المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 28/03/2010, 10:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملكي من ذهب
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 8
من سيكون المدرب الجديد للنادي المجيد ؟؟









بعـد سقوط النادي المكلي ريال مدريد امام البطل الفرنسي ليون الذي بدوره احتكر الدوري الفرنسي في السنوات الماضية لسنوات بدأت الشائعات بنبأ خروج التشيلي مانويل بليجريني من الباب الصغير ورشح عديد من المدربين للظفر بقيادة الكتيبة المدريدية المدعمة بكبار النجوم وهذا هو الحال كل سنة حيث يلازم خروج ريال مدريد من دوري الابطال خروج مدربه مطرودا في نهاية الموسم حتى لو حقق بطولة الدوري (بستثاء شوستر) .

وظهرت الترشيحات على عدد من المدربين منهم ( مورينو مدرب الإنتر , رفا بينيتز مدرب ليفربول , لوران بلان مدرب بورد ,ارسين فينجر مدربنادي الارسنال , فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانجليزي )
وهؤلاء يعتبرون من افضل المدربين الموجودين على الساحة الاروبية والعالمية حاليا , وسأخذك بلمحة على سجلات المدربين المرشحين :





مورينو : ظهوره للساحة الاوروبية كان مع نادي بورتو البرتغالي حيث حقق معه بطولة دوري ابطال اوروبا ومن ثم انتقل الى تشلسي وحقق معه بطولتين للدوري الانجليزي ومنه الى الانتر حيث حقق معه الى الان بطولة دوري .
وما يعرف عن مورينو انه مدرب ذو شخصية قوية على الاعبين ذو فكر تدريبي عالي ,دائما ما تكون لديه مشاكل مع الصحافة , وهذا ما يجعله مرشح قوي لقيادة النادي الملكي في الموسم القادم .




رفايل بينتيز : درب عدة فرق اسبانية ومنها نادي فالنسيا حيث حقق مع بطولة الدوري وكأس الاتحاد الاروبي ويعد احد افضل المدربين الذين دربوا فالنسيا ويدرب ليفربول حاليا وقد حقق مع دوري ابطال اوروبا من امام ميلان في المبارة الشهيرة . وبينتز مدرب تكتيكي ذو شخصية قوية ولكن يعاب عليه انه مدرب المبارة الواحدة (ما ينفع للدوري ) , اورى شخصيا انه غير مناسب لقيادة الريال رغم انه يعرف الريال جيدا حيث درب ريال مدريد كاستيا قبل سنوات مضت .





لوران بلان : يدرب ليس لديه خبرة كبيرة في مجال التدريب حيث بدأ التدريب في عام 2007 واستطاع قيادة بوردو لإحراز الدوري الفرنسي في الموسم الماضي وبعد ان احتكرها ليون لمواسم عدة , تم ترشيح هذا المدرب من قبل زيدان لقيادة الملكي وقد يحذو حذو جوارديولا الذي رشحه كرويف , ومن رأي الشخصي ارى ان جلب هذا المدرب يعتبر رهان بحد ذاته فحتمال فشله اكبر من نجاحه .





ارسين فينجر : الكل يعرف من هو ارسين فينجر الذي يعتبر من افضل المدربين اكتشافا للمواهب الشابة ويعيبه انه يعتمد على المواهب الشابه فقط والتي ليس لديها خبرة كافيه لجلب البطولات . ومن رأي الشخصي ان هذا المدرب لا يناسب سياسة مدريد ابدا وفي حال تولى قيادة مدريد فتوقعاتي مع كامل احترامي وتقديري للمدرب الكبير فينغر بأنه سيفشل مثل ما فشل من قبله .




(الداهيه) فابيو كابيلو : مدرب منتخب انجلترا ومن التوقع ان يترك تدريبه بعد كأس العالم نظرا لأنه مدربا ايطالي وليس انجليزي , ويعد حاليا من انسب المدربين لوضع المدريد الحالي وانا اعتبره مثل الطبيب الذي حيث انه يعالج النادي بعد مرضه وكلنا نتذكر ما فعله مع مدريد في موسم 2006-2007 بعد ان كان مدريد يمر بسنوات عجاف وانا ارى انه لو اعطي الفرصة لموسم آخر لأاحرز بطولوة دوري ابطال اوروبا وفي وضع مدريد الحالي حيث يعتبر مدجج بنجوم كبار ويستطيع كابيلو توضيف هوؤلاء النجوم ووضعهم في المكان المناسب لذا فأرى ان تعيين كابيلو مدربا للريال يعتبر وضع الرجل المناسب في المكان المناسب .




وفي النهاية ارجو ان ينال اعجابكم موضوعي البسيط
اضافة رد مع اقتباس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube