#76  
قديم 15/04/2010, 04:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2010
مشاركات: 1,320
ارجو المساعده من خبراء ليـــــنـــــكس تكفون

كيف حال الزعماء والزعيمات


يقول المثل يموت الولد ومحد نخاه وانا اقولكم تكفون



انا مثبت بالاتوب بتاعي لينكس بس ماعرف كيف اعمل اتصال بالنت ويليت يكون الشرح بالصور تحملوني شوي

على فكره انا احب اللينكس مرة واحد المعجبين به وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير لجميع

ملاحظة:النظام اسمه أوبنتو 9.10
  #77  
قديم 15/04/2010, 05:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احساس مجنون
تقني مُميز
لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 07/11/2007
مشاركات: 7,607
.

نظآم حبيته بصراحه وان شاء الله راح اجربه واتعمق فيه

عمومآآ .. شرح من النت


شرح طريقة عمل اتصال broadband في ubuntu 9.10

نبدأ الشرح :


اولا ادخل سطر الاوامر عن طريق الضغط على alt + F2

ثم كتابة gnome-terminal داخل المساحه الفارغة كما في الصوره :




الان سوف تظهر لك نافذة سطر الاوامر هذه :

.




الان نكتب داخل سطر الاوامر هذا الامر لنصبح جذر root كما في الصورة :


كود:

sudo -i
.



بعد ذلك نتأكد ان اعدادات الاتصال بحالتها الافتراضية اي انه لا توجد اعدادات اتصال نهائيا وذلك بتنفيذ هذا الامر في سطر الاوامر :


كود:

gedit /etc/network/interfaces
عند تنفيذ هذا الامر تظهر لنا نافذه نقوم بحذف كل ما فيها من اعدادات كما في الصوره :



بعد حذف كل مافي داخل الملف وحفظ الملف نكتب هذا الامر لنعمل اعدادات الاتصال كما في الصورة :


كود:

pppoeconf





بعد ذلك نختار yes ونتبع الخطوات ثم نكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بشركة الاتصالات

بعد ذلك نكتب هذا الامر للدخول إلى الانترنت كما في الصورة :


كود:

pon dsl-provider



وللخروج من الاتصال اكتب الامر التالي :

كود:

poff
وان شاء الله لا تجدوا مشاكل بالاتصال بهذه الطريقه
  #78  
قديم 15/04/2010, 05:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احساس مجنون
تقني مُميز
لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 07/11/2007
مشاركات: 7,607
إقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3aNaH

اخوي ثبت النظام لكن كيف اشبك الوايرلس لاني ماعرفت الرجاء الرد بأسرع وقت



ثبت هذا البرنامج لادارة الوايرلس لديك

http://appnr.com/install/wicd

(( لعمل الرابط لازم تكون من داخل الاوبنتو , ليتم التثبيت تلقائياً ))

وبعدها اعد التشغيل وثم بتشغيل البرنامج الذي حملته , وقم بإدارة الوايرلس بدون مشاكـل

وتأكد تكون مشغل الوايرلس من الزر الخاص بالجهاز
  #79  
قديم 15/04/2010, 05:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/10/2007
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,274
Question ماهي طريقة عمل السكنر؟؟ .. ساعدوني لو تكرمتم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم


لدي طابعة وبها ماسح ضوئي وأريد معرفة طريقة عمل اسكنر للصور والنصوص وكيفية تعديلها

فأتمنى إفادتي ...


دمتم بخير ....
  #80  
قديم 15/04/2010, 06:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احساس مجنون
تقني مُميز
لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 07/11/2007
مشاركات: 7,607
.

مالي خبره بهالشي

بس لو تحط موديل الطآبعه واسمها

يمكن نقدر نفيدك
  #81  
قديم 15/04/2010, 04:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2010
مشاركات: 1,320
اناطلبت الاتصال /يشرح طريقة عمل اتصال broadband في
ubuntu 9.10
اخي احساس مجنون يعطيك العافيه على الشرح الجميل والجهد الرائع


كل الخطوات ok لكن بعد ماضغطنا yes اظهرت الرسالة التاليه
sorry. i scanned 2 interfaces but the access concentrator of your provider did not respond. please check your network and modem cables. another reason for the scan failure may also be another running pppoe process which controls the m




ماهو الحل اخي العزيز
  #82  
قديم 17/04/2010, 01:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2010
مشاركات: 1,320
تم حل المشكلة اخي العزيز بالتوفيق لك
  #83  
قديم 17/04/2010, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ado0o0o
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: أمــــ قلب ـــــي
مشاركات: 4,484
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الموهوب المحبوب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم


لدي طابعة وبها ماسح ضوئي وأريد معرفة طريقة عمل اسكنر للصور والنصوص وكيفية تعديلها

فأتمنى إفادتي ...


دمتم بخير ....

طيب اخوي مثل ما قال احساس
نوع طابعتك وهل هي 3 في واحد
طابعة وآلة تصوير وسكانر
  #84  
قديم 17/04/2010, 04:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ado0o0o
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: أمــــ قلب ـــــي
مشاركات: 4,484
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aboomashari
كيف أضيف فيديو أكثر من 10 دقائق علي يوتيوب؟

وعلى ما اعتقد المفروض تكون قناتك ذو شهره
ومحتوياتها عليها تصويت كثير وكومنتات
كل هالشي يساعد على دعمك اكثر
لتنزيل فيديوهات أكثر وبمدة اعلى
  #85  
قديم 17/04/2010, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BAD TO THE MOON
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 443
السلام عليكم

اخواني انا كتبت موضوع بمنتدى الكميوتر والمستشار جزاه الله خير نظامي فأغلق الموضووع

واللي هو استفساار عن الماسنجر

يعني شلون اخلي ماسنجري(ليس ايميلي\) يطلع بالشاشة اول ما افتح جهازي

اتمنىآ الافآآدهـ...
  #86  
قديم 18/04/2010, 01:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الموهوب المحبوب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم


لدي طابعة وبها ماسح ضوئي وأريد معرفة طريقة عمل اسكنر للصور والنصوص وكيفية تعديلها

فأتمنى إفادتي ...


دمتم بخير ....


الـرجـاء ذكـر نوع الطـابعه..؟


تحيــــاااتـــي
  #87  
قديم 18/04/2010, 04:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
مشاركات: 3,794
..

عـندي مـُشكـله فـ الفآيرفوكس فـ الآصدآر الجـديد ..

وهـي لمآإ آضغـط كليـك يمـين مآ آلقى " خـصآئص " ..
وسمـعت آن فيه آدآه تخليهآ تظـهر ..
فـ يآليت تفيـدوني ..

  #88  
قديم 18/04/2010, 10:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
مشاركات: 2,871
السلام عليكم

استخدام الهادرديسك مثل استخدام الميموري فلاش أو يختلف؟؟
  #89  
قديم 19/04/2010, 02:33 AM
تقنـي ممُيـز
مراسل الـ NBA
تاريخ التسجيل: 09/12/2008
المكان: مدينة سيد الخلق / Berlin
مشاركات: 2,108
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAD TO THE MOON
السلام عليكم
اخواني انا كتبت موضوع بمنتدى الكميوتر والمستشار جزاه الله خير نظامي فأغلق الموضووع
واللي هو استفساار عن الماسنجر
يعني شلون اخلي ماسنجري(ليس ايميلي\) يطلع بالشاشة اول ما افتح جهازي
اتمنىآ الافآآدهـ...

وعليكم السلام ..
تحية عطرة للمشرف القدير المستشار ،
ولجميع من يحترم أنظمة وقوانين المنتدى ..
،،،

بخصوص استفسارك ..
مع إنه مو واضح ، بس إللي فهمته ..
إنك تبغى برنامج الماسنجر يشتغل مع بدء تشغيل النظام ؟!!

تأكّد إنه ما يكون ضمن البرامج المعطلة مع بدء التشغيل ..
بالذهاب لقائمة إبدأ >> تشغيل >> كتابة الأمر ( msconfig ) >> موافق ..
تطلع لك نافذة .. من التبويب بدء التشغيل >> تأكد من عدم وضعك لعلامة صح أما windows live messenger ..
>> موافق >> ثم إعادة تشغيل الجهاز ..
،،،
  #90  
قديم 19/04/2010, 02:35 AM
تقنـي ممُيـز
مراسل الـ NBA
تاريخ التسجيل: 09/12/2008
المكان: مدينة سيد الخلق / Berlin
مشاركات: 2,108
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة only.z3eem
..
عـندي مـُشكـله فـ الفآيرفوكس فـ الآصدآر الجـديد ..
وهـي لمآإ آضغـط كليـك يمـين مآ آلقى " خـصآئص " ..
وسمـعت آن فيه آدآه تخليهآ تظـهر ..
فـ يآليت تفيـدوني ..

موضوع من إعداد الأخ fata-sdeer ، عافاه الله ..
لكل من اختفت عنه كلمة [ خصآئص ] في فايرفوكس بعد ترقية الى 3.6 هنـــــآ آلحل !
،،،
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube