#1  
قديم 05/10/2002, 07:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: قصيمي بباريس
مشاركات: 30
Angry أبدى رضاه التام عن مستواه في مباراة ديربي العاصمة

نفى حكم كرة القدم الدولي إبراهيم النفسية استحقاق الهلال لركلة جزاء في مباراة الديربي التي جمعته مع النصر، ضمن مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الأمير فيصل بن فهد (تحت 23عاماً) لأندية الدرجة الممتازة.
وأكد النفيسة في حديث لـ"الوطن" أن مهاجم الهلال بدر الخراشي تعمد السقوط داخل منطقة الجزاء، وقال:" تقديري للخطأ لم يكن موفقاً تماماً بسبب حجب الرؤية عني لوجود أكثر من لاعب أمام موقع الخطأ، ومن الصعب أن يحتسب الحكم أي قرار وهو في موضع الشك، إن الخطأ كان صحيحا 100%، ولكنه كان خارج المنطقة، وتأكدت من ذلك عبر شريط المباراة".
وأضاف:" على الرغم من استعدادي البدني والذهني قبل المباراة، ولكن والحمد الله وقع الخطأ خارج منطقة الجزاء، وهو يستوجب ضربة حرة مباشرة، ولكن البعض رأى سقوط اللاعب الذي حدث داخل المنطقة، ولم يشاهد بداية حدوث الاحتكاك بين مدافع النصر ومهاجم الهلال الخراشي".
وحول الأحاديث التي تناقلها مسؤلو الفريق الهلالي بشأن تغاضيه عن إصابة لاعب الهلال سلطان الناصر من قبل الظهير الأيسر لفريق النصر منصور الثقفي، أوضح النفيسة أن خروج لاعب الهلال بسبب الإصابة لم يكن بسبب وجود مخاشنة من قبل لاعب النصر، وقال:" كنت قريباً جداً من الحدث وجميع البطاقات الصفراء التي رفعتها كانت في محلها، فقد أنذرت 3 لاعبين من النصر، وكنت قريباً جداً من احتكاك لاعب الهلال مع منصور الثقفي، ولا أعتقد أن هناك أي خطأ يستوجب التدخل من قبلي لاحتساب خطأ لمصلحة لاعب الهلال".
وعن مدى رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه في المباراة، قال النفيسة:" أنا راض كل الرضا عن المستوى الذي كنت عليه في مواجهة الديربي وكلنا بشر نخطئ ونصيب والحمد لله أنني خرجت بأقل الأخطاء, وأنا مستعد لقيادة أي مواجهة بين النصر والهلال حتى ولو كان ذلك خلال الأسبوع المقبل".
يذكر أن الحكم الدولي إبراهيم النفيسة يشارك الآن في قيادة مباريات بطولة الخليج للناشئين الثانية لكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم.
  #2  
قديم 05/10/2002, 08:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,733
الخراشي تعمد السقوط والشلهوب لمن شده مدافع النصر قدام الحكم عمد ايش تعمد شق قميصه والله حاله كمان شين وقواية عين
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube