#1  
قديم 12/03/2010, 04:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Icon15 أخبار يوم الجمعة 26/3/1431هـ


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الراحة لكل الزوار الأعضاء المشرفين --->المشرفين آخر شيء خخخ

أنا لا أحاول أن أكون مقبولاً من الاخرين ,, أنا لا أبحث عن الحب ,,

إنني فقط أريد أن أكـوّن ذاتي وأن أملك إحساساً بالرضا عن ذاتي ،،



***

يلا نبدأ الأخبار اليوم الجمعة 26/3/1431هـ سورة الكهف >




توجه لتخصيص جائزة لأفضل ناشر ومؤلف في معرض الكتاب المقبل



كشف وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة أن وزارته تدرس تخصيص جائزة في معرض الرياض للكتاب ستمنح بدءاً من الدورة المقبلة لأفضل ناشر ومؤلف وإصدار سلسلة ثقافية بعنوان "ذاكرة الثقافة" تعنى بالإصدار الثقافي السعودي سيصدر أول أعدادها قريبا.
وأكد خوجة في كلمته التي ألقاها أول من أمس في حواره المفتوح مع المثقفين والمثقفات، أن الوزارة بصدد إعداد دراسة مفصلة لصيانة حق المثقف، بالإضافة إلى دراستها المسحية للواقع الثقافي فيما يتعلق بالتراث الثقافي المحلي وإعطاء مجال أرحب للثقافة العلمية وفروع المعرفة الإنسانية المختلفة، والاهتمام بالمكتبات وتنظيم عملية الشراء في المؤسسات الثقافية وإتاحة الفرصة لتكريم مزيد من المثقفين والفنانين.
لـ تفاصيل أكثر>





بيل جيتس يفقد عرش أغنياء العالم والوليد في المرتبة 19

كارلوس سليم حلو
فقد مؤسس شركة مايكروسوفت الملياردير الأمريكي لقب أغنى أغنياء العالم على الرغم من تمكنه من مضاعفة ثروته أكثر من أربع مرات خلال العام الماضي وحده. وقالت مجلة "فوربس" الأمريكية إن الممول المكسيكي كارلوس سليم هيلو انتزع الموقع الأول من جيتس مسجلا ثروة تقدر بنحو 53,5 مليار دولار، أي بفارق نصف مليار فقط عن جيتس الذي راكم ثروته في مجال الاتصالات وبسبب ارتفاع أسعار أسهم الشركات التي يمتلكها.
وأوضحت المجلة أن ثروة العشرة الأوائل على قائمة أغنى أغنياء العالم زادت خلال العام الماضي بما يقارب 60 مليار دولار على الرغم من ظروف الأزمة وبسبب ارتفاع أسعار أسهم شركات التكنولوجيا المتطورة والإقبال المتزايد على شرائها. وذهب الموقع الثالث على القائمة للممول الأمريكي وارين بافيت، فيما ذهب الموقعان الرابع والخامس للهند حيث حصل عليهما على التوالي موكيش امباني ولاكشمي ميتال.
وجاء الأمير الوليد بن طلال في الموقع التاسع عشر على القائمة ، فيما احتل محمد العمودي الموقع الرابع والستين وعائلة الخرافي في الكويت الموقع السابع والسبعين ومحمد بن عيسى الجابر الموقع الثالث والتسعين لتفاصيل اكثر >





فيتامين"د" يحمي من الكآبة


كشفت دراسة حديثة لا تزال تحت الاختبار أن فيتامين "د" يُحسن المزاج خلال أشهر الشتاء الشديدة البرودة. ويحاول الباحثون تأكيد فرضية أن فيتامين "د" يساعد خلال فترات الشتاء الباردة على التحكم في معدل السكر بالدم وبخاصة عند النساء اللواتي يعانين من مرض السكري. ولاحظ الباحثون أن الكآبة تترافق مع زيادة مقاومة الأنسولين، وأن النساء يملن للكآبة أكثر من الرجال المصابين بمرض السكري، و أنهن أقل تحكماً منهم في ضبط مستوى السكر في الدم. وقالت الباحثة سو بنكوفر " لدينا أدلة تشير إلى أن تناول أقراص فيتامين "د" قد يخفض المقاومة للأنسولين". وأضافت "إن استقرار مستويات الأنسولين قد يساعد في السيطرة على مستوى السكر في الدم ويخفض عوارض الكآبة عند النساء".
وتشمل الدراسة 80 امرأة تتراوح أعمارهن ما بين 18 و 70 سنة يعانين من مرض السكري من النوع الثاني ومن الكآبة، ولكنهن غير مصابات بأمراض خطيرة. وقالت بنكوفر "يتسبب النقص في فيتامين "د" بالكثير من المشاكل الصحية"، متسائلة عن السبب الذي يجعل البعض يعزف عنه "على الرغم من فوائده الصحية الكثيرة". ولأن فصل الشتاء يتسم بالبرودة , يقضي الناس معظم أوقاتهم داخل منازلهم ويحرمون من أشعة الشمس التي تعد مصدراً أساسياً لفيتامين "د".






منح خوجة «جائزة الإبداع الإعلامي»

أعلنت هيئة الملتقى الإعلامي العربي عن منح الدكتور عبد العزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام جائزة الإبداع الإعلامي عن "روح المبادرة الإيجابية تجاه دعم آفاق الحوار الإعلامي " والتي تمنحها الهيئة بشكل سنوي للرواد الذين يساهمون بشكل مباشر وفعال في خدمة المنظومة الإعلامية العربية . وسيتم تكريم الدكتور خوجة خلال فعاليات الملتقى الإعلامي العربي السابع بالكويت في الفترة من 25 إلى 27 أبريل (نيسان) 2010 تحت رعاية الشيخ ناصر المحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.
وقال الأمين العام لهيئة الملتقى الإعلامي العربي ماضي الخميس إن الدكتور خوجة استحق هذه الجائزة التي جاءت بإجماع أعضاء الأمانة العامة للجائزة لدوره الكبير في فتح آفاق الحوار الإعلامي بين وزارة الإعلام وقطاعات الإعلام ومؤسساته المختلفة.



ترشيح «الإنترنت» لجائزة نوبل للسلام !


يرد اسم "الإنترنت" بين مجموعة من 237 شخصاً ومنظمة مرشحة للفوز بجائزة نوبل للسلام هذه السنة.
وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية(بي بي سي)إلى أن عدد الأسماء المرشحة لهذه الجائزة تخطى العدد في العام الماضي عندما كان 205 مرشحين.
ولفتت إلى أن من حث على إدراج اسم "الإنترنت" بين المرشحين هو مجلة "وايرد" بنسختها الإيطالية التي نوهت بمساعدته على دفع "الحوار والنقاش والتوافق".
وقال مدير معهد "نوبل" غير لاندستاد لل"بي بي سي": إن المنظمة تلقت "آلاف الترشيحات" للجائزة "، وبعضها كان مرشحاً من قبل شخص واحد أو 10 أشخاص وبعضها من قبل 100 شخص".
يشار إلى أن من بين المرشحين للجائزة هذه السنة الناشطة الروسية في مجال حقوق الإنسان سفيتلانا غانوشكينا والناشط الصيني ليو شياباو.
واختارت لجنة نوبل النروجية لائحة المرشحين الأخيرة في اجتماعها الأول هذه السنة، وقال لاندستاد: "سيتم الإعلان عن الفائز هذه السنة في الثامن من أكتوبر المقبل، والأرجح أن تكون قيمة الجائزة مثل العام الماضي".
يشار إلى أن الرئيس الأميركي باراك أوباما فاز في العام الماضي بجائزة نوبل للسلام التي تقدر قيمتها ب1.4 مليون دولار.



امرأة ب«عشرة رجال».. تحملت مسؤولية أسرتها وذاع صيتها بين «طوال الشوارب»!



تفيق "نورة" كل يوم قبيل الفجر الكاذب، وقبل موعد عودة شقيقها "حمد" من تسكعه واستراحته، وتستعد لمدرستها على عجل، وتضع عباءتها على رأسها وتقف خلف الباب بانتظار وصول سيارة "الجمس" التي ستقلها مع سبع من زميلاتها إلى مقر عملها في تلك القرية النائية التي تبعد أكثر من 280 كم عن مقر سكنها.
"قرية أم الفحم"، وهذا ليس اسمها الحقيقي، والتي تاه عنها "عواد" سائق "الجمس" ثلاث مرات في شهرين على الأقل، وهو الذي يزعم أنه الخبير الذي يستطيع أن يهتدي إلى جحر ضب شاهده قبل سبع سنوات على حد وصفه تقع على مسافة 110 كم من الطريق المعبد.
معاناة مستمرة..ولكن!
تصعد "نورة" إلى السيارة التي يجب أن تتوقف عند أربعة بيوت لتأخذ بقية زميلاتها، وما أن يصلن إلى المدرسة حتى تشعر كل واحدة منهن أنها أزاحت عن ظهرها عبوة أسمنت من زنة الخمسين كيلو جراماً؛ غير أن المديرة التي تقطن مع زوجها المعلم في قرية مجاورة، وتصل قبلهن تصر على أن تنتزع منهن فرحة الحمد لله على السلامة بإقفال بيان الحضور بالخط الأحمر، حتى ولو كان الفارق بضع دقائق!.
وحين تصل إلى بيتها في طريق العودة تكون الشمس قد أصبحت كالبرتقالة!.
في اليوم الخامس والعشرين من الشهر..تقف "نورة" أمام جهاز الصرف الآلي تسحب راتبها الذي يسمح الصراف بصرفه دفعة واحدة لأنه دون الحد الأعلى، فتقتطع حصة "عواد" الذي تنتابه حمى الهجينيات في مثل هذا اليوم، ويزيح اللثام عن وجهه، ومصروف شقيقها العاطل عن العمل.. ثم تضع الباقي بيد والدها المتقاعد، الذي لا يكاد يغطي معاشه التقاعدي مصاريف البيت الممتليء بالقصّر!.
وكثيرا ما راقت "تنورة" هنا أو "بلوزة"هناك لنورة..لكنها كانت تمنع نفسها أن تنساق لهذه الرغبة كيما توفر ثمنها لاحتياجات أسرتها.
في غضون خمس سنوات من العمل الدؤوب ودون أي نوع من الغياب حتى في أيام الوحول والأمطار وبمساعدة قرض بنكي حملته على أكتافها انتصرت "نورة" لشقيقها وزوّجته، وابتاعت له مبسطا لبيع الخضار، وساهمت بفتح بيته وبيت أسرتها.. دون أن تتضجر أو تتأفف.
لتفاصيل أكثر >


حليب طازج من ماكينات البيع الذاتي

أثبتت فكرة بيع الحليب طازجا في ماكينات البيع الآلي في التشيك أنها ناجحة حيث يمكن للمستهلكين شراء لبن حليب منقى مباشرة من الماكينات في المزارع أو المتاجر الكبرى.
وبدأت شركة خاصة مشروع "فرصة الحصول على حليب (طازج)" في تشرين ثان/نوفمبر 2009. وتوجد نحو 20 ماكينة بيع خاصة مثبتة في مواقع مختلفة في أنحاء البلاد ومن المقرر وضع عشر ماكينات إضافية في أماكن أخرى.
وذكرت تقارير إعلامية تشيكية أن المشاركين في المشروع أثنوا على مفهوم الحصول على اللبن الحليب من خلال ماكينات البيع. وتحصل مزارع الألبان على مزيد من الدخل من خلال البيع المباشر لمنتجاتها ويشعر المستهلكون بالسعادة في الحصول على لبن حليب لم تتم معالجته يمكنهم به صنع جبن ومثلجات طبيعية.





46 موقعا بالطائف مهيأ لتكرار فاجعة السيول والمخططات الحديثة في بؤرة الخطر


فجرت 15 إدارة حكومية معنية للبحث عن وسائل لدرء مخاطر السيول فى تقريرها النهائي اكثر من 60 ملاحظة توزعت على المخططات العامة والمنشآت الحكومية والخاصة وتهجم تجار الأراضي على نقاط الخدمات العامة .ووضع التقرير أمانة الطائف في حرج امام تأكيده ان تلك الملاحظات المرصودة تخص 80% منها المخططات النظامية والمعتمدة فيما تبقت نسبة لاتتجاوز الـ 15% من الملاحظات تتعلق بالعشوائيات الأمر الذى يفتح الباب عن آلية منح التصاريح للمخططات السكنية وبرامج المتابعة لعملية إنشاء المخططات السكنية “حيث شددت وزارة الشؤون البلدية والقروية” على الأمانات والبلديات بمتابعة اعمال انشاء المخططات السكنية والتأكد من الرفع المساحي والصور الطبوغرافية للموقع وتوفر شبكات الخدمات .وتضمن التقرير الذي تم تسليمه من قبل أعضاء اللجنة الى الجهات التنفيذية رصد 46 موقعا مهيأة لتكرار مشاكل السيول ويشكل السكان فيها نسبة تصل الى اكثر من 50% واكثر المواقع الخطرة التي اشار اليها تقرير اللجنة تعد من المخططات الحديثة والتي تشهد نموا من قبل المواطنين ذوي الدخل المتوسط .وتباين التقرير في الملاحظات عدم وجود شبكات تصريف – رفع المنسوب في وسط المحافظ وبعض الأحياء- منشآت حكومية على مجاري سيول- تعمد شركة الكهرباء نشر أعمدة الإنارة في الأودية- دفن عبارات السيول.
يذكر أن اللجنة كانت قد طلبت منذ شهر مضى من أمانات الطائف وشركة الكهرباء ووزراة النقل بسرعة التحرك للتقليل من درجة الخطورة الا ان دراسة الهندسة الهيدرولوجية اعاقت من سرعة تنفيذ تلك التوصيات حتى الآن .




STC تضع المملكة في المرتبة الأولى بخدمة “البرودباند”


أكد المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لخدمات القطاع السكني أن المملكة تعتبر من أكبر 10 دول في العالم تشهد نمواً كبيراً في خدمات النطاق العريض (البرودباند) الحقيقي عبر تقنية الـ DSLْX بنسبة نمو عالية جداً تصل إلى 48 في المائة جعلت المملكة في المرتبة الأولى على مستوى دول المنطقة بأكثر من مليون ونصف عميل في خدمة آفاق DSL التي توفر الإنترنت الحقيقي لأكثر من 5,6 ملايين مستخدم بالمملكة، مما يؤكد الدور الرائد للشركة في نشر خدمات البرودباند في المجتمع السعودي عبر تقنية الـ XDSL وعبر كوابل الألياف الزجاجية في المنازل FTTH التي تتميّز بالأمان والاستمرارية وتوفير سرعات عالية وحقيقية ومتعددة وذات اعتمادية تتميز عن غيرها من مختلف التقنيات.
وأوضح المهندس سعد أثناء مشاركته في القمة الدولية للنطاق العريض
Broad Band Global Summit التي عقدت في مدينة دبي الثلاثاء الماضي، أن الاتصالات السعودية استطاعت إنشاء أكبر بنية تحتية على مستوى المنطقة بأفضل وأحدث الشبكات والكبائن الإلكترونية المتطورة لتقديم أفضل خدمات الإنترنت لعملائها بجودة وسرعة عاليتين، ومواجهة الطلب المتزايد على خدمة الـ XDSL التي تشهد طلباً كبيراً ونمواً ملحوظاً في عدد المشتركين متقدمةً دول منطقة الشرق الأوسط التي تصل نسبة النمو فيها إلى 34% فيما تمثل نسبة النمو العالمي نسبة 18في المائة فقط.
موكداً بأن الاتصالات السعودية تقود نمو عدد المشتركين في خدمات (البرودباند) بالمنطقة للوصول إلى أكثر من 25 مليون عميل بالمنطقة بحلول عام 2014م



معرض الكتاب .. بين التحليق والسقوط ,, بقلم :د/علي العمري


رغم كل ما قيل وما قد يقال عن (معرض الكتاب)، فهو ناجح هذا العام بامتياز من ناحية التنظيم، وعدد الدور المشاركة، والاهتمام الإعلامي الملحوظ، ومساحة الوقت الكافية.
وعناية القائمين عليه ملحوظة ومشهودة ومشكورة، مما يعطي انطباعاً متفائلاً عن العناية بالمحافل الكبرى التي تحيي الأمة.
وبعد ذلك، ليسمح لنا الأخوة المسؤولون عن المعرض، بعرض بعض الملاحظات من باب المساهمة في إنجاح واحدة من أهم مشاريع نهضتنا في الوطن، ومن ذلك:
1- المحسوبية في المساحات: في كل عام يشتكي أصحاب الدور من هذه (الورطة) وفي كل عام كذلك يعتذر مسؤولو المعرض بضيق الأماكن، وعدم المحاباة، وهناك إحصاءات رقمية ثابتة عن وجود دور تحمل عناوين كتب مشابهة أو أكثر من زميلاتها، ولكنها لا تحمل نفس المحبة لدى المسؤولين، بل إن بعض ملاك الدور يخافون من عرض أسمائهم خشية أمور لا تحمد عقباها!
2- تفاوت الأسعار: فالمتوقع في ظاهرة حضارية كهذه، ولفتة بنائية لفكر ووجدان المجتمع، أن تتبنى (وزارة الثقافة والإعلام) مشروعاً استراتيجياً لاختيار كتاب أو اثنين من أهم ما عرضته الدور، وتتولى ترويجه بسعر مخفض، مساهمة في نشر الوعي، ورفع قيمة التحضر المأمول. لكن الحاصل أن جملة كثيرة من الشباب لا تستطيع شراء هذه الكتب، وبالتالي ستكون الخسارة لأبناء الوطن، واستمرار تفشي الجهالة في جوانب متعددة!
3- خفوت الندوات: إن الإغراق المستمر في ندوات متخصصة غالباً ليست ظاهرة صحية (لمعارض مفتوحة)، لأن تلك مكانها النوادي والصالونات التي يرتادها محبوها. لكننا هنا نتحدث عن معرض عام، ننوِّر فيه المثقفين أكثر، ونعلي من شأن المهتمين والمتابعين، فليت أن هذا يُتدارك في الأعوام القادمة.
وبعد: فإن من أجمل مافي المعرض هذا العام انتشار فكرة (جوال نادي الكتاب)، والذي يشترك فيه الزائرون للمعرض، لتصلهم يومياً خمس رسائل مطولة عن أهم الكتب وأكثرها رواجاً على جميع المستويات.
وهي فكرة مميزة جداً، وفهمت أن هذه الفكرة ستستمر بعد المعرض، وهذا ما أرجوه.
وإذا وصلنا هنا لإعلان نتائج المعرض فإنه وبلا مجاملة (حالة من التحليق في أجواءٍ عالية)!




أوبك تبقي المعروض مستقراً وسعر النفط الحالي يناسبها



من المتوقع أن تحافظ أوبك على إنتاجها من النفط دون تغيير عندما تعقد اجتماعها في فيينا الأسبوع المقبل إذا يطغى السعر الحالي الذي يدور حول 80 دولارا على السوق العالمية ويجري تداول عقود الخام الأمريكي فوق 81 دولارا للبرميل الأربعاء الماضي وذلك بانخفاض دولارين عن أعلى مستوى في 15 شهرا الذي لامسته في يناير.
وبلغ متوسط السعر 78 دولارا هذا العام وهو مستوى أعلى بكثير من متوسط 2009 البالغ 62 دولارا كما يكفي لتلبية متطلبات الميزانية في معظم دول أوبك.
وفي ظل ارتفاع العائدات وتداول النفط فوق نطاق 70 إلى 80 دولارا الذي تقول السعودية أكبر منتج للخام في العالم انه عادل فلا يوجد ما يدعو أوبك إلى تغيير المسار. وقال بيل فارين برايس من مؤسسة معلومات سياسة البترول الاستشارية «يبدو لي أن السعوديين يعتقدون أن السوق متوازنة جدا وأن السعر في النطاق المرغوب. «حتى إذا كانت المخزونات تميل إلى الارتفاع لا أتوقع تغييرا خلال هذا الاجتماع. سيرجئون أي قرار بشأن المعروض لوقت لاحق هذا العام.» ويملك أعضاء كثيرون رفاهية تحقيق فائض مالي هذا العام في تناقض صارخ مع الوضع في معظم باقي أنحاء العالم، حيث تواجه الحكومات ديونا ضخمة تراكمت عليها عندما كانت تأخذ بيد الاقتصادات للخروج من الركود.
وقال عماد العتيقي عضو المجلس الأعلى للبترول في الكويت يوم الأربعاء «أوبك ستبقي على نفس مستويات الإنتاج» نظرا لاقتراب الأسعار من «المستوى المرغوب» بين 70 و80 دولارا للبرميل
وسيظل ضعف أسواق الخام الفورية مصدر قلق لوزراء النفط ومن المرجح أن يجددوا دعوة أطلقوها في اجتماعات سابقة لكي يحسن الأعضاء درجة التزامهم بقيود المعروض الحالية بغية معالجة مشكلة زيادة المعروض. وقال صداد الحسيني المسؤول الكبير السابق بشركة أرامكو السعودية العملاقة للنفط « يوجد نفط أكثر من اللازم في السوق.. لكنك لا تستطيع حقيقة خفض الحصص عندما تكون الحصص أقل بكثير من إنتاجهم الفعلي.»



بنات الأفغان يتدربن على مواجهة الإرهاب

قال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي أمس الخميس أثناء زيارة إلى باكستان أن بلاده لا تريد حرباً بالوكالة على أراضيها بين باكستان والهند أو بين أي دولتين.وتتنافس باكستان والهند الدولتان المسلحتان نووياً على النفوذ في أفغانستان مما يعقد جهوداً تقودها الولايات المتحدة للقضاء على حركة تمرد طالبان الآخذة في النمو وإحلال الاستقرار في أفغانستان بعد أكثر من ثماني سنوات على الإطاحة بالحركة من السلطة.



برنامج تدريبي للطلاب على السياحة

تشارك الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة في تنظيم فعاليات برنامج التربية السياحية المدرسية (ابتسم) بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار، لطلاب المرحلتين الثانوية والمتوسطة، ويستمر البرنامج لمدة شهر.. ويشمل زيارة المواقع السياحية بالمنطقة والمحافظات التابعة (بدر - الحناكية - خيبر).
وتحدث مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور تنيضب الفايدي عن تدشين الدورة الأولى من البرنامج، مشيراً إلى أنه يتضمن تنفيذ عدد من الدورات التدريبية، إضافة إلى زيارة الأماكن السياحية بالمنطقة والمحافظات التابعة.
وستقام (115) دورة تحتضنها (60) مدرسة متوسطة وثانوية بمشاركة (25) مدرباً وتستهدف الدورات تدريب (3450) طالباً.



اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 12/03/2010 عند الساعة » 05:07 AM
  #2  
قديم 12/03/2010, 04:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
(مقطع من اليوتيوب)



(صورة)


غلا سلطان آل عوض رصدت بعدستها لحظة الغروب من الطريق السريع مكة المكرمة - المدينة















(الختـام)


إن أحسنت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ,,

احترمكم
بطلة

اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 12/03/2010 عند الساعة » 05:31 AM
  #3  
قديم 12/03/2010, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل بن ساعد
رئيس تحرير مجلة طله
تاريخ التسجيل: 26/10/2009
المكان: . في قلب من عرفني .
مشاركات: 2,196
أهليــــــــــن بطله
تميز في إختيارك للمواضيع الإخباريه
جهود مبذوله و عطــــــاء غير منقطع منكم.
تحيآآآآآآتي لك و للكل
عادل
  #4  
قديم 12/03/2010, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
هلا والله بالبطلهـ

مشاء الله اخبار منتازهـ





امســ فقدنا كاركتيراتهـ هو ورشيد اليوم بعد مانزل



بطله والله يا عليك مزاج على هالصبح طق << مصدع من امســـ ولا لقيت حل لابندول نفع ولا نوووم



شووووووووووووكرا بط بط << يقاله دلع
  #5  
قديم 12/03/2010, 06:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
المكان: رومـــــــــا
مشاركات: 1,023
صباح الخير بطـلة

وللكل يسعد صباحكم

جمعه مبـاركه عالجميـع

**********

اليوم الاتصال زفت

عجزت انسخ شي اعلق عليه


عالعموم ألف شـكر عـالاخـــــــــــــــبار والكاريكاتيرات جهد مميزيعطيك العافية

تقبلي مروري
  #6  
قديم 12/03/2010, 07:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T H U N A Y A N
تقني مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2006
المكان: على رمـال نـجـد
مشاركات: 7,384
،


صباح الخير
وجمعة مباركة


الله يعطيكِ العافية على اخبار المجلس



،
  #7  
قديم 12/03/2010, 07:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الذيبـ9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: • سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،•، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم•
مشاركات: 7,755
صبـآح الخير على الجميع

وجمعة مبـآركة يـآرب

بطلة والله بطلة على الأخبـآر المميزة

كل الشكر
  #8  
قديم 12/03/2010, 07:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
المكان: بكـــل مكـآآن وزمآآن
مشاركات: 2,896
جهد جبار واختيار مميز ..

الله يعافيك بطوله ..

شكرا جزيلا لك .. بالتوفيق لك ان شاء الله يا رب..
  #9  
قديم 12/03/2010, 09:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fahad-2008
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: Khobar
مشاركات: 5,598
صباح الخير بطله..!!
جمعه مباركه..
مشكوره ع الاخبار..!!
  #10  
قديم 12/03/2010, 10:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
.

.

.

جمعه مباركه ع الجميع

ويعافيك ربي خيتو ع الاخبار

لاخلا ولا عدمم
  #11  
قديم 12/03/2010, 12:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 5,433


قرأت الأخبار وماحبيت اطلع بدون ما اشكرك يا بطلة

تميز ملحوظ في الأخبار اليومية

على قولة القصمان دوك ما ادري دوت +
  #12  
قديم 12/03/2010, 12:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 4,262
جــهـــد راااائع
يعطيك العافيه بــطــلـــة
  #13  
قديم 12/03/2010, 12:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 4,262
عن قيس بن عباد, عن أبي سعيد عن النبي صلي الله عليه وسلم - انه قال:

من قرا سورة الكهف في يوم الجمعة ، أضاء له من النور ما بينه وبين الجمعتين)
  #14  
قديم 12/03/2010, 01:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
الف شكر
والله يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 12/03/2010, 02:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2008
المكان: هنــــآك بعيـــــد
مشاركات: 747

::

الله يعطيك العافيه يا بطله
اخبار مميزه كعادة الفريق

جمعه مباركه عالجميع ان شالله
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube