#1  
قديم 26/03/2010, 04:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/02/2009
مشاركات: 27
سؤال .. حيرني كثيرا ..؟ ورسالة الى ادارة النادي حنى لانبكي على اللبن المسكوب ..

السلام عليكم ،،




بداية ..

الهلال ضد الفرق الاقل منه مستوى في بطولة اسيا ،، وعلى استاد الملك فهد الدولي .. أصبح صيدا سهلا .. وكأن الفرق المقابلة عرفت كيف تأكل الكتف ..




لعب الهلال مباراته الثالثة ضمن دوري المجموعات الاسيوي على استاد الملك فهد الدولي وامام حضور جماهيري .. غير مشرف .. انتهى اللقاء بتعادل اشبه بطعم الخسارة لان الهلال كان مسيطر على مجريات اللعب بدون اي نتيجة ..

فـ بعد التعادل من نستطيع ان نلوم .. هل نبدأ بلاعبي الاتحاد الذين تسببوا باصابة ويلي .. ام نقول ان الهلال كبير ولايعتمد على لاعب .. مع ان الذي حدث امس يثبت ان ويلي ترك فراغا كبيرا ..


ام نلوم الجماهير على قلة الحضور ونقول ان اللاعبين يزيد حماسهم بزيادة اعداد الجماهير وزيادة تشجيعهم ..

ام نلوم اللاعبين .. على عدم جديتهم في بعض احيان المباراة .. وبالاخص لاعبي الدفاع وتهاونهم باستخلاص الكرة الاخيرة .. بداية من الكوري .. حتى هوساوي .. وبالاخير الزوري ..


ام نلوم المبدع جيريتس على بعض اخطائه بالتغييرات ..

بنظري ان الذي حدث بالامس جملة من الاخطاء كلها مشتركة بين الذي ذكرت فالبداية بالجماهير والعتب على قلة الحضور .. وبعدهم اللاعبين في بعض اوقات المباراة كانت عدم جدية منهم .. وتهاون في البعض الاخر ،، وانتهاء بجيريتس الذي اخطأ ببعض التغييرات

لكن كل الذي حدث جعل احد الاسئلة يتبادر لذهني

مالذي يحدث للهلال .. اذا لعب مع فرق اقل منه بالمستوى وعلى استاد الملك فهد ..؟

بعدما ان كنا نتفائل كثيرا بهذا الملعب ونتمنى اللعب فيه .. الان والله العظيم اني لا اتفائل فيه ابدا .. والسبب انه في بعض مباريات الهلال ضد الفرق الاسيوية الاقل منه مستوى بكثير .. يحدث هبوط بمستوى اغلب اللاعبين .. او تهاون .. او عدم جدية .. لا اعلم .. لكن الاهم ان هنالك شئ خافي والادلة كثيرة

ففي احد السنوات امتلا الاستاد باكثر من 70 الف متفرج وكانت المباراة ضد الكويت الكويتي .. كنا متقدمين الى الثواني الاخيرة من المباراة .. وجاء الخطا الفادح واستطاع فريق الكويت تحقيق التعادل من امام الهلال بالثواني الاخيرة من المباراة ( مثل مباراة الامس )

وبعدها الوحدة الامارتي بنفس الطريقة تعادل معنا وعلى ارضنا وامام جمهورنا وكسب التاهل

وبالاخير ام صلال .. هبوط جماعي بمستوى اللاعبين .. والنتيجة الخروج من بطولة اسيا ،،


سؤالي .. هل هنالك شئ خافي .. مثلا يعلم عنه اللاعبين ويضايقهم ولكن لانراه .. ويتسبب ببعض المشاكل ..

هل ارضية استاد الملك .. مميزة عن بقية ارضيات ملاعب المملكة وخارج المملكة ولذلك لايستطيع اللاعبين تقديم كل مالديهم .. على هذه الارضية ..

هل سعة المدرجات تربك اللاعبين ..؟ وهل الحضور الجماهيري الكبير لايزيدهم حماسا ..


اسئلة كثيرة نختصرها بكلمة مالذي يحدث ..؟


كل ما اتمناه من ادارة النادي دراسة الموضوع ومسبباته فالهلال ليس كاي فريق اسيوي هو الافضل والاميز والدليل اخيرا حصوله على لقب نادي القرن الاسيوي .. لكن ان يكون نادي القرن يفوز بكل اريحية خارج ارضه بالبطولة الاسيوية لكن على ارضه تحصل له بعض المشاكل .. فيجب الوقوف عند هذه النقطة ..



بالعامية

** جيريتس .. انت الافضل والاميز في تاريخ نادي الهلال .. لكن بعض التغييرات امس لا ادري ما الفائدة منها .. اتمنى يكون التعادل كلقاح الخسارة من النصر .. اشتقنا يا اسيا ..

** اسامة هوساوي .. بنظري انت افضل لاعب سعودي هذا الموسم .. مستوى ثابت .. روح عالية .. روح قيادية .. لكن في اخر ثلاث مباريات .. مستواك عليه اكثر من علامة استفهام .. اتمنى اعادة النظر في مستواك ..

** نيفيز .. افتقدنا تمريراتك المتقنة .. وتسديداتك القوية .. متى ستعود ..

** ويلي اشتقنالك يالاشقر

** جمهور الهلال الكبير .. حضوركم في اخر مباراة ضد الاهلي الاماراتي .. مايبيض الوجه .. وما ادري باي وجه نقدر نكلم اللاعبين اذا ماقدموا مستوى .. يعني حنا مانحضر وبنفس الوقت نطالب اللاعبين بافضل مستوى .. لازم مثل مانحب اننا ناخذ لازم نعطي ..

**باذن الله يكون التعادل مع الاهلي على ارضنا .. كلقاح خسارتنا من النصر بالدوري .. خسرنا وزعلنا من النصر .. وبالاخير فرحنا بالدوري .. والحين زعلنا من التعادل .. فهل نفرح ببطولة اسيا ..

** ولكم باكـ محمد نامي المباراة الجاية راح يكون اساسي بحكم غياب الزوري بسبب البطاقات الصفراء وراح تشوفون العكـ الكروي بمعنى الكلمة ..



نهاية ..
الهلال على ارضه ووسط جماهيره يخسر بالتعادل من الاهلي الاماراتي ... الى متى ...؟
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube