المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/10/2002, 02:04 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
أخبـار يـوم الأحـد 29/7/1423 مـن الـملاعب العـالميـة

[c]
[shdw] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير .. وحياكم الله مع أخبار الرياضة من الملاعب العالمية لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ وبسم الله نبدأ ... [/shdw]




إعلان الفرنسي روجيه لومير مدربا لمنتخب تونس




أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم رسميا أمس الجمعة أن مدرب المنتخب الفرنسي السابق روجيه لومير, عين مدربا لمنتخب تونس.

وقال مسؤول في الاتحاد في تصريح صحفي أنه من المقرر أن يصل لومير الاثنين إلى تونس للإشراف على المنتخب التونسي في مباراته الدولية الودية مع نظيره البرتغالي يوم 12 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي في لشبونة.

وكان رئيس الاتحاد التونسي حمودة بن عمار الذي يقود المفاوضات قد توجه الخميس الماضي إلى باريس وقابل لومير من أجل مناقشة التفاصيل الأخيرة في العقد بين الجانبين.

وكان لومير أقيل من منصبه في يوليو/ تموز الماضي بعد فشل فرنسا بطلة العالم في مونديال 1998 في تخطي الدور الأول لمونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان, وتوصل مع رئيس الاتحاد الفرنسي كلود سيمونيه يوم 27 سبتمبر/ أيلول الماضي إلى اتفاق يعطي الحرية للمدرب في تلبية أي من العروض الخارجية التي يتلقاها.







روما يواصل حصد النقاط




سحق فريق روما ضيفه اودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء أمس السبت ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
سجل أهداف روما توتي(81و90)، ومونتيلا(24)، وباتيستوتا(74)، وسنسيني(59) هدف اودينيزي.
وضمن نفس الجولة تعادل فريقا ريجينا وبريشيا بهدفين لكل منهما.
وتتواصل الجولة الرابعة اليوم بعدة لقاءات أبرزها اليوفنتوس مع كومو والانتر مع بياشنزا والميلان مع تورينو.







الزمالك يفشل في مهمة الساحل




خسر فريق الزمالك مباراته امام مستضيفه اسيك ابيدجان العاجي بهدف دون مقابل في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة الأندية الأبطال الأفريقية.
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب دان سوتو(53).
وشهدت المباراة ركلة جزاء ضائعه من قبل فريق اسيك عندما تصدى الحارس عبدالواحد السيد للركلة ليمنع هدفا محققا في الدقيقة العاشرة من المباراة.
وفي الدقيقة 83 اشهر الحكم المغربي القزاز البطاقة الحمراء لمدافع الزمالك مشير التابعي.
وبرغم الخسارة مازال فريق الزمالك في الصدارة برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة عن فريق اسيك ابيدجان بينما يلعب غدا فريق الترجي التونسي امام كوستا دول سول الموزمبيقي أضعف الفرق.
ويملك الترجي 7 نقاط وبفوزه غدا يرتفع إلى 10 نقاط ويحتل مركز المركز الثاني بفارق الأهداف.
وبالتالي ستكون مباراة الزمالك والترجي في نهاية الجولة السادسة حاسمة لتأهل أحدهما إلى دور الأربعة خاصة ان منافسهم اسيك سيخوض لقاءا سهلا امام كوستا دو سول.







بعد غياب دام عامين ريدوندو يستعد للعودة الى الملاعب




يستعد لاعب خط الوسط الارجنتيني فرناندو ريدوندو الذي لم يلعب مباراة واحدة لميلانو الايطالي منذ انضمامه اليه من ريال مدريد الاسباني قبل عامين بسبب كابوس الاصابة الذي لاحقه طويلا للعودة الى الملاعب.


وكان ميلانو دفع ١١.٤ مليون دولار مقابل الحصول على خدمات ريدوندو في اغسطس اب عام ٢٠٠٠ الا ان اللاعب اصيب في الركبة خلال تدريبات قبل بداية الموسم وخضع بسبب هذه الاصابة لعمليتين جراحيتين ولم يشارك في اي مباراة مع الفريق الايطالي حتى الان.

وقال ميلانو عبر موقعه الرسمي على الانترنت ان ريدوندو سيشارك لمدة قصيرة في مباراة تكريم لاعب ميلانو السابق الكرواتي زفونومير بوبان التي ستقام في زغرب عاصمة كرواتيا يوم الاثنين.

وقال جان بيير ميرسامان وهو عضو بارز في الطاقم الطبي لميلانو ان ريدوندو ربما يعود الى اللعب في صفوف الفريق في غضون شهر.

وكان ريدوندو (٣٣ عاما) اعلن في العام الماضي انه لن يتقاضى اجرا من ميلانو الا بعد شفائه بشكل كامل.

وكان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اختار ريدوندو افضل لاعب في دوري الاندية الابطال في عام ٢٠٠٠ تقديرا لدوره في فوز ريال مدريد بلقب اهم بطولات الاندية الاوروبية في هذا الموسم.







نيس يهزم باستيا ويتصدر دوري فرنسا لكرة القدم




تبوأ نادي نيس صدارة دوري كرة القدم لأندية الدرجة الاولى بفرنسا بعد فوزه على باستيا بهدفين للاشيء في اطار الاسبوع العاشر من البطولة يوم السبت.

أحرز عبد المالك شراد وكابا دياوارا هدفي نيس الذي لعب على ارضه في الدقيقتين الثانية و٨٧ من المباراة التي اقيمت امام نحو ١٣ الف مشاهد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نيس الى ٢٠ نقطة وصعد الى المركز الاول متفوقا بفارق الاهداف على اوزير الذي يتساوى معه في رصيد النقاط والذي سيلتقي يوم الاحد مع موناكو فريق المركز الرابع برصيد ١٦ نقطة.

وعلى ارضه فاز ليل على مرسيليا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء امام نحو ٢٠ الف مشاهد. أحرز اهداف ليل لاعبوه هكتور تابيا وفيليب برونيل وبينوا شيرو في الدقائق ١٥ و٥٤ و٦٤ من المباراة التي ارتفع رصيد ليل على اثرها الى ١٣ نقطة في المركز الحادي عشر بين فرق البطولة العشرين بينما توقف رصيد مرسيليا الثالث في القائمة عند ١٧ نقطة.

وفي ملعبه فاز الهافر على سوشو بهدف للاشيء احرزه اوليفييه فوكونييه في الدقيقة ٤٩ من المباراة التي اقيمت بحضور نحو تسعة الاف مشاهد.


وعلى ارضه فاز اجاكسيو على نانت بهدف مقابل صفر امام نحو تسعة الاف مشاهد. احرز هدف اجاكسيو والمباراة برونو رودريجيز قبل خمس دقائق من صفارة نهاية المباراة.

وفاز ستراسبورج على تروا ٢-١ امام نحو ٢٥ الف مشاهد. وخارج ملعبه فاز ليون على رين١-صفر احرزه سيدني جوفو في الدقيقة ٤٩ من اللقاء الذي اقيم بحضور نحو ٢٠ الف مشاهد.

وفاز لانس على مونبلييه بهدفين للاشيء امام نحو ١٥ الف مشاهد

وتقام بقية مباريات الاسبوع العاشر من دوري فرنسا يوم الاحد.







اصابة خفيفة تمنع ريفالدو من لعب مباراة تورينو




لن يشارك نجم المنتخب البرازيلي ريفالدو مع فريقه ميلانو في مباراة تورينو في اطار الاسبوع الرابع من دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاحد بسبب تعرضه لإصابة خفيفة في الكاحل.


وعبر موقعه الرسمي على الانترنت قال ميلانو ان الاصابة "خفيفة" وان إراحة ريفالدو هي مجرد اجراء وقائي.

ووضع المهاجم فيليبو اينزاجي الذي أحرز ١٢ هدفا لميلانو خلال ثماني مباريات هذا الموسم ضمن تشكيل ميلانو الذي من المقرر ان يلعب امام تورينو.

وكان اينزاجي اشتكى من ألم في احدى قدميه بعد ان احرز هدفي ميلانو في المباراة التي فاز فيها ٢-١ على بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي.






ويلتور وهنري وزولا هدافو دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم




مع دخول دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم أسبوعه التاسع يوم السبت أصبح ثلاثة لاعبين اجانب على رأس قائمة هدافي البطولة برصيد ستة اهداف لكل منهم.

واللاعبون الثلاثة هم الفرنسي سيلفين ويلتور ومواطنه تييري هنري لاعبا نادي ارسنال اللندني حامل لقب البطولة والايطالي جيانفرانكو زولا لاعب نادي تشيلسي احد اندية العاصمة البريطانية ايضا.

وفي المركز الثاني جاء لاعب ايفرتون كيفن كامبل وآلان شيرار لاعب نيوكاسل يونايتد برصيد خمسة اهداف لكل منهما.

وجاء الفرنسي نيكولا انيلكا لاعب مانشستر سيتي ومايكل اوين لاعب ليفربول وماسيمو ماكاروني لاعب ميدلسبره في المركز الثالث برصيد اربعة اهداف لكل منهم.

وينفرد ارسنال بصدارة البطولة برصيد ٢٠ نقطة يليه ليفربول برصيد ١٨ نقطة ثم ميدلسبره برصيد ١٧ نقطة ومانشستر يونايتد وله ١٤ نقطة بينما يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد ١٣ نقطة.







ميلدسبره يهزم بولتون ويحتل المركز الثالث بين فرق دوري انجلترا




حقق فريق ميدلسبره فوزه الرابع على التوالي في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم عندما هزم بولتون واندرارز بهدفين للاشيء في اطار الاسبوع التاسع من البطولة يوم السبت.

أحرز هدفي ميدلسبره لاعباه اوجو اهيوجو وجيرمي في الدقيقتين ٢٣ و٦٨ من المباراة التي اقيمت بحضور نحو ٣١ الف مشاهد على أرض الفريق الفائز الذي ارتفع رصيده بعدها الى ١٣ نقطة واحتل المركز الثالث متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن ارسنال حامل اللقب وصاحب الصدارة.

وسيلتقي ارسنال يوم الاحد مع سندرلاند. وسيلعب ليفربول الذي يحتل المركز الثاني برصيد ١٨ نقطة مع تشيلسي اللندني الخامس بين فرق البطولة العشرين.

وفي بقية مباريات البطولة التي اقيمت يوم السبت فاز نيوكاسل يونايتد على وست بروميتش البيون ٢-١ امام نحو ٥٢ الف مشاهد.

احرز هدفي نيوكاسل يونايتد لاعبه الان شيرار في الدقيقتين ٤٥ و٦٩ من المباراة. واحرز ايجور باليس هدف وست بروميتش في الدقيقة ٢٧ من المباراة.


ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس برصيد ١٣ نقطة.

وعلى ارضه وبين جمهوره فاز ساوثامبتون على مانشستر سيتي بهدفين للاشي امام نحو ٣١ الف مشاهد. وخارج ملعبه فاز برمنجهام سيتي على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد امام نحو ٣٥ الف مشاهد.

وتقام يومي الاحد والاثنين بقية مباريات الاسبوع التاسع من دوري انجلترا الممتاز.







سيسي يعود للسنغال حزينا بعد غرق تسعة من افراد اسرته




فقد اليو سيسي لاعب خط وسط وكابتن منتخب السنغال الاول لكرة القدم الذي يلعب لنادي برمنجهام سيتي الانجليزي تسعة من افراد اسرته في حادث غرق عبارة في السنغال في الشهر الماضي.


وقال ستيف بروس المدير الفني لنادي برمنجهام سيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي ان سيسي غادر انجلترا يوم السبت عائدا الى بلاده بسبب هذه المأساة.

وقال بروس ان النادي سيسمح لسيسي بالبقاء في السنغال كيفما يشاء.

وقد غرق نحو الف شخص عندما غرقت عبارة سنغالية قبالة ساحل جامبيا يوم ٢٦ من سبتمبر ايلول الماضي.

ورغم حزنه الشديد شارك سيسي في مباراة فريقه التي فاز فيها يوم السبت على وست هام يونايتد ٢-١.







مدرب نادي تيميشوارا الروماني لكرة القدم يستقيل


استقال باساراب باندورو مدرب نادي بولي ايك تيميشوارا الروماني لكرة القدم من منصبه يوم السبت اثر هزيمة فريقه امام اراد باربعة اهداف مقابل ثلاثة في دوري الدرجة الاولى المحلي.


وقال باندورو عقب الاستقالة "استقلت لانني لم اتمكن من الحفاظ على استمرار الفريق في التنافس بمستوى مقبول."

وقد فاز بولي ايك تيميشوارا بالمباريات الاربع التي لعبها في الدوري المحلي هذا الموسم ليحتل صدارة البطولة الا انه تراجع الى المركز الخامس بعد ان خسر اخر ثلاث مباريات.








[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]
[shdw] َ أخوكم القلب الأزرق ،، [/shdw]

[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » القلب الأزرق في يوم » 06/10/2002 عند الساعة » 02:19 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/10/2002, 08:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 578
يعطيك العافيه .. يالقلب النابض في الشبكه ...

ومشالله الاخبار اليوم دسمه ..

مشكور وما قصرت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/10/2002, 10:40 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 1,257
ياهلا والله بقلبنا ..

إقتباس
المنتخب التونسي في مباراته الدولية الودية مع نظيره البرتغالي

لعبوا مع فرنسا قبل .. والحين مع البرتغال .. ذولا والله اللي يعرفون بالوديات ..

إقتباس
ريدوندو ربما يعود الى اللعب في صفوف الفريق في غضون شهر.

إقتباس
هم الفرنسي سيلفين ويلتور ومواطنه تييري هنري لاعبا نادي ارسنال



يعطيك العافية اخوي القلب الأزرق .. تعودنا والله على هالإبداع ..
تحياتي لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/10/2002, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نيسـ 10 ـتلروي
مشرف سابق يمنتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: القـــراين
مشاركات: 7,834
مشكور يا قلب منتدى الزعيم النابض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube