#1  
قديم 29/03/2010, 10:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo-homood
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: яỉчαḋн сỉтч
مشاركات: 1,689
اخبار المجلس العام ليوم الاثنين 13-ربيع الثاني-1431هـ


اسعد الله صباحكم بكل خير



قمة سرت تتبنى خطة تحرك عربية لإنقاذ القدس الشريف

أعلن القادة العرب، في ختام أعمال قمتهم ال 22 في مدينة سرت الليبية أمس تمسكهم ب"التضامن العربي" والسعي لإنهاء أي خلافات عربية وتكريس لغة الحوار، ودعوا إلى عقد مؤتمر دولي ترعاه جامعة الدول العربية يهدف إلى الدفاع عن مدينة القدس، التي قالوا إنهم سيتخذون مواقف "حازمة" للتصدي لمحاولات تهويدها.
واتفق القادة في "إعلان سرت"، على تمسكهم بالتضامن العربي ممارسة ونهجا والسعي لإنهاء أي خلافات عربية وتكريس لغة الحوار بين دولهم لإزالة أسباب الخلاف والفرقة، مؤكدين اعتماد نهج لمعالجة الخلافات العربية، وفقا لمقترح مقدم من قبل سورية.
كما اتفقوا على مواصلة الجهود الرامية إلى تطوير وتحديث جامعة الدول العربية ومؤسساتها ودعمها بوصفها "الإدارة الرئيسية للعمل العربي المشترك".
ووجه القادة العرب بتطوير منظومة العمل العربي المشترك وفقا للمبادرتين الليبية واليمنية، معلنين اتفاقهم على قيام البرلمان العربي الدائم وتطوير مجلس السلم والأمن العربي وآليات عمله بما يمكنه من أداء مهامه على أكمل وجه.
كما دعوا إلى عقد مؤتمر دولي تحت رعاية الجامعة العربية وبمشاركة الدول العربية والمؤسسات والنقابات وهيئات المجتمع المدني خلال هذا العام للدفاع عن القدس وحمايتها على كافة الأصعدة.
وشددوا على التأكيد أن القدس الشرقية "جزء لا يتجزأ من الأراضي الفلسطينية المحتلة في العام 1967"، معربين عن تضامنهم الكامل لهذه المدينة وأهلها في مواجهة العدوان الإسرائيلي"، معلنين بأنهم يقومون باتخاذ "مواقف حازمة" تتضمن إجراءات سياسية وقانونية للتصدي لمحاولات تهويد القدس.
وكان وزراء الخارجية العرب أقروا، في اجتماعات مهدت للقمة العربية، تقديم 500 مليون دولار للقدس من أجل محاربة الاستيطان فيها ودعم صمود أهلها من الفلسطينيين.
وأكد القادة العرب في هذا الصدد دعمهم للجهود العربية الرامية إلى تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، مطالبين من مصر بالاستمرار في جهودها لتأمين التوصل إلى اتفاق للمصالحة يتم التوقيع عليه من كل الأطراف الفلسطينية.
ودعا القادة العرب، في القمة التي بدأت أعمالها أمس، إلى رفع الحصار الإسرائيلي الفوري عن قطاع غزة، مطالبين مجلس الأمن باتخاذ موقف واضح من هذا الحصار "الظالم واللاإنساني".
وأقرت القمة خطة تحرك عربية لإنقاذ مدينة القدس ودانت الإرهاب بجميع أشكاله وأكدت أن عملية السلام العادل والشامل هي الخيار الاستراتيجي للعرب.
وتدعو الخطة المجتمع الدولي وخاصة مجلس الأمن والاتحاد الأوروبي واليونسكو لتحمل المسؤولية في الحفاظ على المسجد الأقصى وتكليف المجموعة العربية في نيويورك بطلب عقد جلسة خاصة للجمعية العامة للأمم المتحدة لإدانة الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.
وسيتم تشكيل لجنة قانونية في إطار جامعة الدول العربية لمتابعة توثيق عمليات التهويد، ومصادرة الممتلكات العربية بالإضافة إلى رفع قضايا أمام المحاكم الوطنية والدولية ذات الاختصاص لمقاضاة إسرائيل قانونيا، ودعوة وسائل الإعلام العربية وتخصيص أسبوع لشرح خطة التحرك العربي لإنقاذ القدس.
وجدد القادة العرب في بيانهم إدانة الإرهاب بجميع أشكاله وصوره وضرورة التفريق بينه وبين المقاومة المشروعة ضد الاحتلال، مشددين على رفض الخلط بين الإرهاب والدين الإسلامي. كما دعوا إلى العمل على معالجة جذور الإرهاب ودعوة دول العالم وخاصة بريطانيا والاتحاد الأوروبي إلى التعامل بجدية مع الأشخاص الداعمين للإرهاب وإبعادهم عن أراضيها.
وطلبوا في هذا الخصوص من تلك الدول عدم منح أولئك الأشخاص حق اللجوء السياسي أو السماح لهم باستغلال مناخ الحرية لإلحاق الضرر بأمن واستقرار الدول العربية.
وشدد البيان على أن السلام العادل والشامل هو الخيار الاستراتيجي. معتبرا عملية السلام عملية شاملة لا يمكن تجزئتها ولن يتحقق إلا من خلال الانسحاب الإسرائيلي الكامل من الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة.
كما شدد القادة العرب في بيانهم على عروبة مدينة القدس رافضين كافة الإجراءات الإسرائيلية التي تستهدف تهويد هذه المدينة المقدسة وطالبوا المجتمع الدولي برفع الحصار عن قطاع غزة، وفتح المعابر من وإلى القطاع.
ودعا القادة العرب في بيانهم الرئيس الأميركي باراك أوباما الى التمسك بموقفه بشأن الوقف الكامل لسياسة الاستيطان.
ودان البيان اغتيال القيادي في حركة "حماس" محمود المبحوح في دولة الإمارات واعتبر هذه الجريمة تمثل انتهاكا لسيادة وأمن الإمارات كما أكدوا على حق ليبيا في الحصول على تعويضات فيما أصابها من أضرار مادية وبشرية بسبب العقوبات التي فرضت عليها من جراء قضية لوكربي.
وفيما يتعلق بالجولان المحتل أكد البيان الختامي على دعم الدول العربية ومساندتها الحازمة لسورية في مطلبها باستعادة كامل الجولان المحتل، والعودة إلى خط الرابع من يونيو 1967 استنادا إلى أسس عملية السلام وقرارات الشرعية الدولية. كما أكد التضامن الكامل مع سورية ولبنان في مواجهة الاعتداءات والتهديدات الإسرائيلية، متعهدين بأن أي تعد على احداهما اعتداء على الأمة العربية كلها وبتوفير الدعم السياسي والاقتصادي للبنان بما يحفظ الوحدة الوطنية اللبنانية وبما يحفظ أمنه واستقراره.
ودعا البيان الختامي إلى ضرورة قيام دول الجوار بدور فاعل لتعزيز الأمن والاستقرار في العراق وإلى المساهمة في التصدي للإرهاب واحترام إرادة الشعب العراقي في تقرير مستقبله السياسي.



الصحة تمنع الأطباء من الكشف على المريضات دون محارمهن

شددت وزارة الصحة على أطبائها المنع من الخلوة بالنساء أثناء الكشف عليهن وأن يمكنوا محارمهن من الحضور معهن وقت الكشف عليهن.
وأكدت الوزارة في تعميمها بشأن منع الأطباء من الخلوة بالنساء أثناء الكشف عليهن بأن يمكن محارمهن من الحضور معهن وقت الكشف عليهن والبعد عن مواطن الشبهة والحرص على تواجد الممرضة عند كشف الأطباء على النساء ومحاسبة المتهاونين والمخالفين لهذه التعليمات.
وطالبت كافة المستشفيات والمؤسسات الصحية العامة والخاصة التابعة لها التمشي بموجب التعميم وتوجيه كافة الأطباء بعدم فحص أي مريضة مهما كانت الأسباب إلا بوجود ممرضة .
وتوعدت الوزارة من يخالف ذلك بتعريض نفسه للمساءلة والعقوبة المشددة .


خلطة عشبية لمعالجة الخناق



يعتبر الخناق التهابا تسببه عدوى فيروسية أو بكتيرية في منافذ الهواء والقصبة والحنجرة ويجب الوقاية من هذا المرض عن طريق التحصين ضد الحصبة والدفتيريا حيث أن هذا التحصين يقي بإذن الله من بعض أكثر أسباب الخناق خطورة. وللوقاية من الأسباب الأخرى اتخذ التدابير التي تقي من نزلات البرد والأنفلونزا بما في ذلك غسل اليدين بكثرة خاصة بعد التواجد في أماكن عامة وتجنب الاختلاط بأشخاص مصابين. ومن العلاجات الجيدة العلاج بالبخار حيث يمكن تخفيف أعراض الخناق بالتعرض لهواء رطب ويمكن عمل ذلك بفتح الماء الساخن في الدش لتملأ الحمام بالبخار ، ثم يجلس الطفل المصاب في الحمام لمدة 15-20 دقيقة. ويمكن استخدام جهاز ترطيب أو جهاز رذاذ في غرفة نوم الطفل المصاب لتساعده على المحافظة على تنفس مريح. وإذا لم يكن التعرض للهواء الرطب كافياً فإنه يمكن في هذه الحالة استعمال الجلوكوكو رتيكويدات عن طريق الفم أو الحقن في الوريد . كما يمكن استعمال الإستيرويدات مثل دكساميثازون أن تقضي على الأعراض.
أما علاج الخناق بالأعشاب فعليك بهذه الوصفة: يؤخذ كميات متساوية من عرق السوس + حشيشة القنفذ + جذور الخطمي + الزعتر البري + أوراق الجوافا مائة جرام من كل نوع وتسحق جميعها ثم تمزج مع بعضها البعض وتوضع في برطمان ثم يؤخذ منها ملء ملعقة أكل وتضاف إلى ملء كوب ماء مغلي وتحرك ثم تغطى لمدة 10 دقائق ثم يصفى ويشرب بمعدل ثلاث مرات يومياً حتى الشفاء بإذن الله.


استقبال طلبات التوظيف لـ 4500 فرصة عمل بقطاعي الإيواء والسفر ابتداء من اليوم

أعدت الهيئة العامة للسياحة والآثار قسماً خاصاً لاستقبال طلبات التوظيف للقطاعات السياحية بملتقى السفر والاستثمار السياحي في دورته الثالثة، والذي يقام في مركز الرياض الدولي للمعارض برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وأعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة في كلمته في حفل افتتاح الملتقى مساء أمس عن توافر ما يزيد على 4500 فرصة عمل في قطاعي الإيواء والسفر والسياحة في مختلف مناطق المملكة، حيث تم حصر هذه الوظائف من خلال تطبيق خطط توطين قطاع الإيواء.
وستتولى الهيئة بالتعاون مع شركائها الأساسيين كل من "صندوق تنمية الموارد البشرية، والتنظيم الوطني للتدريب المشترك" عملية التدريب والتوظيف، حيث سيبدأ جناح الهيئة في المعرض المصاحب لفعاليات الملتقى باستقبال طلبات الراغبين في العمل والتوظيف في قطاعي الإيواء والسفر والسياحة. كما سيتم إخضاع الراغبين في العمل لدورة تدريبية تصل مدتها إلى سنة، يتلقى من خلالها المتدرب برنامج مكثف في اللغة الإنجليزية العامة والمتخصصة، بالإضافة إلى قيادة الحاسب الآلي، ومهارات أخرى عامة وتخصصية في المهنة المستهدفة.
وقد عملت الهيئة على إعداد المعايير المهنية والحقائب التدريبية لتلك البرامج بالتعاون مع جهة عالمية متخصصة حيث روعي فيها مواءمتها لاحتياجات سوق العمل المحلي والدولي.


أردني يخطف لصاً

ابتدع مقاول أردني طريقته الخاصة للانتقام واسترداد ماله من شخص سرق امواله، فأقدم على خطفه ونقلت تقارير صحفية امس الأحد عن مصدر أمني أن السارق اوهم المقاول انه يبيع دولارات بسعر اقل من السوق وجاء إلى منزله حاملا 70 الف دينار (120 الف دولار)، وعند تأكده من أن المقاول يحمل المبلغ هدده بسلاح ناري طالبا منه ان يدع النقود وينجو بجلده.
وأضاف المصدر أن المقاول نفذ الأمر، وأبلغ صديقا له والأجهزة بالحادثة، وقرر استرداد أمواله بمساعدة ذلك الصديق. ودبر الصديقان خطة لاسترداد المبلغ، عبر الطلب من شخصين آخرين يتقنان اللهجة الخليجية إيهام اللص بأنهما يرغبان بصرف مبلغ من المال بسعر اقل من السوق، فطلب منهما المجيء إلى منزله لإتمام الصفقة. وعند اتمام الأمر قام الأربعة بخطف اللص ، فأبلغ ذووه الاجهزة الامنية التي ألقت القبض على الجميع في اربد شمال الأردن.




القادة العرب يربطون المفاوضات بوقف الاستيطان في القدس

ربط القادة العرب في ختام قمتهم العادية الثانية والعشرين التي اختتمت في مدينة سرت الليبية أمس الأحد، استئناف المفاوضات الفلسطينية - الإسرائيلية بالوقف الكامل للاستيطان في القدس الشرقية، ودعوا الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى التمسك بموقفه المبدئي الرافض للاستيطان.

وقال القادة العرب في بيان ختامي للقمة إنهم يؤكدون الالتزام بالموقف العربي بأن استئناف المفاوضات الفلسطينية - الإسرائيلية يتطلب قيام إسرائيل بتنفيذ التزامها القانوني بالوقف الكامل للاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية، ورفض كل الذرائع والتبريرات الإسرائيلية تحت أي اسم للاستمرار في نشاطها الاستيطاني غير المشروع.ودعت قمة سرت التي أطلق عليها اسم (قمة صمود القدس) أوباما إلى التمسك بموقفه المبدئي والأساسي الداعي إلى وقف الاستيطان.

وقال الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى في الجلسة الختامية إنه تقرر عقد قمة عربية استثنائية أواخر هذا العام لبحث مشروع إنشاء رابطة الجوار العربي وتطوير الجامعة العربية. وأوضح موسى أن القادة العرب طلبوا منه تقديم تقرير حول اقتراحه سيتم تدارسه خلال القمة الاستثنائية.

واقترحت اليمن مدعومةً من ليبيا مشروعاً لتطوير الجامعة العربية وتحويلها إلى اتحاد عربي. وأكد وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط أنه تمت مناقشة الاقتراح اليمني بإنشاء اتحاد عربي وتقرر تشكيل لجنة ثلاثية من قادة ليبيا وقطر واليمن لدراسة كل مشروعات تطوير الجامعة.

كما أكد موسى في مؤتمر صحافي استمرار التمسك العربي في المرحلة الراهنة بمبادرة السلام، مضيفاً أن الشيء الوحيد الذي يمكن تطويره أو سحبه أو عدم التمسك به هو موضوع الدولتين.

«تداول» تطلب التريث في الحكم على «فالكم»

طالبت شركة تداول بعدم الاستعجال في الحكم علي عمل صندوق فالكم كأول إصدارٍ في قطاع صناديق المؤشرات المتداولة الذي تم إطلاقه أمس برعاية رئيس هيئة سوق المال الدكتور عبدالرحمن التويجري وقال الدكتور فهد المبارك رئيس تداول يجب أن تتم مراقبة الصندوق ومستوى أدائه، وتقييم نتائجه وتعديل سلبياته قبل استعجال الحكم عليه، مبيناً أن الصناديق الجديدة ستطلق بناء على مؤشرات مختلفة.. وأضاف: هناك عدد جيد وطلب متنامٍ على صناديق المؤشرات المتداولة، ولم يحدد المبارك رقماً محدداً لها. وتابع: هذه الصناديق ستكون متاحة للمستثمرين من جميع الشرائح بما فيهم الأجانب من غير المقيمين، وارتفع مؤشر صندوق فالكم لحظة افتتاحه 10%.. وحول دمج الصناديق تحت مؤشر واحد قلل المبارك من أهمية خلق هذا المؤشر نظراً لوجود مؤشرات قياس خاصة بكل صندوق، ولكنه أكد أن هذه الصناديق ستدرج تحت مسمى قطاع صناديق المؤشرات المتداولة خلال وقت قريب. وعن الخطة لترويج وتسويق هذه الصناديق قال المبارك هذه المسؤولية تقع على عاتق الشركات المنشئة للصناديق، أما تداول فوظيفتها التأكيد على جودة هذه المنتجات، مبيناً أن دور الهيئة وشركة تداول يقتصرعلى دعم السوق والتعريف بمنتجاته للمستثمرين.

وحول فصل أعمال صانع السوق عن مدير الصندوق قال مدير إدارة الصناديق الاستثمارية في الهيئة خالد الحمود» للجزيرة»: إنه لم يحدث أيّ تأجيل لعملية الفصل، وأرجع أهمية الفصل إلى حجم المخاطر التي يتعرض لها صانع السوق الذي يجب أن يستثمر أمواله بالسوق. وأوضح أن صانع السوق»فالكم» بدأ عملية شراء الأسهم من 30 شركة مدرجة، وذلك عبر بناء ما يسمى ب»الوحدات» منذ ما يقارب الأربعة أيام لكي يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.. فصانع السوق يتملك الأسهم أولاً ثم يدفعها إلى الصندوق ويحصل على وحدات مقابل هذه الأسهم، وبالتالي يكون متعرض لأي ارتفاع أو هبوط بالسوق. وأضاف الحمود: لم يكن هناك شركات مستعدة لأخذ هذه المخاطر وتحملها وهذا ما نضطر إلى أن نطالب شركة فالكم بإثبات مدى استعدادهم لخوض هذه المخاطرة وطلب منهم الفصل في أعمال صانع السوق ومدير الصندوق تحت رقابة شركة تداول وهيئة السوق وبالتالي فإن صندوق فالكم استثمر أمواله الخاصة والتي أصبحت عرضة للخسائر.. ولكي تقوم فالكم بمهمة صانع السوق من الممكن أن ال50 مليون ريال المستثمرة المذكورة في مذكرة الطرح تتعرض للخسائر إذا ما حدث أيّ انخفاض بالسوق. وتابع الحمود: الجميع ينتظر دراسة أداء وعمل أول صندوق لاستدراك أخطائه.

وعن توجيه الهيئة بوجود حد أدنى لرأس المال وإيجاد نسب معينة لصانع السوق إلى حجم الصندوق قال الحمود: إن الـ50 مليون ريال المدفوعة هي رأس مال صانع السوق وهو من يقوم بالشراء والبيع في الوقت الحالي فيجب أن يوفر هذا المبلغ بشكل يومي ويحافظ على توازنه وعلى السيولة بشكل مستمر.

ومضي قائلاً: لا يستطيع صانع السوق بيع وحدات إلا بعد خلق وحدات جديدة يودعها لدى مدير الصندوق نفسة باستمرار. وعن حد العشرة مليون ريال قال الحمود: هي الرقم الذي يجب أن يقف عنده ليعيد تجديد هذه الوحدات، ولكي نتأكد من سلامة هذه الوحدات وأن النقل تم بطريقة سليم. وعن دورة رأس مال صانع السوق قال الحمود هي دورة مستمرة وقد تصل إلى 100% من رأسمال الصانع ونحن نراقبها وكل ما وصلت إلى 10 ملايين ريال نتأكد من عملية النقل من خلال التأكد من سلامتها وكذلك عملية الدفع وخلق الوحدات وكل عملية تتم بعشرة ملايين ريال، وتم تحديد هذا الرقم خشية وجود طلب عالٍ، ونأمل وجوده لأننا لابد من تلبيته لكي لا تتوقف العملية رغم أن عملية التوقف طبيعية ولكننا لا نرغب بهذا التوقف في الوقت الحالي.

وعن مدى استعداد الهيئة لإطلاق صناديق أخرى قال: الهيئة مستعدة لمنح أي جهة مؤهلة رخصة بعد استيفاء الشروط وفور وصول الطلبات نقوم بدراستها والموافقة عليها ولازال هناك جهات عدة تخاطب الهيئة بهذا الخصوص ونحن نتعاون معها من جانبه قال ياسر الرميان مدير إدارة تمويل الشركات والإصدار في هيئة سوق المال: إن هناك عدداً كبيراً من المرخصين مستعدين ومؤهلين لإطلاق مثل هذه الصناديق. وفي سؤال «للجزيرة» عن تأخر فصل عمل صانع السوق عن مدير الصندوق قال الرميان: نحن أخذنا بهذا الاعتبار وسيكون الفصل النهائي بنهاية هذا العام.


وردة الأمل

إعداد: د. خالد بن صالح المنيف




لم نأخذ من الدنيا عهداً على أن تصفو لنا

ولم يكن بيننا وبينها موثقاً على دوام الرخاء

فالهم لا يزال ملازما للإنسان

والأزمات تتراءى لنا بين إقبال وإدبار،

ويبقى الأمل بالله شمساً لا تغيب

ونبعاً صافياً لا ينضب..

هنا مساحة لكم أيها الأحبة للتعبير عما يقلقكم..

وواحة لحديث أرواحكم وخلجات قلوبكم..

وسأجتهد في إنارة الطريق

والدلالة على رأس جسر الخلاص حيث أفراح القلب.. وورود الأمل..

وتباشير الفجر الألق..












خاطرة اخيرة: دعواتكم لي بالتوفيق في الاختبارات الجامعية

اخوكم: ابوحمود
  #2  
قديم 29/03/2010, 10:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo-homood
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: яỉчαḋн сỉтч
مشاركات: 1,689


  #3  
قديم 29/03/2010, 10:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
الله يجزاك خير ويوفقك اخوي

متنوعات رائعه

بس الكاريكاتيرات ماهي طالعه

لاهنت اخوي
  #4  
قديم 29/03/2010, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,895
الله يعطيك العافية اخوي ابو حمود ...
والله يوفقك في اختباراتك ...

شكرا لك على المجلس والاخبار والجهد الجميل ..
دمت بحفظ الله ,,,
  #5  
قديم 29/03/2010, 12:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل بن ساعد
رئيس تحرير مجلة طله
تاريخ التسجيل: 26/10/2009
المكان: . في قلب من عرفني .
مشاركات: 2,196
هلا أبو حمود
صباحك وروود ممزوجه بشويه كادي أصلي
لك و لزملائك فريق أعضـــاء المجلس كل الشكر و الإحترام
على العطاء المبذول و الملاحظ من إجتهاداتكم النيره في المجلس و أخباره
عرفاني و مودتي
عادل
  #6  
قديم 29/03/2010, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T H U N A Y A N
تقني مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2006
المكان: على رمـال نـجـد
مشاركات: 7,384
،


الله يعطيك العافية على المتابعـة الرائعــة لاخبار المجلـس


بالتوفيق لك في الامتحانات


،
  #7  
قديم 29/03/2010, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
إقتباس
قمة سرت تتبنى خطة تحرك عربية لإنقاذ القدس الشريف




الف شكر اخوي ابو حمووود
وبالتوفيق لنا جميعا


  #8  
قديم 29/03/2010, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اموره تلعب كوره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2008
المكان: ...
مشاركات: 1,599
abo-homood ,,

الله يعطيك العافيه على المجهود ,, الف شكر لك ,,

وردة الأمل << كلآآم رائع ,,

تقديري
  #9  
قديم 29/03/2010, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيناتور هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 4,660
ألف شكر لك ولفريق الأخبار المتفانين حقيقة..

ربي يوفق الجميع..

..سيناتور..
  #10  
قديم 29/03/2010, 02:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2008
المكان: هنــــآك بعيـــــد
مشاركات: 747

::

يعطيك العافيه اخوي
ماقصرت
  #11  
قديم 29/03/2010, 05:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544
يعطيك العافيه اخوي ابوحمود على هالاخبار
اليوم ماقرات الاخبار للحين فحظك حلووو
\

/
ماتقصر
وممتنين لمجهودكم والله

الهنووف
كانت
هنا
ورحلت
  #12  
قديم 29/03/2010, 07:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo-homood
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: яỉчαḋн сỉтч
مشاركات: 1,689
اسعدني مروركم شكرا للجميع
  #13  
قديم 29/03/2010, 09:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
الف شكر
والله يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 29/03/2010, 10:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
المكان: بكـــل مكـآآن وزمآآن
مشاركات: 2,896
الله يعافيك يالغالي ابو حمود ويجزاك بالخير والجنه ان شاء الله يا رب..

كل الشكر لك .. بالتوفيق لك ان شاء الله يا رب..
  #15  
قديم 29/03/2010, 11:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỳάṡṣẻя
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: لاهاي - هولندا
مشاركات: 3,847
,,,

إقتباس
اخوكم: ابوحمود




الله يوفقك يا رب في اختباراتك

عوآآآفي


,,,

اخر تعديل كان بواسطة » ỳάṡṣẻя في يوم » 29/03/2010 عند الساعة » 11:35 PM
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube