنطبق على الهلال.. ولو تحقق هذا الشرط فيشترط ايضا ان يكون النصر منافسا.. فهذان الشرطان يندر ان يتحققا معا.. ولكن الهلال يكتفي بعبور الفرق وتجاوزها لمصلحة نفسه فقط..
ضربات حرة
* الهلال هو حديث القنوات الفضائية.. المتحاورون من اندية اخرى والحديث عن الهلال .. فعلا الزعيم زعيم وافهم يا فهيم..
* صحفي اتحادي اراد ان يدافع عن منصور البلوي فقال صحيح انه ادعى قرض الشعر وسرق قصيدة ونسبها لنفسه.. «امحق من دفاع».
* صحفي يقول الاتهامات توجه لمحمد نور لأنه فقط «لاعب الاتحاد».. مالك لوا.. بل «الحصانة والدلال» اللذين يتمتع بهما لأنه «لاعب الاتحاد».
* وصحفي آخر يتحدى الامير نواف بن محمد الذي اشار الى صعوبة انتقال التمياط للاتحاد.. بقوله عندما ينتهي عقده سنرى من الصادق!!
* «النصر فرع للحزم والحزم فرع للنصر» اذا استمر كل ناد يدور بفلك النادي الآخر فلن يحققا طموحاتهما الرياضية.
* «الجزيرة» هي الصحيفة الشهيرة التي يتداول اسمها في جميع اللقاءات والمحاورات الفضائية.. هكذا «الجزيرة» تصنع الحدث وتترك للآخرين التعليق عليه.
* قيمة الاتصال المحلي للدقيقة «خمس هللات» وبقدرة قادر اصبحت «خمسة ريالات».. اي «مئة» ضعف.. لماذا يا قناتنا الرياضية ولمصلحة من..؟
* المتطفل على القنوات الفضائية.. ادعى انه يتصل من الامارات ليمرر نعيقه وترهاته.. ولكن صوته فضحه.
* جاكم العالمي ايبوا.. وخر عن العالمي كاستيليو.. وفي النهاية عالميتهم مثل عالمية النادي..!
* اللاعب الخلوق عندما اتصل .. اعتقد انه كان يلمح لسالفة «الاراضي».


[c]صح لسانك [/c]

[c]* لسنا الاتحاد يا اتفاق.
رئيس الأهلي
ما ضيَّع العميد إلا مثل هالتصريحات!
* الخوجلي في طريقه للاتحاد.
عنوان صحفي
من يجرؤ؟!
* سأجعل الوحدة فريقاً لا يهزم.
خالد القروني
قول وفعل يا مدربنا الكبير.
* ثلاث فلل فاخرة على البحر لأجانب الاتحاد.
عنوان صحفي
الأجانب يأكلون الحصرم والمحليون يضرسون!
* الواكد أخذ أكبر من حجمه.
نائب رئيس الشباب
وخصوصاً أنه يلاحق الإعلام يومياً.[/c]


[c]فواصل .. [/c]

* إعلان الإدارة الهلالية عن عزمها تكريم سمو رئيس اتحاد ألعاب القوى الأمير نواف بن محمد بعد الانجازات الذهبية التي تحققت للوطن في أولمبياد آسيا يعتبر بادرة وفاء واحتفاء بإنجازات الوطن وبصانع الانجاز الحقيقي.
* هل يعوِّض اللاعب المصري الشقيق محمد بركات الذي تعاقد معه الأهلي ب«600» ألف دولار اخفاق مواطنه رضا سيكا مع الأهلي أيضاً الذي تسلّم 600 ألف دولار أيضاً؟!
* هل وصل تدني وعي المنافسة بين بعض فرقنا أن يقوم إداري أحد الفرق بإطلاق وعد علني بمكافأة فريق إذا هزم الفريق المنافس لفريقه؟!
* بالتأكيد أن نائب رئيس الشباب طلال آل الشيخ قد شاهد مباراة فريقه أمام الأهلي مرة أخرى عبر الفيديو وتأكد له أن كل ما قاله عن حكم المباراة لم يكن صحيحاً، فهل لديه الشجاعة للاعتراف بخطئه والاعتذار للحكم ورئيس اللجنة؟!
* الظهير الأيمن الاتفاقي حمد العيسى مفاجأة كروية مذهلة لفت الأنظار بمستواه الفني الكبير ولياقته البدنية العالية. كل ما نتمناه أن يحافظ هذا اللاعب على الوتيرة المتصاعدة لمستواه ليكون له شأن بإذن الله في منتخباتنا الوطنية.
* عضو مجلس الإدارة «الإعلامي» يعتقد أن دوره هو تلميع رئيسه وزملائه وتبربر أخطائهم وقراراتهم الارتجالية وتضليل الجمهور بإخفاء الحقائق ولوي أعناقها.


[c] [/c]

[c]بعد أن تقدمت شخصيات هلالية بعدة مقترحات
التعاقد مع مدرب عالمي للهلال في حالة اخفاق ماتورانا
طرح اسم لاعب كبير للعب للفريق بدعم من أعضاء الشرف
[/c]

كشف مصدر هلالي لـ(الميدان) ان بعض اعضاء الشرف تقدموا باقتراحات هامة تصب في مصلحة فريق القدم الهلالي بعد تذبذب المستوى والتراجع المخيف للفريق وستتم دراسته في اجتماع مجلس اعضا الشرف ويلقى المقترح تأييدا كبيرا وقبولا خاصة انه مقدم من شخصيات هامة وكبيرة كما سيعرض على جميع الاعضاء والاخذ بآرائهم وابرز ما تضمنه الملف المقترح تقديمه فصل لعبة كرة القدم واشرا ف شخصية شرفية عليه مع مجلس الادارة وكذلك ايجاد ميزانية خاصة للفريق بتحويل من اعضاء شرف فاعلين وحل مشاكل اللاعبين والتي ظهرت في الآونة الأخيرة وهي ظاهرة لم تكن موجودة في السابق ونادرة الحدوث في الهلال كما سيقوم بعض الاعضاء بتمويل صفقة لاعب دولي كبير تم طرح اسمه وهو من امريكا اللاتينية (غير البرازيل) كما افاد المصدر بان ذلك التوجه يأتي بعد ان عززت اندية الاتحاد والاهلي واخيرا النصر بلاعبيين دوليين ويأتي التحرك الهلالي المدعوم بقوة من عقدين لهما دور بارز في قرارات الفريق للنهوض من الكبوة التي تعرض لها الفريق من هبوط مستوى ومشاكل لاعبين وانقسامات في ظل الدعم الذي تلقاه الاندية المنافسة ويلقى المقترح تأييدا كبيرا. واشار المصدر المطلع الى ان اسماء الامير خالد بن محمد والمهندس عبدالله الجربوع رشحه بقوة للجهاز الاداري كما علم ان اجتماعا سيعقد مع اللاعبين من قبل عقد شرف والاخذ بآرائهم والكشف عن حقيقة ما يسعى اليه البعض من الدخول في مفاوضات وهمية معهم لاهداف معروفة وبث شائعات مغرضة كما علم ان المدرب الكولمبي ماتورانا امهل حتى الدوري وفي حالة استمرار اخفاقه فسيتم الاستغناء عنه وان اسم مدرب عالمي مطروح على الادارة وسيكون البديل في حالة استمرار الوضع كما هو عليه واستمرار مشاكله مع اللاعبين.


[c] [/c]

[c]
جماهير الهلال غاضبة من مستوى المحترف البرازيلي سوماليا
والإدارة تبحث عن شركة جديدة لرعاية الفريق
[/c]

الرياض: عبد العزيز الغيامة
اعربت جماهير نادي الهلال عن عدم رضاها عن المستوى الذي ظهر به اللاعب الجديد «البرازيلي» دي سابينو سوماليا خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق اول من امس أمام الطائي وفاز بها الهلال 3 ـ 1.
ورغم ظهور اللاعب بطيء الحركة ومن دون ايجابية في وسط الملعب إلا ان مدرب الهلال «الكولومبي» ماتورانا دافع عنه وقال ان سوماليا بحاجة الى بعض الوقت للانسجام مع الفريق ولتكتمل لياقته.
واضاف: الاحكام التي توجه ضد سوماليا تندرج تحت اطار العاطفة وليس المنطق، واعتقد ان جماهير الفريق مطالبة بالصبر وستشاهد اللاعب الذي تريده.
وكانت المباراة التي اقيمت في حائل قد ذهب ريعها لصالح اسرة المدافع رمضان الجميل لاعب الطائي سابقا الذي انتقل الى رحمة الله قبل شهر، وتبرع الحاضرون للمباراة بنحو 30 ألف دولار اميركي لأسرة اللاعب اضافة الى ريع لقاء الهلال والطائي.
وسجل للهلال محمد القحطاني (10، 61) وحسين العلي (87) فيما احرز هدف الطائي الوحيد احمد المناور في الدقيقة (37).
بقي ان نشير الى ان الهلال سيفتتح مباريات الدوري الممتاز بمواجهة الرائد (الصاعد الى الممتاز) في العاصمة الرياض في حين ان الطائي سيستضيف النصر في حائل، وستقام المبارتان مساء الاربعاء المقبل.
من جانب آخر أكد مصدر مقرب من ادارة الهلال بانهم بصدد البحث عن بديل لشركة المملكة القابضة التي يملكها عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال الراعي للفريق الأول، من اجل التعاقد على وضع شعار الشركة الجديدة على قمصان الفريق الأول بعد ان فكت شركة المملكة مطلع الاسبوع الجاري الارتباط الذي كان يجمعها مع الهلال منذ عشرة اعوام تقريبا، وكان الهلال ينال مليوني ريال سنويا.
واشار المصدر ذاته الى ان هناك شركات ثلاث تقدمت بعروضها، رافضا في الوقت ذاته ذكر اسمها وموضحا ان من بينها شركة غير سعودية، واشترط النادي الحصول على اربعة ملايين ريال سعودي سنويا (مليون ومائة ألف دولار أميركي).

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 16/10/2002 عند الساعة » 03:23 AM
  #2  
قديم 16/10/2002, 03:11 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
صباح الوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد


ألف شكر
  #3  
قديم 16/10/2002, 03:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 1,232
الله يعطيكم العافيه

وصباااااااااااااااااااااح الخيرات
  #4  
قديم 16/10/2002, 03:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكرين يا إدارة الأخبار الله يعطيكم العافيه ......
  #5  
قديم 16/10/2002, 04:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم ..

والله يعطيكم الصحة والعافيـة ..
  #6  
قديم 16/10/2002, 05:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069



مشكوووووووووووووووووووووووور
  #7  
قديم 16/10/2002, 05:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: على سطح القمر
مشاركات: 535
صبااااااااااااااااااااح الخير والورد والفل والكادي
ومشكوررررررررررررررررررررررررين وماقصرتووووووووووا
  #8  
قديم 16/10/2002, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محــب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: ..{ ـإلـريـِـِـِآض ..
مشاركات: 867
صباح الخير ويعطيكم الف عافيه
  #9  
قديم 16/10/2002, 05:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولـدالنعمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 749
صباح الخير
  #10  
قديم 16/10/2002, 05:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: رياضنطوون
مشاركات: 70
مشكورين وما تقصورن
وتسلمون على هذي الصبحيه والله يوفقك
والى الامام
  #11  
قديم 16/10/2002, 06:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
الف شكر ماقصرتم
  #12  
قديم 16/10/2002, 06:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
مشكورين وعساكم على القوة.


شكراً من الأعماق.
  #13  
قديم 16/10/2002, 06:45 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
<b><center><div style=" width:100%;filter:shadow(color=black,strength=20);<br /> color:yellow"><font color="green" size="5" face="Simplified Arabic">صباح الخير

مشكووووووور ين ياإدارة الأخبار

الله يعطيكم العافيه </font></div style><br><br>
  #14  
قديم 16/10/2002, 07:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 165
يعطيكم العافيه 00
وكل صباح وانتم بخير
  #15  
قديم 16/10/2002, 07:21 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكوووووووووورين ياشباااااااااااب
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube